ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



 
 
 
97 Like
 


 
ابن سوريا
2011-08-09 18:35:17
ملعوبة منيح
 

 
dandon
2011-08-09 19:03:44
ياعيني عليك شو ما بدل النظام عاري
 

 
متشائل
2011-08-09 19:08:33
قرارات بشار وإصلاحاته أيا كانت هي أشكال للقمع والفوقية وقد صارت تحت أقدام المنتفضين
 

 
حرية
2011-08-09 19:24:45
من أجمل ما رسم علي فرزات لأنك بهذا الرسم جسدت حال أهم مؤسسات الدولة وهي الجيش الذي ينطبق عليه المثل القائل شر البلية ما يضحك لأن قائد الجيش لا يملك سوى قبعة دليل خبرته و تدرجه في تسلسل الرتب العسكرية و وزير دفاع ليس نائبا لقائد الجيش و لايزال يشغل منصب رئيس أركان و بمعنى أدق صارشاغرا في تنقلات تمهد لتسلم الصهر المدلل لهذا المنصب و السؤال عند تقاسم البدلة العسكري ترى هل أشرف ماهر على هذه القسمة و احتفظ لنفسه بالبوط ؟؟؟
 

 
sheri
2011-08-09 20:29:53
طبعا هدا بعد تفكير وتمحيص وجلسات ومشاورات وصلوا لهل النتيجة...هدا هو التغيير على اصولو ...والله والله رح تتحاسبو واحد واحد ..على كل رصاصة
 

 
dogma of syria
2011-08-09 20:45:45
خطوه إصلاحيه جيده - توزيع ملابس عسكريه من قماش شركات الخماسيه الوطنيه على رجال مخابراتنا ليتابعوا تشكيل وتعزيز درع أمني نظامي وطني لحماية بلدنا سوريا - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
الحرية ل مي سكاف
2011-08-09 20:57:22
3 بواحد
 

 
الحرية ل مي سكاف
2011-08-09 21:11:41
نحن في سورية نتمتع بخاصية ال multi president
 

 
من وارى الشمس
2011-08-09 22:39:05
هههههههههههههه وزراء الدفاع الشبيحة يخرب بيت هيك نطام
 

 
فنان تشكيلي
2011-08-09 23:10:50
شو يعني بدو يضحك علينا يوم بغير محافظ ويم بغير وزير دفاع ام هناك فعلا تحركات غير مرغوب بها من بعض الاشخاص يا سيدي مهما تغيرت المواقع والاشخاص واللباس يبقون مجرمين وسنسقطهم ومو على كيفهم
 

 
شكري القوتلي
2011-08-09 23:42:49
يارب يكون ما بيعرف يسبح أو ما يلاقي دولاب سباحة حتى يغرق و مارح يفيد هدول اللي عم يتقاسموا البدلة شي لأنهم رح يتكفنوا فيها أو يجقمهم الجوع بهالجزيرة المعزولة المحاطة بالماء من كل جانب وياترى وين رح يتوجه السباح هالمرة شرقا باتجاه إيران أم جنوب غرب لعند تشافيز السؤال برسم الطبل
 

 
blackhock
2011-08-10 00:22:36
هؤلاء هم حكام سوريا الحقيقيون شلة مرتزقة و مافيا باعت و اشترت بالشعب و بفلسطين ملايين المرات و لحاف اذا بتلحق أيها المواطن المكسور الكرامة ولك كيف بدا تحترمنا الدنيا اذا كانت حكومتنا عم تقتّل فينا؟؟ فاليسقط الذل و لنأخذ فرصتنا في اعادة بناء دولة القانون و المؤسسات. عاشت سورية و ليسقط بشار الأسد و دمت لنا يا علي فرزات ملهما لهاالثورة
 

 
نارام سين
2011-08-10 00:31:15
والبوط مين أخذه ؟؟ لأنو البوط العسكري أهم مكون في شخصيتهم ....
 

 
مواطن من 23 مليون
2011-08-10 00:52:59
متل ما بيقول المتل شهاب الدين أضرط من أخيه . أستاذ علي يا ريت ترسملنا كاريكاتير عن جية داوود أوغلو لسوريا برسالة حازمة من تركيا يلي يا ريتها طلعت متل واحد حاطط أصبعتو بتمو و عم يقول للتاني يا عيبو إلا أسوأ و الله أعلم شو كان تمن هالحكي .
 

