ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



 
 
 
85 Like
 


 
سوري مراقب
2011-06-29 18:44:44
ادن من طيـ.... وادن من خر....
 

 
سوري مراقب
2011-06-29 18:44:44
ادن من طيـ.... وادن من خر....
 

 
May H-e
2011-06-29 18:45:17
المفروض انو المثل السوري يكونأدن من طين وادن من عجين بس اللي شايفينه هونانو الادن اللي للشعب من طين ومن عجين
 

 
May H-e
2011-06-29 18:45:17
المفروض انو المثل السوري يكونأدن من طين وادن من عجين بس اللي شايفينه هونانو الادن اللي للشعب من طين ومن عجين
 

 
Dr.Aqua
2011-06-29 18:55:07
إدن من طين وإدن من عجين
 

 
Dr.Aqua
2011-06-29 18:55:07
إدن من طين وإدن من عجين
 

 
منال
2011-06-29 18:56:25
حلو كتير وواقعي يا حسرة على هالشعب المسكين ما حدا عم يسمعلوا
 

 
منال
2011-06-29 18:56:25
حلو كتير وواقعي يا حسرة على هالشعب المسكين ما حدا عم يسمعلوا
 

 
سوري من سوريا
2011-06-29 19:00:12
ماذا حصل لأذنه الأُخرى؟ و بما أنه طبيب فعليه أن يجد دواءً لهذه الحالة النادرة ألا و هي تضخم أُذن دون الثانية
 

 
سوري من سوريا
2011-06-29 19:00:12
ماذا حصل لأذنه الأُخرى؟ و بما أنه طبيب فعليه أن يجد دواءً لهذه الحالة النادرة ألا و هي تضخم أُذن دون الثانية
 

 
نور
2011-06-29 19:01:18
ليش لابس ساعتين ؟
 

 
نور
2011-06-29 19:01:18
ليش لابس ساعتين ؟
 

 
طلال عبد الباقي
2011-06-29 19:09:34
استاذ علي اللي بالوسط عرفناه مين بيكون القائد الفريق الدك تاتور الحكيم الفهيم صاحب أجمل ضحكة. بس مشان بضحك كتير الصورة ومعبرة عن الواقع الي عايشين فيه بس قربت جمعت المحاشي والكبب انشالله بحلب ترقبوووووووو
 

 
طلال عبد الباقي
2011-06-29 19:09:34
استاذ علي اللي بالوسط عرفناه مين بيكون القائد الفريق الدك تاتور الحكيم الفهيم صاحب أجمل ضحكة. بس مشان بضحك كتير الصورة ومعبرة عن الواقع الي عايشين فيه بس قربت جمعت المحاشي والكبب انشالله بحلب ترقبوووووووو
 

 
طلال عبد الباقي
2011-06-29 19:24:48
الى نور الساعتين لالك ليش وحدة للمعارضة ووحدة للمطبلين المزمرين امثال طالب ابراهيم متلو ماشفت واحد ياربي كل هاد رح يعبدو للنظام الا شوي مو معقول شو هالكذب وهالنفاق
 

 
طلال عبد الباقي
2011-06-29 19:24:48
الى نور الساعتين لالك ليش وحدة للمعارضة ووحدة للمطبلين المزمرين امثال طالب ابراهيم متلو ماشفت واحد ياربي كل هاد رح يعبدو للنظام الا شوي مو معقول شو هالكذب وهالنفاق
 

 
rafealoseed
2011-06-29 19:46:17
الاخ علي فرزات ارجو طرح تعليقي للنقاش بعد المؤتمر امس بدا اقتحام جبل الزاوية حتى جثث الشهداء في الشوارع ولا احد يستطيع سحبها اي اصلاح هذا واي حوار الا تلاحظون بان الرئيس ومستشاريه وحكومته بوادي والشبيحة والامن بوادي اخر كل هذا لكسر عزة الناس وترويعهم لكن زمن الخوف ولى بلا رجعة في كل بلاد الدنيا الجيش هو الامان للشعب الا عندنا مع الاسف الا تلاحظون انه كلما تقرر ان يقتحم الجيش مكانا يفر اهله لماذا كل هذا الا يعرف الجيش السوري ان جيش مصر مرشح لنيل جائزة نوبل لماذا الانسان السوري ينظر ويتحسر ينتظر المجهول ولكن بالنهاية اؤكد ان الكلمة في هذه البلد لعصابات الشبيحة وعصابات الامن والرئيس هو من يتلقى منهم الاوامر .ياحيف ياحيف ياحيف
 

