ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



 
 
 
52 Like
 


 
helen
2011-04-04 17:59:13
علواه ..هيك بس التعذيب
 

 
علي
2011-04-04 18:05:43
تستطيع بريشتك يا استاذ علي اقتحام زوايا لاتجرؤ الالسنة والاقلام على تجاوز خطوطها او حتى الاقتراب منها ... بوركت ريشتك الناطقة
 

 
غريب في وطنه
2011-04-04 18:07:08
من يكن هذا؟ أقصد هل يشبه أحداً تعرفونه؟
 

 
غريب في وطنه
2011-04-04 18:09:55
وينك يا زلمه من الصبح؟ استفقدنالك... والله العظيم خفت يكونوا عفطوك... على كل، الحمد الله على السلامة
 

 
syriana
2011-04-04 18:18:11
انها الحياة .... انها السطلة ... تعذيب و تعذيب و تعذيب ....
 

 
غريب في وطنه
2011-04-04 18:20:07
بالمناسبة، اشتقنا للمنظرين البعثيين ولغتهم التي توصف بالخشبية بعد أن أغرقتنا الشاشات السورية بقطاعيها العام وشبه الخاص بمنظرين لا بعثيين من أمثال خالد عبود وبهاء الدين حسن وسيف الإسلام البوطي، منظرين أصبحوا يتحفوننا بتعليقات أقل ما يمكن أن يقال عنها هو أنها تنتسب للغة البرازية
 

 
مواطن مسكين بس عم يحاول يصير مواطن ثائر
2011-04-04 18:20:32
اييييييييييييييه يا علي والله كانت درس القومية الاشتراكية ومادة الثقافة الاشتراكية بالجامعة هيك واكتر من هيك حطيت ايدك على الوجع مباشرة
 

 
سوري لا يجيد الضرب على الطبلة
2011-04-04 18:34:29
الحاكم يضرب بالطبله وجميع وزارت الإعلام تدق على ذات الطبله وجميع وكالات الأنباء تضخم إيقاع الطبله والصحف الكبرى.. والصغرى تعمل أيضاً راقصةً في ملهى تملكه الدوله. لا يوجد صوتٌ في الموسيقى أردأ من صوت الدوله. نزار
 

 
القلم الجارح
2011-04-04 18:45:10
هزه برجلو عاهلكله الحديديه وشوف ماأجلى مناظرين بعدها..هني والتلفزيونات الجربانه
 

 
رسائل من فوق السطوح
2011-04-04 18:51:44
عاجل... أفرع الامن تتعاقد مع خالد عبود والياس مراد كأدواة تعذيب في السجون السورية
 

 
emadesmaeel
2011-04-04 18:59:58
اخطأت ياعلي .......كان يجب ان توزع القنوات على التلفزيونات الخمسه فتضع قناة بردى في الثانية والعربية والحرة والمستقبل ...........الا اذا كنت معجب بها
 

 
غريب في وطنه
2011-04-04 19:10:28
أخطأت يا عماد اسماعيل القنوات هي التالية سوريا الفضائية، سوريا الإخبارية، الدنيا... خلصوا القنوات يللي بعرفون... بتعرف شي قناتين أخريين على هالشكيلة؟
 

 
Talal nasr almaymony
2011-04-04 19:16:54
ياقوم ..انى لكم ناصح ولكبيركم ..هذا ذو قلب عاطف
 

 
Talal nasr almaymony
2011-04-04 19:19:58
اى وين وصلنا ..هذا سجين من الشعب وسجان من البعث وبما ان البعث يسهر على الشعب فهو يقوم بواجبة امام الاعلام الحر ادعوو الله كلكم من الشعب لانو البعث راح يتعب
 

 
shadow
2011-04-04 19:39:55
والله خيفانين عليك يا استاز بس مع زلك نحن معك شكرا لالك كتييير لانك مابوجهين متل بئية الفنانيين..
 

