ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   كاريكاتير اليوم  >>   732


 
 
 
97 Like
 


 
ملثم على موتور
2011-08-22 18:34:40
الطريق الى ...... جدة
 

 
ابو كاسم
2011-08-22 18:35:14
قديش كان في ناس عم تمجد القذافي وتبوس صورتو وتسجد عليها لغتية مبارح صارت صورتو ارخص من محارم التواليت
 

 
gazwanali
2011-08-22 18:46:30
الشعب يقول لك يا أبله أن ترحل فارحل قبل ان يزحف الشعب على جحرك وعندها لارحمة من الله ولا رحمة من المظلومين ...فارحل انت وزمرتك قبل ان تفقد كل شيء مع اننا واثقون انك فقدت كل شيء.....فارحل
 

 
الحر الدمشقي
2011-08-22 18:53:27
بيشو طالعنا يثتر على عرضك القدافي حل عني ... لاحقيني كلهم ... ناقصني ذنوب عندهم اخدك معايا يا وسخ
 

 
dogma of syria
2011-08-22 19:34:01
خلال الأشهر القليله الماضيه ترسخت القناعه لدى أغلبية السوريين أن لا بديل للأسد في المرحله الحرجه الحاليه - لدينا أعين ترى وآذان تسمع وواضح أن الثورجيه غير مؤهلين لقيادة بقالية في حاره ما في سوريا - آخر الأخبار يلي طوشت اليو تيوب أنشقاق رقيب أول في جيش تعداده مئات الألوف - شو هل مزحه هي - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
هابيل
2011-08-22 19:48:55
وزير الخارجية التركي أحمد داود اوغلو قال ما يحدث في ليبيا درس لزعمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء المنطقة. وهو يظهر ان الزعماء الذين لا يصـغــــــــــــــــــون الى شعوبهم لا يمكنهم البقاء في السلطة.
 

 
salamalmohareb
2011-08-22 19:56:52
تحصّن القذافي في باب العزيزية ــــ يا مسافر وحدك وفايتني ...--...ليه تبعد عني وتشغلني ــــ ودعني من غير ما تسلم وكفاية قلبي أنا مسلم ــــ دي عينيه دموعها بتتكلم يا مسافر وحدك وفايتني ــــ على نار الشوق أنا حاستني واصبر قلبي واتمنى ــــ على بال ما تجيني واتهنى طمعني بقربك واوعدني ــــ خايف الـغــــــــــــــــــــــربة تحلالك والبــعـــــــد يغير أحوالك ـــــ خليني دايما على بالك يا مسافر وحدك وفايتني ـــــ مهما بعدك حايطول انا قلبي عمره ما يتحول ـــــ حافتـــــــــــــــــــكرك اكثر م الاول بس انت اياك تبقى فاكرني
 

 
حيدرة
2011-08-22 20:17:45
فين طريقك فين -- ويروحوا له منين يا حبيب العين -- قلبك فين مداري يا قريب و بعيد --- شوقي لك بيزيد عندي لك مواعيد -- وانت معاي ومش داري فين فين خايف أبني معك -- فرحتي في هواك أنشغل بلقاك --- وانظلم بجفاك وان غدربي هواك -- والا عز رضاك أعمــــــــــــــــــــــــــــــــــــل إيه وياك يا قريب و بعيد --- شوقي لك بيزيد عندي لك مواعيد --- وانت معاي ومش داري فين فين بيقولوا لي توب ---- عن هوى المحبوب قلت هاتوا قلوب ---- من حجر ما يدوب لو قدرت انساك ---- و افتكرني هواك اعمل ايه واياك ... يا قريب و بعيد --- شوقي لك بيزيد عندي لك مواعيد --- و انت معاي ومش داري فين فين قلبي لك ميال --- و انت خالي البال لي فيك آمال --- بس فين تنطال روحي عايشة معاك --- بس مش لقياك اعم ايه واياك يا قريب و بعيد --- شوقي لك بيزيد عندي لك مواعيد ---- و انت معاي ومش داري فين فينhttpwww.6rb.comvideovideo_watch_112194.html
 

