ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



 
 
 
59 Like
 


 
فراس
2011-04-01 20:09:53
بالفعل حتى الأحلام سرقوها أبسط الأحلام وأقل الأحلام الله يمحيهون عن حياتنا لأنن بالفعل صارو مملين وتافهين ويجب ان يجمعو أغراضهم وينصرفوا
 

 
rabi akbik
2011-04-01 20:10:13
وتربطت يدايولم يتوقف لساني عن الكلاماحاول السكوتاحاول الصياماحاول استبدال واقعك ياوطنيبالاحلام ااننا بحلم ام بعلمام انك ياوطنيابدا لم تسمعاو تعرف معنى الانسان وكيف نعرف ونتكلم عن الوطنبفم بلااسنانام بلا لسان؟ اانساك ياوطنيواقول كان في قديم الزمان كان لي وطنفيه عشق وحضارةونضارةوبيوت وسكان ومالحضاراتالا شروق شمسبريقها يشع على كل بيت وشارعيعيش فيه انسان حرمهيئة له اسباب الحياةمعززمكرميتقن الكلاموالسلاموالاحسان وما ولاء في وطن حر الا لكل انسان ربيع اقبيق
 

 
syriana
2011-04-01 20:13:02
والله حتى أحلامنا مسروووووووووووووقة و ممنوعة
 

 
samer chahout
2011-04-01 21:22:42
غريب أسى فيه أحلام
 

 
anas abdu
2011-04-01 21:30:30
رح نبقى نفكر بس من دون ما ارجي حدا لحتى تكون المفاجأة كبيرة لما تصير الفكرة واقع
 

 
Stranger
2011-04-01 21:48:57
ما أقسى هذه اليد
 

 
من وارى الشمس
2011-04-01 22:14:25
حتى مافي احلالم وردية؟اسمح لي استاذ علي ان اقتبس عنكمااااااااااااااااااااااااااااااااع ماااااااااااااااااااااااااااااااع
 

 
saeedbshoftak
2011-04-01 22:29:21
سرقوا منا أيامنا ..قتلوا أحلامنا ..استعبدوا أطفالنا ..ونصبوا سياجا شائكا حول أفكارنا ..ثم يطالبونا بالتصفيق و الهتاف لقاتلينا ..صبحا و عشية .. أن نعلن له الولاء.. و أن نقر لسموه بالعبودية ..لا تؤاخذوني.. فحكامنا مرضى بانفصام الشخصية ..
 

 
Firas Almesri
2011-04-01 22:40:51
هل هذه يد الرئيس؟ والمواطن المسكين ألا يحق له أن يطالب بحقوقه؟
 

 
jodt
2011-04-01 22:44:12
أحلام اليقظه أفضل من الواقع المعاش في بلاد قا قا
 

 
nour-b
2011-04-01 23:03:25
شو بدو يحكي الواحد لا جديد
 

 
روضة
2011-04-01 23:06:27
يا لجبنهم يخافون حتى من أحلامنا
 

 
زيزو
2011-04-01 23:43:56
لنا الله يا استاذ علي ... والله شئ يبكي الحجر ... ولك حدا بيقتل شعبو ... ناس عزل ... ذنبهم انو بدهم يعيشو بني آدمين... و بطلعو بضحكو و بهتفو و الدم ما نشف بعد الله عالظالم و الله معك يا شعبي المذبوح ....
 

 
moatn
2011-04-01 23:58:00
المشكلة انه حتى الان هناك من يدافع عن هذا النظام الذي سرق كل شيء جميل حتى احلامنا لاأدري ماذا اكتب او اقول اه اه ثم اه منك ياوطن لامكان فيه للأحرار
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 00:03:25
اطلب منك هنا ايضا استاذ علي وكل المشاركين ان تسمحو لي وان تطلقو معي اسم حديقة الحيوانات على مجلس الشعب الحالي لاحتوائه كل الحيوانات وبهذا يكون شامل ومعبر وحقيقي..وبعد التدريب معين معين بصيرو سيرك....ولاحاجه للشرح كل ماترسمه معبر ورائع....وانا كأخ اليكم اطلب من وحيك ووفاء للشهداء المظلومين ردا لصراخهم اشرف الشرفاء..اريد لوحه لهم ولغدرهم ولاهمالهم ولخيانة الضمائر الميته لهم..للصلاة عليهم لذكرهم فالخونه لم تذكرهم..ابدع يااستاذنا ففنك لنا نحن.. والله محييك ..وعبر صفحتك اعود واحيي سميح شقير واغنية ياحيف لك ياحيف على كل شيء.. والله يلعنك يازمن
 

