ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   كاريكاتير اليوم  >>   649


 
 
 
82 Like
 


 
سوري سوري والله سوري
2011-06-13 18:13:01
الم ترى أن صفحتك اصبحت مأوى للحاقدين اني اتمنى ان أقرأ ولو 10% من التعليقات على صفحتك تكون معتدلة ... انني لست مع فئة ضد أخرى ولكن اذا كان من ينزل الى الشارع بهذا الحقد فللأسف اني ارى الخراب أمامي تعقل ارجوك اذا كنت تحب سوريا فعلا فتعقل أرجوك
 

 
سوري سوري والله سوري
2011-06-13 18:13:01
الم ترى أن صفحتك اصبحت مأوى للحاقدين اني اتمنى ان أقرأ ولو 10% من التعليقات على صفحتك تكون معتدلة ... انني لست مع فئة ضد أخرى ولكن اذا كان من ينزل الى الشارع بهذا الحقد فللأسف اني ارى الخراب أمامي تعقل ارجوك اذا كنت تحب سوريا فعلا فتعقل أرجوك
 

 
تودين
2011-06-13 18:19:50
آمل في زوال هذا النوع من الاستبصار مثلما أزلته في ظله على الحائط يا أستاذ علي.
 

 
تودين
2011-06-13 18:19:50
آمل في زوال هذا النوع من الاستبصار مثلما أزلته في ظله على الحائط يا أستاذ علي.
 

 
مهند
2011-06-13 19:20:55
التعليق الأول إنها سورية العظيمة وليست سوريا الأسد، إسقاط النظام لا يعني إسقاط سورية بأي شكل من الأشكال فالنظام راحل و سورية عظيمة بشعبها كله
 

 
مهند
2011-06-13 19:20:55
التعليق الأول إنها سورية العظيمة وليست سوريا الأسد، إسقاط النظام لا يعني إسقاط سورية بأي شكل من الأشكال فالنظام راحل و سورية عظيمة بشعبها كله
 

 
rafealoseed
2011-06-13 19:23:03
الا يوجد في النظام رجل رشيد
 

 
rafealoseed
2011-06-13 19:23:03
الا يوجد في النظام رجل رشيد
 

 
أبو عمر
2011-06-13 19:36:55
للأسف هاذا ما جبل عليه رجالات النظام ، مافي أمل، تسلم إيديك
 

 
أبو عمر
2011-06-13 19:36:55
للأسف هاذا ما جبل عليه رجالات النظام ، مافي أمل، تسلم إيديك
 

 
علي
2011-06-13 19:48:36
رؤية اصلاحية
 

 
علي
2011-06-13 19:48:36
رؤية اصلاحية
 

 
syrian_eagle2011
2011-06-13 20:14:44
الى السيد سوري سوري والله ... هل من الممكن ان تعطيني سبب لا يدفع الناس للحقد ... فإذا كان ما يكتبه الشباب الحر هنا و يعبرون به عن رفضهم للقتل و القمع و الفقر و و و و و و و تسميه حقد.... فاسمح لي بأن أسميك ملك الحقد .. فها انت تنتقد الناس لمجرد الكلام و تتهمهم بالحقد ... اذا ماذا تسمي ما يفعله النظام من قتل و تشريد و تهجير ... ماذا تسميه .. بغض و حقد و كراهية و تأليه للنفس .... لا أعرف ... بصراحة انا لم أجد في كل قواميس الارض و بكل لغات العالم ما يصف هذه التصرفات ... هل تستطيع ان تخبرني أيها المتسامح للنظام الحاقد للشعب...و إحب ان اصحح مفهوم لكل من يتشدق بحب سوريا ... ما هو تعريف سوريا ... هل سوريا هي بإرضها فقط .. أم هي بأرضها و شعبها و كرامتها و حريتها و تطورها و تقدمها ... لا يمكن لأي أحد ان يدعي بان سوريا بأرضها فقط ... فهل انت مستعد لتقتل الشعب و تبقي الارض بحكامها ... يا عزيزي إن قيمة سوريا بشعبها و ليس بأي شيئ أخر ...
 

 
syrian_eagle2011
2011-06-13 20:14:44
الى السيد سوري سوري والله ... هل من الممكن ان تعطيني سبب لا يدفع الناس للحقد ... فإذا كان ما يكتبه الشباب الحر هنا و يعبرون به عن رفضهم للقتل و القمع و الفقر و و و و و و و تسميه حقد.... فاسمح لي بأن أسميك ملك الحقد .. فها انت تنتقد الناس لمجرد الكلام و تتهمهم بالحقد ... اذا ماذا تسمي ما يفعله النظام من قتل و تشريد و تهجير ... ماذا تسميه .. بغض و حقد و كراهية و تأليه للنفس .... لا أعرف ... بصراحة انا لم أجد في كل قواميس الارض و بكل لغات العالم ما يصف هذه التصرفات ... هل تستطيع ان تخبرني أيها المتسامح للنظام الحاقد للشعب...و إحب ان اصحح مفهوم لكل من يتشدق بحب سوريا ... ما هو تعريف سوريا ... هل سوريا هي بإرضها فقط .. أم هي بأرضها و شعبها و كرامتها و حريتها و تطورها و تقدمها ... لا يمكن لأي أحد ان يدعي بان سوريا بأرضها فقط ... فهل انت مستعد لتقتل الشعب و تبقي الارض بحكامها ... يا عزيزي إن قيمة سوريا بشعبها و ليس بأي شيئ أخر ...
 

