ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   مافيات  >>   647


 
 
 
85 Like
 


 
من وارى الشمس
2011-06-11 21:16:21
نعم الموضوع مسألة وقت فقط حتى يسقط هذا النظام الدموي وسينقلب سحره عليه الموضوع فقط كم من دماء شهدائنا الابرار ستسيل قبل ذلك
 

 
من وارى الشمس
2011-06-11 21:16:21
نعم الموضوع مسألة وقت فقط حتى يسقط هذا النظام الدموي وسينقلب سحره عليه الموضوع فقط كم من دماء شهدائنا الابرار ستسيل قبل ذلك
 

 
احمد الرفاعي
2011-06-11 21:16:31
عمل رائع واكثر من رائع تشكر عليه لاعدمناك استاذ علي كاريكاتير معبر جدا عن ثورتنا الغالية بدأت من درعا وظنو انها بدأت من درعا وستنتهي بدرعا لكن بعد 3 اشهر صارت بجسر الشغور وماهي الا ايام قليلة باذن حتى تعم سوريا كلها وينعم جيلنا بالحرية التي حرمنا منها
 

 
احمد الرفاعي
2011-06-11 21:16:31
عمل رائع واكثر من رائع تشكر عليه لاعدمناك استاذ علي كاريكاتير معبر جدا عن ثورتنا الغالية بدأت من درعا وظنو انها بدأت من درعا وستنتهي بدرعا لكن بعد 3 اشهر صارت بجسر الشغور وماهي الا ايام قليلة باذن حتى تعم سوريا كلها وينعم جيلنا بالحرية التي حرمنا منها
 

 
issa chami
2011-06-11 21:25:05
الشبيح مكر مفر مقبل مدبر معا ...... الشعب جلمود صخر حطه السيل من عل.
 

 
issa chami
2011-06-11 21:25:05
الشبيح مكر مفر مقبل مدبر معا ...... الشعب جلمود صخر حطه السيل من عل.
 

 
مسرور
2011-06-11 21:25:08
إيه والله المثل بقول الحجر اللي ما بيعجبك بيفجك هدي يا نظام إذا فيك تهدي
 

 
مسرور
2011-06-11 21:25:08
إيه والله المثل بقول الحجر اللي ما بيعجبك بيفجك هدي يا نظام إذا فيك تهدي
 

 
مسرور
2011-06-11 21:28:04
الغضب الساطع ات..كوجه الله الغامر
 

 
مسرور
2011-06-11 21:28:04
الغضب الساطع ات..كوجه الله الغامر
 

 
مسرور
2011-06-11 21:31:27
يسلموا إيديك يااستاذ.واسمحلي ناديك ياصديقي..
 

 
مسرور
2011-06-11 21:31:27
يسلموا إيديك يااستاذ.واسمحلي ناديك ياصديقي..
 

 
مواطنة سورية
2011-06-11 21:39:19
لك ايمت بقى عن جد تتدحرج عليهن هالكرة او هالحجرة وتجيب اجلهن ونخلص .. لك الله يلعنهن واحد واحد ..غباء عالمكشوف صار..المشكلة انو الغرور وصلن لمرحلة من الغطرسة التي لا تصدق ..فاضحت تصدر من هذاالنظام واعوانه خزعبلات على فضائياتهم ومواقعهم تفتقر لادني درجات الذكاء في الاخراج والفبركة ..ومازلت اتساءل هل هي سنن الله في نهايات الطغاة على مر التاريخ ..ام انها سمة الغباء والعناد التي تتسم بها قياداتنا الحكيمةالتي تحميها العضلات وهذه السمة لن تقودهم الى غير هذه النهاية ...
 

 
مواطنة سورية
2011-06-11 21:39:19
لك ايمت بقى عن جد تتدحرج عليهن هالكرة او هالحجرة وتجيب اجلهن ونخلص .. لك الله يلعنهن واحد واحد ..غباء عالمكشوف صار..المشكلة انو الغرور وصلن لمرحلة من الغطرسة التي لا تصدق ..فاضحت تصدر من هذاالنظام واعوانه خزعبلات على فضائياتهم ومواقعهم تفتقر لادني درجات الذكاء في الاخراج والفبركة ..ومازلت اتساءل هل هي سنن الله في نهايات الطغاة على مر التاريخ ..ام انها سمة الغباء والعناد التي تتسم بها قياداتنا الحكيمةالتي تحميها العضلات وهذه السمة لن تقودهم الى غير هذه النهاية ...
 