 
سبيح
2011-08-10 01:11:44
الأول على اليمين لك أنا صاير طي.... تخين ما عم يفوت بنطلون الشبيح فيني ..التاني على اليسار والله أنا ظابطة معي طالع كأني بني شبيح عاأصوله . النصاني العما فيعيونكن شو أنا بدي ضل بالزلط ولابس عمرة .. الأخوين شبيح لأ ..إنت اعطينا العمرة وطلاع رياضة شبيحية صباحية
 

 
حمصي سكران
2011-08-10 01:22:18
يقطع عمركن والله مبينين ايرانيين إنتو ؟ بس أنا بهالعمرة طالع بشبه البابا أبل ما يموت بيومين هه هه ها واشرح لها عن حالاتي روح ياشبيح لأرضها ها ها موتلي أكتر شعبها
 

 
حمصي حر 1
2011-08-10 01:37:05
خطوة اشلاحيه جيده تشليح ملابس عسكريه من شركات الخماسيه الحراميه من فبل الشبيحه السرسريه من اجل التشبيح باصوليه وذلك لتخريب الجمهوريه العربيه السوريه حمصي لدراسة الثوره على العصابات الاسديه
 

 
حلبي وشوية كرامة
2011-08-10 01:53:07
عجيب مين صاحب القرار في الحسم العسكري ؟؟قرار غبي بأمتياز يدل أنو الي اتخذوه أولادددددددددخربوا سوريا وشعلوا النارفيها ومارح تطفى ليسقط النظام
 

 
عصفور
2011-08-10 01:58:46
انشالله حتى ورقة خريف مارح يصفالو لأنو حتخلص قريبابس حاسّو سمنان شوي
 

 
wmoalem
2011-08-10 02:03:01
يعني عندي كلمة بدي بقه مشان دوغما من زمان اتابع تعليقاته التافهة وحسب حسي للشبيحة وتذوقي لتفاهاتهم أؤكد لكم أنه دوغما هو عماد فوزي الشعيبي؟
 

 
طالب حسنين
2011-08-10 02:05:34
على فكره شو صار بوزير الدفاع السابق ، في إشاعات أنه أنتحر بثلاث رصاصات براسه ، معقول يطلع مرسوم بعزل وزير الدفاع بدون إبداء الأسباب والله بزيمباوي ماصارت
 

 
طلال عبد الباقي
2011-08-10 03:17:39
الله يستر ما ينحر حاله علي حبيب من هالحالة المرضية اللي هو فيها ولك نظام فاشل ابا عن جد متل ما نحرو غازي كنعان ومحمود الزعبي
 

 
i.m
2011-08-10 04:06:29
الله يحرق ه النظام ابتداءا ببشار ونهاية ب اخر مساعد شرطة بلمرور لأن الحقد اللي بقلبي ما را يطفي الا هيك.
 

 
سليم
2011-08-10 04:32:15
عقبال البدلة الحمراء ان شاء الله بدلة الاعدام لكل هذه العصابات المجرمة - يتحدث أنه سيخلص البلد من العصابات المسلحة كان المفروض اوغلو يرد عليه ويسألو يعني هل بدك تستقيل لأنو هو ونظامه المعفن منبع الاجرام
 

 
هابيل
2011-08-10 04:56:45
يحتل بشار الآن محور الجهاز الأمني الضخم و يديره بمساعدة عدة ممن يظهر انهم مخلصون من رؤساء هذا الجهاز، وليضمن استمراريته يجب أن يصبح سيداً شديد البراعة لهذا النظام، بحيث يثير رؤساء جهازه الأمني أحدهم ضد الآخر، ويضمن في نفس الوقت، أن لا يصبح واحد منهم أقوى مما يجب، ولا أن يخرج تنافسهم عن سيطرته. وهذا يتطلب رعاية دائمة، وديبلوماسية شخصية أنيقة، ولمسة ميكافيلية. إن الانشقاقات في قواعد السلطة غير الرسمية ستتطور حتما من التنافس على ما يهم حقاً في عمليات سفك الدماء... السلطة والمال. بينما سيبني التكافل والتضامن على أسس من الصداقات الشخصية، علاقات الزواج والعمل، و ضرورات البقاء والاستمرار. ومنذ الآن انتشرت شائعات عن وجود متاعب وأخيراً فإن على بشار أن يحبط أي تحالفات ممكنة بين الجيش وبين الطاقم الأمني، حيث أن كلاً منهما لا يملك الوسائل للقيام بانقلاب بمفرده، ولكنهما معا، قد يؤلفان اتحادا يكون مصدراً للتهديد بالنسبة له.
 

 
المنسي
2011-08-10 05:24:51
انت بتجيب الحاجات دي منين
 

 
ali elo
2011-08-10 08:11:38
أنا أوافقك الرأي يا wmoalem بشأن شخصية دوغما - وأنا معجب بنباهتك - وأقترح عليك تشغيلها بما يفيد الثورة - شكرا
 

 
حمصي حر 1
2011-08-10 08:31:51
اخر افلام الموسم الرصاصة التي لفت الكوع ودخلت مكتب وزير الدفاع و اردته قتيلا
 

 
أبو الليل الحمصي
2011-08-10 09:40:05
أمس أول أيام رمضان اعتقلوا زميلنا من داخل المسجد والبارحة بعد تسعة أيام اتصلوا بوالده ليبلغوه كي يحضر ويستلم الجثة ... وعليه ان يوقع ورقة تقول بأن العصابات المسلحة اتعقلته وعذبته وقتلته كي تشوه صورة الأمن ..
 

