ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



 
 
 
77 Like
 


 
John
2011-04-16 21:18:35
كالعاده فوق العاده يا استاذ
 

 
عبسي
2011-04-16 21:18:55
اكيد الحكومة رح تحرز المركز الثاني والمركز الثاني مو سيء ههههههههههه........
 

 
tonysham
2011-04-16 21:20:38
بس ما تاخد الحكومة قصة الارنب والسلحفاة قدوة لالها وقتها الحكومة بتصير الاسرع ...... الله يستر
 

 
عبسي
2011-04-16 21:23:02
مو مهم تفوز بالسباق المهم توصل للنهاية على الاقلوهاد كمان مبين كتير صعب....
 

 
shadow
2011-04-16 21:29:06
إن غدا لناظره قريب..
 

 
وائل كافوري
2011-04-16 21:32:38
فكرة كاريكتيرطاولة الحكومة اليوم اذا لاحظتها استاذ علي على شكل تابوت مجتمعة عليه الوزراء الجدد وممدد الشهيد من الداخل وهم يناقشون كيفية تعويض هذا الشهيد اللذي دمه لم ولن يذهب هدرا أرجو أخذه بعين الإعتبار استاذنا وحبيبنا علي فرزات
 

 
bess
2011-04-16 21:34:40
شكلو طويل زيادة هالحكم يا استاذ علي ؟
 

 
بردى
2011-04-16 21:36:31
إني أعترض .... هناك خطأ أستاذ علي .. الرسمة تجافي الحقيقة .. الحكم الذي بيده المسدس لايطلق الرصاص في الهواء ، بل على الشعب الذي يركض في المظاهرات مطالباً بإحتياجاته . إني أعترض .. إذاً أنا موجود .. رغم المربعات والإطارات والخطابات الهفتانة .
 

 
sea sweet
2011-04-16 21:47:11
الله الله يا استاذ
 

 
عبسي
2011-04-16 21:56:35
بس بكرا رح نتفاجأ بالخبرفازت الحكومة......فازت الحكومة.......ولُبيََّت جميع حاجات البلاد.
 

 
ابن الرقة
2011-04-16 21:57:17
اعتقد نتيجة مبارة لصالحنا اكيد وكاس راح يكون طيران هل حكومة وحزب البعث وراة واعتقد الحكم عم يستنوا رفقاتو بجدة
 

 
فرات الشام
2011-04-16 22:05:21
انا اعتقد انو اتجاه الحكومة لازم يكون بالعكس كما هو الواقع
 

 
سوري محشش
2011-04-16 22:09:26
شباب صحيح وزير الداخلية كان مدير سجن تدمر أيام المجزرة بالثمانينات ؟؟؟؟
 

 
هانيبعل طيارة
2011-04-16 22:10:09
والله يا علي فرزات زودتهاليش ما ننطر شوي شو بنخسر؟
 

 
ابن الشام
2011-04-16 22:10:47
شكلك يااستاذ علي ما بتؤمن بالمعجزات
 

 
راسبوتين
2011-04-16 22:12:17
هالحكم شكلو مو غريب علي ... و ين شايفوا يا ترى
 

 
سوري محشش
2011-04-16 22:17:21
ماذا نتوقع من حكومة نصها حرامية والباقي مجرمين أو عملاء للمخابرات
 

 
سوري محشش
2011-04-16 22:20:08
في حديثه عن الفساد أكد سيادته على أن تتكون لجان المحاسبة من الثقاة وأنا أرى أن النظام يثق بآل شاليش ومخلوف ثقة لاحدود لها
 

 
إبرة بنج
2011-04-16 22:39:55
قال يلي بيجرب المجرب بيكون عقلو مخرب....عطى الشعب ابرة بنج ليخدرو شوي
 

 
سوري حلبي
2011-04-16 22:55:28
يعني لو سيادته بدو بصدق يغير ويصلح كان غير نفسه بالأول وبعدين خلينا متفائلين .. طيب مو لازم نشبع أكل وبعدين نصبر ...طيب وكمان عشان الوزارة الجديدة شوفو أغلبها أمنيين وغاطسين في مجازر حماة وتدمر وصيدنايا .. طيب مو بدو إصلاح فليه تارك شلة الفساد هيدي معه ولا بدو شي تاني ؟؟؟
 

 
ابن الجبل
2011-04-16 23:00:42
صباح الخير جميعا إليكم مقطع من إحتفالات شعبا السنة القادمة في كل سنة وفي مثل هذا اليوم 16 نيسان تحتفل جماهير شعبنا بالحركة التصحيحية الثانية المباركة المجيدة الحميدة الرائعة..التي قادها الرئيس المناضل بشار الأسد والتي حققت للشعب السوري نقلة نوعية يحسدنا عليها الأوروبيون والأمريكيون وهنا ينظر ظابط مكافحة الإرهاب تجاه الجماهير ويصيح صفقوا ولا .. ويعزف النشيد السوري ونعود للبيت مبتهجين بالقضاء على العقلية اليمينية اليسارية الشرقية الغربية في البلاد..
 

