ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   عونطلوجيا  >>   686


 
 
 
77 Like
 


 
بركات زخور
2011-07-10 22:25:13
ما طلع معك اصغر من الحمار ..... يا علي
 

 
بركات زخور
2011-07-10 22:25:13
ما طلع معك اصغر من الحمار ..... يا علي
 

 
متشائل
2011-07-10 22:27:55
من جلد أي حيوان يا ترى تم تصنيع هذا الحمار التشاوري الباسم ؟ وعلى من يضحك هذا الحيوان؟
 

 
متشائل
2011-07-10 22:27:55
من جلد أي حيوان يا ترى تم تصنيع هذا الحمار التشاوري الباسم ؟ وعلى من يضحك هذا الحيوان؟
 

 
خرفيش
2011-07-10 22:49:47
يبدو أن رجل الامن العظيم الذي سهر مع كل عناصره ليختاروا المشاركين في هذا اللقاء بعناية قد فهم كلمة ممثلي الشعب على أنهم ممثلون فعلا -- فقاموا بدعوة كل الممثلين الذين رأيناهم مع العلم أنهم لا يفقهون في السياسة شيئا
 

 
خرفيش
2011-07-10 22:49:47
يبدو أن رجل الامن العظيم الذي سهر مع كل عناصره ليختاروا المشاركين في هذا اللقاء بعناية قد فهم كلمة ممثلي الشعب على أنهم ممثلون فعلا -- فقاموا بدعوة كل الممثلين الذين رأيناهم مع العلم أنهم لا يفقهون في السياسة شيئا
 

 
dogma of syria
2011-07-10 23:06:56
مسافة الميل تبدأ بخطوه - ومع إرادة الشعب المخلصه سيتحول الحصان الخشبي إلى حصان سباق عربي أصيل يقود سوريا والسوريين والفارس إلى بر الأمان - يعني بكل أمريكا تلاتميت مليون نسمه مالقوا غير جورج بوش الإبن ليخلف والده في الرئاسه ومن كتر مالو ذكي أنتخب دوره رئاسيه تانيه ؟ عجبي ؟ - هل يستطيع أحد أن يقارن سوريا بمصر أو ليبيا أو اليمن في موضوع إنشاء لقاء تشاوري؟ - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
dogma of syria
2011-07-10 23:06:56
مسافة الميل تبدأ بخطوه - ومع إرادة الشعب المخلصه سيتحول الحصان الخشبي إلى حصان سباق عربي أصيل يقود سوريا والسوريين والفارس إلى بر الأمان - يعني بكل أمريكا تلاتميت مليون نسمه مالقوا غير جورج بوش الإبن ليخلف والده في الرئاسه ومن كتر مالو ذكي أنتخب دوره رئاسيه تانيه ؟ عجبي ؟ - هل يستطيع أحد أن يقارن سوريا بمصر أو ليبيا أو اليمن في موضوع إنشاء لقاء تشاوري؟ - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
catastrophical
2011-07-10 23:24:46
بس كانت العصاية يلي مربطة بالحصان تكون فايتة بقفاه ..حاكم نظامنا اخترع سياسة جديدة سماها الحصان يلي فايتة في الجزرة ...مو سياسة الحصان و الجزرة
 

 
catastrophical
2011-07-10 23:24:46
بس كانت العصاية يلي مربطة بالحصان تكون فايتة بقفاه ..حاكم نظامنا اخترع سياسة جديدة سماها الحصان يلي فايتة في الجزرة ...مو سياسة الحصان و الجزرة
 

 
baolo
2011-07-10 23:26:07
والله ياستاذ دوغما جورج بوش الأبن جابو الأمريكيين باردتهون وشالو بارادتهون اما الجحش اللي عنا اجا مو بارادتنا بس بدنا نشيلو بارادتنا
 

 
baolo
2011-07-10 23:26:07
والله ياستاذ دوغما جورج بوش الأبن جابو الأمريكيين باردتهون وشالو بارادتهون اما الجحش اللي عنا اجا مو بارادتنا بس بدنا نشيلو بارادتنا
 

 
حر سوري
2011-07-10 23:27:21
ستدور عجلة لاصلاح بقيادته ولكن الى اي واد لانعلم وستكون ثورية افضل انشا الله
 

 
حر سوري
2011-07-10 23:27:21
ستدور عجلة لاصلاح بقيادته ولكن الى اي واد لانعلم وستكون ثورية افضل انشا الله
 