 
rafealoseed
2011-06-29 19:46:17
الاخ علي فرزات ارجو طرح تعليقي للنقاش بعد المؤتمر امس بدا اقتحام جبل الزاوية حتى جثث الشهداء في الشوارع ولا احد يستطيع سحبها اي اصلاح هذا واي حوار الا تلاحظون بان الرئيس ومستشاريه وحكومته بوادي والشبيحة والامن بوادي اخر كل هذا لكسر عزة الناس وترويعهم لكن زمن الخوف ولى بلا رجعة في كل بلاد الدنيا الجيش هو الامان للشعب الا عندنا مع الاسف الا تلاحظون انه كلما تقرر ان يقتحم الجيش مكانا يفر اهله لماذا كل هذا الا يعرف الجيش السوري ان جيش مصر مرشح لنيل جائزة نوبل لماذا الانسان السوري ينظر ويتحسر ينتظر المجهول ولكن بالنهاية اؤكد ان الكلمة في هذه البلد لعصابات الشبيحة وعصابات الامن والرئيس هو من يتلقى منهم الاوامر .ياحيف ياحيف ياحيف
 

 
محكومون بالامل
2011-06-29 19:54:04
عطى دانو للشيطان
 

 
محكومون بالامل
2011-06-29 19:54:04
عطى دانو للشيطان
 

 
Blackhock
2011-06-29 20:25:31
كم منكم منا يشــعر بالذلّ؟ ولك أندونيسية خربت الدنيا لأنو خدامة تمّ اهانتها فما بالنا بشــعب يهان؟ ولك لتســقط دولة المخابرات و لتسقط المافيا السورية و لتحيا كل دولة تحترم شعبها و تدعوهم رعايا.
 

 
Blackhock
2011-06-29 20:25:31
كم منكم منا يشــعر بالذلّ؟ ولك أندونيسية خربت الدنيا لأنو خدامة تمّ اهانتها فما بالنا بشــعب يهان؟ ولك لتســقط دولة المخابرات و لتسقط المافيا السورية و لتحيا كل دولة تحترم شعبها و تدعوهم رعايا.
 

 
فنان تشكيلي
2011-06-29 20:32:39
هلاء عرفت ليش الرئيس فاقد توازنه..اتمنى ان يصيبه مرض الجزام ويفقد اطرافه شيئ فشيئ
 

 
فنان تشكيلي
2011-06-29 20:32:39
هلاء عرفت ليش الرئيس فاقد توازنه..اتمنى ان يصيبه مرض الجزام ويفقد اطرافه شيئ فشيئ
 

 
سوري للأبد
2011-06-29 20:51:27
قربت ساعتك... ولو لبست عشرين ساعة.... راهن على الوقت ... ونحن نراهن على الصبر
 

 
سوري للأبد
2011-06-29 20:51:27
قربت ساعتك... ولو لبست عشرين ساعة.... راهن على الوقت ... ونحن نراهن على الصبر
 

 
رامان
2011-06-29 21:05:28
تربيته المنزلية تفرض عليه ذلك لانه سليل عائلة اوغلة اياديهم في الدم السوري فلا يستطيع الا ان يكون مثل ابيه وعمه
 

 
رامان
2011-06-29 21:05:28
تربيته المنزلية تفرض عليه ذلك لانه سليل عائلة اوغلة اياديهم في الدم السوري فلا يستطيع الا ان يكون مثل ابيه وعمه
 

 
باسل كيلاني قارىء الدومري
2011-06-29 23:02:57
سيد فرزات ايمتى سنسمع صوتك........................................................علي صوتك علييييييييييييييييييييييييييي...............................دومري يبحث عن حل ليس سياسي بل عن حل يجده ليطعم به اولاده بسبب توقف العمل و الاولاد فاتحين تمون الله يجيرنا شهر اخر و نطفش من البلد
 

 
باسل كيلاني قارىء الدومري
2011-06-29 23:02:57
سيد فرزات ايمتى سنسمع صوتك........................................................علي صوتك علييييييييييييييييييييييييييي...............................دومري يبحث عن حل ليس سياسي بل عن حل يجده ليطعم به اولاده بسبب توقف العمل و الاولاد فاتحين تمون الله يجيرنا شهر اخر و نطفش من البلد
 