 
jodt
2011-04-16 23:07:50
المشكله بساعة الحكم لأنها واقفه من أربعين سنه فقط لاغير ؟؟؟؟
 

 
ابرة بنج
2011-04-16 23:11:19
شيء غريب لما سيادتو وصف الثوار بخطابو الاول انون مندسين الكل عالتلفزة السورية وحتى الشعب الموالي ما نزلت عن لسانو هالكلمة وهلأ بعد ما قال انون شهداء صار كل النواب يلي عم يطلعو بالمقابلات عالمحطات صارو يترحمو عالشهداء...؟؟؟ عجيب يا زمن يعني ازا بيقلون البحر طحينة بيقولو نعم
 

 
ابن الجبل
2011-04-16 23:13:43
تحية استاز علي هاد إذا نمت ببيتك بعد هالرسم الجريء............................................ ومن منبركم الكريم أطالب مجلس الأمن وحقوق الإنسان بتحديد مدة الولايات الرئاسية لكل رؤساء العالم بـ 4 سنوات يمكن تمديدها لمدة واحدة فقط بالإظافة لمادة تحرم أبناء أي رئيس وأحفاده من الترشح للرئاسة .. وبوسعكم استنتاج البلبلة التي بدأها حافظ أسد في العالم العربي عندما ورث السلطة لبطل الأمة العربية والإسلامية والباكستانية وووووو ... ولأن مجلس الأمن لا يقدر عليها الآن.. دعونا نجد بوابة لإيصال هذه الفكرة لكل العالم .. وهيك أي رئيس بيجي بجيب عصا سحرية معو أو بيظل ببيتو.. ولا شو رأيك استاز علي؟..سلام
 

 
Anna
2011-04-16 23:16:23
راءعة. يعني يا ريت قبل ما يراقب الوزرا يقلنا هو و عيلتو من وين جابو ملياراتن. ٤٠ سنة عم يسرقو البلد و هلا بدو يعملي اصلاحات.
 

 
Dany
2011-04-16 23:18:59
نضيف مصطلح جديد على نظرية المربعات وهو فجوة بين الدولة والشعب
 

 
منغولي سوري
2011-04-16 23:20:12
يلعن عرضو هل حكم شايفوا اليوم بس مين وايمتى ما بعرف ثبحان الله في فرق بين ثرعة الحكومه وتثرع حاجات البلاد
 

 
فنان تشكيلي
2011-04-16 23:33:46
يا سيدي هالحكم شايفو بس ووووووين
 

 
ابن حمص
2011-04-16 23:43:25
المشكلة أن يؤمن الحكم بالمعجزات
 

 
القلم الجارح
2011-04-16 23:47:53
لا.. الحكومه مو القصد انها تعبانه..ومو انو بدها تخسر..بس منشان تشوفو منين عم تولد الكهربا والتضحيه اللي عم تقدمها .....وحتى السيرون الموجود ربولكون سمك فيه شو بدكون اكثر من هيك تضحيه............تعليق..الله يخلي الشعب يدوس كلشي داسو وبحذاء قذر يليق بهمآمين
 

 
شام الحرية
2011-04-16 23:51:04
ممتاذ أحثنت اثتاذ على فرذات
 

 
Mohammed Rabie
2011-04-17 00:00:13
كسر التابو.. من يستطيع إيقاف السيل إذا أزبد....
 

 
moatn
2011-04-17 00:02:02
هالحكم مو بشار ؟ بيلبقلو
 

 
شايف و عايف
2011-04-17 00:34:31
الحكومة راح تفوز مية بالمية ..... لأنو الحكم غشاش و راح يزور النتيجة ... و بكرا نشوف
 

 
شايف و عايف
2011-04-17 00:38:39
اهم شي بالخطاب انو لازم نكون طرف واحد مع الشعب و ليس طرفين ..... يا أخي حل عن طرف الشعب و طرفك انت حر فيه
 

 
صديق الفينيقي
2011-04-17 01:21:02
كل حملتك يا علي فرزات منشان تعمل حالك بطل ولو على حساب الفتنة والتحريض ومنشان تبتز الدولة لاعادة ترخيص الدومري يلي كنت تبتز الناس من خلالها وهناك عشرات الشهود على ذلك واتحداك ان تنشر تعليقي يا جبان
 

 
rasho rasho
2011-04-17 01:26:03
شكرا استاذ علي .اقترح ان تتلى الخطابات الرئاسية بملحق تفسير وفك شيفرة مع قيم الترددات؟؟؟؟
 

 
امير حلبي
2011-04-17 01:29:09
يسلموا هالانامل استاذنا الله يستر على هذا الكايكاتور منيح في عندك وزير من العائلة و الا فيها فنجان قهوة الحكايةلا قدر الله مزحة
 

 
رقاد عقل
2011-04-17 01:50:20
حاجاتنا اكبر بكثير من قدرة هذه الحكومة الهزيلة ، جبتها بالصميم يا استاذ علي .
 

