ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   عسكرتاريا  >>   39


 
 
 
38 Like
 


 
أحمد عزو
2010-12-24 01:12:06
البقاء للأقوى
 

 
fatma
2011-01-28 16:18:29
البقاء لقوة الحضارة وليس لحضارة القوة ..
 

 
aliferzat
2011-01-29 13:22:15
البقاء للأقوياء أمثالكم وأمثال أقلامكم أهلا بكم دائماً
 

 
لمى هندي
2011-02-23 02:20:47
ألف تحية لعبقريتك يا أستاذنا ...
 

 
فلورنس غزلان
2011-03-09 23:56:08
هاي بقرة حاحا..النطاحة..والبقرة حلوب..حاحا ..تحلب قنطار حاحا..بس بالبصطار..حاحا..وبالصاروخ..بتحلب بترول ..حاحا..وبيصير لصاحبها ديل..حاحامع عدم المؤاخذة للاستعارة من الشاعر أحمد فؤاد نجم للبداية فقط..تقبلوا مني الإضافة..المناسبة ...في الزمن والمكان المناسب
 

 
سوري محشش
2011-04-02 21:43:57
إلى متى ؟؟؟؟؟
 

 
محسن
2011-04-10 01:34:09
هاد تشبيه مصغر للمثل القائل اللي معه قرش بيسوى قرش واللي معه القوة بيملك العالم
 

 
حمصي حر 1
2011-07-24 09:26:42
البقاء لله
 

 
حمصي حر 1
2011-07-24 09:26:42
البقاء لله
 

 
كردي حر فرهاد
2011-08-24 18:09:53
السلام على الجميع استاذي الفاضل علي فرزات اشكرك على كل ابداعاتك ووقوفك الى جانب الشعب السوري البطلفقط اريد منك ان تعلق برسم على كلام وليد المعلم سننسى ان اوربا على الخارطة الى ان ياتي يوم ينسى النظام السوري خارطة العالم ويعيش وحده في الفضاء
 

 
Mavrick
2012-01-21 06:30:17
Appreciation for this inofrtmaion is over 9000-thank you
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 64 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011