 
فنان تشكيلي
2011-07-10 23:57:05
ثر والى الامام حسب توازن القوى والثقل اتوقع ان يلقب الى الخلف بيصير عنا حمار بالارض وحمار بالهوا
 

 
فنان تشكيلي
2011-07-10 23:57:05
ثر والى الامام حسب توازن القوى والثقل اتوقع ان يلقب الى الخلف بيصير عنا حمار بالارض وحمار بالهوا
 

 
مدسوسه
2011-07-10 23:57:10
ان اللغه والإنتقاء والوعود الخشبيه لاتفرز إلا اشكال خشبيه لا روح فيها. الوحش الرهيب وراء كل شئ خشبي ومتكلس في سوريا هو اجهزة الامن وهي السلطة الحقيقيه. في هذا السياق فإن الشرع نفسه هو نفسه عصفور يغرد ويدار بوساطة بطاريه مزروعه في مؤخرته
 

 
مدسوسه
2011-07-10 23:57:10
ان اللغه والإنتقاء والوعود الخشبيه لاتفرز إلا اشكال خشبيه لا روح فيها. الوحش الرهيب وراء كل شئ خشبي ومتكلس في سوريا هو اجهزة الامن وهي السلطة الحقيقيه. في هذا السياق فإن الشرع نفسه هو نفسه عصفور يغرد ويدار بوساطة بطاريه مزروعه في مؤخرته
 

 
جعلوني مندساً
2011-07-11 00:09:54
واضح أنو الحمار الخشبي ما راح يتقدم ولا خطوة رح يهز بأرضه وصاحبنا لسه نازل ضرب فيه .. لأجل السرعة وليس التسرع
 

 
جعلوني مندساً
2011-07-11 00:09:54
واضح أنو الحمار الخشبي ما راح يتقدم ولا خطوة رح يهز بأرضه وصاحبنا لسه نازل ضرب فيه .. لأجل السرعة وليس التسرع
 

 
أبا حوميييز
2011-07-11 00:16:34
اي مشي .......... والله يادوغماا ....... هيئتك زي الحصان الخشبي ... اللي عم يهز بمحللو .. ومكانك رااوح ......قال فرس أصيل قاال ........ ياعمي كل الفرس الأصيل انباع وتهرب لبلاااد بررا .......... عنا الحماار بيتقدر أكتر من الفرس الأصيل ........ والخوار الوطني اليوم ... أكبر دليل على هالشي
 

 
أبا حوميييز
2011-07-11 00:16:34
اي مشي .......... والله يادوغماا ....... هيئتك زي الحصان الخشبي ... اللي عم يهز بمحللو .. ومكانك رااوح ......قال فرس أصيل قاال ........ ياعمي كل الفرس الأصيل انباع وتهرب لبلاااد بررا .......... عنا الحماار بيتقدر أكتر من الفرس الأصيل ........ والخوار الوطني اليوم ... أكبر دليل على هالشي
 

 
عراب الحرية
2011-07-11 00:19:31
أول مرة بحياتي بشوف زرافة عم يسحبا أرنب
 

 
عراب الحرية
2011-07-11 00:19:31
أول مرة بحياتي بشوف زرافة عم يسحبا أرنب
 

 
rabii
2011-07-11 00:27:25
كفى استغباء للناس يا دوغما بين بوش الاب والابن في كلينتون حيث بقي لولايتين يعني 8 سنوات فعن اي استخلاف تتكلم ؟؟؟ عجبا مقتنعين بالوراثه في كل مكان . من جهه اخرى تعبير رائع استاذ علي والمشكله ما في احد لجرالحمار الخشبي يعني انتظر يا دوغما حتى ينبت الحشيش ؟؟؟؟؟؟؟
 

 
rabii
2011-07-11 00:27:25
كفى استغباء للناس يا دوغما بين بوش الاب والابن في كلينتون حيث بقي لولايتين يعني 8 سنوات فعن اي استخلاف تتكلم ؟؟؟ عجبا مقتنعين بالوراثه في كل مكان . من جهه اخرى تعبير رائع استاذ علي والمشكله ما في احد لجرالحمار الخشبي يعني انتظر يا دوغما حتى ينبت الحشيش ؟؟؟؟؟؟؟
 

 
محمد
2011-07-11 00:29:35
قولك هذا الحمار عم يهزوا ولا لا
 

 
محمد
2011-07-11 00:29:35
قولك هذا الحمار عم يهزوا ولا لا
 

 
المندسة22مليون
2011-07-11 00:47:00
1-كل يوم ابداع جديد من استاذ علي2-أحيي تعليق السيد باولو3-صورة واضحة عن الغباء السياسي لدى بشار وبس . والله بشار والغباء وبس ..والظاهر انه صدق نفسه........
 