 
نيران صديقة
2011-04-04 20:35:48
بساط الريح الإعلامي ...وين جريدة تشرين والوطن ؟؟؟ بيجوز ملتحمين أو ملتصقين مع الجماهير ...عم يتصدوا للمؤامرة ضد الإعلام الحر بقيادة الفضائية السورية الملهمة ..مع موظفيها ومذيعيها أصحاب الواسطات القيادية من رتبة رفيق مناضل وما فوق
 

 
Teyma
2011-04-04 21:19:53
كما تفعله كل الدول القمعية بالأعلان كل قنواتها تبث ما يمليه عليها الحكم لكن المواطن لايصدق هذه الأكاذيب.ستضطر للتغير عاجلا وليس آجلا.
 

 
jodt
2011-04-04 21:35:11
غسل الدماغ شىْ من الحياة اليوميه ؟؟؟ ولكن لم يعد شىْ حتى يغسل
 

 
moatn
2011-04-04 22:01:56
مو مكفي النظام قمع حريات وتعذيب لكن ابواقه تتفزلك على الشعب والاحرار بخطابات تخوينية من العصور الوسطى او ما قبل التاريخ ونفس الوجوه مع تغيير الاسماء على رأي المثل فوق الموت عصة قبر
 

 
خالد
2011-04-04 22:08:46
بس غدا ما يطلعوا علينا باعداء قادمين من المريخ واستلم عاد مقاومة وصمود من جديد والاصلاحات متاخرة لاسباب نتكلم فيها بعدين
 

 
abouahmad
2011-04-04 22:12:46
لاتنسالي المنظرين علي الديك ووفيق حبيب ومحسن غازي ورويدا عطية ووووو
 

 
aliferzat
2011-04-04 23:01:03
خايف فروع الأمن يستخدموا فكرة الرسمةبنزع الاعترافات؟؟؟
 

 
القلم الجارح
2011-04-04 23:32:41
اغبى ناس هم اصحابك القدماء وليس اصدقاؤك..ولم يتعلموا من تجربة مصر..ويجب ان تاخذ حقيقة موقفهم لانهم سيضربوا بالحذاء وستذكر ذلك..لك ياويلييييييي صرامي صرامي ياويليييييييييييي شو منتظرهم ..بشلوقه بشاليق ياويلييييييييييييييييييييي
 

 
أخيرا لدينا ما نصدره الى دول تدعي انها متقدمة
2011-04-04 23:50:51
هذ الاسلوب في التعذيب ممكن استخدامه في السويد ..أما نحن من كثرة ادماننا عليه صار مثيرا للضحك ..بدليل وضعه في جميع المسلسلات الكوميدية ..
 

 
مالك
2011-04-05 00:12:43
بالفعل حتى أنا بشعر بالعذاب لما بشوف المنظرين البعثيين و خاصة لو كانوا على القنوات السورية
 

 
محمد معطي
2011-04-05 03:14:32
أستاذ علي في غلط بالرسمة حضرتك حاطط تلفزيونات قديمة أنا بتوقع حاطين شاشاتLCD
 

 
صادق
2011-04-05 08:13:49
مع كل الاحترام والتقدير للاستاذ علي . لكن انا لم اعثر على نظرية اسمها البعث حتى يكون لها منظرين . لقد ناقشت الكثير من البعثيين ومنهم قادة في بعث العراق وسوريا . وجدت انهم يحملون شعارات وافكار متناثرة واحيانا متناقضة .. ان الذين يظهرون في التلفزيون من البعثيين هم في الحقيقة مرتزقة ومنتفعين ومنهم مجرمين وجزارين تسلطوا على رقاب هذه الامة وارزاقها . وليس لديهم نظرية متكاملة متوائمة للنهضة مثل الاسلام كنظرية للنهضة تطرح حلول لكل مشاكل البشرية مستوحاة من نفس النظرية .. فلست ادري ما مدلول شعار الحرية مثلا لدى البعثيين والوحدة .. ففي عهد البعث في البلدين العراق وسوريا شهدت الحرية اسؤ ايامها عبر التاريخ وشهدت الوحدة اعمق انقساماتها . ناهيك عن انه مشروع البعث لا يقال انه لم ينجح بايجاد النهضة لدى الامة وانما نجح بايجاد تخلف وفساد وقمع غير مسبوقين .. اما التعذيب في ظل البعث ... فمجرد ذكره تعذيب للنفس البشرية
 