 
من هل الوطن
2011-04-17 01:58:51
مين هل الزرافة بل الصورة يلي بيحزر بدي اعطي عضو من هل الحكومة الصاغية والله انا فكرة عم يكتبوا شعر و سوق عكاظ ثاني بس لاحظتوا انوا مافي تصفيق و كان الرئيس مخنوق و زعلان
 

 
الدرعاوي
2011-04-17 02:28:26
شباب ليش انتو ناكرين للجميل معو التهاب قصبات ونزل وجهلكم هلاحكومة
 

 
سوري مهلوس
2011-04-17 02:30:15
نتمنى من الحكم الطويل الحياد .......هههههههههههههههههههههههه
 

 
واحد
2011-04-17 02:30:57
كبيررررر يا استاذ علي والله شكلها الحكومة مارح توصل باين من السيرون الي معلق والتنفس الاصطناعي وعيش يا قديش ليطلع الحشيش مافي غير حل واحد قدام المعلم انو يحجزلو شي مزرعة بجدة غير هيك راحت علية
 

 
ابو الروض
2011-04-17 02:33:58
وبتدى ابتدى ابتدى وبتدى المشوار واه ياخوفي آخر المشوار اه ياخوفي
 

 
sheri
2011-04-17 02:37:08
ذكرتني بمباراة كرة القدم بين فريقنا الوطني وفريق البرازيل
 

 
أبو الحسن
2011-04-17 02:46:12
ياجماعة شو بنتظرو ا من رئيس حكومة كان فاشل بوزارته الزراعة على ايامه تهودرت ونهبت وهلق نشاطه صار على كل الوزارات عوجاااااااااااااااااااااااااا
 

 
انا حر
2011-04-17 02:55:43
استاذ كأنو الحكم نسي يقول للمتسابقين بجب ان تسرعوا ولا تتسرعوا.....
 

 
عرين الشرق
2011-04-17 02:58:31
مبين زنقة زنقة
 

 
صديق السوريين
2011-04-17 03:13:52
استاذ علي اعتقد انك لوعكست شخصية بشار مع المطالب كانت الصورة ستعبر اكثر
 

 
nadwty
2011-04-17 03:19:30
بجد شي غريب ما صفقو ولا مدحو ولا عملو مهرجان ليش يا ترى حدى يشرحلي لو سمحتو
 

 
مافي
2011-04-17 03:20:33
مافي خوف مافي خوف الله سوريا حريةو بس
 

 
معاوية
2011-04-17 03:39:49
حسب اعتقادي اتوقع ان تنتحر الحكومة الرشيدة باطلاق الرصاص من قبل مجهول تبين ان مكان اطلاقه من عند الحكم العادل الذي سيلبي مطالب الجماهير الحاشدة بس بصراحة تمسيح الجوخ موضوع صعب لذلك سيتمكن الحكم من تلبية مصالح الشعب الذي لا يعرف المستحيل لذلك قرر الشعب ما يلي الشعب يريد تغيير الحكم
 

 
سوري طفران
2011-04-17 03:47:37
هاد الي مكتوب على ظهرو حاجات البلاد كاني شايفو بمسلسل المندسين وعلى فكرة في عناصر مخابرات واقفين عند خط النهاية مشان المنسين مايححق الامل بتخريب النظام وليس تخريب البلد
 

 
سوري حر
2011-04-17 03:50:08
الحكومة رح تفوز بحالة واحدة؟ إذا وجّه الحكم مسدسه تجاه حاجة البلاد لقتله أي قتل كل الأحرار في سوريا
 

 
syria free
2011-04-17 04:09:49
ياريت لو حطيت واحد راكب فوق الحكومة ومادد عصاية اخرها حزمة فجل
 

 
واحد حر
2011-04-17 04:22:27
كان لازم تحط الحكم بمكان الحكومة لانه الموضوع مو عند الحكومة الموضوع عنده هو ..الحكم
 

 
دونكم هذا
2011-04-17 04:32:59
ممتاز بس الرقبة لازم تكون أطول شوي
 

 
رقاد عقل
2011-04-17 04:40:43
ياجماعة نحنا مشكلتنا مو مع الحكومة ، نحنا والحكومة مشكلتنا مع الجهات الامنية ، اللي مو داري عنها الحكم .
 

 
aliferzat
2011-04-17 04:47:28
صحيييييييييييييييييييح رقاد
 

 
شادي
2011-04-17 04:47:34
دائما فنان انا صديق للنبهان علي فرزات واتمنى منك استاذ علي ان تشفي صدورنا برسمة ساخرة تستحق الامعة خالد عبود ودمتم
 

 
aliferzat
2011-04-17 04:48:29
صحيييييح رقاد وهاد الجزء الاكبر من المشكلة
 

 
aliferzat
2011-04-17 04:49:49
ولله ياشادي هاد البهيم كاريكا..تور..بدون رسم
 

 
مشجع كرة
2011-04-17 04:50:23
لا أحب الجري لكني أحب كرة القدم الخطاب الثاني للحكم الهدف الثاني . وين الثالث وين ؟
 

 
عبسي
2011-04-17 05:03:24
ليش السمكات بكيس السيرون استاذ علي؟
 

 
غبي
2011-04-17 05:12:38
هلق ليش بحس انو ما عم افهم خطاباته ليش كلماته معقدة و اسلوبه كتير في لف و دوران و غير مباشر ابدا محصلة القوى ما عم تزبط معي هل انا غبي؟
 