 
المندسة22مليون
2011-07-11 00:47:00
1-كل يوم ابداع جديد من استاذ علي2-أحيي تعليق السيد باولو3-صورة واضحة عن الغباء السياسي لدى بشار وبس . والله بشار والغباء وبس ..والظاهر انه صدق نفسه........
 

 
سليم
2011-07-11 01:19:04
بالمقابل هنالك عربة أخرى كان يقودها الشهيد البطل التونسي البوعزيزي وهي من دفشت البغل المصري والدب التونسي والكديش الليبي واليمني وغيرهم ممن على شاكلتهم فشتان بين العربتين
 

 
سليم
2011-07-11 01:19:04
بالمقابل هنالك عربة أخرى كان يقودها الشهيد البطل التونسي البوعزيزي وهي من دفشت البغل المصري والدب التونسي والكديش الليبي واليمني وغيرهم ممن على شاكلتهم فشتان بين العربتين
 

 
khaled
2011-07-11 02:16:49
thank you ali.
 

 
khaled
2011-07-11 02:16:49
thank you ali.
 

 
الأغر
2011-07-11 02:19:47
كانوا حبش صار كبش وله قرنان من البيتي اير وصار ينطح من شهرين كان ديك حبش ويصفق
 

 
الأغر
2011-07-11 02:19:47
كانوا حبش صار كبش وله قرنان من البيتي اير وصار ينطح من شهرين كان ديك حبش ويصفق
 

 
baran
2011-07-11 02:23:00
والله لو أنك حاطت فاروق بدال الحكار كان أحسن ولا ألك عمر أوسي كان فيك تعملو جحش بعرباية يعني اتنين بواحد
 

 
baran
2011-07-11 02:23:00
والله لو أنك حاطت فاروق بدال الحكار كان أحسن ولا ألك عمر أوسي كان فيك تعملو جحش بعرباية يعني اتنين بواحد
 

 
شايف وعايف
2011-07-11 02:49:35
كنت لازم تحط معو الشبيحة و الامن راكبين جنبو و الشعب عبيدفشن من ورا
 

 
شايف وعايف
2011-07-11 02:49:35
كنت لازم تحط معو الشبيحة و الامن راكبين جنبو و الشعب عبيدفشن من ورا
 

 
رامان
2011-07-11 03:04:27
العربة صارلها متوقفة 42 سنة الدواليب اهتراءة والرئيس مات والحمار هرم عندم يهرم الشيء يتقلص حجمه واجانا رئيس وبدو يرحل ونحن بدنا نجيب عرباية جديدة والشعب بدو يركب والرئيس الجديد هو بدو يسحب وياولو اذا بدو يلعب بديلو مباشرتا نسرحو من الخدمة ونجيب واحد تاني
 

 
رامان
2011-07-11 03:04:27
العربة صارلها متوقفة 42 سنة الدواليب اهتراءة والرئيس مات والحمار هرم عندم يهرم الشيء يتقلص حجمه واجانا رئيس وبدو يرحل ونحن بدنا نجيب عرباية جديدة والشعب بدو يركب والرئيس الجديد هو بدو يسحب وياولو اذا بدو يلعب بديلو مباشرتا نسرحو من الخدمة ونجيب واحد تاني
 

 
الحر الدمشقي
2011-07-11 03:09:36
اللي بيضحك انو عم يجلدو من كل عقلو مفكر يتحرك ... لك يا عمو يا بيشو فهاااااااااام ... خشب هاد ... لا تتعب ايدك عالفاضي ... استاذ علي يا ريتك عامل زوم آوت لنشوف شباب الثورة كيف لاحقينو ... وهو عم يحاول يهرب على كر طروادة تبعو ...
 

