ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



 
 
 
41 Like
 


 
mohammad alshikhoder
2011-02-28 00:46:22
و بالمقابل .. الفقراء بيكافحو الجهل و المرض و الزيوت العطرية .. هاد اسمو قصاص السوق و ليس اقتصاد السوق
 

 
أنور ساطع أصفري
2011-02-28 03:39:39
تحياتي أستاذ علي --- شو عم يصير معك ؟-- يا أخي حل عن كتف العطري والله بصيبك حساسية من العطور التي يستخدمها --- تناول غيرو ياأخي --- مودتي لك
 

 
jodt
2011-02-28 08:29:06
و الفقراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

 
bydosangel
2011-02-28 09:31:31
لك الفقير شو بدو يلحّق ل يلحّق؟هو عم يبني الوطن مو هنن و هو عم يكافح و يحارب مو هنن هو يلي عم يساعد مو هنن هو يلي عم يمنح مو هنن هو حتّى عم يبنّج حالو مو هنن
 

 
عابر سبيل
2011-02-28 10:21:53
ليش كل مااشوف العطري اتذكر الكسم في الثمانينات بعدين اسمواقتصاد السوق الاجتماعي يا اخي انت نسيان اهم كلمة اجتماعي يعني الاقتصاد كلو يجتمع في جيب مين يا حزرك
 

 
rachid zakariea
2011-02-28 11:40:35
لك خطي هالزلمي، لا بيحل ولا بيربط
 

 
محمد أحمد علي
2011-02-28 11:53:09
سـَ.... تفيد بالكلام عن المستقبل....هل يا ترى سـَ.......يكون لهُ مُستقبل؟ بالنسبة للمواطن...انقرض المواطنون جميعاً.... ماضل شي يكافحو هالمسكين إلا وزنو الزائد....
 

 
علي
2011-02-28 15:25:20
من الافضل ان يكون الترتيب الفقراء اولا ثم الجهل فالمرض فهذا يليق بهذا الواقع الحقير.....اعان الله الفقير..وابعد عنه الحمير.............
 

 
jodt
2011-02-28 15:32:06
هل الكميرا شغاله ؟؟؟؟؟
 

 
راسبوتين
2011-02-28 20:34:01
بالمناسبة هي كميرا و لا رادار سرعة ؟
 

 
عبد الكريم أنيس
2011-02-28 20:35:22
فعلاً اقتصاد السوق وهكذا ثقلاء ظل وأذرعهم الطويلة والمتفرعة سيقضون على الشريحة التي يصعد على ظهرها المتسلقون والمتسائلون
 

 
عباس
2011-03-01 22:15:42
بربي يا عطار زيتك ما بيخلي القمل من الفقراء يهرب بس بيخلي الفقراء يهربو من القمل
 

 
ثائر
2011-03-02 12:43:44
فعلاً يكافحون الفقراء و ليس الفقر؟؟؟فليعالج جهله و أمراضه أولاً
 

 
حامد شاكر فضلو
2011-03-20 12:55:17
سنناضل من أجل القضاء على فقر و جوع الشعب ثم سنناضل للقضاء على الشعب من أساسه..
 

 
azeez maghriby
2011-03-27 19:54:55
والله ميتيييييييين حاجتنا
 

 
فشكوله
2011-04-01 04:48:07
خاصة الفقراء لان فقرهم عم يتفاقم واعدادهم عم تتزايد .... مع انو راي سنيورة الشؤون الاجتماعيه انو ما في فقر بسوريا
 

 
سوري محشش
2011-04-01 18:23:49
بما أن الفقراء يؤرقون الحكومة أقترح إبادتهم بالسلاح المنوي
 

 
ابو فهمي السوري
2011-04-03 09:55:19
هدا مثل ما بيقول المثل العطري بيربط الحمار محل ما بيقلو صاحبو
 

 
محروم من بلدي
2011-04-08 04:00:20
يلا بركي هالسفر الجديد بيكافح الفقراء بيسممون وبيخلص من وجعة هالراس مو هو كان وزير زراعة خبير مبيدات الله يستر ما يبيد الشعب
 

 
حيان السوري
2011-05-18 06:42:22
الأخ محروم... قصدي هربان... ليش محروم..؟ ربطت الكيس متل غيرك من اللي قلوبهم ع الفقراء وشمعت الخيط لبرى البلد ولا شو ؟ هل جميع المحرومين خبراء إباده متلك...؟
 

 
حيان السوري
2011-05-18 06:42:22
الأخ محروم... قصدي هربان... ليش محروم..؟ ربطت الكيس متل غيرك من اللي قلوبهم ع الفقراء وشمعت الخيط لبرى البلد ولا شو ؟ هل جميع المحرومين خبراء إباده متلك...؟
 

 
Mohamad Olabi
2011-08-24 20:00:34
Very few know that Naji El-Otri was imprisoned when he was an engineer for stealing money from government projects.
 

 
hyakout
2011-08-26 14:43:45
استاذ منافق
 

 
قلم رصاص
2011-08-29 13:41:14
لا تخافوا ... في عندهم كتير متلوا .. و اذا ما عجبكم العطري في غيروا يكافح الفقراء و المعترين .. على قولة بخيتان و بلا اربع ملايين .. الله يصرف البلاء .. كل البلاء
 

 
Abby
2012-08-27 14:42:08
Hey thats the gresatet So with ll this brain power AWHFY
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 27 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011