 
سوريا الحرة
2011-04-17 05:21:26
استاذ علي لاتنسى خالد عبود ابو سياسة المربعات والدوائر الله يزيدك ... شي كر كا تور عن هالتور خالد عبود المربع
 

 
متابع
2011-04-17 05:21:42
انا ما بحترمك يا علي فرزات بتعرف ليش لانك اضرب من النظام والحكومة يلي عم تنتقدمهم ..واحد المفروض يكون مثقف متلك ما لازم يستخدم الفاظ متل بهيم وما شابه وهذا ليس دفاعا عن عبود لاني ايضا لا احترمه ....نفسي شوف واحد من المعارضة يجبرني اني احترمو ...انتم والنظام وجهان لعملة واحدة ...تنتقدونه وتستخدمون نفس اسلوبه لانكم انتم ايضا لا تطيقون من يخالفكم الراي.....ضيعانك يا سوريا
 

 
حوراني
2011-04-17 05:25:32
الله يعطيك العافيه يا رب على هالصوره المعبره عن جشع الحكومه الديكتاتوريه التي قائمه على جيوب الشعب و ممتلكاته . و تعبر عن هلاك الحكومه بوقت نهضه الشعب و الصحوه . فلا تنسو قول الرئيس المندفس انه يرى في الرياضه حياة ورياضتنا اليوم هي السباق نحو الــ ح ـــريه
 

 
aliferzat
2011-04-17 06:26:13
ياسيد متابع ..او تابع ..لااعرف؟؟عندما نقول عن العبود بهيم..يعني عكس الفهيم..يعني لو كان فهيما مثلا لاعتذر لدم الشهداء وللناموس الانساني واهل الشهداء..يبدو انك تتستر بالحيادية وتتلطى خلف جدران االفروع لتقدم التقارير بمن بقوا من اهل احرار درعا..؟عندها تصبح كلمة بهيما ..شرفا لك اذا ماعرفت الصفة الحقيقية التي تناسبك وتناسبه و التي اخجل من ذكرها لا لقلة تهذيبها ..لا..ولكن للقرف من ذكرها هنا؟؟
 

 
wmoalem
2011-04-17 07:50:59
وأخيرا صدر قرار الإصلاح السوريأصدرت الهيئة العليا اليوم القرار القاضي بالبدء الفوري بوضع مسودة لإعداد مشروع ورقة متعلقة بتشكيل لجنة خاصة لدراسة حيثيات جميع متطلبات آليات العمل لإعداد جدول زمني دقيق لاستصدار مفكرة توضح الأطر العامة بتحديد سبل انشاء مجلس معني بحل جميع المعوقات التي تعرقل عملية تذليل العقبات المرتبطة باعداد مذكرة تحدد المبادئ اللازمة لإطلاق عملية تداول كل المسائل المتمحورة حول القضايا المرتكزة على الحلول المنبثقة عن المقررات السابقة
 

 
سوري مهلوس
2011-04-17 07:55:29
حبوووووو بعضكن ياشباب ...تعو هلوسو معي
 

 
حلبي غير متفائل
2011-04-17 07:57:53
برأيي ويلي متأكد منو هالحكومة مابدها حكم يحكم لا بدها قبر وشاهدتين وصلى الله وبارك لاني المكتوب واضح من شكل التشكيلة الانشتاينية
 

 
ابويزيد
2011-04-17 08:25:59
والله يا استاذ علي حكومتنا بدون رجلين كمااان،، يعني على عكازات وبدها تتماشى مع متطلبات الشعب.على قولة القائل من ط.... إذا بيطلع معهم شي
 

 
abo lamar
2011-04-17 08:40:11
اقل كلمة تقال بحق خالد عيبود الياس مراد طالب ابراهيم انهم بهائم انا اشتريت كرات بلاستيكية صغيرة من اجل ضرب التلفزيون اثناء ظهور هولاء المساكين
 

 
حامد شاكر فضلو
2011-04-17 08:53:29
لا فض فوك يا أستاذ علي.. ألقم هذا العنصر المخابراتي الحقير حجراً يسد نيعه القذر.. نهايتكم السوداء أيها المخابراتيون صارت قريبة جداً.. و لن يصلح العطار ما أفسد الدهر.. و الله ليصير الخيزران ياكل من لحمك و الله..
 