 
فنان تشكيلي
2011-04-02 00:06:55
سوال. ياترى هل هناك علاقة بين السجناء الجنائيين اللذين اطلق صراحهم قبل اسابيع واولئك المسلحين اللذين بعتلون اسطح المباني؟؟
 

 
نيران صديقة
2011-04-02 00:13:22
كان يحلم بالسلام .. مازبطت معو إلا وبدّو يخلي السلام الي عم يحلم فيه المواطن كابوس ..ليه ؟؟
 

 
محمد
2011-04-02 01:21:51
ثبت بعد تحليل مكونات الوردة أنها تشبه مكونات الوردة في بلدان معادية وتم اتأكد من أنها مدسوسة في تربتنا أندساساً نتمنى ألا يتكرر .. وحرصاً على سلامة المواطن .. ريحناه منها وازا بيعيدا منرتاح منو كلو
 

 
دوغما
2011-04-02 01:54:36
إلى سعيد بشوفتك من فضلك غيرلي ياها هل الصوره لأنو خففت دخولي على موقع علي فرزات من شان ما ينتزع مزاجي بمشاهده الصورهإلى القلم الجارح أسلوبك وعباراتك القاسيه على قسم من أبناء شعبي المختلف معك بالرأي متل رأيك القاسي بأعضاء مجلس الشعب يجعلني أنفر من المعارضه والأصلاحيين وبعباره أخرى كأني حاسس أنك واحد مخابرات هدفك تنفير الناس من عرض آرائها
 

 
دوغما
2011-04-02 02:07:59
شو هل البطر هاد الناس بتحلم ببيت سياره أو رغيف خبز مو ورده من شان عيد الحب.. بعدين عمو وقت بتحلم أغلق باب غرفة النوم عليك من شان ما يدخل عليك المندسين والمندسات.. قال شو حريه وكأنه ناقصنا حريه .. طوله الشبر وصار عنده موبايل من سيرياتل وحساب فيس بووك
 

 
ابــن درعـــآ
2011-04-02 02:50:15
اذا الشعب يوما أراد الحياة ، فلتذهب الحكومة إلى الجحيم يا ناس ليش هيك ؟؟ الشباب بينقتلو والظاهر انو حتى التصدي للمظاهرات المطالبة للحرية وقتل الناس ولصق التهم بالمندسين يللي ما كانوا يمسكو منهم واحد راح يصير روتين متل معاملة بدوائر الدولة يعني القتل والكذب بمطالب الشعب الحقيقة تروتن اليوم درعا وريف الشام واللاذقية زفت شهداء على حساب مين ؟؟ الوعود بالاصلاح حسبي الله ونعما الوكيل شو سر تمسكهم برأيهم يللي معروف انو غلط وين الاصلاح بذبح الشباب العزل يللي بيواجهو السلاح بصدور عارية الله أكبر لسا لليوم الناس بتتفلسف وبتقول قلعة صمود ورمز عروبة لك يا عمــــــي بيكفي حلو عن الشعب . . موال الامان صار قديم جيلنا بدو افعال مو اقوال شبعنا شعارات . . شبعنا حكــ فاضي ــي حتى الاحلام ممنوعة . . . استاذ علي يسلم ايديك على هالتعبير الرائع وعلى وقفتك بصمود باسلوبك الحر رغم الضغوط يللي كل الشعب بيعرفها .. تحياتي
 