 
سوري للنخاع
2011-06-13 20:22:38
الحقد؟؟؟ هل الحقد أن تنزل الى الشارع تهتف للحرية عاري الصدر ،، لاتحمل الا لافتة ؟؟؟ أم الحقد أن تغلق المدن والقرى أمام الصحافةوالإعلام والماء والاتصالات وتقول بأننا ننقذ الأهالي الذين طالبوا بمجيئنا ؟؟؟؟ أم الحقد أن ينطلق الجيش بمهمة عظيمة للمدن وإذا بآلاف النساء والاطفال والرجال يهربون ممن طالبوا بقدومهم ؟؟؟ أم الحقد يا سوري والله سوري أن ينزح الأهالي إلى البلاد المجاورة عند دخول الجيش بدل أن ينزحوا عندما كانت العصابات المسلحة ؟؟؟؟؟؟ المشكلة أنك تحقد على عقلك ولا تقوم بتشيغله والمور أصبحت واضحة ومكشوفة ............ خلصت
 

 
سوري للنخاع
2011-06-13 20:22:38
الحقد؟؟؟ هل الحقد أن تنزل الى الشارع تهتف للحرية عاري الصدر ،، لاتحمل الا لافتة ؟؟؟ أم الحقد أن تغلق المدن والقرى أمام الصحافةوالإعلام والماء والاتصالات وتقول بأننا ننقذ الأهالي الذين طالبوا بمجيئنا ؟؟؟؟ أم الحقد أن ينطلق الجيش بمهمة عظيمة للمدن وإذا بآلاف النساء والاطفال والرجال يهربون ممن طالبوا بقدومهم ؟؟؟ أم الحقد يا سوري والله سوري أن ينزح الأهالي إلى البلاد المجاورة عند دخول الجيش بدل أن ينزحوا عندما كانت العصابات المسلحة ؟؟؟؟؟؟ المشكلة أنك تحقد على عقلك ولا تقوم بتشيغله والمور أصبحت واضحة ومكشوفة ............ خلصت
 

 
سوري للنخاع
2011-06-13 20:25:02
سورية العظيمة فسيفساء رائع متناغم من مختلف طوائف السوريين ومعتقداتهم ،، وليست من صنع الحزب ولا من انجازات الحركة التصحيحية
 

 
سوري للنخاع
2011-06-13 20:25:02
سورية العظيمة فسيفساء رائع متناغم من مختلف طوائف السوريين ومعتقداتهم ،، وليست من صنع الحزب ولا من انجازات الحركة التصحيحية
 

 
سوري للأبد
2011-06-13 20:48:11
يخطئ المعارضون السوريون عندما يظهرون على التلفزة ويتحدثون عن النظرة الأمنية و الحل الأمني للسلطة ... اسمه الحقيقي الحل الوحشي .
 

 
سوري للأبد
2011-06-13 20:48:11
يخطئ المعارضون السوريون عندما يظهرون على التلفزة ويتحدثون عن النظرة الأمنية و الحل الأمني للسلطة ... اسمه الحقيقي الحل الوحشي .
 

 
غزوان العلي
2011-06-13 20:53:33
هذه هي بعض من المشكلة ، من ينتسب الى الجيش بدرجة الكفاءة او البكالوريا بدون اي ثقافة _كما هو معظم ضباط الجيش- ويعتلي مناصب تتحول عقليته الى- انا ربكم الأعلى فاعبدون -، فقط عليكم رؤية سلوك الكثير من ضباط الجيش في الشارع او في المقاهي والمطاعم او في سيارات النقل - يتصرفون كرعاة البقر هم اهل الحق والمقدره والشعب عبيد لهم ، هذه هي مشكلة قلة الثقافة وفهم المعنى الواضح للجيش ، ان الجيش خلق لحماية الدولة من اعداء الخارج فقط لا غير ، اكرر فقط لا غير ، وجيشنا خلق لمواجهة الخطر الهائل بوجود الكيان القزم اسرائيل ، ولكن فلسفة حزب البعص وعائلة اسد حولت مفهوم الجيش الى انه حامي النظام والعائلة ومن حولها يفعل مايشاء ويقتل من يشاء دون محاسب ، ومعروف من قبل كل اهل سوريا ان الفاشلين في الحياة كان مخرجهم الانتساب الى الجيش ،بينما في العالم المتقدم والحر والمتطور ضباط الجيش من نخبة المثقفين ومن اذكياء البلد يعملون في مجالات الهندسة والطب والجيولوجية والفضاء والكيمياء وعلم الطب القانوني او الشرعي وفي مجال الاتصالات ووووو والجنود ينتسبون الى جيش نظامي محترف اكرر محترف يستطيع القيام بأي مهمة حماية او حرب بطريقة احترافيه لادخل لهم بالسياسة والسياسيين فقط خلقوا ويموتوا لخدمة البلد وحمايته من الخارج ، ونرى دور فئات من جشينا يقتل اهلنا دفاعا عن عائلة طاغية مجرمة لا تعرف للرحمة معنى .
 