 
سوري
2011-04-17 09:04:39
رامي مخلوف داخل بالسباق.يمكن عم يستنى عن خط النهاية .
 

 
haitham
2011-04-17 09:16:12
يا سيد مبايع مثل ما قلك الاستاز فرزات و اضيف البهيم فيه فائدة اكثر من عبود و امثاله هالايام و للاخ فرزات انا برايي تقولا للكلمه لان هدول العلقات لا يقرفون من شيئ
 

 
عاشق الحرية
2011-04-17 09:18:35
بس في شغلة انا ما فهتها بالخطاب يعني قال انو رفع قانون الطوارىء بيعني السماح بالتظاهر السلمي ولكن لايجب التظاهر لانه لايوجد ما يدعي للتظاهر وعلى الاجهزة الامنية اخذ اللازمشو يعني بيحقلنا نتظاهر ولا لاء هاد على اساس اني فهمت كل الخطاب مثلا
 

 
ابن الجبل
2011-04-17 09:24:55
ليش الحكم قبل ما نشوف اي شي من الحكومة ؟؟؟ مو هذا النقد البناء يلي عم نطالب فيهمع احترامي لكل حر في هذا الوطن
 

 
saeed
2011-04-17 09:33:23
لا تخافوا النظام عندنا سباق ففي الممانعة والصمود سباق وفي الديكتاتورية سباق والان في الاصلاح يدعي انه سبق الشعب ماشاء الله والشعب يصفق هل اصبحنا اغبياء او نخاف من الفوضى ام تعودنا على التصفيق او هو مرض نفسي انا لم اجد جواب ،كيف الذي خرب يصلح وبداية الاصلاح محاسبة المتسبب اولا ومن يراقب الاصلاح اذا كان الاعلام والمثقفين والشعب يصفق وعفوا كلمة بهيم ارحم او خائن وعميل ومندس يعني كلمة بهيم هي المشكلتنا الان ،وما لقيت معارض تحترموا روح على السجون او المقابر او بلاد الاغتراب لعلك تجد معارض تحترمه مع الاحترام الشديد لكل الناس
 

 
بردى
2011-04-17 10:16:52
للأخ متابع فقط .. هزتك إطلاق صفة بهيم على خالد عبود ، ولم تهزك دماء مئات الشهداء الذين داس عليهم أبو المربعات . لقد بان الخيط الأحمر من الأسود . لاحياد في دماء شبابنا الذين تقتلهم عصابة الإجرام الحاكمة . وتبرر قتلهم بهائم النظام الإعلامية . مع الإعتذار للبهائم لأنها غبية لكنها مسالمة . وليست شريكة في القتل .
 

 
درعاوي حر بالغصب
2011-04-17 10:33:24
يا متابع بس تصير رجال بتحكي مع الاستاذ علي فرزات يا حريمه
 

 
فرات الشام
2011-04-17 10:56:23
والله انا خايف عليك يا استاذ علي ..لانك تمثل الكثير من المندسين هذه الايام ...الله يحميك من غباء النظام
 

 
عابر سبيل
2011-04-17 10:57:38
الكأس للحكومة الكأس للحكومة رحمك الله يا محمد الماغوط
 

 
مازن العلى
2011-04-17 11:05:59
حاجة البلاد ان نخرج من هذا المشفى العسكرى حتى لو كلف ذالك الموت الكريم اشرف من ياتينا طبيب يعطينا طلقه بالعضل
 

 
طلال
2011-04-17 11:10:31
عزف جديد وبنغمه جديده يا استاذ علي صاروا التابعين يفكروا ويستنتجوا بس اظن معلمينن مارح يخلوهن هيك لانن بجوز يصلوا للحقيقه وينقلبوا عليهم بارك الله فيك وبجهودك ولا عزاء للتابعين قصدي الحاقدين
 

 
مشجع كرة
2011-04-17 11:12:52
برافو برافو يسلم قلمك كما تسلم ريشتك ردك على التابع الناقص بيبرد القلب محاولته يائسة بائسة لانه في النزع الأخير و الروح حلوة
 

 
سوري حر
2011-04-17 11:15:21
عيب عليك علي فرزات ا زودتها وبطلب منك شوية حس بالشي يللي صاير بالبلد شوية وطنية شوية ذوق واحترام الوضع مو متحمل عيب عليك.
 

 
رعد
2011-04-17 11:31:00
فيك الخصام ... وأنت الخصم والحكم
 

 
syrian
2011-04-17 11:43:24
لدي خيال عن طريقة معاقبة هؤلاء المنافقين مثقفي السلطة الشرسين الذين افلتت السلطة لجامهم علينا ما رأيك استاذ على بان يتم ربطهم بساحة المرجة حتى يبصق عليهم الغادي والاتي تحياتي.............
 

 
مونودوز
2011-04-17 11:52:40
يا سيد علي ما هو مشروعكم البديل اذا كان النظام خبيثا للرجة التي تصفونه بها ومسلح ومعه اكثر من 70 بالمئة من الشعب ام كانت مسيرة التأييد حركات اعلام اتمنى ان اراك اما تنتقد الشعب باغلبيته لتصبح انت اقلية من منطلق ديمقراطية العدد او تنتقد بشي كارايكاتور الاسلاميين الذين رفعوا شعارات حي على الجهاد واذا لم ترد ان ترسم لنا كاريكاتير من هذا النوع اتمنى ان تقدم لنا خطتك البديلة وبرنامج عمل او اولويات خطك السياسي او الفكري، وما رأيك باننا نشجعك وندعمك ومقتنعين برأيك فمن اين نستقدم ونحن الاقلية كما اثبتت مسيرة التاييد واراء من نتصل بهم من اهالينا واصدقائنا من اين لنا ان نستقدم السلاح هل يمكن لهيثم مناع ان يرشدنا الى من عرض عليه السلاح متل ما بتعرف بس تصير الحرب بدك سلاح يعني ع راسي وعيني الكاريكاتور بس يعني بقوص فيه انا وانو مدام حضرتك مصر على رأيك اعطينا افق ولا يعني بدكم تحطونا اما مع النظام او حرب اهلية رامي الحريشي
 