 
ساره
2011-06-29 23:29:48
فش قلبك بالرسم لأنو هادا أكتر شي بيطلع معك
 

 
ساره
2011-06-29 23:29:48
فش قلبك بالرسم لأنو هادا أكتر شي بيطلع معك
 

 
إلىrefealoseed
2011-06-29 23:35:55
الذي يحكي عن سحب الجيش لا يتكلم بأسمنا نحن أصحاب البؤر السخنه لأنو لولا الجيش كنا تشرشحنا مشان هيك نحنا مع الجيش لتنظيف كل الأماكن لأنو لإيدي بالنار مو متل لإيدي بالميه
 

 
إلىrefealoseed
2011-06-29 23:35:55
الذي يحكي عن سحب الجيش لا يتكلم بأسمنا نحن أصحاب البؤر السخنه لأنو لولا الجيش كنا تشرشحنا مشان هيك نحنا مع الجيش لتنظيف كل الأماكن لأنو لإيدي بالنار مو متل لإيدي بالميه
 

 
أحمد
2011-06-29 23:47:25
الظاهر الأستاذ علي يحب أن يكون غير واقعي وغير منطقي في رسومه ليتمتع بمديح وتطبيل وتزمير وثناء المعلقين لأنو الظاهر مو بس المسؤلين بحبو المديح على حق وباطل
 

 
أحمد
2011-06-29 23:47:25
الظاهر الأستاذ علي يحب أن يكون غير واقعي وغير منطقي في رسومه ليتمتع بمديح وتطبيل وتزمير وثناء المعلقين لأنو الظاهر مو بس المسؤلين بحبو المديح على حق وباطل
 

 
ريم
2011-06-30 00:09:58
هذا الرسم يذكرني بالبرامج اللبنانيه متل قربت تنحل وأمثالها مو شاطين بشي إلا بالمسخره
 

 
ريم
2011-06-30 00:09:58
هذا الرسم يذكرني بالبرامج اللبنانيه متل قربت تنحل وأمثالها مو شاطين بشي إلا بالمسخره
 

 
Mwatne
2011-06-30 00:13:48
لكل من يعتقد أن ملك الجمهورية سندريلا مسجونة غصباً عنها اقرأوا و اجيبوا على هذا الكلام و الملاحظات httpbit.lym21f9c
 

 
Mwatne
2011-06-30 00:13:48
لكل من يعتقد أن ملك الجمهورية سندريلا مسجونة غصباً عنها اقرأوا و اجيبوا على هذا الكلام و الملاحظات httpbit.lym21f9c
 

 
لبنى
2011-06-30 00:16:18
أشعر من خلال هذا الرسم ومع أعتذاري أن الأستاذعلي خارج التغطيه
 

 
لبنى
2011-06-30 00:16:18
أشعر من خلال هذا الرسم ومع أعتذاري أن الأستاذعلي خارج التغطيه
 

 
المندسة22مليون
2011-06-30 00:56:34
طبق المثل القائل لايسمع غير بأذن واحدة ولمن للأمن والشبيحة وومن الشعب المنتوف ماسكر إذنه بس قطعها وما بدويسمع وللننتظر الوقت
 

 
المندسة22مليون
2011-06-30 00:56:34
طبق المثل القائل لايسمع غير بأذن واحدة ولمن للأمن والشبيحة وومن الشعب المنتوف ماسكر إذنه بس قطعها وما بدويسمع وللننتظر الوقت
 

 
gaby19
2011-06-30 00:56:52
ليش ما عم يظحك
 

 
gaby19
2011-06-30 00:56:52
ليش ما عم يظحك
 

 
المندسة22مليون
2011-06-30 00:59:03
بالرغم من انه مسكر اذنه صوت الشعب وصراخه طالع من اذنه الثانية
 

 
المندسة22مليون
2011-06-30 00:59:03
بالرغم من انه مسكر اذنه صوت الشعب وصراخه طالع من اذنه الثانية
 

 
العروبه العروبه
2011-06-30 01:15:23
ياحزركن ليش لابس ساعتين ؟ بسيطه ساعه إلو ... و يوم عليه
 

 
العروبه العروبه
2011-06-30 01:15:23
ياحزركن ليش لابس ساعتين ؟ بسيطه ساعه إلو ... و يوم عليه
 

