ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  dewan almazalim


 
 
2010-11-20
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

أرسل لكم  مالا يمكن أن يقبله عقل أو تسمعه أذن أو تشاهده عين حتى اليوم لم يصدر أي قرار بشأن


إقراء المزيد
 
 
 
2010-11-22
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم


بعد زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات العديد جداً من المواطنين يشكون من سائقي الميكروباصات في مدينة دمشق وريفها الذين لم يعودوا يلتزمون بخط سيرهم المقرر بحجة ارتفاع سعر الوقود فعدد كبير من ميكروباصات المخيم –مثلاً- اختصر خطه إلى الزاهرة وعدد آخر من الميكروباصات العاملة على خط الدوار الشمالي اختصر خط سيره إلى الجسر الأبيض.


إقراء المزيد
 
 
 
2010-11-29
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

 اقترح الفريق الاقتصادي توزيع عبوات من الحليب للفقراء بلا أرباح لكن بشرط إثبات أنه فقير


إقراء المزيد
 
 
 
2010-12-01
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

يبدو أن المطر تضامن مع المواطن السوري فهو لن يهطل إن لم يتم دعم المواطن بالمازوت حيث


إقراء المزيد
 
 
 
2010-12-06
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

لم يعد للمواطن سلاحاً للدفاع عن نفسه سوى الكلام حيث قام أحد المواطنين الهاربين من قبضة عزرائيل بالحديث قائلاً قبل أن أموت أريد أن أوضح قيمة الفاتورة التي دفعتها في حياتي فمنذ ولادتي وأنا أشعر انني أدفع ثمن وجودي .


إقراء المزيد
 
 
 
2010-12-09
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

رغم القوانين الرادعة لضرب الأطفال في المدارس والمخالفات التي تؤخذ بحق المخالفين لهذه القوانين لكن يبدو أنه مازال


إقراء المزيد
 
 
 
2010-12-13
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

هطل المطر وهطلت الثلوج ولم يهطل قرار واحد يرأف بحال المواطن فلادعم المازوت هطل ولا دعم فتح الطرقات في بعض المناطق مما زاد في عدد المتسولين على أبواب المسؤولين مرددين من مال الشعب يامسؤول ادعمنا بالمازوت قبل أن نلتحف الهم وننام في الدروج وبكرا لما بيدوب التلج وبيبان المرج رح تكون مروجنا يابسة من ورا آجوج ومأجوج يلي ماخلو قشة يتعلق فيها البردان والجوعان
وتعقيباً على ذلك نقول لهؤلاء المتسولين روحوا دورولكم على شي حدا يسويلكم ساعة الكهربا وشغلوا مدافئكم وعلى قولة المثل شو جابرك على المر غير الأمر منه)
بقلم .... ضرار سقباني


إقراء المزيد
 
 
 
2010-12-15
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

لم تعد قضية مواطننا قضية طعام  أو دخل بل أضحت اليوم قضية مسكن وأي مسكن مسكنه الذي هو ملك له ولكن الحكومة ترى أن الملك لله وحده وهي


إقراء المزيد
 
 
 
2010-12-20
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

غنت السيدة فيروز في أمل إيه في أمل أوقات بيطلع من ملل بس للأسف لسه عم نغني في ألم يلي بيطلع من دون  خجل والخجل يلي


إقراء المزيد
 
 
 
2010-12-21
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

 من الغريب جداً أن المواطن لم يستطع حتى اللحظة فهم كلمة دعم رغم أن الدعم وصل إليه قبل أن يصله أي شيء آخر فكل يوم


إقراء المزيد
 
 
 
2010-12-28
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

المقصرون ،المرتشون،المفسدون في الأرض لم تطلهم بعد يد الحساب..انكشوا الاضبارات وافتحوا الملفات كي لاينطبق المثل القائل


إقراء المزيد
 
 
 
2011-01-10
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

لم ينتهي المواطن من شكواه اتجاه دعم  المازوت حتى لحق به  ارتفاع  سعر السكر والذي وصل سعره إلى 60 ليرة سورية ،رغم إعلان وزارة التجارة عن توزيعها للحصص التموينية للمواطنين لكن وللأسف لم يجد المواطنون حصصهم الاستهلاكية ،مما انعكس على ارتفاع حالات المصابين بداء السكري  ...وهنا نتساءل


إقراء المزيد
 
 
 
2011-01-12
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

هاهي الحوادث ذاتها تتكرر وكأن الحال يقول لاحياة لمن تنادي ،وبكل عام دراسي تزداد حوادث موت الأطفال أثناء نزولهم من باصات التي تقلهم إلى منازلهم رغم وجود مشرفات واجبهن إيصال الطفل إلى منزله لكن بغياب الرقابة والضمير يتسلل


إقراء المزيد
 
 
 
2011-01-16
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم

يبدو أن الفريق الحكومي يعلن فشله  في الوصول لطريقة تثبت أن نيته سليمة تجاه أي قرار يصدره وبأن ما يقوم به هو لخدمة المواطن لالتعتيره فمن كلمة دعم إلى كلمة معونة وغيرها من المفردات  التي ضربت آذان ساميعيها تحت


إقراء المزيد
 
 
 
2011-01-31
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم
هناك متخصصون يعملون في هذا القطاع وهم مندوبون في كل مكان فمثلاً تهطل رسائل الـ sms على جوالك تدعوك لللإشتراك بأغنية أو تصويت أو لتربح سيارة اتصل على الرقم التالي ...وما أن تقوم بحذف هذه الرسائل حتى يقرع جرس المنزل وإذ بمندوب إعلاني لبيع المنظفات والمكياجات وغيره ...وماأن تنتهي من إقناعه عبثاً أنك لا تملك مالاً للشراء وأن

إقراء المزيد
 
 
 
2011-02-02
 
علي فرزات >>   ديوان المظالم
تباهى أحد الدكاترة أنه حسب تحديداً وبفواصل الثانية مايتطلبه كل سؤال أتمتة على ورقة مادته الامتحانية وكان يظن الطالب أن الصعوبة الوحيدة التي ستصادفه بجانب صعوبة الأسئلة هو

إقراء المزيد
 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 35 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011