 
fadinjm
2011-04-02 03:15:19
يمكن صار وقت نزرع الورده بايدينا...ونسقيها ونعتني فيها ومنخلي حدا يقطفها ..............
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 03:15:57
هذا المجلس يمثل الشعب وانا ذكرت الاسم بتحديد المجلس الحالي لان المجلس له قدسيه خاصه لكن لن تمثله ببغاءات مع احترامي الشديد اليك عزيزي دوغما اما شكك بي لااناقشه ابدا بين كلماتي يكمن الجواب احترم المحترم واجرح ابي ان اخطأ..واخي دوغما تاكد محتمل ينتحل احدهم اسمك
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 03:20:59
عزيزي دوغما اسمع ياحيف..وراح تعرف من ينكر دماء شعبك ليس فقط حديقة حيوانات لانه فقط الحيوانات لاتهتم بالقتل والدم....هم قتله قتله قتله..ومن يحميهم هو حليف اليهم
 

 
دوغما
2011-04-02 04:04:40
إلى القلم الجارح حين تقرأ.. أخبار عن خليات معارضه تم أنشاءها في طرابلس لبنان وو وميزانيه وتجهيز مئات الموظفين للكتابه في حرب الأنترنت وحين تبحث عن آثارهم أجدهم في شخصك الكريم ودعواتك التي إن نجحت تصل بنا إلى حالة تعادل تشابه حاله ليبيا حيث أنتهت بالطرفين لتكسير ليبيا ومطاراتها وبنيتها التحتيه فوق رؤوسهم..أمثالك اذا كانوا لايقبضون دولارات للكتابه هنا يجب عليهم أن يجدوا طرق فعاله لأيصال رسالتهم السلميه بدون أستفزاز الطرف الآخر.. وبأقل الخسائر
 

 
ابــن درعـــآ
2011-04-02 04:50:08
httpwww.youtube.comwatchvMbLKzV4FNWQسميح شقير - رجع الخي - إهداء لجمعة الشهداء
 

 
خالد
2011-04-02 05:24:38
دوغما ما هي طرق الايصال التي تقترحها ،40 سنة تجريب طرق ايصال ألا تكفي وقصة ليبا هل تقصد نظامنا مثل نظام ليبيا حتى يحصل مثل ليبيا ،والله في جماعات وفي دول بدها تخرب سورية بنعرفها بس شو دخل هاذا بحرية السوريين معنى حديثك ابقوا 100 سنة الى ان لا يبقى لنا اعداء وبعدين طالبوا بالحرية،و بأقل الخسائر قول الكلام هذا للمقاومات العربية لانه تؤدي الى خسائر فكيف ندعهم ألا ندعمهم من اجل الحرية رغم الخسائر مع احترامي الشديد ما طلعت القرارات الفعلية الا يوم طلعت الناس مظاهرات ولاحظ يوم طلعت مسيرات التأييد شو حصل ثاني يوم من خطاب الرئيس فدعنا نغير قصة اعداء خارجين لانه في مؤيدين خارجين ايضا شوف قناة المنار وان بي ان وخاطب النظام يتحرك بسرعة اللحين مو وقت الدراسات خلينا نحافظ على سوريا مع انه للاسف اذا بيطلع وزير او عضو مجلس شعب وبيقول ما في شي يعني بيكذب كيف تريده ان يصلح مع الحترام الشديد
 

 
كرم
2011-04-02 10:14:18
طلع الفجر يا شباب ولازم نصحى من احلامنا
 

 
syrer
2011-04-02 10:24:38
حتى وان سرقوها لفترة من الزمن لكنهم لن يستطيعوا ان يوقفوا عجلة الزمن طالما عندنا الارادة والعزيمة لابد ان تنبت هذه الارض الطيبة الكثير والكثير من الازهار وسوف يشتد عود هذه الازهار وتكون عصية عليهم . وسوف تقسو عليهم الاشواك
 

 
abrahim
2011-04-02 10:30:51
شو صارلك يا علي فرزات انت صرت ترسم عن الماضي اليوم ماحدا يسترجي يسرق احلامنا الشعب اسقط النظام من داخلو ولم يتبقى سوى ان اسم النظام البائد
 

 
احمد
2011-04-02 10:37:31
ياريت ياستاذ علي تخلينا واحد من ابداعاتك الرائعه على العملاق النائم حلب يعني معقول ولا مظاهره بحلب عملاق مخدر ونائم ياريت ياريت توجه رسالة بابداع من ابداعاتك
 

 
مالك
2011-04-02 10:43:09
السبب بسيط لأن هؤلاء كالبهائم لا يعيشون إلا لحظتهم لا يقرؤون التاريخ ولا يستشرفون المستقبل
 

 
عبد الرحمن ط أبازيد
2011-04-02 11:14:29
سرقوا أحلامنا وطعامنا ودواء أطفالنا وبسمتهم - ألالعنة الله على الظالمين - أسد علينا وفي الجولان أرنب
 

 
layth
2011-04-02 11:16:46
والعكس يجوز أيضا.........
 