 
العروبه العروبه
2011-06-30 01:18:11
يا باطل عالحق شو لازم كل مره ينتصر فيها الحق عالباطل خلي شي مره ينتصر فيها الباطل عالحق شو إستاذ أحمد بدك يانا نحكي بالمقلوب لترضى عالصفحه و رواد الصفحه إذا مو عاجبك الوضع هون في ملايين الصفحات عالنت فيك تكتب فيها المنطق تبعك على كيفك في صفحه مابعرف يمكن تبحها تبع جماعة منحبك روح عليها وشوف الزباله إلي ارتقى فيها أسلوب بمديح وتطبيل وتزمير وثناء المعلقين لأنو الظاهر المسؤلين بس بحبو المديح على حق
 

 
العروبه العروبه
2011-06-30 01:18:11
يا باطل عالحق شو لازم كل مره ينتصر فيها الحق عالباطل خلي شي مره ينتصر فيها الباطل عالحق شو إستاذ أحمد بدك يانا نحكي بالمقلوب لترضى عالصفحه و رواد الصفحه إذا مو عاجبك الوضع هون في ملايين الصفحات عالنت فيك تكتب فيها المنطق تبعك على كيفك في صفحه مابعرف يمكن تبحها تبع جماعة منحبك روح عليها وشوف الزباله إلي ارتقى فيها أسلوب بمديح وتطبيل وتزمير وثناء المعلقين لأنو الظاهر المسؤلين بس بحبو المديح على حق
 

 
مندسة صغنونة
2011-06-30 01:58:15
أسامي الله عبيد الأسد تبعون الجيش الإلكتروني هون يااا أهلاً و سهلاً ... ضلمت بوجودكن ... بيجو لبيسبو علي فرزات و بيقولو عنو يا خاين يا عميل و اللي بيقولوا يسلموا يا إستاز علي صار اسمهن ابواق و منافقين و طبعا يدافعوا عن سيدهم المعلم و بيذكرونا أنو بلاه ما بيقدرو يعيشوا الخ... طيب ... شوفوا الكاريكاتير المعلم تبعكم بيسمعلكون و عاطيكن دانو لأنكم من الفئة الطيبة... و نحن الجراثيم طبعاً بيتجاهلنا و آخر همو يشوف شو بدنا و إذا بيقدر يفعسنا بالدبابات ما بيقصر... لحظة هو فعلاً هاد اللي بيعملو ... مدام معلمكن بيسمعلكن و مطنشنا يا ريت تطنشونا انتو كمان و تفرقونا بريحة طيبة
 

 
مندسة صغنونة
2011-06-30 01:58:15
أسامي الله عبيد الأسد تبعون الجيش الإلكتروني هون يااا أهلاً و سهلاً ... ضلمت بوجودكن ... بيجو لبيسبو علي فرزات و بيقولو عنو يا خاين يا عميل و اللي بيقولوا يسلموا يا إستاز علي صار اسمهن ابواق و منافقين و طبعا يدافعوا عن سيدهم المعلم و بيذكرونا أنو بلاه ما بيقدرو يعيشوا الخ... طيب ... شوفوا الكاريكاتير المعلم تبعكم بيسمعلكون و عاطيكن دانو لأنكم من الفئة الطيبة... و نحن الجراثيم طبعاً بيتجاهلنا و آخر همو يشوف شو بدنا و إذا بيقدر يفعسنا بالدبابات ما بيقصر... لحظة هو فعلاً هاد اللي بيعملو ... مدام معلمكن بيسمعلكن و مطنشنا يا ريت تطنشونا انتو كمان و تفرقونا بريحة طيبة
 

 
عمر بكري
2011-06-30 02:01:12
أنا بتمنى أنو الاستاذ علي فرزات يكون سمع أخبار مصر اليوم بعد ثورتها العتيدة..ولكني بت أخشى عليه من أنه لا يرى الا بعين واحدة.. وأذكره وهناك نسب بعيد يربطني به بأنه سيسأل يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون..سورية بحاجة لوقفة رجال معها لا لتصفية حسابات
 

 
عمر بكري
2011-06-30 02:01:12
أنا بتمنى أنو الاستاذ علي فرزات يكون سمع أخبار مصر اليوم بعد ثورتها العتيدة..ولكني بت أخشى عليه من أنه لا يرى الا بعين واحدة.. وأذكره وهناك نسب بعيد يربطني به بأنه سيسأل يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون..سورية بحاجة لوقفة رجال معها لا لتصفية حسابات
 

 
القلم الجارح
2011-06-30 02:57:47
كأنو عم يظمر من دانو......
 