 
الحر الدمشقي
2011-07-11 03:09:36
اللي بيضحك انو عم يجلدو من كل عقلو مفكر يتحرك ... لك يا عمو يا بيشو فهاااااااااام ... خشب هاد ... لا تتعب ايدك عالفاضي ... استاذ علي يا ريتك عامل زوم آوت لنشوف شباب الثورة كيف لاحقينو ... وهو عم يحاول يهرب على كر طروادة تبعو ...
 

 
wmoalem
2011-07-11 03:11:36
شكرًا للأخ baolo كفّيت ووفيت بالرد على الدوغما وما تركت لنا أي كلمة بعدك في الرد عليه.
 

 
wmoalem
2011-07-11 03:11:36
شكرًا للأخ baolo كفّيت ووفيت بالرد على الدوغما وما تركت لنا أي كلمة بعدك في الرد عليه.
 

 
الحر الدمشقي
2011-07-11 03:13:34
للدوغ ما ... اي لكن يا عمو يا حبيبي ... بكرة الحصان بيصير براق كمان ... والفارس بيشو بيصير بني آدم ... والعربة بتصير همر ... والليل بيصير فيه شمس ... والسمك بيصير يطير بس ما بيعلي ... والدولار بيصير بفرنك ... والتاريخ بيصير 1962 ... والأمير بيتجوز سندريلا ... والعصفور بيرجع لعند امو ... والذئب بيخطب ليلى ... هههههههههه... شغلة انت ... اطفيلك الضو ولا حتكمل كاسة الحليب متل الشطورين قبل ما تنام وتشوف كل هالقصص بالمنام ؟؟؟ ... عم قول ليش بدون حافظ التاني ... نفس العقلية ماشالله ... وكانو قدر هالبلد ... من ولد لولد
 

 
الحر الدمشقي
2011-07-11 03:13:34
للدوغ ما ... اي لكن يا عمو يا حبيبي ... بكرة الحصان بيصير براق كمان ... والفارس بيشو بيصير بني آدم ... والعربة بتصير همر ... والليل بيصير فيه شمس ... والسمك بيصير يطير بس ما بيعلي ... والدولار بيصير بفرنك ... والتاريخ بيصير 1962 ... والأمير بيتجوز سندريلا ... والعصفور بيرجع لعند امو ... والذئب بيخطب ليلى ... هههههههههه... شغلة انت ... اطفيلك الضو ولا حتكمل كاسة الحليب متل الشطورين قبل ما تنام وتشوف كل هالقصص بالمنام ؟؟؟ ... عم قول ليش بدون حافظ التاني ... نفس العقلية ماشالله ... وكانو قدر هالبلد ... من ولد لولد
 

 
was
2011-07-11 07:32:37
دخيلك اوعى هيك بعد هيك الطنبور رحى يدعس رجليك لا تبلينا بحالك روح الله يرضى عليك ....لأجل السرعة وليس التسرع
 

 
was
2011-07-11 07:32:37
دخيلك اوعى هيك بعد هيك الطنبور رحى يدعس رجليك لا تبلينا بحالك روح الله يرضى عليك ....لأجل السرعة وليس التسرع
 

 
rome
2011-07-11 08:28:31
1 - أحسنت يارامان ويا الحر الدمشقي ويا wmoalem في الرد على dog mahe is pain in the ain
 

 
rome
2011-07-11 08:28:31
1 - أحسنت يارامان ويا الحر الدمشقي ويا wmoalem في الرد على dog mahe is pain in the ain
 

 
سوري للنخاع
2011-07-11 08:43:17
يللي عم مقتنع انو الحصان الخشبي بيوم من الايام رح يصير حصان اصيل خليه يجيب حصان خشب على بيتو ويطعميه ويشربو ويستنى ...... طبعا بسوريا صار لقاء تشاوري ماصار بتونس ومصر بس بسوريا مات شي 1500 شهيد واعتقل وهجر الالاف والمدن الى الان محاصرة ... رجاء اللي عندو مخ يشغلووووووو
 

 
سوري للنخاع
2011-07-11 08:43:17
يللي عم مقتنع انو الحصان الخشبي بيوم من الايام رح يصير حصان اصيل خليه يجيب حصان خشب على بيتو ويطعميه ويشربو ويستنى ...... طبعا بسوريا صار لقاء تشاوري ماصار بتونس ومصر بس بسوريا مات شي 1500 شهيد واعتقل وهجر الالاف والمدن الى الان محاصرة ... رجاء اللي عندو مخ يشغلووووووو
 