 
مالك
2011-04-02 13:28:14
لقد كنا مستمتعين بأحلامنا حتى خطفوها . عندئذ استيقظنا
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 13:38:32
لااريد الاستمرار مع دوغما فهو نموذج العميل والمتقلب معاهم معاهم عليهم عليهم..ويقرا الفاتحه على الشهداء وبعدها ابدأ كلامك....ولايهمني لامجموعه بالشرق ولابالغرب ..انا من يهمني بلدي وكرامة بلدي حيث لاكرامة عندنا..المطلوب شعب ذليل ..ومعك حق الان سيظهر من هو عميل..ومن هو متقلب..ويتاجر بالكلمات ويهاب الواقع المؤلم والمهين..لم يطلب احدا منا الدم لكن طالبنا بالحريه بالكرامه..هادا صار عندك عماله..يعني ياذليل وهذه وطنيه يااما مطالب بالحريه عميل ..حل عن.........
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 13:45:00
اما حديثك عن تمويلي من الخارج اعذرك لانك لاتعرفني..انا لاحاجه لتمويلي ولو انني لست وطنيا لعشت جوالا بالسياحه..ولادخل لي بما يحصل كالكثير من المالكين التي لاتهمهم لاام تبكي ولاانسان يدعس فوق كرامته وكرامة عائلته كلها..سامحك الله
 

 
moatn
2011-04-02 14:23:48
شكرا خالد قلت ما اريد قوله وااضيف فقط اذا كنا خائفين من الخسائر اذا لنتنازل عن الجولان كما تنازلت القيادة المقاومة عن لواء الاسكندرون مع العلم ان لواء الاسكندرون اكبر حوالي 5مرات من الجولان واذا كانت الامورتقاس بالخسائر فحرب 73 خاسرة للسوريين وحرب 2006 خاسرة ايضا وثورات وحروب الاستقلال لكل الشعوب هي خاسرة اذا ..... لكن اريد ان اقول ان الحرية مهما كان ثمنها فأنها تبقى الاهم وهو الذي يعيد كل ما تم خسارته فبلا حرية لايوجد حياة
 

 
غريب
2011-04-02 15:06:47
هذه ليست أحلام يا إخوتي الكرام هذه حقوق وللأسف
 

 
شيراز تونس
2011-04-02 15:45:35
ما عاد عندنا أحلام
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 17:23:15
لااعرف ربما لاتصل رسائلي..واتمنى ان تصرح هذا المجلس يمثلك ام لا..وعندها سنعرف من العميل ..وصوره الاخ سعيد للاسف انت ترى القشور ولايهمك المضمون..ولتعلم ان الالم الذي باعماق شرفاء بلدي العاريين من الكرامه هي ابشع من الصوره التي يضعها الحبيب سعيد..وشو صابك بهالكم يوم مافي شي عاجبك..شو هالوحي اللي نزل عليك..ليك كمان فيك تبعت رساله للاستاذ علي وقلو يحط منع الي بترتاح من عمالتي ودسوسيتي..لانو كل اللي عم يمر من هالموقع اكثرهم عملاء ومدسوسين..الشرفاء بغير مكان..........وانا لم اقرا لاي كان بكل الموقع نادى بالدم والقتل.......بس العملاء قتلوا وفتح عيونك لانو حكم الله اقوى من حكم البشر والظلم حسابه عسير عند الله
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 18:30:14
httpwww.youtube.comwatchv51BuJPvDmtQاضم صوتي مع ابن درعاباغنيه رجع الخيسميح شقير.. والكفن من عندي باغنية بالاخضر كفناه بالاحمر كفناه بالاسود كفناااااااه.
 