 
القلم الجارح
2011-06-30 02:57:47
كأنو عم يظمر من دانو......
 

 
Monduseh
2011-06-30 03:03:35
الى الشبيح احمد استاذنا الكبير علي فرزات فنان موهوب و صقل موهبة الفن بالعلم ولم يرث هذا عن ابيه و نط بين يوم وليله ليصير فريق . اكيد انت واحد مخابرات او شبيح من فرع خليل المختص بالكتاب والصحفيين. احسللك انت وعصابة الاجرام خاطفي الامن من البلد تروحو تركبولو اذن لأنو اذا اجاه الضبع من اليمين ممكن ياكله و يفصفص عظامه.
 

 
Monduseh
2011-06-30 03:03:35
الى الشبيح احمد استاذنا الكبير علي فرزات فنان موهوب و صقل موهبة الفن بالعلم ولم يرث هذا عن ابيه و نط بين يوم وليله ليصير فريق . اكيد انت واحد مخابرات او شبيح من فرع خليل المختص بالكتاب والصحفيين. احسللك انت وعصابة الاجرام خاطفي الامن من البلد تروحو تركبولو اذن لأنو اذا اجاه الضبع من اليمين ممكن ياكله و يفصفص عظامه.
 

 
شيعي مندس
2011-06-30 04:08:16
عم يسمع مييييييييين؟ليش المؤيدين الون رأي لحتى يسمعو . مو هنون بل أساس متل الغنم كيف ما بدو بيمشيهم .
 

 
شيعي مندس
2011-06-30 04:08:16
عم يسمع مييييييييين؟ليش المؤيدين الون رأي لحتى يسمعو . مو هنون بل أساس متل الغنم كيف ما بدو بيمشيهم .
 

 
واجهة ع الفاضي
2011-06-30 05:12:10
قد كنت أسمعت لو ناديت حياً.. و لكن لا حياة لمن تنادي.. معلمك يا ساره صفيان واجهة عالفاضي.. يا خسارة الأسم فيك يا أحمد.. روح أنت و سارة .. ش..خ..و.ا... و ناموا
 

 
واجهة ع الفاضي
2011-06-30 05:12:10
قد كنت أسمعت لو ناديت حياً.. و لكن لا حياة لمن تنادي.. معلمك يا ساره صفيان واجهة عالفاضي.. يا خسارة الأسم فيك يا أحمد.. روح أنت و سارة .. ش..خ..و.ا... و ناموا
 

 
نبيل
2011-06-30 06:50:40
يا عيب الشوم استاذ علي كل يوم تنحدر الى اسفل درجة اخرى و لكن اكثر ما اخشاه ان تنقلب 180 درجة في نهاية الامر و تصبح من المطبلين و المزمرين لمن تشتمه الان
 

 
نبيل
2011-06-30 06:50:40
يا عيب الشوم استاذ علي كل يوم تنحدر الى اسفل درجة اخرى و لكن اكثر ما اخشاه ان تنقلب 180 درجة في نهاية الامر و تصبح من المطبلين و المزمرين لمن تشتمه الان
 

 
أمير
2011-06-30 08:07:26
إلى المدعو أحمد... إذا كان الرسم غير واقعي ... معناها رئيسك عم يسمع للشعب ... و مع ذلك عم يستمر بقتله... يعني أنت كشفت رئيسك أكتر ما عمل علي فرزت...
 

 
أمير
2011-06-30 08:07:26
إلى المدعو أحمد... إذا كان الرسم غير واقعي ... معناها رئيسك عم يسمع للشعب ... و مع ذلك عم يستمر بقتله... يعني أنت كشفت رئيسك أكتر ما عمل علي فرزت...
 

 
jamal
2011-06-30 08:48:17
هو اساسا مافي غير اذن واحدة ما شايفين انو ما عنا غير اعلام بجهة واحدة واقتصاد لجيبة واحدة و سياسة بجهة واحدة و السلاح موجه لجهة واحدة و الحل باتجاه واحد و الحزب واحد و الحقد موجه ضد جهة واحدة و حتى الحب لجهة واحدة و هو لا يمكن ان يسمى الوحدة انما التوحد وهو ظاهرة مرضية قضى عليها مؤخرا
 

 
jamal
2011-06-30 08:48:17
هو اساسا مافي غير اذن واحدة ما شايفين انو ما عنا غير اعلام بجهة واحدة واقتصاد لجيبة واحدة و سياسة بجهة واحدة و السلاح موجه لجهة واحدة و الحل باتجاه واحد و الحزب واحد و الحقد موجه ضد جهة واحدة و حتى الحب لجهة واحدة و هو لا يمكن ان يسمى الوحدة انما التوحد وهو ظاهرة مرضية قضى عليها مؤخرا
 