 
غزوان العلي
2011-06-13 20:53:33
هذه هي بعض من المشكلة ، من ينتسب الى الجيش بدرجة الكفاءة او البكالوريا بدون اي ثقافة _كما هو معظم ضباط الجيش- ويعتلي مناصب تتحول عقليته الى- انا ربكم الأعلى فاعبدون -، فقط عليكم رؤية سلوك الكثير من ضباط الجيش في الشارع او في المقاهي والمطاعم او في سيارات النقل - يتصرفون كرعاة البقر هم اهل الحق والمقدره والشعب عبيد لهم ، هذه هي مشكلة قلة الثقافة وفهم المعنى الواضح للجيش ، ان الجيش خلق لحماية الدولة من اعداء الخارج فقط لا غير ، اكرر فقط لا غير ، وجيشنا خلق لمواجهة الخطر الهائل بوجود الكيان القزم اسرائيل ، ولكن فلسفة حزب البعص وعائلة اسد حولت مفهوم الجيش الى انه حامي النظام والعائلة ومن حولها يفعل مايشاء ويقتل من يشاء دون محاسب ، ومعروف من قبل كل اهل سوريا ان الفاشلين في الحياة كان مخرجهم الانتساب الى الجيش ،بينما في العالم المتقدم والحر والمتطور ضباط الجيش من نخبة المثقفين ومن اذكياء البلد يعملون في مجالات الهندسة والطب والجيولوجية والفضاء والكيمياء وعلم الطب القانوني او الشرعي وفي مجال الاتصالات ووووو والجنود ينتسبون الى جيش نظامي محترف اكرر محترف يستطيع القيام بأي مهمة حماية او حرب بطريقة احترافيه لادخل لهم بالسياسة والسياسيين فقط خلقوا ويموتوا لخدمة البلد وحمايته من الخارج ، ونرى دور فئات من جشينا يقتل اهلنا دفاعا عن عائلة طاغية مجرمة لا تعرف للرحمة معنى .
 

 
معتوه
2011-06-13 20:56:42
وضعوا على فمه السلاسل و رموه في زنزانة الموتى ...ثم قالو أنت قاتل أنت قاتل
 

 
معتوه
2011-06-13 20:56:42
وضعوا على فمه السلاسل و رموه في زنزانة الموتى ...ثم قالو أنت قاتل أنت قاتل
 

 
فنان تشكيلي
2011-06-13 21:02:08
هذه هي حال النظام يرى الحالة بمنظار امني ويناقش بحديث امني ويقتل بالمدفع والدبابة والطائرة وبايدي شبيحته الامنية يعتقل ويعذب بواسطه رجالة المرضى نفسيا ويريد ان يحاور تحت القتل والحصار والاعتقال هناك كتب تكتب للحديث عن مرحلة ما في بلد ما وهانا ارى رسوماتك جميعها تصور الحالة في سوريا ويمكن فهمها دون الرجوع الى الكتب والتاريح نحن فخورون فيك
 

 
فنان تشكيلي
2011-06-13 21:02:08
هذه هي حال النظام يرى الحالة بمنظار امني ويناقش بحديث امني ويقتل بالمدفع والدبابة والطائرة وبايدي شبيحته الامنية يعتقل ويعذب بواسطه رجالة المرضى نفسيا ويريد ان يحاور تحت القتل والحصار والاعتقال هناك كتب تكتب للحديث عن مرحلة ما في بلد ما وهانا ارى رسوماتك جميعها تصور الحالة في سوريا ويمكن فهمها دون الرجوع الى الكتب والتاريح نحن فخورون فيك
 

 
دوغما
2011-06-13 21:07:42
الكاريكاتور يمثل ضابط مخابرات وجهة نظره كما تقول الكلبشات هي أعتقال أكبر عدد ممكن من المتظاهرين من أجل أن يحضر المتظاهرين دورات توعيه تثقيفيه أجباريه في ضيافه الفروع الأمنيه - نفسي أعرف كيف وماذا يدرس عناصر الأمن في مدرسة المخابرات في ميسلون - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
دوغما
2011-06-13 21:07:42
الكاريكاتور يمثل ضابط مخابرات وجهة نظره كما تقول الكلبشات هي أعتقال أكبر عدد ممكن من المتظاهرين من أجل أن يحضر المتظاهرين دورات توعيه تثقيفيه أجباريه في ضيافه الفروع الأمنيه - نفسي أعرف كيف وماذا يدرس عناصر الأمن في مدرسة المخابرات في ميسلون - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
الهام
2011-06-13 21:10:42
سيدعلي عندما نحب أحدا نرىحسناته فكيف الوطن هذه سورية وليس هذا وقت السخرية والضعيف من يصطاد عندمايصبح الماء عكرا والمثل يقول أنا وأخي على ابن عمي وأناوابن عمي على الغريب أعرفك مثلا فلتكن ايجابيا
 