 
سليم
2011-08-22 20:20:03
في بداية أحداث ليبيا أعترف أنني استبعدت أن يكون النظام السوري يرسل طيارين لقصف الثوار الليبيين ثم اكتشفنا التنسيق الحقير بين كلا النظامين في كل شيء بدءا من نهب الثروة مرورا بالقتل والاغتيالات والتصفيات وانتهاء انشاء الله بالفرار
 

 
حيدرة
2011-08-22 20:36:13
عندك بحرية .. يا ريس سمر و شرقية .. يا ريس و البحر كويس يا ريس و صلني حبيبي يا ريس .. عا الرمل الدايب كتبنا شوق الحبيايب دوبنا و انشاالله توصل مراكبنا الـ فيها أهالينا و حبايبنا و الفرحة تكمل .. يا ريس ريحة أراضينا .. يا ريس عم بتنادينا .. يا ريس امشي و طير بينا .. يا ريس من مينا لمينا .. يا ريس ودينا بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلدنا .. يا ريس تا نشم ترابها .. يا ريسحبيب القــــــــــــــــــــــــــــــلب نادانا فرحنا نزرع ورد و نحضر فرحنا و إذا بيتم بالملقى فرحنا لرش الورد عا دروب الحبابريـحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أراضينا .. يا ريس عم بتنادينا .. يا ريس امشي و طير بينا .. يا ريس من مينا لمينا .. يا ريس ودينا بلدنا .. يا ريس تا نشم ترابها .. يا ريس .. دخلك يا هوى الشمالي نيران الهوى قتالي والـغــــــــــــــــــــــــــــــــــربه بتخطر على بالي ايام زمان وليالي بعدا على بالي .. يا ريس بعدا على بالي .. يا معلــــــــــــــــــــــــــــــــــم
 

 
حيدرة
2011-08-22 20:41:29
الله يخرب بيتك وبيت معلمك ماكان لازم يمسح أوربا من الخريطة شو نسي انو انا وانت حطينا ثروة العمر في سويسرا ....طلاع وطالعو ورا بركي نلاقي حدا يحوينا ؟؟؟؟
 

 
شكري القوتلي
2011-08-22 21:18:32
ظريفة فكرة أنو المعلم الدبدوب رايح مع صاحبو ومتعمشق برجلو وشكل القذافي متجه غرباً لعند تشافيز قولتك أستاذ علي بيركبو القذافي معو وبيروحو شرقاً حسب نصيحة المعلم المهم تبنشر فيهم الثيارة مشان تمسكهم المعارضة المسلحة ع قولة قناة السفلى ونترك مصيرهم للشباب أم القناعة التي ترسخت عند دوغما وأمثالو بضرورة قيادة بشارون للمرحلة الحرجة فهي قناعة مقنعة شبيحية ينقعها ويشرب ميتها حاجتو ذل أنو رئيسو كذاب يقول مالا يفعل بشهادة بان كي مون ومعظم دول العالم كلسون بلا مطيطة صاحبنا ع الذحليطة خطأ الذال متعمد
 