 
جلال جبران
2011-06-30 09:11:04
على ما يبدو لبس ساعتين لأن واحدة لمعرفة الوقت اما الثانية كم بقي له من الزمن للسقوط بمعنى معيرة على توقيت معين هو يعرفه كما يعرفه جميع المندسين والجراثيم وهو من خلال الثانية يحسب الوقت المتبقي للزبعة . الله يرحمه بمعنى المثل القائل حاجروة أفلح من فجه
 

 
جلال جبران
2011-06-30 09:11:04
على ما يبدو لبس ساعتين لأن واحدة لمعرفة الوقت اما الثانية كم بقي له من الزمن للسقوط بمعنى معيرة على توقيت معين هو يعرفه كما يعرفه جميع المندسين والجراثيم وهو من خلال الثانية يحسب الوقت المتبقي للزبعة . الله يرحمه بمعنى المثل القائل حاجروة أفلح من فجه
 

 
جلال جبران
2011-06-30 09:16:26
الى السيد أحمد ما بالكم تهاجمون الأحرار إن كنتم لاتريدون الحرية فنرجو أن تقفوا في وجه الأخرين فإن حصلنا على حريتنا فهذا مكسب لنا ولكم وإن لم نحصل عليها فهذا سيكون علينا وليس عليكم لهذا نحن نضحي بأنفسنا في سبيل حرية الوطن بمعنى الوطن للجميع لهذا لاتكون حجر عثرة يا أخي فنررجو منك أن تبقى على الحياد ودع الأخرين يعملون كلل حسب طريقته وببما يجده يخدم قضيته ومعتقده
 

 
جلال جبران
2011-06-30 09:16:26
الى السيد أحمد ما بالكم تهاجمون الأحرار إن كنتم لاتريدون الحرية فنرجو أن تقفوا في وجه الأخرين فإن حصلنا على حريتنا فهذا مكسب لنا ولكم وإن لم نحصل عليها فهذا سيكون علينا وليس عليكم لهذا نحن نضحي بأنفسنا في سبيل حرية الوطن بمعنى الوطن للجميع لهذا لاتكون حجر عثرة يا أخي فنررجو منك أن تبقى على الحياد ودع الأخرين يعملون كلل حسب طريقته وببما يجده يخدم قضيته ومعتقده
 

 
الأغر
2011-06-30 10:10:40
اذا كان احمد الحاج على وعصام تكروري ووووهم ابوق السلطه لمصالح شخصيه فنحن نقول واسف على التعبير للاستاذ على فرزات انه بوق الشعب بدون مقابل اسف استاذ على عملتك بوق
 

 
الأغر
2011-06-30 10:10:40
اذا كان احمد الحاج على وعصام تكروري ووووهم ابوق السلطه لمصالح شخصيه فنحن نقول واسف على التعبير للاستاذ على فرزات انه بوق الشعب بدون مقابل اسف استاذ على عملتك بوق
 

 
الأغر
2011-06-30 10:18:41
من هيك مانو عم يشوف شو عم يصير لانو مالو اذن تاني ليحط نضاره ايواا هلق افهمت هههههههههه
 

 
الأغر
2011-06-30 10:18:41
من هيك مانو عم يشوف شو عم يصير لانو مالو اذن تاني ليحط نضاره ايواا هلق افهمت هههههههههه
 

 
بركات زخور
2011-06-30 12:29:03
أذن اي وأذن لاء
 

 
بركات زخور
2011-06-30 12:29:03
أذن اي وأذن لاء
 

 
حدا من 23مليون
2011-06-30 15:25:50
سارة إذا إستاذ علي بفش خلقو بالرسم إنتي بتفشي خلقك بمسيرات منحبك مثلاً؟؟ بعدين معليش ما بقى نخلط بين جيشنا المشحر ويلي هنن فعلأً إخواتنا وولادنا ويلي فعلاً بيستحقوا كل خوفنا ومحبتنا عليهن وبين الجيش الشبيح الموازي
 