 
الهام
2011-06-13 21:10:42
سيدعلي عندما نحب أحدا نرىحسناته فكيف الوطن هذه سورية وليس هذا وقت السخرية والضعيف من يصطاد عندمايصبح الماء عكرا والمثل يقول أنا وأخي على ابن عمي وأناوابن عمي على الغريب أعرفك مثلا فلتكن ايجابيا
 

 
متشائل
2011-06-13 21:37:50
يا - إلهام- للقبلية رواسب سلبية منها المثل القائل أنا و أخي على ابن عمي وأنا و ابن عمي على الغريب المفروض أن أكون إلى جانب الحق بغض النظر أخي ابن عمى أو غريب
 

 
متشائل
2011-06-13 21:37:50
يا - إلهام- للقبلية رواسب سلبية منها المثل القائل أنا و أخي على ابن عمي وأنا و ابن عمي على الغريب المفروض أن أكون إلى جانب الحق بغض النظر أخي ابن عمى أو غريب
 

 
صالح
2011-06-13 21:39:41
و أخيراً استبدل نظارته السود؟؟
 

 
صالح
2011-06-13 21:39:41
و أخيراً استبدل نظارته السود؟؟
 

 
حمصي مندس
2011-06-13 21:45:32
لانها سوريا الوطن الف تحية للمواطن قبل الفنان الاستاذ علي فرزات كلهم تذكرو الان ان سوريا هي الوطن والشعب ونسو سوريا الاسد وسوريا البعث من الذي يصطاد بالماء العكر متى يريدون وحسب مصالحهم يسمو سوريا دائم وابدا سوريا هي الوطن والشعب وليست عائلة ولا حزب
 

 
حمصي مندس
2011-06-13 21:45:32
لانها سوريا الوطن الف تحية للمواطن قبل الفنان الاستاذ علي فرزات كلهم تذكرو الان ان سوريا هي الوطن والشعب ونسو سوريا الاسد وسوريا البعث من الذي يصطاد بالماء العكر متى يريدون وحسب مصالحهم يسمو سوريا دائم وابدا سوريا هي الوطن والشعب وليست عائلة ولا حزب
 

 
متشائل
2011-06-13 22:34:22
صم بكم عمي فهم لا يفقهون وفوقها حاكمون
 

 
متشائل
2011-06-13 22:34:22
صم بكم عمي فهم لا يفقهون وفوقها حاكمون
 

 
ebn albalad
2011-06-13 22:35:22
يا إلهام، قبل هذه الأيام ما كان فيك إتقولي رأيك و اتعبري عن شعورك باريحيه و إنسجام. سورية مغتصبه من أسرة حاكمه من زمان. قولي الله إيخلصنا من هذا الظلم الكبير.
 

 
ebn albalad
2011-06-13 22:35:22
يا إلهام، قبل هذه الأيام ما كان فيك إتقولي رأيك و اتعبري عن شعورك باريحيه و إنسجام. سورية مغتصبه من أسرة حاكمه من زمان. قولي الله إيخلصنا من هذا الظلم الكبير.
 

 
حلبي
2011-06-13 22:57:05
كتير حلو و معبر عن المشكله ... شو رأيك مستر علي بالتناقض على طرفي الحدود التركيه السوريه .. شعب تركي عم ينتخب بكل حريه و شعب السوري عم ينقتل لانوعم يعبر عن رأيو ... و تناقض كمان بين اردوغان الي عم يغني لشعبو و بين المسؤول السوري الي عم يعذب شعبو .. ياريت تعبر عن هل التناقضات بكريكاتير على طريقتك الرائعه و شكرا
 

 
حلبي
2011-06-13 22:57:05
كتير حلو و معبر عن المشكله ... شو رأيك مستر علي بالتناقض على طرفي الحدود التركيه السوريه .. شعب تركي عم ينتخب بكل حريه و شعب السوري عم ينقتل لانوعم يعبر عن رأيو ... و تناقض كمان بين اردوغان الي عم يغني لشعبو و بين المسؤول السوري الي عم يعذب شعبو .. ياريت تعبر عن هل التناقضات بكريكاتير على طريقتك الرائعه و شكرا
 