 
قتيبة الحسين
2011-04-05 09:25:32
ما فاجأني أن ريسيفرات دماغ الكثير من الأخوة المواطنيين لا تلتقط سوى ترددات القنوات الوطنية المحلية الشفافة. ذات الحرفية الملفتة.الموضوعية.التي تحترم العقول.الرائعة في اختيار الضيوف والمحاورين الغيورين غير المندسين أو العملاء أو مشوشي العقول ذو الآراء الهدامة؟ هل هناك أجمل من هؤلاء المواطنين يا علياقصد يا علي فرزات
 

 
الشام بقلبي
2011-04-05 10:17:48
فينا نقول انو هالاسلوب بالتعزيب وش السحارةوما خفي كان أعظمممممممم
 

 
mazaji
2011-04-05 13:29:40
طيب هاد مسجون وامر الله بيتفرج مغصوب ... نحنا شو ذنبنا نتفرج على هيك اعلام
 

 
abo shafiq
2011-04-05 13:52:29
جرعة زائدة قد تؤدي للوفاة
 

 
خالد
2011-04-05 15:05:27
لو على القنوات السورية سوري الاستفزازية بتهون معطيناهم فرصة بهذه الاحداث يفضحونا على الاقمار الصناعية تقول ما بكفي الشعب العربي القذافي
 

 
abo lamar
2011-04-05 15:29:54
والله يا استاذ علي اني استمد طاقة وثورة من رسوماتك
 

 
شاهد على الفساد
2011-04-05 17:05:23
المشكلة أن هؤلاء المنظرين على التلفزيونات يعتبرون حالهم وطنيين .وهنا لب المؤمراة أنهم أخطر و أحقر من بندر بن سلطان و فيلتمان و الحريري فهم يحجبون الأنظار عن مطالب الشعب وهم الطبقة التي تعزل الدولة عن الشعب أتحدى إذا كان يؤثر فيه غلاء المازوت أو الفساد أو...
 

 
سوري محشش
2011-04-06 23:04:45
يضحك كثيرا من يضحك أخيرا
 

 
بردى
2011-04-07 01:12:14
لو سمع غوبلز تنظيرات المبعثين . لإستل سيفه وأطلق الرصاص على رأسه وإنتحر .
 

 
مندس
2011-04-07 03:01:14
استاذ علي هيي الفكرة كتير قاسي على المساجين بس هني اغبى من انو يستخدمو العقل بالتعذيب
 

 
المرعوب
2011-04-07 09:01:47
نحنا النا 48 سنة نفس العذاب ...تحطيم ارقام قياسية
 

 
ابو رقية
2011-04-12 04:15:54
أنت غوى أنت شقى أنت أنانى ....تحلم وحدك دون مشاركة السجان
 

 
سوري محشش
2011-04-14 10:59:58
والله البعثيين المنافقين مساكييييين لأنهم مجرد أراغوزات مثل كراكوز وعيواظ
 

 
مغترب
2011-04-16 05:33:11
يا جماعة إذا هذا التعذيب ما عاد فيني أكمل الثورة لانو ما بتحمل .... راح إدفع فاتورة الكهربا وفاتورة التلفون .... وإمشي الحيط الحيط.... سامحوني ما بتحمل.... إذا قالوا لي كلمة بعثي بيجيني الإسهال.... كيف لو جابولي منظر بعثي.... لحظة بروح الـ..... الله يسامحكم ضروري تجيبوا سيرة البعث
 

 
nano alnano
2011-04-18 22:36:29
يا استاذ علي أنت برسمك هذا تعطيهم أدوات تعذيب جديدة والله خايف يتنقلو منك ويعملوها قولك بيعملوها ؟؟؟؟؟؟
 

 
kifah
2011-05-03 23:57:22
نفس أدوات التعذيب اللي كان يستخدمها صدام حسين مع الشعب العراقي..
 