 
alaa
2011-04-17 12:12:11
أصدقاء الأمس أعداء اليوم الله يرحمك يا ناجي العلي
 

 
محمد
2011-04-17 12:13:09
وحش والله يا علي. إلك أحلى تحيه من درعا و إعذرني إن لم أقل إستاذ علي فذلك من المحبة التي تخطت مشاعر الإحترام التاريخ لن ينساكم أنت و حبيبنا سميح شقير
 

 
مندسة حرية رأي
2011-04-17 12:19:39
الحكومة مجرد موظفين متملقين داخل أساس فاسد لا أمل منه و لو غيروا مئة حكومة، و الجهات الأمنية هذه، هي جهات تنفيذية تابعة للجهة القوية، القابضة و القاضية، العليا اللتي ممنوع التحدث عنها لان البعض يحاول اقناعنا انهامقدسة كرموز الوطن، اعتقاد انها لا دراية لها بالجهات الامنية أمر ساذج
 

 
جلاء
2011-04-17 12:40:14
الذي ينتظر سماع طلقة البداية لا يتعب نفسه لأنه لن يسمعها لأن الطلقات نفدت في مكان آخر ولكنه سوف يسمع كلمة سوف أنطلق .
 

 
amjad
2011-04-17 12:44:55
تسلم ايديك
 

 
حوراني مندس
2011-04-17 12:50:03
الى الفينيقي يللي تفكيرو قديم مثل اسمه و معه المتابع يللي أعتقد انه متابع أخبار الموزمبيق مو سورية أمثالكم من يريد أن تكون الحرية بيد فئة قليلة في البلد توزعها على حاشيتها فقط
 

 
مجد
2011-04-17 13:48:39
يا جماعة يا اخوتي خلي نظرتنا ايجابية للامور. يعني الى متى النقد و التذمر من الدولة و الحكومة و المعيشة. نعم هناك نواقص و لكن بدلا من التذمر، الاجدر بنا ان نبدأ من انفسنا، ماذا قدمنا للوطن على المستوى الشخصي. لنبدأ صفحة النقد الذاتي و المساهمة ببناء الوطن. ليفعل كل شخص ايجابية واحدة فقط للوطن، للجار، للحي، للمدينة... بالمحصلة ستكون لدينا ٢٢ مليون بادرة ايجابية... الاستاذ فرزات يقوم بالاضاءة على السلبيات و لكن مهمتنا ان نسعى الى الافضل و ان نرتقي بالوطن ، ان نحول السلبية الى ايجابية... ان نساعد المسوؤلين و نحاسب المقصرين. كلمة الدكتور بشار كانت جيدة جدا و ان كان للاخرين آراء مختلفة و لكن لنساعده على البناء... على التصحيح.. لن نتقدم الى الامام ان كانت مساهماتنا هي فقط بالتنظير و السخرية...سوريا ثم سوريا ثم سوريا
 

 
جواد
2011-04-17 14:16:35
أستاذ علي اليوم هو يوم الجلاء..تمنيت أن اجد موقعا سوريا يذكره-على الأقل حتى ساعة كتابة هذا التعليق- أو يذكر أبطاله..بما ان موقعك صار محجّا للكثيرين..هلا تكرمت بذكره؟ أم ان الكاريكاتير يقتصر على جعل المشاهد يحرك زاوية فمه فقط؟
 

 
dana
2011-04-17 14:29:29
مظبوط هو قال لازمنا للحكومة دماء جديدة نقل دم يعني إنت لم تضف جديدا
 

 
رقاد عقل
2011-04-17 14:59:33
تابع استاذ علي .
 

 
ZIAD
2011-04-17 16:04:56
سؤال استاذ علي ........ انت حاططلو سمكة بالسيروم ؟ ههههههههههههههههههههههههههه
 

 
متفائل
2011-04-17 16:50:15
يلي بكيس السيروم تبع الحكومة مشروب طاقة استاذ علي رجاء خذ قرار بارجاع الدومري رغم كل شي كن متفائل البلد بحاجة الى البناء
 

 
درعاوي
2011-04-17 16:54:58
طبعا النتائج يعلنها الحكم فأكيد ستفوز الحكومة غريبة الحكم ينظر للأسفل هذه المرة معقول يبدو أن الحكم لا يتابع مايجري في الميدان لذلك لاينظر حوله لأنه غير معتاد على ذلك
 

 
Ala
2011-04-17 17:04:59
لا فضّ فك يا أستاذ علي القافلة تمر و البهايم تعوي.
 