 
محمدبارودي
2011-04-02 18:39:31
بس بتمنى شوية عدل لها الدرجه انجرشعبنا وراءالفضائيات بهالسرعه صار بلدنا رخيص وصرنا ميتيين وما عنا شي بيستاهل انه نضل ايد وحده عيب والله نكران الجميل اللي شايفه عند كتير من الشباب
 

 
دوغما
2011-04-02 18:58:07
حبه حبه علينا يا قلم الجارح .. بالبدايه أنبهرت بمطالب الأصلاح في سوريا بعدين سألت نفسي مين في هذه المظاهرات ؟.. أطباء حلب ؟ ..مهندسي حمص ؟ محامي درعا؟ فلاحي اللاذقيه؟ عمال الرقه؟ والسؤال ما هي نتيجة ثورة تونس؟.. الحجاب والنقاب والسواك؟ وما هي نتيجة ثورة مصر ؟ عشرين بنت شاركت في ميدان التحرير يوم الجمعه أغتصبوا وصوروا من قبل رجال المشير العسكري طنطاوي .. أما ليبيا واليمن فحدث ولاحرج عن عودة البلاد إلى العصر الحجريبأمثال القلم الجارح وأسلوبه هو أساءه لسوريا ومصلحة السوريينتذكر شو صار بأعضاء مجلس الشعب حمصي وسيف وركز هجومك على السبب الحقيقي للفساد يا فهمان
 

 
syriana
2011-04-02 19:04:59
استاذ محمد البارودي شعبنا ليش بالسذاجة التي تتصورها لينجر وراء الفضائيات الأجنبية شعبنا مثقف واعٍ و عاني من القمع و الظلم و يطالب فقط بمساحة من الحرية أهذا يعتبر مطلب خيانة وعمالة ثم أننا كنا و لا زلنا و سوف نبقى شعب واحد و يد وحدة و الدين لله و الوطن للجميع و الجميع يجب أن يتمتع بفسحة الحرية تلك ..... أعتقد أنك أنت من تأثر بالقنوات المحلية
 

 
دوغما
2011-04-02 19:28:44
من شان ما تعلك كتير على أعضاء مجلس الشعب يا القلم الجارح روح على موقع كلنا شركاء وأسمع مداخلة الشيخ يوسف أبو رومية عضو مجلس الشعب يتحدث عن ما جرى في محافظة درعا
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 19:46:23
مبين مين العلاك وخلي لحالك وردو عليك البعض فاستحي عاحالك..واعترفو كلكون انين شهدا والقتله معروفين ومابيصير القاتل والمقتول شهداء ببالك عم تحكي مع خواريف.....مااااااااااااااااااااااااااع
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 19:56:09
واصلاحك الطاهر صار فيه ضحايا بالعشرات وبالخفي..نحن نتكلم بسلم وسلام لكن انتم من ياخذ البلد للقتل وانتم من يقتل..نحن الشعب نخرج ونهتف فقط للحريه وللكرامه ولاسلاح بيدنا..انتم القتله من يقتل ومن يحمي القتله حتى باصواته..وتتكلم عمن يخرب البلد ياوطني زمانك..حل عن .....................
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 19:57:57
ومجلسك هادا راح يتغير وراح ذكرك..شعراء الزجل
 

 
عبدالله عبدالله
2011-04-02 20:06:07
سؤال ارجو الاجابه اعتقد كل المشاركين بالتعليقات لاتتجاوز اعمارهم الخمسينات اي قبل استلام هذا الخرب الحكم بعشرة سنوات او بعد عشرة سنوات فأتوقع ماكو واحد عنده احلام او اصلان مسموح له ان يحلم لذلك اصلان انت ماحلمت على شان يسرقون منك الحلم
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 20:45:58
لك كلمة الله يرحمهم بمجلسك مانقالت.. لك ولاكلمه..بس راح يقولوها ويعترفو فيهين غصب اللعنين بس انتظر شوي..وراح يمشو بعدها ماراح يضلو..والايام جايه..ومازال عندك مواقعك اللي بتعبر عنك..وبتايد مجلسك فيه..ليحقنا عالموقع والكل عم يعري الكذب والنفاق الحاصل وعدم رضاه عن المجلس شو جايي تقنع ومين..وعندك الاستاذ علي شرحلوا فكرتك وخليي يأيدك ويرسملك الك ولمجلسك..ويحط منع لكلمة الحق وايدو بعدها عاكيفكون..
 