 
دوغما
2011-06-13 23:04:09
حكومه سفر الأمنيه هي السبب بتدهور الأوضاع الأمنيه - الله يسامحك هيك سلمناك رئاسة حكومة البلد بتروح بتعفس فيها ؟ - كل يوم آلاف المهجرين والمصابين وما وضح معك الحل ؟ السفينه مبخوشه من زمان وكل يوم عما تغرق أكثر لأنك ما بتعرف وين البخش لحتى الآن - كتبتلك نداء قبل تسعة أشهر وقرائه أكتر من خمسة عشر ألف سوريhttpsouria.comclubforums11381025ShowPost.aspx1381025 وقلت لك وين البخش ولكن تجاهلت ندائي - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
دوغما
2011-06-13 23:04:09
حكومه سفر الأمنيه هي السبب بتدهور الأوضاع الأمنيه - الله يسامحك هيك سلمناك رئاسة حكومة البلد بتروح بتعفس فيها ؟ - كل يوم آلاف المهجرين والمصابين وما وضح معك الحل ؟ السفينه مبخوشه من زمان وكل يوم عما تغرق أكثر لأنك ما بتعرف وين البخش لحتى الآن - كتبتلك نداء قبل تسعة أشهر وقرائه أكتر من خمسة عشر ألف سوريhttpsouria.comclubforums11381025ShowPost.aspx1381025 وقلت لك وين البخش ولكن تجاهلت ندائي - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
shamamsterdam
2011-06-13 23:16:42
أنها نظارات خاصة صنعها دكتور عيون شاب ووزعها على المقربين مثل الشبيحة و أعلاميي النظام والعائلة تريهم الدماء على شكل قوس قزح
 

 
shamamsterdam
2011-06-13 23:16:42
أنها نظارات خاصة صنعها دكتور عيون شاب ووزعها على المقربين مثل الشبيحة و أعلاميي النظام والعائلة تريهم الدماء على شكل قوس قزح
 

 
عبدالله الحمصي
2011-06-13 23:36:51
يظهر لي أن الشخص الموجود في الرسم يشبه اللواء علي مملوك
 

 
عبدالله الحمصي
2011-06-13 23:36:51
يظهر لي أن الشخص الموجود في الرسم يشبه اللواء علي مملوك
 

 
حيران
2011-06-14 00:37:37
الوضع بسوريا محير الواحد منا مابيعرف مين بصدقعلى اليوتيوب وعلى نفس الحدث مثلا جسر الشغور نري فلمين متناقضين تماما الاول يظهر نساء واطفال عم يبكو وعم يسبو الحكومة والسلطة وعم بيقولو انهم هربانين من الجيش والفلم التاني نقيض الاول تماما والناس عم تستقبل الجيش بالوردوبالروح والدم ..فعلا المسالة هزلت وصارت بتوجع الراس طالما الطرفين اهل نفس المدينة يعني الواح منا مين لازم يصدق؟
 

 
حيران
2011-06-14 00:37:37
الوضع بسوريا محير الواحد منا مابيعرف مين بصدقعلى اليوتيوب وعلى نفس الحدث مثلا جسر الشغور نري فلمين متناقضين تماما الاول يظهر نساء واطفال عم يبكو وعم يسبو الحكومة والسلطة وعم بيقولو انهم هربانين من الجيش والفلم التاني نقيض الاول تماما والناس عم تستقبل الجيش بالوردوبالروح والدم ..فعلا المسالة هزلت وصارت بتوجع الراس طالما الطرفين اهل نفس المدينة يعني الواح منا مين لازم يصدق؟
 

 
ebn albalad
2011-06-14 00:54:45
حاجه دوغ ما لك شايف إنو سفر متل السفر عالشمال؟ عجيب أمرك، هذا موظف عند ال الاسد الوحش سابقاً، بدي أعرف مين هذا يلي غيرلو إسم العيله ؟؟ عن جد وحش مناسبه أكتر.
 

 
ebn albalad
2011-06-14 00:54:45
حاجه دوغ ما لك شايف إنو سفر متل السفر عالشمال؟ عجيب أمرك، هذا موظف عند ال الاسد الوحش سابقاً، بدي أعرف مين هذا يلي غيرلو إسم العيله ؟؟ عن جد وحش مناسبه أكتر.
 

 
طلال
2011-06-14 02:02:09
هذا حزب البعث وهذه اعضائه واعضاء الجيش ربما هم من وضعوا هذهالقيود على عيونهم او وضعت لهموفي كل الحالتين الشعب يريد اسقاط النظام
 

 
طلال
2011-06-14 02:02:09
هذا حزب البعث وهذه اعضائه واعضاء الجيش ربما هم من وضعوا هذهالقيود على عيونهم او وضعت لهموفي كل الحالتين الشعب يريد اسقاط النظام
 

 
Madsous aldasaisy
2011-06-14 03:12:40
I think this guy had an eye test by by an eye surgeon working now as president with special need because a preion of glasses like that just remind me with the doctor in one of Gawar plays
 

 
Madsous aldasaisy
2011-06-14 03:12:40
I think this guy had an eye test by by an eye surgeon working now as president with special need because a preion of glasses like that just remind me with the doctor in one of Gawar plays
 

 
abdtahan
2011-06-14 03:51:05
تسلم ايديك على ها الطرح الحلو بس لو كانت العدسات داخل الكلبشات عباره عن دبابه أو روسيه بشوفها أقوى بدل من تركها فارغة لتخيلات المشاهد
 

 
abdtahan
2011-06-14 03:51:05
تسلم ايديك على ها الطرح الحلو بس لو كانت العدسات داخل الكلبشات عباره عن دبابه أو روسيه بشوفها أقوى بدل من تركها فارغة لتخيلات المشاهد
 

 
kifah
2011-06-14 06:27:42
وجهة نظر استبدادية جدا جدا جدا ..
 

 
kifah
2011-06-14 06:27:42
وجهة نظر استبدادية جدا جدا جدا ..
 