 
حيدرة
2011-08-22 22:32:19
الاثــــــــــــــنان في مركــــــــــــــــــــــــب واحد.. كلاهما يعتقد أنه قادر على قمع شعبه بالقوة، معمر القذافي في ليبيا، وبشار الأسد في سوريا، الأول كان يسعى جاهدًا لتوريث الحكم لابنه سيف الإسلام، والثاني ورث الحكم قبل سنوات من أبيه حافظ، لكن عام 2011 أتى بما تشتهي سفن الشعوب العربية، وهو بالتأكيد ما لم يوافق هوى الطغاة العرب. واجه المتشبثان بعرش الحكم ثورة شعبية عارمة، اعترف بهما العالم كله باستثناء الإعلام الرسمي التابع للبلدين، ولأن سقـــــــــــــــــــــوط أحدهما يشجـــــــــــــــــــــــــــــــع الشعب على إسقاط الآخر، فقد أبى التليفزيون الرسمي السوري أن يعترف بسقوط نظام القذافي في ليبيا، وواصل مسلسل كذبه بإدعاء أن القذافي ما زال يسيطر على زمام الأمور. بحمد الله تغلبت الشعوب على سلاح الحكام العرب وهو الخوف ... دورك التالى يا بشار ... ستقدم الى المحكمة الدولية مثلك مثل القذافى فهذا جزاء كل من يقتل شعبه ... ان غدا لنظاره لقريب .اذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر .....ــ ــــ التليفزيون السوري القذافي صامد..ونقلت قناة الإخبارية السورية خطاب العقيد الليبي البائد معمر القذافي باعتباره إشارة لصمود القذافي وتمسكه بمصلحة وطنه أمام العدوان الغربي الذي يقوده حلف شمال الأطلسي ناتو ومن خلفه الولايات المتحدة، مؤكدًا أن القذافي ضرب أروع مثل في الصمود.
 

 
عبدالله فيسبوكي
2011-08-22 23:17:53
مابقي مع ابن أبوموزة بعد كل العلاك والكلام المؤامراتي تبعو غير علاك الولد أو الولد المعلك يمكن بما أن كرش الولد المعلك كبير حاطط فيه مخزون للايام السودة
 

 
ahmadjrd
2011-08-23 00:27:52
أيها المارون بين الكلمات العابرة...أستعدوا لمحاكمة الشعب
 

 
محشش
2011-08-23 00:40:19
غلطان أستاذ علي بوجود وليد المعلك مع بشار .. لأنه في هذه الظروف ياروح مابعدك روح وألف أم تبكي ولا أنوسة تبكي
 

 
عبدالله فيسبوكي
2011-08-23 01:09:25
يقول المثل إذا حلق جارك ........ بلل ذقنك ..... المبدع علي فرزات شكراً لك وللرستن
 

 
عبدالله فيسبوكي
2011-08-23 01:10:29
إلى dogma of syria صار دوامك بالفرع يلا حليق
 

 
dreamo
2011-08-23 01:12:52
العين تطرقك يا دوغما طول عمرك ماحتصير بني ادم
 

 
الحر الدمشقي
2011-08-23 06:41:02
دوغ ما ... اي لكن لكن ... ما في حدا يستلم... الا هاد الولد احسن ... يا اما اخوه الجحش ... اما شو فهمان ... لا ماشالله ... صايرين فهما تمام ... كل هالمفكرين والاكاديميين ... لا منقول الولد ... والجحش ... شو رايك بفرد مرة ... نخلي الملعونة روحه الفطسان يحكم؟؟؟... يعني اذا والد اي ... والجحش اي ... الفطسان شو ... برا؟؟ ... لا حرام ... خلص اخي ... حوحو الفطيسة هو القائد ... شو رايك؟ ... على كل حال ... عالحمام انت وهالنظام
 