 
فنان تشكيلي
2011-06-11 21:41:18
اللوحة من 1 حتى 3 الاب القائد ومن 4 حتى رقم 6 الابن الهارب
 

 
فنان تشكيلي
2011-06-11 21:41:18
اللوحة من 1 حتى 3 الاب القائد ومن 4 حتى رقم 6 الابن الهارب
 

 
ابو الهمام
2011-06-11 21:41:33
رائعة استاذ علي بس رقم ستة لو حطيت معو كم واحد كانت رح تكون معبرة اكتر لانو الخراب رح يعم عالكل انشاء نضل عند الرقم خمسة
 

 
ابو الهمام
2011-06-11 21:41:33
رائعة استاذ علي بس رقم ستة لو حطيت معو كم واحد كانت رح تكون معبرة اكتر لانو الخراب رح يعم عالكل انشاء نضل عند الرقم خمسة
 

 
مندس مستجد
2011-06-11 21:49:25
شباب نحنا هلق وين برأيكم وايمتا رح نوصل للمرحلة السابعة يا ترى؟؟؟؟
 

 
مندس مستجد
2011-06-11 21:49:25
شباب نحنا هلق وين برأيكم وايمتا رح نوصل للمرحلة السابعة يا ترى؟؟؟؟
 

 
حلم صعب
2011-06-11 21:55:00
عم بتخيل سوريا وعم يحكمها ناس متل برهان غليون وهيثم مناع ورياض سيف وعارف دليلة ونزار نيوف و ميشيل كيلو واكثم نعيسة وعلي فرزات وقتها يمكن ان تصبح سوريا خلال عدة سنوات شيئ اخر فعلا
 

 
حلم صعب
2011-06-11 21:55:00
عم بتخيل سوريا وعم يحكمها ناس متل برهان غليون وهيثم مناع ورياض سيف وعارف دليلة ونزار نيوف و ميشيل كيلو واكثم نعيسة وعلي فرزات وقتها يمكن ان تصبح سوريا خلال عدة سنوات شيئ اخر فعلا
 

 
دوغما
2011-06-11 22:08:58
الحجر الكبير متل سياره براس الطلعه بحجر صغير يمكن إيقاف تدحرجه - بسيطه الحجر الصغير هو أنشاء أحزاب وطنيه وألغاء القديمه - أنتخابات مباشره في مجلس الشعب وتأميم أملاك رامي مخلوف وأطلاق سراح طل الملوحي - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
دوغما
2011-06-11 22:08:58
الحجر الكبير متل سياره براس الطلعه بحجر صغير يمكن إيقاف تدحرجه - بسيطه الحجر الصغير هو أنشاء أحزاب وطنيه وألغاء القديمه - أنتخابات مباشره في مجلس الشعب وتأميم أملاك رامي مخلوف وأطلاق سراح طل الملوحي - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
othmanbitar
2011-06-11 22:36:41
استاذ عليبتعقققققققققققققد
 

 
othmanbitar
2011-06-11 22:36:41
استاذ عليبتعقققققققققققققد
 

 
غزوان العلي
2011-06-11 22:46:23
صحيح ومعك كل الحق اخ علي ، القتل والتشريد والتعذيب اصبح ككرة من ثلج كلما دارت كلما كبرت وهذا القتل جعل من هذا الغضب والاحتقان وعدم الثقه -مع انها لم توجد قط- بهذا الطاغية وعائلته وزمرته وملته ومن يلعقه ، ثورة ستنقلب عليهم وعلى تاريخهم وعلى اصولهم وسيكتب التاريخ كما كتب عن ستالين ان هؤلاء الجزارين الحاقدين القليلي الحياء ومنعدمي الضمير قد انضموا الى صفوف السفاحين الساديين وسنقول لماهر ولعائلته وجها لوجه قبح الله وجوهكم وسودها اكثر ما هي عليه . وانقل اليك اخي علي ماقاله الطاغية عنك انك طعنته في الظهر- طبعا لأنك قلت كلمة حق في وجه ظالم وهذا يعتبره الطاغية طعنه ويعتبره العقل والصواب حفظ ماء الوجه وكرامة الانسان .
 