 
أمير
2011-07-11 08:57:43
الثورة السورية..بشقيها، الشارع و المعارضة..لسا عم تعطي دروس و لا أبلغ من هيك...يعني مبارح رئيس لجنة تطوير قانون الإعلام أكد إنه مستغرب من عدم حضور المعارضة مع إنه كان بيتمناهون يجوا...يا سيدي، هي الدكتور الطيب تيزيني كان بالمؤتمر و قلكن صراحة، و قفوا القتل بالشوارع...شو كانت النتجية؟...مداهمات عشوائية في حماة، عمليات أمنية في حمص باب السباع، و اعتقال طبيب في جبلة لأنه يسعف الجرحى...و الله الدكتور الطيب حط على عين النظام، و قبل منه المعارضة بسمير أميس حطوا على عين النظام، و قبل الكل و الأهم شباب الثورة يلي رح يفرجوا هالنظام كيف الحرية بتكون...بالمناسبة، رموز النظام القديم مرحب بهم في سورية الجديدة بشرط يعترفوا بأخطاؤهن و يتحاسبوا عليها...
 

 
أمير
2011-07-11 08:57:43
الثورة السورية..بشقيها، الشارع و المعارضة..لسا عم تعطي دروس و لا أبلغ من هيك...يعني مبارح رئيس لجنة تطوير قانون الإعلام أكد إنه مستغرب من عدم حضور المعارضة مع إنه كان بيتمناهون يجوا...يا سيدي، هي الدكتور الطيب تيزيني كان بالمؤتمر و قلكن صراحة، و قفوا القتل بالشوارع...شو كانت النتجية؟...مداهمات عشوائية في حماة، عمليات أمنية في حمص باب السباع، و اعتقال طبيب في جبلة لأنه يسعف الجرحى...و الله الدكتور الطيب حط على عين النظام، و قبل منه المعارضة بسمير أميس حطوا على عين النظام، و قبل الكل و الأهم شباب الثورة يلي رح يفرجوا هالنظام كيف الحرية بتكون...بالمناسبة، رموز النظام القديم مرحب بهم في سورية الجديدة بشرط يعترفوا بأخطاؤهن و يتحاسبوا عليها...
 

 
dr.aqua
2011-07-11 10:47:26
يا دوغما المنحبكجي بحب قلك انه رغم كل غباء جورج بوش الابن بس الزلمة اشتغل لشعبه...صح انه قتل غير شعوب...بس ما قتل شعبه
 

 
dr.aqua
2011-07-11 10:47:26
يا دوغما المنحبكجي بحب قلك انه رغم كل غباء جورج بوش الابن بس الزلمة اشتغل لشعبه...صح انه قتل غير شعوب...بس ما قتل شعبه
 

 
mustafa
2011-07-11 11:19:30
ياشباب سؤال دوغما ليش ماحضر اللقاء التمثيلي بين الحكومة والممثلين وئلت ممثلين لانو مابيستاهلو ينئال عليهن فنانين الفنانين واضح وين مكانن الفنان صاحب مبدأ ورسالة اما ان ترى ممثل ينتقد السلطة بالمسلسلات وتراه اول المنبطحين بكون كركوزات دوغما بوشك لعند جماعتك هنن بحاجتك
 

 
mustafa
2011-07-11 11:19:30
ياشباب سؤال دوغما ليش ماحضر اللقاء التمثيلي بين الحكومة والممثلين وئلت ممثلين لانو مابيستاهلو ينئال عليهن فنانين الفنانين واضح وين مكانن الفنان صاحب مبدأ ورسالة اما ان ترى ممثل ينتقد السلطة بالمسلسلات وتراه اول المنبطحين بكون كركوزات دوغما بوشك لعند جماعتك هنن بحاجتك
 

 
سوري للأبد
2011-07-11 11:20:02
الكاريكاتير رائع...ولكن بسبب تسارع الأحداث إستاذ علي ما عم يركز جيدا... يعني كان لازم يكون الحمار بالطلعة... حتى يسمح للسيد الرئيس بالتراجع إلى الخلف ... أو بالأحرى التزحلط إلى الخلف.
 

 
سوري للأبد
2011-07-11 11:20:02
الكاريكاتير رائع...ولكن بسبب تسارع الأحداث إستاذ علي ما عم يركز جيدا... يعني كان لازم يكون الحمار بالطلعة... حتى يسمح للسيد الرئيس بالتراجع إلى الخلف ... أو بالأحرى التزحلط إلى الخلف.
 