 
حيدرة
2011-08-23 07:28:41
منهج صلاح الدين الأيوبي في إصلاح الأمة تقرير ......ــــثمة تشابه كبير بين حال الأمة اليوم وحالها في عصر صلاح الدين الأيوبي، حيث الانقسامات والصراعات الداخلية تشدد في ذلك الوقت، وكثرت التهديدات الخارجية من قبل النصارى والتتار، وانتشرت حالات الفقر والاضطرابات والفوضى في أوساط المجتمعات .وكل هذه المظاهر وغيرها كثير كانت نتيجة ضعف الخلافة وتفتت بلاد المسلمين بين الدويلات التي استغلت ضعف الخلافة فأسست لنفسها أنظمة حكم خاصـــــــــــــــــــــــــــــــة بها..إضافة إلى ظاهرة الاستعانة بالأعـــــــــــــــــــــــــــداء في تصفية الحسابات الداخلية بين المسلمين.وفي ظل هذه الأوضاع أصبحت الأمة الإسلامية عرضة للسقوط والانهيار بيد الغزو الخارجي الذي كان قد بدأ يزحف على بلاد المسلمين من كل جانب.ولمعالجة هذا الوضع كان لابد من أمرين قائـــــــــــــــد مسلم يتميز بصفات الصلاح والنجاح..ومنهج إسلامي يسير يكون مناراً يسترشد به ذلك القائد..بحيث تكون عملية إصــــــــــــــــــــــــــلاح الأمة قائمة على أسس صحيحة وسليمة وقوية في شتى الجوانب..وهذا ما كان عليه صلاح الدين الأيوبي الذي انطلق نحو إعادة بناء الأمة بدءاً من الداخــــــــــــــــــــــل.. فكانت الإصلاحات تستهدف مكامن الخلل ومواطن الوباء، حاملاً العلاج الرباني الشافي.
 

 
حيدرة
2011-08-23 07:36:59
عمار مكة ...ـــــ كم هي حرجة هذه اللحظات المحبطة لمشاعر الفرح لدى شعوب الارض كافة يارب عودتنا انك الحكم العدل فما ذا تريد الآن ان ترسله للبشرية كافة هل هذا امتحان صبرا آل ياسر أم أن موسى ابراهيم وطالب ابراهيم سيطلون علينا مجددا كما قال الشيطان لاغالب لكم اليوم....؟؟؟ ومتى ستأتي لحظة فولى هاربا و نكص على عقبيه....
 