 
Ithink syria
2011-06-14 07:36:30
if we stay like that syria will be another phalastin then nobody blame the destiny at that time we will see result of freedom
 

 
Ithink syria
2011-06-14 07:36:30
if we stay like that syria will be another phalastin then nobody blame the destiny at that time we will see result of freedom
 

 
دوغما
2011-06-14 10:13:17
بزعل على دماء الشهداء يلي راحت رخيصه وبدون تقدير - مين بدوا يقدر اذا كان يلي عما يتاجر فيها شباب متل ابن البلد تتلاعب بكنيات وأسماء شعبها - تفضل عرفنا بكنيتك ؟ - ياحيف عليك تتمهزء من أسم أو كنية سوري مين ما كان يكون - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
دوغما
2011-06-14 10:13:17
بزعل على دماء الشهداء يلي راحت رخيصه وبدون تقدير - مين بدوا يقدر اذا كان يلي عما يتاجر فيها شباب متل ابن البلد تتلاعب بكنيات وأسماء شعبها - تفضل عرفنا بكنيتك ؟ - ياحيف عليك تتمهزء من أسم أو كنية سوري مين ما كان يكون - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
فرات الشام
2011-06-14 12:13:47
الى سوري سوري والله سوري وما بعرف ليش عم تحلف ...لو كان احد من اهلك معتقل في سجون بشبوش واخونه..او كان احدهم سلخ جلده او عذبه ماهر واتباعه ...او حصل لاحد من عائلتك ما يحصل كل يوم لابناء الشعب السوري الذي تحلف انك واحد منهم ...هل ستبقى تطالب بالتسامح والرحمة مع هوءلاء القتلة ....ام انك تستبعد اصلا ان يحصل لك ذلك على اساس انك من جماعة منحبك ...يا افندي من استغضب ولم يغضب فهو حمار ...ومتى تتنظر ان يغضب الناس ؟؟؟كل القتل والتشريد والاعتقال ووو...لا يكفيك لتكره هذا النظام المجرم ...يبدو انك من جما عة منحبك مو سوري سوري والله سوري..
 

 
فرات الشام
2011-06-14 12:13:47
الى سوري سوري والله سوري وما بعرف ليش عم تحلف ...لو كان احد من اهلك معتقل في سجون بشبوش واخونه..او كان احدهم سلخ جلده او عذبه ماهر واتباعه ...او حصل لاحد من عائلتك ما يحصل كل يوم لابناء الشعب السوري الذي تحلف انك واحد منهم ...هل ستبقى تطالب بالتسامح والرحمة مع هوءلاء القتلة ....ام انك تستبعد اصلا ان يحصل لك ذلك على اساس انك من جماعة منحبك ...يا افندي من استغضب ولم يغضب فهو حمار ...ومتى تتنظر ان يغضب الناس ؟؟؟كل القتل والتشريد والاعتقال ووو...لا يكفيك لتكره هذا النظام المجرم ...يبدو انك من جما عة منحبك مو سوري سوري والله سوري..
 

 
rashaabdullah
2011-06-14 12:27:50
حتى لو وضع ألف نظارة من هذا النوع لن نعود لما كناه قبل 15 أذار 2011بل سنتابع حتى التغيير عاشت سوريا حرة
 

 
rashaabdullah
2011-06-14 12:27:50
حتى لو وضع ألف نظارة من هذا النوع لن نعود لما كناه قبل 15 أذار 2011بل سنتابع حتى التغيير عاشت سوريا حرة
 

 
karim
2011-06-14 12:53:28
هل يعتبر كرهك للظلم... حقدهل يعني انك معارض.....حقدهل لأنك تطالب بحقوقك...حقدأعتقد أن صفحات علي فرزات تحتوي على الأحرار والمتنورين..... وبعض المخبرين
 

 
karim
2011-06-14 12:53:28
هل يعتبر كرهك للظلم... حقدهل يعني انك معارض.....حقدهل لأنك تطالب بحقوقك...حقدأعتقد أن صفحات علي فرزات تحتوي على الأحرار والمتنورين..... وبعض المخبرين
 

 
ebn albalad
2011-06-14 16:29:38
ليش حيران يا حيران؟ يعني إكتير إمصدق تلفزيون الجماهريه السوريه؟ ليش من امتى كنا انشوف تلفزيونات بلدنا، شو انسيت لما كنا نطلع على الاسطوح مشان إنظبط الأنتين لنجيب تلفزيون الأردن. انسيت لما كنا إنعاني المر أيام المؤتمرات القوميه و القطريه بسبب تغطية التلفزيون من الصبح للمساء لهذه المؤتمرات. شكلك من هالجيل الجديد ما عانيت القرف يلي عنيناه. على رأي عدوان، التلفزون السوري يكذب حتى في نشرة الأخبار.
 