 
سوري محشش
2011-04-02 21:34:57
إن شاء الله بإيقاظهم لنا ينطبق عليهم المثل القائل جنت على نفسها براقش
 

 
خالد
2011-04-02 22:44:22
بتحكي عن ثورة تونس ومصر روح شوف واحد مصري وتعال احكم المصري كان يخجل يقول مصري شوفه اليوم بس على كل حال الحكم مو الان بس سنتين وشوف ومثال الحرية والديمقراطية مو امريكا شوف تركيا والبرازيل وماليزيا والهند بما انهم ديمقراطيات جديدة وشوف وين صاروا وعنا لامجلس شعب ولا حكومة ولا محافظين طول مانحن متخبين وراء الحزب وبالروح والدم وبدون محاسبة لو بدك تغير قوانيين البلد كلها مابتتصلح راح اكثر من مئة شهيد لك مندسين سوريين خلال اسابيع هذه لازم تطير فيها رؤوس مو بالروح بالدم وخلاص اعني بالرؤوس امنية لانهم الحكام الفعليين وعذرا على اللغة
 

 
القلم الجارح
2011-04-02 22:57:41
استاذ علي غيرو للمشتركك دوغما اسم مجلس الشغب كما انت اطلقت عليه ونحن نكتب معك لاننا مقتنعون بطرحك ووجدنا مانؤمن به برسمك وكلماتك..ولم نعلم انه يوجد مندسين يوما معك ويوم عليك..ف دوغما مؤيد للمجلس وعليك ارضائه..انا كنت جارحا بقلمي الذي لن اغيره حتى ولو قطعت اصابعي ومن ثم رقبتي والظاهر الان ستسقط كثير من الاقنعه.......واسم حديقة الحيوانات اتراجع عنه لعدم صحته ليس ندما ولكن لاحتمال وجود كلب في المجلس والكلب وفي..والوفاء مفقود.....الشهداء نشف دمهم وحراس القافله يقول لك اليوم احدهم تكلم عن ضحايا درعا........ولك يوم الخطاب ياخونه واول كلمه لازم تكون للشهداء ودقيقه صمت ايضا..اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يلعنك يازمن.........ونحن حاملي الاقلام الجارحه والكلمات الجارحه وانتم قتله برصاصات حيه..قتله.
 

 
moatn
2011-04-02 23:41:38
الى اخي القلم الجارح للطغاة والقتلة ومن وراءهم وقلمك البلسم لكل من ينادي بالحرية اقول لك ان الشهداء لم ولن ينشف دمهم فهذا حق بأعناقنا الى يوم الحشر وبفضل الله سنكمل مشوارما بدأوه فالثورة بدأت ولن تنطفيء جذوتها مادام في عروقنا دم والنصر ات ات بعون الله الدم سينتصر على السيف مهما طال الزمن
 

 
القلم الجارح
2011-04-03 00:36:53
لك يحي اصلكون مواطن وخالد وجميع الشرفاء..بيدخلو ليفرقونا..بس قربيت لتخلص اللعبه..شوية صبر..الحقيقه وكلامنا بذبح ولاتراجع
 

 
سوري محشش
2011-04-06 22:56:37
الغضب الساطع آت آت آت
 

 
حوراني ثائر
2011-05-18 12:25:53
لم يطلب الشباب سوى الحرية فكانت الدبابات بالمرصاد فكيف لو طالب احدهم بحق استثمار مشغل موبايل ثالث ؟؟؟؟؟
 

 
حوراني ثائر
2011-05-18 12:25:53
لم يطلب الشباب سوى الحرية فكانت الدبابات بالمرصاد فكيف لو طالب احدهم بحق استثمار مشغل موبايل ثالث ؟؟؟؟؟
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 20 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011