 
دوغمالتلميع ولحس الصرامي
2011-08-10 10:33:48
يادوغ تعليقك عن الخماسيه بايخ ، لذلك قررنا بالموقع أنك تنزل لمرتبة جحش ، إذا مابتفهم تقرأ كاريكاتور أحسن إلك تروح على الجيش الألكتروني حتلاقي كتير من نمرتك ، ولابسين من الخماسيه الحراميه ،
 

 
عبدالله فيسبوكي
2011-08-10 12:12:32
مؤامرةالنظام السوري يهدد الخليج بالشيعة ويهدد تركيا بحزب العمال الكردستاني ويهدد العلوية بأنتقام السنة و يهدد الدروذ بالعشائر ويهدد العراق بتهريب المسلحين ويهدد حركة فتح بحماس ويهدد المسيحية بالأخوان ويهدد الحريري بحزب الله ويهدد المتظاهرين... بالشبيحة ويهدد الأميركان بأستقرار أسرائيل ويهدد بيت مخلوف بولاد رفعت ويهدد لبنان بتسكير الحدود ويهدد المغتربيين بأهلهم ويهدد الأباء بأولادهم و يهدد عناصر الجيش بالأمن ويهدد الأمن بالحرس الثوري الأيراني ويهدد شعبه بالحصار والقصف ويهدد ويهدد ويهدد....... ولازال يتحدث عن مؤامرة
 

 
عبدالله فيسبوكي
2011-08-10 12:48:27
مافي ولا واحد من الثلاثة قادر يحمل او يكون قائد فعلي فالمنصب العسكري كبير عليهم وكثيرة عليهم الأوسمة والنياشين و يمكن الفكر كمان يعني لوجمعت ماهر وبشار وآصف يادوبك يطلعوا وزير دفاع او قائد جيش واذا تركت كل واحد لوحده بطلع عسكري غر...........
 

 
إبن البلد
2011-08-10 14:27:17
ك دوغما شكرا لتوضيحك في صفحة سابقة أنو ك دوغما تعني كهربجي .... لأنو لأول وهلة و ما زلت لحد الأن أعتقد أنها مختصر ل كر أو كلب و هي أغلب الظن يا دوووووغ
 

 
i.m
2011-08-10 15:52:21
شباب شو القصة الكل على دووووغما شي واحد يمشي مشي
 

 
دوغما الممانع الكوندوم
2011-08-10 18:47:23
إلى إبن البلد ، إذا سمحت نحن المندسين بالموقع كنا أعطينا دوغمامرتبة كديش ، هذا هو السبب يللي بيستعمل مختصر ك ، السبب أنه هو يظهر تطور ذهني نمطي ملحوظ أستطاع أن يتجاوز مراتب الكر والكلب،
 

 
عباس-أوربا
2011-08-10 19:38:21
لا يستر عورة هكذا نظام إلا القبر والتراب.كُتبَ على جدار بناية في حماة- الأسد أو لا أحد-وهذا يكشف بطريقة جلية هدف الحملة على حماة وعلى كل مدينة وقرية في سوريا الحبيبةبعد أن أنشدت سوريا كاملة-يلا ارحل يا بشار- رحم الله الشهيد ابراهيم قاشوش.فبعد ما كتب عل الجدار هل هناك من ينتظر حوار إلا من كان حمار الأحرار من الشعب يريدون اسقاط النظام والقصاص العادل من المجرمين
 

 
من وارى الشمس
2011-08-10 23:22:15
نشعر بالقلق يااستاذ علي عندما تتأخر في نشر الكاريكاتير
 

 
سامر الديب
2011-08-10 23:41:41
ها هي الحرية والديمقراطية التي ينادي بها الثورجية تتجلى في الشتائم المتواصلة على دوغما لمجرد أن رأيه مختلف ، وهذا يدل على أن الثورجية لم ولن يقدمو بديلا أفضل عن النظام الحالي
 

 
أبوشاكر
2011-08-11 00:09:30
أنا طول عمري ضد نظام بشار الأسد بس لما شفت كمية الشتايم ضد دوغما حسيت أنو شعبنا ما بيلبقلو حرية ولا بطيخ وبيستاهل هيك نظام وزيادة عليه
 

 
محشش
2011-08-11 00:58:12
إصلاحات لاتسمن ولا تغني من جوع
 

 
هابيل
2011-08-11 07:00:49
هل اصاب الخرف عقل محمد حسنين هيكل ليقول لا يحق للسعودية ........ الكلام عن الجيش العربي السوري.......اقول له لازم تعرف انك احسن محامي دفاع وشاهد زور على الطغاة يوم لا يتفع مال ولا بنون......راجع نفسك وارحم شيخوختك
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 25 عضو مسجل و 35 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011