 
Ala
2011-04-17 17:40:01
و الله يا سوري ياحر حيف على هالاسم أنو يكون الك الظاهر انو انت مالك ملدوع و عايش مثل هالناس . ليش الوضع كان متحمل وقت اللي أهلي و يمكن أهلك فنو عمرون و حياتن شغل و اخلاص و بالأخير ام طلعلن غير السكر و الضغط و 4 شباب مهاجرين.
 

 
Blackhock
2011-04-17 19:53:17
و الله ما بيخطر عبالي غير مثل قليل أدب شوي بس بيوصف الوضع بشكل أو بآخر المثل بيقول اللي بيجاكر حالو ب...بيعمل نونو في ثيابه. و هيدا الليي صاير يا حيف
 

 
khaledalsorri
2011-04-17 20:02:28
يا شباب المشكله كلها بالحكم الطويل....ولجانو
 

 
فهد
2011-04-17 20:28:06
اخي الكريم علي فرزات .. تحية طيبة وبعد ؛لو كنت كتبت على الرجل العجوز في الكاريكاتير أعلاه رسوم علي فرزات بدلا من الحكومة كان ذلك اقرب للواقع .تقبل نقدي اخي علي بلا ضغينة ، فأنت كبير لا نقبل منك بصغير . 
 

 
فهيم بالسياسة
2011-04-17 20:29:44
يا شباب يلي عم يعلق لازموا يفهم السياسة الذكية التي نتبعها مثل دول الغرب لما بتحصل جريمة مثل فتح خزنة حديد مين الشرطة بتجيب لمكان الحادث الجواب بسيط لص محترف في فتح الخزنات و هيك حصل عنا بخصوص مكافحة الفساد و اذا ما بتصدقوا شوفوا على الرابط في شام برس أو في البحث في غوغل عن قصة مدير عام سانا د عدنان محمود يرسل من يمثله في امتحان شهادة السواقة لهيك حطوا وزير أعلام .و منقول لأستاذ علي فرزات منهنيك على وزير الأعلام السوري الجديد حسب القصة الحموية المعروفة بالتهنئة و رح ذكرك فيها في إحدى القرى المجاورة لحماة تم أختيار رفيقة لمجلس الشعب عن محافظة حماة فذهب أهالي القرية بعراضة لعند والدها و هم يرددون أبو عباس من هنيك بنتك نجحت من هنيك
 

 
Teyma
2011-04-17 20:59:17
ماذا وراء الغثيان؟؟ الشعب قرف من الحكم والحكومة ولسوف يرى الطريق الجديد...كيف للحاكم أن يكون بصفة المتفرج ويلق اللوم على طرف دون الآخر ؟؟أليس له دور بما يجري؟شكرا لتجسيد حالتناوشفافيةمؤلـــــم حتى النخاع.
 

 
zorba
2011-04-17 22:48:03
الى رامي الحريشييحرق حريشك ياحريش يا مثقف اللابتوب المسطح يا صاحب المقالات الغبية تبع شلح المفردات. ممكن تشرحلي اولويات خطك الساسي والفكري حتى نعرف نحكي؟
 

 
رعد
2011-04-17 23:00:55
انترن شي خطاب بركي بينتخوا جبتا والله ان الاستعمار يهمه تهريب ثرواتكم.......الزراعية والصناعية والثقافية......حيفظينوا.....والله يرحمك ياماغوط مرة تانية
 

 
مونودوز
2011-04-18 00:16:46
ا. اتمنى من ادارة الموقع افهامي كيف صدرت مشاركة باسمي بالساعة التالية 23905 بتاريخ 17.4.2011 ونصها بشرفي يا استاذ علي اذا ما بتنضب انت واخوات الاكابر.... الخ 2. الى السيد زوربا ومع اني معصب اولا الرجاء وضع اسمك الحقيقي ان لم تكن خائفا وشجاع 3. الى اليد زوربا ان الاصلاحات الاولية وعلى تواضعها ستعطي اطار اكبر للحركة السياسية في البلد وانتظر الاسبوع المقبل او الهشر المقبل اذا قرر قانون احزاب ورفعت حالة الطوارئ فيمكنك ممارسة شطارتك السياسية هناك بشكل قانوني يمكننا كبداية الاستفادة من تنازلات النظام واذا كان عندك خيارين فاختر الاقل سوءا هل تتوقع بان عجلة التقدم والتغير تسير للوراء؟ اذا طلبنا ان اتنتظر خمس سنين لحصد مكاسب بدأت منذ الان فأين المشكلة يا اخي في الوطن4.انتهى زوربا ميتا بتناقضاته فاتمنى ان لا تكون مثله وتعرف انه دمر كل الناس الذين احتك بهم فأذا كنت تقتدي به كامثولة فلا عتب على ردك علي
 

 
مونودوز
2011-04-18 00:21:42
اضيف اذا كانت هذه لغة الحوار فلا تعتبوا على احد لانكم لستم بافضل من احد
 

