ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   عسكرتاريا  >>   459


 
 
 
37 Like
 


 
yasar
2011-03-13 18:34:13
يقول المثل من دهنو سقيلو ...
 

 
معثر
2011-03-13 18:35:22
هذا الدب مين مسلطو على المساكين.... فكرك بيشبع بيوم من الأيام هذا النوع من....؟
 

 
مائن السليم
2011-03-13 18:36:19
خلونا نشوف النص المليان من الكاس يا شبابيعني سيادتو بجلالة قدرو عميسكب لهالدرويش بأيدو .....أحلى تواضع و اللهقال كاس مليان قال مبدع دائما أستاذ علي
 

 
مائن السليم
2011-03-13 18:38:14
خلونا نشوف النص المليان من الكاس يا شباب يعني سيادتو بجلالة قدرو عميسكب لهالدرويش بأيدو .....أحلى تواضع و الله .............قال كاس مليان قال ..... مبدع دائما أستاذ علي
 

 
عمر جمال
2011-03-13 18:39:13
رائع يا استاذنا ..على فكرة حسيت كمان انو هي اللوحة ممكن اسقاطها على الفتن اللي بتطبخها الدولة وبالنهاية بتقدمنا اطباق جاهزة لناكل بعضالله يحميك ويحمي بلدنا
 

 
lama
2011-03-13 18:41:50
بيحيرني و بيدهشني اختلاف شكل الانف لانو كتير صح كتير
 

 
معثر
2011-03-13 18:43:38
خففلو النار من تحت الطبخة الله يسترك.. بس مشان تنتزع طبختو لهالدبالله يحميك يا استاذ علي
 

 
غادة عزاوي
2011-03-13 18:51:53
هاد أول واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين التالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو بيحب نوع البهارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا ياباني؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله يستر
 

 
أنور ساطع أصفري
2011-03-13 19:28:10
المعلم يحب الشوربة الانسانية .
 

 
عابر سبيل
2011-03-13 19:56:18
استاذ علي دخلك الأوسمة الي على صدرو ماخذن من الحروب الي خاضن ولاماخذن بفن الطبخ متل واحد بعرفو
 

 
saeedbshoftak
2011-03-13 20:21:46
هل هذا الصحن الشهي تحت بند زيادة الرواتب أو المساعدات الاجتماعية .........أو قرض بفائدة سيتم سداده حين ميسرة ؟
 

 
نيران صديقة
2011-03-13 21:47:41
مكان الطبخة بالأقبية طبعاً....تحياتي للجميع
 

 
aliferzat
2011-03-13 22:04:48
هذا الصحن تحت أي مسمى تريده يا سعيد ...متل واحد بتعرفوا يا عابر سبيل
 

 
دوغما
2011-03-13 22:17:08
هل الرسمه بدها واحد تاني منتوف يقف خلف الديكتاتور ويهتف بحياته رافعاً صورة الديكتاتور
 

 
القلم الجارح
2011-03-13 22:48:53
لايوجد اخطر من ان يقبل شعب ..اكل نفسه وبرضاه..صحيح انه في السابق كان يشوى شويا..فشكرا اليك لانك قدميه سلقا.......لكن هل سيدرك ان النتيجه واحده.هل هل ولا كلو حامض خل..
 

 
الثورة
2011-03-14 19:05:17
بكرا يا ابطال سورية بكرا ثورتنا 48 سنة ونحن تحت الذل و الفقر والحكومة البولسية المخابراتية القذرة لا تضل ببيتك ارجوك نحن عم نستناكن. حبسو مفكرينا قتلو شبابنا سرقوا لقمة عيشنا. اذا مستنين الزمن يغير فالزمن الان هو المستقبل من اجل اطفالنا من اجل فلاحينا وعمالنا ثوروا لكرامتكن ولو مرة
 

 
الثورة
2011-03-14 19:06:48
بكرا يا ابطال سورية بكرا ثورتنا 48 سنة ونحن تحت الذل و الفقر والحكومة البولسية المخابراتية القذرة لا تضل ببيتك ارجوك نحن عم نستناكن. حبسو مفكرينا قتلو شبابنا سرقوا لقمة عيشنا. اذا مستنين الزمن يغير فالزمن الان هو المستقبل من اجل اطفالنا من اجل فلاحينا وعمالنا ثوروا لكرامتكن ولو مرة
 

 
aliferzat
2011-03-14 22:02:51
لا يجب السكوت عن الذل في أي مكان أو زمان .......
 

 
Xebec Xebecovic
2011-03-29 23:35:11
هذا لسان حال شعبنا الأبيّ الذي خرج اليوم آلافاً مؤلّفة تأييداً لجلاّديه.
 

 
Zaiira
2012-08-27 12:57:43
You keep it up now udenrsntad Really good to know.
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 18 عضو مسجل و 29 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011