 
حدا من 23مليون
2011-06-30 15:25:50
سارة إذا إستاذ علي بفش خلقو بالرسم إنتي بتفشي خلقك بمسيرات منحبك مثلاً؟؟ بعدين معليش ما بقى نخلط بين جيشنا المشحر ويلي هنن فعلأً إخواتنا وولادنا ويلي فعلاً بيستحقوا كل خوفنا ومحبتنا عليهن وبين الجيش الشبيح الموازي
 

 
سامي
2011-06-30 16:04:35
الصورة غير عادلة و فيها افتراء لا تبرره المبالغة الكاريكاتورية
 

 
سامي
2011-06-30 16:04:35
الصورة غير عادلة و فيها افتراء لا تبرره المبالغة الكاريكاتورية
 

 
نور
2011-06-30 19:51:45
السيد جمال .. تحليلك رهيب ... بالفعل هاد للي عم يصير بالبلد ... عقل مغلق تماما ...
 

 
نور
2011-06-30 19:51:45
السيد جمال .. تحليلك رهيب ... بالفعل هاد للي عم يصير بالبلد ... عقل مغلق تماما ...
 

 
زهر الرمان
2011-06-30 20:53:06
صحي ووالله ليش لابس ساعتين ؟
 

 
زهر الرمان
2011-06-30 20:53:06
صحي ووالله ليش لابس ساعتين ؟
 

 
امريكي
2011-06-30 23:14:54
فظيع أستاذ علي
 

 
امريكي
2011-06-30 23:14:54
فظيع أستاذ علي
 

 
إلى حدا من 23مليون
2011-07-01 00:01:05
لسا ما شفتوا المسيرات على أصولا لنطلع مسيرات من بين عيونكم تصبحوا على خير رايحه نام لأنو بكره عندي مسيره
 

 
إلى حدا من 23مليون
2011-07-01 00:01:05
لسا ما شفتوا المسيرات على أصولا لنطلع مسيرات من بين عيونكم تصبحوا على خير رايحه نام لأنو بكره عندي مسيره
 

 
أنا المفتري
2011-07-01 00:57:03
مزبوط .. علي فرزات مفتري... دخيل ربك شو بحبك مفتري
 

 
أنا المفتري
2011-07-01 00:57:03
مزبوط .. علي فرزات مفتري... دخيل ربك شو بحبك مفتري
 

 
الحر
2011-07-01 09:42:29
صحيح الأذن اليمنى مكلها الأمن بس هذا بشار صاير معه ...صوت مواطن عما يمر به كانه مذياع قديم الى الأمن مباشرة والساعتين لفرف الوقت بين الطلبات و أصدار أوامر بشار بالعنف .........منشان هيك عما يزور تبع الأمن بعدون عما يطالبو ............ولك
 

 
الحر
2011-07-01 09:42:29
صحيح الأذن اليمنى مكلها الأمن بس هذا بشار صاير معه ...صوت مواطن عما يمر به كانه مذياع قديم الى الأمن مباشرة والساعتين لفرف الوقت بين الطلبات و أصدار أوامر بشار بالعنف .........منشان هيك عما يزور تبع الأمن بعدون عما يطالبو ............ولك
 

 
عبد الله آدم
2011-07-02 23:55:27
حتى عيناه لاتريان الشعب
 

 
عبد الله آدم
2011-07-02 23:55:27
حتى عيناه لاتريان الشعب
 

 
مجهول
2011-07-14 21:59:32
الله يريحنا منك ومن امثالك عن قريب بجاه محمد الحبيب يا فرزات التوووووووووووووت وفهمك كفاية انشرو للتعليق ازا بتنشرو
 

 
مجهول
2011-07-14 21:59:32
الله يريحنا منك ومن امثالك عن قريب بجاه محمد الحبيب يا فرزات التوووووووووووووت وفهمك كفاية انشرو للتعليق ازا بتنشرو
 

 
محشش
2011-08-22 00:21:42
من الطبيعي أن يصغي لهؤلاء الكلاب الذين حمو عرشه وعرش أبيه المقبور من قبل
 

 
مندس ما بحس
2011-09-09 15:19:53
اذا بدك واحد بهيم ماالك غير طالب ابراهيم . اذا بدك واحد غبي فوق العادة ما الك غير شريف شحادة . اذا بدك واحد بنفاقو يجود فعليك بخالد العبود .اكثر ابواق النظام كذب ونفاق .@ألا ان المنافقين في الدرك الأسفل من النار @
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 35 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011