 
ebn albalad
2011-06-14 16:29:38
ليش حيران يا حيران؟ يعني إكتير إمصدق تلفزيون الجماهريه السوريه؟ ليش من امتى كنا انشوف تلفزيونات بلدنا، شو انسيت لما كنا نطلع على الاسطوح مشان إنظبط الأنتين لنجيب تلفزيون الأردن. انسيت لما كنا إنعاني المر أيام المؤتمرات القوميه و القطريه بسبب تغطية التلفزيون من الصبح للمساء لهذه المؤتمرات. شكلك من هالجيل الجديد ما عانيت القرف يلي عنيناه. على رأي عدوان، التلفزون السوري يكذب حتى في نشرة الأخبار.
 

 
سوري الأصل
2011-06-14 18:24:59
هناك فئات من البشر لاتختلف عن فصائل الحيوانات والتي من بينها فصيلة القطط التي تأكل وتنكر لكن أليس من المعيب على فنان أكل وشرب من خيرات هذا البلد أن يقوم برمي حجارة في بئر شرب منه إن من منحك ماوصلت اليه اليوم من شهرة لايستحق منك كل هذا الحقد لكن كل إناء ينضح بما فيه وأين مصداقيتك عندما قلت أنه منذ 49 عام من النظام الذي ترزح تحت نيره علماً بأن سيادة الرئيس بشار الأسد قد استلم الرئاسة منذ عام 2000 وما أنت فيه الآن هو من مسيرة الاصلاح التي بدأ فيها سيادته ولكن أمثالك الذين وصلوا إلى ما أنت عليه عيب عليه أن يقول ماتفوهت به حول إعطاءك غصن الغار ليضعه أي إنسان على رأسه وأنت طيلة عمرك لم يكن بيدك إلا سموم أفكارك النتنة وكرهك لهذا البلد مت بغيظك نحن باقون والسيد الرئيس باق بإذن الله وإلى الأبد
 

 
سوري الأصل
2011-06-14 18:24:59
هناك فئات من البشر لاتختلف عن فصائل الحيوانات والتي من بينها فصيلة القطط التي تأكل وتنكر لكن أليس من المعيب على فنان أكل وشرب من خيرات هذا البلد أن يقوم برمي حجارة في بئر شرب منه إن من منحك ماوصلت اليه اليوم من شهرة لايستحق منك كل هذا الحقد لكن كل إناء ينضح بما فيه وأين مصداقيتك عندما قلت أنه منذ 49 عام من النظام الذي ترزح تحت نيره علماً بأن سيادة الرئيس بشار الأسد قد استلم الرئاسة منذ عام 2000 وما أنت فيه الآن هو من مسيرة الاصلاح التي بدأ فيها سيادته ولكن أمثالك الذين وصلوا إلى ما أنت عليه عيب عليه أن يقول ماتفوهت به حول إعطاءك غصن الغار ليضعه أي إنسان على رأسه وأنت طيلة عمرك لم يكن بيدك إلا سموم أفكارك النتنة وكرهك لهذا البلد مت بغيظك نحن باقون والسيد الرئيس باق بإذن الله وإلى الأبد
 

 
feeling high
2011-06-14 18:40:35
السيد علي مع بالغ احترامي وتقديري للموهبة والفكر المتقد اللذان أنعم بهما الله عليك أود أن أطرح التالي- لماذا لم يتم حجب موقعك من قبل الدولةإذا كانت فعلاً تلاحق وتكم الأفواه؟- مع كامل توافقي معك أن الأمن والمخابرات عقدوا حياتنا وهووا بها إلى الحضيض فإنني أرى -ولا أدري إن كنت تشاطرني الرأي- أنه يمكن للرئيس الأسد أن يقوم بعملية الإصلاح بالإعتماد على كافة أطياف الشعب السوري المعرض والموالي مما سيغني التجربة.- الرئيس الأسد شاب مثقف وواعي ويجب مد يد العون له مع النقد البناء لنصل جميعاً إلى سورية التي نحلم بها.- حبذا لو يكف الإخوة المعلقون عن التعليقات العشائرية والزمرية والطائفية... مو ناقصة- أخيراً ززمنذ بدأت أتصفح هذا الموقع وأنا أزداد حباً وشغفاً بالفن الراقي والمعبر وأشعر أنه يفصح عما كنت-شخصياً وعموم الشعب السوري- لاأستطيع الإفصاح عنه..موقعك متنفس الحرية للمقهورين....شكراٌ مرةً أخرى
 