 
حيدرة
2011-08-23 08:02:16
حصان طروادة آخر خُدع القذافي للدفع بكتيبة الإعدام.......وهذم ما وعدنا به بشار ـــ ميِّت ويطير ...ـــ على المجبري ـــ لا أدري بأيّ وجه يتقدَّم القذافي وأبناؤه بمبادرة تتيح لهم الإمساك بمقاليد الحكم ولو لساعة واحدة ، بعد كل هذه الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب الليبي .ربما هذا يمثل أوضح صور الوقاحة السياسية التي توصَّل إليها آل القذافي .. ؛ فهل يَسخَر هؤلاء من الشعب الليبي ومن المجتمع الدولي بتقديمهم مثل هذه المبادرة ؟ .القذافي الأب يقول إنه الأجدر بليبيا لأنه قام بانقلاب على النظام الملكي وكأن القذافي قد قدّم خدمةً إلى الشعب بهذا الإنقلاب الذي حوّل ليبيا إلى خِربة سياسية . في حين أنّ ابنه سيف الإسلام ما زال يرنو إلى الكَرْمة ؛ فيعلن أنه لن يتنازل عن حقه في حكم ليبيا كوريث شرعي لوالده المخلوع .. ؛ القائد الخالد ؟؟؟؟.. إنَّ معمرَ وابنه ، المكروهَين من الشعب ، لم يتوقفا عن استجداء الليبيين والعالم ليقبلوا بهما حكاما على بلادٍ لفظتهما وقذفتهما خارج حساباتها إلى غير رجعة .فالأب لايهمه حتى الإنقلاب على نفسه وعلى أفكاره ومبادئه من أجل أن يظل في واجهات الإعلام ، ولو كمجرد صورة تعلّــــــــــــــــــــــق على جدران الوزارات والمؤسسات . لقد بدا هذه الإيام أشبهَ بالمطرب مايكل جاكسون في انقلابه على نفسه .. ؛.. أمَّا ابنه سيف الإسلام فهو لا يتردد ٌ حتى بالإنضمام إلى ثورة 17 فبراير ، كي لا تفوته من الريح هبَّة .. ،.. فبأي حق يطالب أبناء القذافي بحكم ليبيا ؟ .. ، وما هو شكل النظام الذي يبيح لأشخاص لا صفة لهم بتولي حكم دولة أو رئاسة مرحلتها الإنتقالية ؟ .ولأنَّ الأبَ وأبناءَه ما يزالون يحلمون بحكم ليبيا ، فقد بدأ آل القذافي يطلقون سيلا من المبادرات لا تهدف إلى تركهم السلطة بل إلى التمسك بالسلطة والقبض عليها تحت غطاء من الختل والوهم والخديعة .. ؛.. وكان آخرُ هذا السيل إطلاق مـبـــــــــــــــــــــادرة مفخَّخة ؛ لم تعبِّر ألفاظُها عن جوهرِها .فهل حقا يكتفي آل القذافي بأن يستلم سيف الإسلام قيادة المرحلـــــــــــــــــة الإنتقالية ثم يسلّم الحكم لغيره ؟ .. وهل كل هذا القصف والقتل والتشريد للشعب الليبي والسوري ......؟؟؟الذي ارتكبته هذه العائلة من أجل أن يحكم سيف الإسلام والأسد مدة ستة أشهر ؟ ..؛.. هذه الخَدعة لا تنطلي حتى على الأطفال ، رغم أنها خرجت من جيب كبار مستشاريّ سيف الإسلام الإسرائيليين والإيرانيين....؟؟؟ الذين ينفّذون حربه الإعلامية والسياسية والعسكرية .. ؛.. فـالمبادرة التي هي في حقيقتها خطــــــــــــــــة عسكرية ـ أمنـيـــــــــــــــة ، جاءت كإطلاقةٍ أخيرة في حرب آلِ القذافي ةالأسد لإستعادة سلطتهم في ليبيا وسوريا. هذه المبادرة المفخَّخة التي يصحّ أن نسميها حصان طروادة القذافي لم تقدَّم إلى الثّوار إلاَّ لإنعاش حظــــــــــــــــــــــوظ القذافي وابنائه ، في القبض مجدّدا على ليبيا .. ؛.. إنها خطة تهدف إلى تدمير الثورة من الداخــــــــــــــــــــــــــــــــل ، بعد أن عجِز القذافي عن تدميرها من الخارج .فالمبادرة الإسرائيلية ـ القذافية تهدف إلى أن يتولى سيف الإسلام قيادة المرحلة الإنتقالية ، ليضع يده أولا على أسلحة الثوار ، ثم تبدأ حملةُ الإعتقالات الواسعة وتُشهَرُ كتيبةُ الإعدام ..ممثلة بالشبيحة القناصين ؛ فلا تنقضي مدة الستة أشهر المقترحة حتى يكون آل القذافي والأسد قد تخلصوا من جميع معارضيهم وأرسلوا عبر كتيبة الإعدام رسالةً واضحة إلى كل من أخطأته هذه الكتيبة .وتحت الإكراه ، والإعتقالات ، والرقابة ، يرفض الشعبُ الدستور والديمقراطية ، ويعلن ـ باستفتاء أو بدونه ـ ولاءَه لآل القذافي ، وتمسُّكَه الأبديّ بمعمر ومهزلة سلطة الشعب . وهكذا يعود القذافي إلى سلطته وكأن شيئا لم يحدث في ليبيا ، بل وكأن عشرات الآلاف لم يسقطوا شهداءً للحرية .. ؛ التي يكون القذافي قد مزَّقَ راياتها بفضل حصانه الخشبيّ . فعلى الشعب الليبي والسوري أن يحذَر ؛ لأنَّ الوثوق في الشيطان الذي تعرفه المُخيّلة ليس أكثرَ حماقةً من الوثوق في معمر ومَرَدَته الذين سفكوا ـ تحت لواءِ عائلتهم ـ دمَ الشعب .. ؛.. وأيُّ حالمٍ يتصور أنّ القذافي بعد أن يقبضَ على ليبيا ستة أشهر يمكن أن يسلم السلطة لغيره ويرحل ؟ .. ؛ إنه حصان القذافي الخشبيّ ، الذي يحاكي هديَة أوديسيوس لطروادة .هذه المبادرة ، قد تُسفِك من دماء الأحرار أكثر مما سفكه سفاحُ ليبيا وأبناؤه طوال الأسابيع الثمانية الماضية .. ؛.. أيها القذافي ؛ أهلُ ليبيا ليسوا أهلَ طروادة .إذن ، على الشعب الليبي أن يواصل ثورته .. ؛ وأن يبذل كل التضحيات من أجل تحرير باقي المدن المحاصرة .. ؛.. فالقذافي أصبح على يد الثوار والمجتمع الدولي مجرَّدَ جُثة سياسية ؛ بينما يُعلن أنصارُه أنه ما زال يحكم ، على غرار المقولة القديمة حول الطائر الذي عجز القذافي عن قنصِه فهتف له أنصاره إحتفالا بقتله الطائر الذي تباعد محلقا مختالا في الفضاءات البعيدة ميِّت ويطير .تنبهـــــــــــــــــوا واستفيقــــــــــــــوا يا أحرار سوريا
 