 
مونودوز
2011-04-18 00:36:16
اطالب الادارة الكريمة لهذا الموقع المحترمان تحذف المشاركات التي كتبتها ان او كتبها احد الاشخاص باسمي بعد ان تم الاعتداء على خصوصية المستخدم واستعمال اسمي الكامل وتقليد اسلوب كتابتي للتشهير بي بشكل وقح ومن انتهج هذا الاسلوب ممكن له ان يستعمل اسمي مرة اخرى ويقولني ما لم اقل مما شانه ان يعرضني لخطر شخصي احمل موقعكم الكريم المسؤولية عليه ان حدثواتمنى من السيد فرزات ان يعلق على الموضوع خاصة بعد ان وصف موقعه بواحة تبادل الافكار
 

 
مونودوز
2011-04-18 01:07:56
اذا لم يكن اسلوب انتحال الشخصية او الاسم وتلفيق كلام ضد المعارضين اندساس ف شو تعريف الاندساس والتلاعب برأي الناس بهذا الشكل الجبانوليش بدكم يانا نستغرب انو في ناس عم يعملوا حالهن امن ويضربوا رصاص؟ ليكوا هادا من وش السحارة وبنص بيتكن
 

 
عليا فرزات
2011-04-18 01:47:18
كام حصتك من دولارات التلوث النفطي .... كتر من هالرسوم لأنو هاي فرصتك للإثراء غير المشروع
 

 
ايفا سليمان
2011-04-18 11:30:33
المشكلة مع الشعب مش مع الحكومة ولا مع الحكم الشعب مش عارف شو بدو دائمامع لأعد أعد مع الواقف واقف ،ايها الشعب حبوا وطنكم ولا تسمحوا ليد المخربة الوصول لأهدافها الطمّاعة..والحق يأخذ بالعدالة لا بالتخريب
 

 
مونودوز
2011-04-18 12:45:35
اين انت يا سيد علي لقد طالبتك بحذف مشاركة منسوبة لي وكتب فيها اسمي ما هذا هل هذه تمثيلية يمكنكم متابعة الايبي ادريس لكاتب الرسالة السيئة الا يكفي انه تم انتهاك حرمة المستخدم فلماذا تبقون على الرسالة وفيها اسمي الحقيقي؟ ماذا دهاكم هل ضاعت البوصلة عندك ايضا يا استاذ علي لقد بعتت برسالة شخصية للموقع، اذا اردتوا ان نحتفظ ببعض احترامكن في انفسنا امح الرسالة الآن
 

 
مندس رقم 18999
2011-04-18 14:52:29
دائما قلمك الحر وفكرك الحر حاضرين استاذ علي ودمت للوطن الذي يفخر بك دائماً
 

 
aliferzat
2011-04-18 18:55:51
مونودورز ...ريثما تأكدنا من الأمر قمنا بحذفها .....
 

 
نيران صديقة
2011-04-18 21:05:50
عليا ..وكم حصتك انتِ من الدم ومن النفاق ومن الكذب ؟؟؟ وكم ليرة بتاخدي على كل تقرير انتِ وامثالك ؟؟ يا اصحاب المال الحرام
 

 
أسعد يازجي
2011-04-18 21:26:31
الى د. راميليك يا ضو عيوننا انتااسمع وارعا ارعا يعني اسمع الحديث وارجع ع اكل الحشيشلا تخاف على حالك حبيبي فطالما امثال علي عباس مايزالو طليقين و لم يطالب احد بمحاكمتهم حتى من تدعي انه يرغب بالاصلاح فلا خوف عليكم انت و بقية عناصر الفرع 999
 

 
نيران صديقة
2011-04-20 00:40:29
حلوووووة سيد أسعد ..أسعد الله ايامك
 

 
سوري اصلي
2011-05-05 05:01:14
ايام ماكنا نروح على الملاعب كانت الجماهير الغاضبة تهتف بصوت واحد ضد الحكم المخاوز بهذا الهتاف الشهير........امك ياحكم.....رغبتي شديدة ان اهتف بهذا في هذه الايام
 

 
jumu1432
2011-06-04 12:45:20
يا صديق الفينيقي ريحتك كريهة يا ريت تروح تتحمم وخود معك صديقك الفينيقي بلكي بتخف الريحة
 

 
jumu1432
2011-06-04 12:45:20
يا صديق الفينيقي ريحتك كريهة يا ريت تروح تتحمم وخود معك صديقك الفينيقي بلكي بتخف الريحة
 

 
Madsous aldasaisey
2011-06-14 02:30:13
Could you please ask the refree how was the weather on the level of his head because if it is raining I think that the government need need somebody to carry umbrella in order not to get wet
 

 
Madsous aldasaisey
2011-06-14 02:30:13
Could you please ask the refree how was the weather on the level of his head because if it is raining I think that the government need need somebody to carry umbrella in order not to get wet
 

 
زين العابدين
2011-07-30 16:05:00
المشكلة لم تعد انعاش الحكومة وبث الدماء الجديدة لهذه الحكومه او تلك لقد تجاوزت مطالب الشعب كل ماتعرضه هذه الحكومات وعلى راس هذه المطالب حريه
 

 
زين العابدين
2011-07-30 16:05:00
المشكلة لم تعد انعاش الحكومة وبث الدماء الجديدة لهذه الحكومه او تلك لقد تجاوزت مطالب الشعب كل ماتعرضه هذه الحكومات وعلى راس هذه المطالب حريه
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 22 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011