 
حيان السوري
2011-05-18 11:59:50
صارت البعثية والقومية تهمة في زمن أشباه الرجال.... ؟ أين كنتم عندما ضحى العديد من البعثيين بدمائهم في عمليات فدائية داخل فلسطين و في حروب عديدة كرمى قضية قومية آمنوا بها حينما طلقتموها بعد أن خلعتكم . للبعث تاريخ نضالي تحرري يعود لأكثر من سبعين عاماً حتى قبل وصوله لدفة الحكم ورجالات عرفت مواقفهم .. فما تاريخكم ومن رجالتكم...؟ بس ما تقولولي مفكري بردى وحباشات الفيس بوك والمتثورين أصحاب الشعارت المعلبه... ذكرتونا بالمفكر و المناضل بشلح الثياب سعد الحريري وصيصانو تبع حريي.. سيادي.. استئلال.. وياي شو مهضومين. المساكين أمثالكم يا محشش أنت وربعك لأنكم أصلاً مفلسين سياسياً ولارؤيا ولا مشروع لكم سوى الجعجعة كل يوم جمعة كمثل الدجاجة التي على قفاها بيضة وفضحت الحاره بصياحها حتى تربح الحارة جميلة هالبيضة.. مساكين لأن مشروعكم بيضة مستنسخة يرافقها الكثير من الضجيج ولا يمكنكم تجاوزها يعني بالمشرمحي بينطبق على مشروعكم المثل القائل الجنازة كبيرة... والميت كلب
 

 
حيان السوري
2011-05-18 11:59:50
صارت البعثية والقومية تهمة في زمن أشباه الرجال.... ؟ أين كنتم عندما ضحى العديد من البعثيين بدمائهم في عمليات فدائية داخل فلسطين و في حروب عديدة كرمى قضية قومية آمنوا بها حينما طلقتموها بعد أن خلعتكم . للبعث تاريخ نضالي تحرري يعود لأكثر من سبعين عاماً حتى قبل وصوله لدفة الحكم ورجالات عرفت مواقفهم .. فما تاريخكم ومن رجالتكم...؟ بس ما تقولولي مفكري بردى وحباشات الفيس بوك والمتثورين أصحاب الشعارت المعلبه... ذكرتونا بالمفكر و المناضل بشلح الثياب سعد الحريري وصيصانو تبع حريي.. سيادي.. استئلال.. وياي شو مهضومين. المساكين أمثالكم يا محشش أنت وربعك لأنكم أصلاً مفلسين سياسياً ولارؤيا ولا مشروع لكم سوى الجعجعة كل يوم جمعة كمثل الدجاجة التي على قفاها بيضة وفضحت الحاره بصياحها حتى تربح الحارة جميلة هالبيضة.. مساكين لأن مشروعكم بيضة مستنسخة يرافقها الكثير من الضجيج ولا يمكنكم تجاوزها يعني بالمشرمحي بينطبق على مشروعكم المثل القائل الجنازة كبيرة... والميت كلب
 