 
حمصي حر 1
2011-08-23 09:15:09
الطريق الى............... جهنم
 

 
حيدرة
2011-08-23 09:28:24
أسْمَوكَ، أيها العَربيُّ المطالبُ بِحقِّكَ الطبِيعِيّ في الحياة جرذًا .. وجرثُومةً .. ومُندَسًّا وخائِنًا .. وسَلَفِيًّا مُتطرِّفًا .. ومُجرِمًا ومُخرّبًا وَسرَّاقًا .. وقالُوا يجبُ اِجتِثاثُك من أَرضِكَ زَنقَة زَنقَة .. وَزَعمُوا أيضًا يجب تحصينُ جِهاز المناعَة ضِدَّك .. فَأرهَبُوك .. وسَجنُوكَ .. وَشرَّدُوكَ .. وَسَحقُوكَ، وَجعلُوا قِيمتَكَ في مِيزان القِيَم، أقلَّ من قِيمَة علبَةِ سَرْدينٍ فاسِدَة .. آنَ الأوانُ كي تَستَرِدَّ ـ أيّها العَرَبيُّ ـ قِيمتَكَ الغالِيَة، آنَ الأوانُ كي تَفرضَ عليهم آدَمِيَّتَك .. فأنتَ لستَ جرذًا، ولا جَرثُومَة؛ أَنتَ الوَطَن بِأكمَلِه
 

 
فادي سوريا
2011-08-23 13:22:41
يا ريت يدعسو ولا يطالعو
 

 
العروبه العروبه
2011-08-23 15:42:19
يعني مافي أحسن من هالتوصيله المعتته ، يالله بيستاهلوا هو و المعلم تبعو فوتو بالحيط ، وياريت عرفانين لأنو جهة لازم يتجهوا ، ، مبارح بخطابو قال لسه في فرصه بأن نتجه إلا الشرق ، بس هالمره نهايتو مره . ونحنا متأكدين إنون كلياتون ، متجهين إلا محكمة العدل الدوليه في لاهاي شمالا
 

 
kasem ahmad
2011-08-23 17:09:54
خلص فاتكم القطار .
 

 
kasem ahmad
2011-08-23 17:11:54
خلص فاتكم القطار
 

 
متطرطس
2011-08-24 07:01:37
على حدة رايحين زعماء بالملايين
 

 
mkhfreedom
2011-12-29 05:01:19
أخر أيامك بشار
 

 
aliferzat
2012-09-17 20:39:22
شكرا ياايمان شكرا صادق ..نحن معا صوتا وصدى..
 

 
aliferzat
2012-09-17 20:40:17
اشكرك يامنذر ويبارك فيك
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 4059
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 7 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011