 
المحلل السياسي السوري
2011-07-11 15:03:09
اليةم فقط عرفت هذا الكنز يا استاذ علي ... سأكون من المتابعين لك على الدوام ...أدام الله إبداعك كي تنقل الواقع بهذا الشكل الجميل .
 

 
المحلل السياسي السوري
2011-07-11 15:03:09
اليةم فقط عرفت هذا الكنز يا استاذ علي ... سأكون من المتابعين لك على الدوام ...أدام الله إبداعك كي تنقل الواقع بهذا الشكل الجميل .
 

 
دوغما للدراسات العبطية
2011-07-11 15:08:58
لل دوغما روح نام مشان تكمل احلامك وعميل دعاية لدراساتك العبطية بغير هاد المكان واذا الك تعليق علك بدون ما تعمل دعاية كمان لدراساتك العبطية وحط دوغما ..... بيكفي يعني اعععععع
 

 
دوغما للدراسات العبطية
2011-07-11 15:08:58
لل دوغما روح نام مشان تكمل احلامك وعميل دعاية لدراساتك العبطية بغير هاد المكان واذا الك تعليق علك بدون ما تعمل دعاية كمان لدراساتك العبطية وحط دوغما ..... بيكفي يعني اعععععع
 

 
gaby19
2011-07-11 16:04:07
اركب الحنتور واتحنتر دركن دركن واقد قدام واشد اللجكم دركن دركن ولاه واجيب الشبيحه بتاعي يركب جنبي وانتحنتر دركن دركن ......................
 

 
gaby19
2011-07-11 16:04:07
اركب الحنتور واتحنتر دركن دركن واقد قدام واشد اللجكم دركن دركن ولاه واجيب الشبيحه بتاعي يركب جنبي وانتحنتر دركن دركن ......................
 

 
yas
2011-07-11 19:19:18
من قلة الخيول شدو على الكلاب سروج...بس والله مو الكل ...في شوية خيول اصيلة ...ولا لأ؟؟
 

 
yas
2011-07-11 19:19:18
من قلة الخيول شدو على الكلاب سروج...بس والله مو الكل ...في شوية خيول اصيلة ...ولا لأ؟؟
 

 
سوري للأبد
2011-07-11 19:23:28
أستاذ علي الظاهر إنك خفت من التهديد...بس أنا كنت خايف على إعجابي فيك...لكن الآن لم يزد الإعجاب فقط وإنما زادت المحبة...
 

 
سوري للأبد
2011-07-11 19:23:28
أستاذ علي الظاهر إنك خفت من التهديد...بس أنا كنت خايف على إعجابي فيك...لكن الآن لم يزد الإعجاب فقط وإنما زادت المحبة...
 

 
دوغ ماع لتلميع الصرامي والأنظمه في سوريا
2011-07-11 23:57:25
يادوغما عيش ياكديش لينبت الحشيش ولحتى يصير الحصان الخشبي حصان أصيل وقتها بتصير أنت بتفهم شوي ، أنا برأيي تّركب الفارس على ضهرك أنت والمثل بيقول من قلة الخيل شدينا السروج على الكلاب ، وبتصير نبيح أصلي وبرخصه
 

 
دوغ ماع لتلميع الصرامي والأنظمه في سوريا
2011-07-11 23:57:25
يادوغما عيش ياكديش لينبت الحشيش ولحتى يصير الحصان الخشبي حصان أصيل وقتها بتصير أنت بتفهم شوي ، أنا برأيي تّركب الفارس على ضهرك أنت والمثل بيقول من قلة الخيل شدينا السروج على الكلاب ، وبتصير نبيح أصلي وبرخصه
 

 
طلال عبد الباقي
2011-07-19 13:00:23
يعني العربة كبيرة ليش بس الدكتور راكب فيها بتسع كمان حطو معه المعلم الفهيم دخيل عينه انا ما عم يروح من بالي شو انه معلم
 

 
طلال عبد الباقي
2011-07-19 13:00:23
يعني العربة كبيرة ليش بس الدكتور راكب فيها بتسع كمان حطو معه المعلم الفهيم دخيل عينه انا ما عم يروح من بالي شو انه معلم
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 31 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011