 
غزوان العلي
2011-06-11 22:46:23
صحيح ومعك كل الحق اخ علي ، القتل والتشريد والتعذيب اصبح ككرة من ثلج كلما دارت كلما كبرت وهذا القتل جعل من هذا الغضب والاحتقان وعدم الثقه -مع انها لم توجد قط- بهذا الطاغية وعائلته وزمرته وملته ومن يلعقه ، ثورة ستنقلب عليهم وعلى تاريخهم وعلى اصولهم وسيكتب التاريخ كما كتب عن ستالين ان هؤلاء الجزارين الحاقدين القليلي الحياء ومنعدمي الضمير قد انضموا الى صفوف السفاحين الساديين وسنقول لماهر ولعائلته وجها لوجه قبح الله وجوهكم وسودها اكثر ما هي عليه . وانقل اليك اخي علي ماقاله الطاغية عنك انك طعنته في الظهر- طبعا لأنك قلت كلمة حق في وجه ظالم وهذا يعتبره الطاغية طعنه ويعتبره العقل والصواب حفظ ماء الوجه وكرامة الانسان .
 

 
السوري الدومري
2011-06-11 22:51:42
كبيييييييييييييييييير...............يا استاذنا
 

 
السوري الدومري
2011-06-11 22:51:42
كبيييييييييييييييييير...............يا استاذنا
 

 
متشائل
2011-06-11 22:56:00
سيد - حلم صعب - رجاء عدم السرقة هادا حلمي أنا
 

 
متشائل
2011-06-11 22:56:00
سيد - حلم صعب - رجاء عدم السرقة هادا حلمي أنا
 

 
فراس
2011-06-11 23:17:14
سيد علي اسمح لي بسؤال هل انت ذو توجه سلفي اخونجي ام ليبرالي علماني اشتراكي...ماذا اتمنى عدم تجاهل سؤالي
 

 
فراس
2011-06-11 23:17:14
سيد علي اسمح لي بسؤال هل انت ذو توجه سلفي اخونجي ام ليبرالي علماني اشتراكي...ماذا اتمنى عدم تجاهل سؤالي
 

 
nour ali
2011-06-11 23:22:26
على الباغي تدور الدوائرونهايه النظام الباغي حتميهوالله عادل سينصف الشعب السوري المقهور
 

 
nour ali
2011-06-11 23:22:26
على الباغي تدور الدوائرونهايه النظام الباغي حتميهوالله عادل سينصف الشعب السوري المقهور
 

 
من وارى الشمس
2011-06-11 23:32:42
السؤال استاذ علي هل كانوا فعلا معتقدين انها مسألة صغيرة هل ممكن ان يصل قصر النظر الى هذا الحد
 

 
من وارى الشمس
2011-06-11 23:32:42
السؤال استاذ علي هل كانوا فعلا معتقدين انها مسألة صغيرة هل ممكن ان يصل قصر النظر الى هذا الحد
 

 
سوري
2011-06-12 00:13:11
نعم سيدحرج الشعب هذه الصخرة لتكسر رؤوس الجبابرة ولتطرد علويتهم متارضنا
 

 
سوري
2011-06-12 00:13:11
نعم سيدحرج الشعب هذه الصخرة لتكسر رؤوس الجبابرة ولتطرد علويتهم متارضنا
 