 
حيان السوري
2011-05-18 12:09:46
صارت البعثية والقومية تهمة في زمن أشباه الرجال.... ؟ أين كنتم عندما ضحى العديد من البعثيين بدمائهم في عمليات فدائية داخل فلسطين و في حروب عديدة كرمى قضية قومية آمنوا بها حينما طلقتموها بعد أن خلعتكم . للبعث تاريخ نضالي تحرري يعود لأكثر من سبعين عاماً حتى قبل وصوله لدفة الحكم ورجالات عرفت مواقفهم .. فما تاريخكم ومن رجالتكم...؟ بس ما تقولولي مفكري بردى وحباشات الفيس بوك والمتثورين أصحاب الشعارت المعلبه... ذكرتونا بالمفكر و المناضل بشلح الثياب سعد الحريري وصيصانو تبع حريي.. سيادي.. استئلال.. وياي شو مهضومين. المساكين أمثالكم يا محشش أنت وربعك لأنكم أصلاً مفلسين سياسياً ولارؤيا ولا مشروع لكم سوى الجعجعة كل يوم جمعة كمثل الدجاجة التي على قفاها بيضة وفضحت الحاره بصياحها حتى تربح الحارة جميلة هالبيضة.. مساكين لأن مشروعكم بيضة مستنسخة يرافقها الكثير من الضجيج ولا يمكنكم تجاوزها يعني بالمشرمحي بينطبق على مشروعكم المثل القائل الجنازة كبيرة... والميت كلب
 

 
حيان السوري
2011-05-18 12:09:46
صارت البعثية والقومية تهمة في زمن أشباه الرجال.... ؟ أين كنتم عندما ضحى العديد من البعثيين بدمائهم في عمليات فدائية داخل فلسطين و في حروب عديدة كرمى قضية قومية آمنوا بها حينما طلقتموها بعد أن خلعتكم . للبعث تاريخ نضالي تحرري يعود لأكثر من سبعين عاماً حتى قبل وصوله لدفة الحكم ورجالات عرفت مواقفهم .. فما تاريخكم ومن رجالتكم...؟ بس ما تقولولي مفكري بردى وحباشات الفيس بوك والمتثورين أصحاب الشعارت المعلبه... ذكرتونا بالمفكر و المناضل بشلح الثياب سعد الحريري وصيصانو تبع حريي.. سيادي.. استئلال.. وياي شو مهضومين. المساكين أمثالكم يا محشش أنت وربعك لأنكم أصلاً مفلسين سياسياً ولارؤيا ولا مشروع لكم سوى الجعجعة كل يوم جمعة كمثل الدجاجة التي على قفاها بيضة وفضحت الحاره بصياحها حتى تربح الحارة جميلة هالبيضة.. مساكين لأن مشروعكم بيضة مستنسخة يرافقها الكثير من الضجيج ولا يمكنكم تجاوزها يعني بالمشرمحي بينطبق على مشروعكم المثل القائل الجنازة كبيرة... والميت كلب
 

 
حوراني ثائر
2011-05-18 12:36:33
لا كتيرة هيك بيكفي واحد بس متل خالد العبود ليخلي المواطن يكفر بالساعة اللي فكر ابوه يتقدم لأمه
 

 
حوراني ثائر
2011-05-18 12:36:33
لا كتيرة هيك بيكفي واحد بس متل خالد العبود ليخلي المواطن يكفر بالساعة اللي فكر ابوه يتقدم لأمه
 

 
joudy
2011-05-19 20:39:54
غريب كيف قناة يفترض تكون للتسرية عن النفس بالحققة قادرة على انها تصيبك بشتى الامراض
 

 
joudy
2011-05-19 20:39:54
غريب كيف قناة يفترض تكون للتسرية عن النفس بالحققة قادرة على انها تصيبك بشتى الامراض
 

 
ثائر من الثورة
2011-06-07 21:31:23
من اشرس واقوى انواع التعذيب بالمعتقلات وسراديب الامن هو تزريع المحقق لساعات طويلة تكره فيها ان لك اذنين
 

 
ثائر من الثورة
2011-06-07 21:31:23
من اشرس واقوى انواع التعذيب بالمعتقلات وسراديب الامن هو تزريع المحقق لساعات طويلة تكره فيها ان لك اذنين
 