 
feeling high
2011-06-14 18:40:35
السيد علي مع بالغ احترامي وتقديري للموهبة والفكر المتقد اللذان أنعم بهما الله عليك أود أن أطرح التالي- لماذا لم يتم حجب موقعك من قبل الدولةإذا كانت فعلاً تلاحق وتكم الأفواه؟- مع كامل توافقي معك أن الأمن والمخابرات عقدوا حياتنا وهووا بها إلى الحضيض فإنني أرى -ولا أدري إن كنت تشاطرني الرأي- أنه يمكن للرئيس الأسد أن يقوم بعملية الإصلاح بالإعتماد على كافة أطياف الشعب السوري المعرض والموالي مما سيغني التجربة.- الرئيس الأسد شاب مثقف وواعي ويجب مد يد العون له مع النقد البناء لنصل جميعاً إلى سورية التي نحلم بها.- حبذا لو يكف الإخوة المعلقون عن التعليقات العشائرية والزمرية والطائفية... مو ناقصة- أخيراً ززمنذ بدأت أتصفح هذا الموقع وأنا أزداد حباً وشغفاً بالفن الراقي والمعبر وأشعر أنه يفصح عما كنت-شخصياً وعموم الشعب السوري- لاأستطيع الإفصاح عنه..موقعك متنفس الحرية للمقهورين....شكراٌ مرةً أخرى
 

 
jumu1432
2011-06-15 08:34:25
سيد سوري الأصل مو مهم كتير هلق الأصل أصلاً الأصل معروف بس المهم هلق بأي فرع حضرتك شغال؟علي فرزات أفكارو هيي أفكار الشعب السوري كلو واللي ما بيشوف من الغربال بيكون أعمىعلي فرزات ما حدا ألو فضل عليه وفضل علي فرزات على كل من ساعدته عبقرية علي فرزات على الرؤيةمت بغيظك أنت وهذا المجرم المختبئ والمجرم الآخر القاتل لأن سوريا باقية والشعب السوري باقي وهذه لا يشك فيها عاقل والعصابة إلى مزبلة التاريخ بأسرع مما تتصوروأنت يا أستاذ علي يا من تجلس فوق الصاري أنت كاشف كل ماضي وكل آت صرختين والتالتة تابتة وتطلع الشمس تلاقيكي معجبانية وبهية يا سورية
 

 
jumu1432
2011-06-15 08:34:25
سيد سوري الأصل مو مهم كتير هلق الأصل أصلاً الأصل معروف بس المهم هلق بأي فرع حضرتك شغال؟علي فرزات أفكارو هيي أفكار الشعب السوري كلو واللي ما بيشوف من الغربال بيكون أعمىعلي فرزات ما حدا ألو فضل عليه وفضل علي فرزات على كل من ساعدته عبقرية علي فرزات على الرؤيةمت بغيظك أنت وهذا المجرم المختبئ والمجرم الآخر القاتل لأن سوريا باقية والشعب السوري باقي وهذه لا يشك فيها عاقل والعصابة إلى مزبلة التاريخ بأسرع مما تتصوروأنت يا أستاذ علي يا من تجلس فوق الصاري أنت كاشف كل ماضي وكل آت صرختين والتالتة تابتة وتطلع الشمس تلاقيكي معجبانية وبهية يا سورية
 

 
البائس الثائر
2011-06-18 17:30:51
يا أخي يلي عم تسأل عن الرأي الاخر كلبشات معلمك وصلت للانترنت والفيس بوك كلو صار مفرمل وعم يعرج ...لانوهو ما بيشوفنا الا من خلال الكلبشات وبيعدنا على اساس كم سجن يحتاج هذا الشعب وكم قنبلة مسيلة للدموع وكم عصا كهربائية ...واخيرا مناقصة اكياس الجثث ل 100000 جتة عل السريع ...وهنا تفضل السرعة على التسرع
 

 
البائس الثائر
2011-06-18 17:30:51
يا أخي يلي عم تسأل عن الرأي الاخر كلبشات معلمك وصلت للانترنت والفيس بوك كلو صار مفرمل وعم يعرج ...لانوهو ما بيشوفنا الا من خلال الكلبشات وبيعدنا على اساس كم سجن يحتاج هذا الشعب وكم قنبلة مسيلة للدموع وكم عصا كهربائية ...واخيرا مناقصة اكياس الجثث ل 100000 جتة عل السريع ...وهنا تفضل السرعة على التسرع
 

 
مطلق الحوراني
2011-06-21 19:59:34
الان في سوريا يصطف المثقفون مع الشعب أو ضده، فاختار الفنان الكبير موقعه الصحيح، الف مرحا للفنان المبدع الملتزم بقضايا شبعة، تبا لأبواق النظام ولكلامه السخيف
 

 
مطلق الحوراني
2011-06-21 19:59:34
الان في سوريا يصطف المثقفون مع الشعب أو ضده، فاختار الفنان الكبير موقعه الصحيح، الف مرحا للفنان المبدع الملتزم بقضايا شبعة، تبا لأبواق النظام ولكلامه السخيف
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 42 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011