 
ثائر من الثورة
2011-06-07 21:33:18
انا شفت بوق امبارح ع قناة الدنيا مع شلة ابواق وكان هالبوق وكانو عامل دايت ونحفانلو شي 20 كغ ... الله يبليه بصحتو
 

 
ثائر من الثورة
2011-06-07 21:33:18
انا شفت بوق امبارح ع قناة الدنيا مع شلة ابواق وكان هالبوق وكانو عامل دايت ونحفانلو شي 20 كغ ... الله يبليه بصحتو
 

 
طفشان وقرفان
2011-06-11 23:28:07
استاذ حيان ماحدا بينكر دور حزب البعث النضالي الكبير سابقا وباكد على كلمة سابقا لانو حاليا متل ما الكل بيعرف صار 90% من اعضائه من المرتزقة واللي دايرين ورا مصالح ومناصب وامتيازات وبتمنى انك تفتح عقلك شوي وتطلع حواليك لتعرف الحقيقة مظبوط عالاقل شوف المجازر اللي عم بتصير واللي مابيرضاها انسان الموضوع لادجاجة ولا كلب الموضوع حاليا هو وطننا سوريا اللي كلنا منحبه ومنفديه بروحنا وما منرضى يتم اختصاره باسم عائلة معينة او طائفة محددة دونا عن باقي الشعب السوري العظيم
 

 
طفشان وقرفان
2011-06-11 23:28:07
استاذ حيان ماحدا بينكر دور حزب البعث النضالي الكبير سابقا وباكد على كلمة سابقا لانو حاليا متل ما الكل بيعرف صار 90% من اعضائه من المرتزقة واللي دايرين ورا مصالح ومناصب وامتيازات وبتمنى انك تفتح عقلك شوي وتطلع حواليك لتعرف الحقيقة مظبوط عالاقل شوف المجازر اللي عم بتصير واللي مابيرضاها انسان الموضوع لادجاجة ولا كلب الموضوع حاليا هو وطننا سوريا اللي كلنا منحبه ومنفديه بروحنا وما منرضى يتم اختصاره باسم عائلة معينة او طائفة محددة دونا عن باقي الشعب السوري العظيم
 

 
المندسة22مليون
2011-06-22 19:01:07
اصعب عقاب عن جد وبالنسبة لحيان السوري ياريت تذكرنا بأسماء المناضلين البعثيين يلي ضحوا بفلسطين ...... لايكون قصدك هاشم معلا وعلي حيدر وديب ضاهر وغيرهم ممن ارتكبوا مجزرة تل الزعتر ضد الفلسطينين وكما ن مجزرة صبرا وشاتيلا
 

 
المندسة22مليون
2011-06-22 19:01:07
اصعب عقاب عن جد وبالنسبة لحيان السوري ياريت تذكرنا بأسماء المناضلين البعثيين يلي ضحوا بفلسطين ...... لايكون قصدك هاشم معلا وعلي حيدر وديب ضاهر وغيرهم ممن ارتكبوا مجزرة تل الزعتر ضد الفلسطينين وكما ن مجزرة صبرا وشاتيلا
 

 
المندسة22مليون
2011-06-22 19:03:08
باختصار اقصى عقاب يفتحوا صوت ابواق النظام على المندسين ولا بيروحوا فيها وخاصة بسام ابو عبدالله العمى ......حتة بوق مؤرف .......
 

 
المندسة22مليون
2011-06-22 19:03:08
باختصار اقصى عقاب يفتحوا صوت ابواق النظام على المندسين ولا بيروحوا فيها وخاصة بسام ابو عبدالله العمى ......حتة بوق مؤرف .......
 

 
eneineer.h
2011-08-05 04:40:25
من اجل ان تكون مواطن في سوريا يجب اولا ان تردد الشعار بالروح بالدم نفديك با....................ان لله وانا اليه راجعين
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 17 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011