 
دوغما
2011-06-12 00:58:10
من المهم للسوريين التفكير والأهتمام بمستقبل شريحه سوريه كبيره - شريحه دافشي الحجر في الكاريكاتور - إن كان تحت ظل حكومة سفر أوغيره - الشريحه هي شريحة المخابرات أو الأجهزه الأمنيه السوريه - هل نثقفهم ونعيد تأهيلهم وبناء مؤسساتهم بطرق علميه إنسانيه ؟ - أم نرميهم بالبحر ؟ - أم نجلس ونتابع التنظير عن أحتمال محاكمتهن وزجهم بالسجن وأعمدة المشانق ؟ - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
دوغما
2011-06-12 00:58:10
من المهم للسوريين التفكير والأهتمام بمستقبل شريحه سوريه كبيره - شريحه دافشي الحجر في الكاريكاتور - إن كان تحت ظل حكومة سفر أوغيره - الشريحه هي شريحة المخابرات أو الأجهزه الأمنيه السوريه - هل نثقفهم ونعيد تأهيلهم وبناء مؤسساتهم بطرق علميه إنسانيه ؟ - أم نرميهم بالبحر ؟ - أم نجلس ونتابع التنظير عن أحتمال محاكمتهن وزجهم بالسجن وأعمدة المشانق ؟ - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
moatn
2011-06-12 01:12:10
اخي حلم صعب والله هالشباب اللي عملو هالثورة هم اوعى وافهم من كل اللي ذكرتهم انا عايش بين جزء من اللي ذكرتهم حضرتك وشايف كيف تفكيرهم والحمد لله ان اغلب الشعب اللي عم يتظاهروا ما بيعرفو اكثر المذكورين مع احترامنا للكل لكن اعتقد ان من يجب ان يقودنا هم الشباب الذي صنع ويصنع المعجزات في هذا البلد
 

 
moatn
2011-06-12 01:12:10
اخي حلم صعب والله هالشباب اللي عملو هالثورة هم اوعى وافهم من كل اللي ذكرتهم انا عايش بين جزء من اللي ذكرتهم حضرتك وشايف كيف تفكيرهم والحمد لله ان اغلب الشعب اللي عم يتظاهروا ما بيعرفو اكثر المذكورين مع احترامنا للكل لكن اعتقد ان من يجب ان يقودنا هم الشباب الذي صنع ويصنع المعجزات في هذا البلد
 

 
مهند
2011-06-12 01:53:34
قال يا استاذ علي اليوم طلع اسمك بإحدى الجلسات الحوارية مع الرئيس و ضربك منية بأنو عملك واسطة مشان صحيفة الدومري بس قال انت طعنتو بالضهر، صاير قلم الرسم تبعك يطعن
 

 
مهند
2011-06-12 01:53:34
قال يا استاذ علي اليوم طلع اسمك بإحدى الجلسات الحوارية مع الرئيس و ضربك منية بأنو عملك واسطة مشان صحيفة الدومري بس قال انت طعنتو بالضهر، صاير قلم الرسم تبعك يطعن
 

 
سوري
2011-06-12 03:27:10
الى الأخ _حلم صعب_ لما مندعي لدوله حرة ديمقراطيه لازم نكون على مستوى من الوعي والمحاكمه المنطقيه عارف دليلة وميشيل كيلو ناس لا نختلف على مدى وعيهم وحبهم لبلدهم وعلي فرزات أيضا والاخرين لكن نزار نيوف المتزوج بصحفية اسرائيليه وليس فقط يهوديه هل نسميه حرا وننصبه امينا على حياتنا هيثم مناع الذي اعترف بصلته بالجهات التي تعرض السلاح على المتظاهرين هل يصلح ليكون ممثلا لنا أكثم نعيسه الذي مازالت المحاكم تشهد على ظلمه لمطلقته وحرمانها من حقوقها هل تظنه كفيلا بان يحفظ لنا حقوقنا اذهب واسالعنه جيرانه وليست اشاعات حينما قالوا ان جنازة ابيه لم يمشي فيها احد لكثرة ماعرفو عنه من صفات هذه هي البشر التي نحلم بها سلطة أم اننا سنقتسم الحلوى وسنوزع الغنائم وننسى اننا منذ البدايه ضحينا لأجل مصير أجمل
 

 
سوري
2011-06-12 03:27:10
الى الأخ _حلم صعب_ لما مندعي لدوله حرة ديمقراطيه لازم نكون على مستوى من الوعي والمحاكمه المنطقيه عارف دليلة وميشيل كيلو ناس لا نختلف على مدى وعيهم وحبهم لبلدهم وعلي فرزات أيضا والاخرين لكن نزار نيوف المتزوج بصحفية اسرائيليه وليس فقط يهوديه هل نسميه حرا وننصبه امينا على حياتنا هيثم مناع الذي اعترف بصلته بالجهات التي تعرض السلاح على المتظاهرين هل يصلح ليكون ممثلا لنا أكثم نعيسه الذي مازالت المحاكم تشهد على ظلمه لمطلقته وحرمانها من حقوقها هل تظنه كفيلا بان يحفظ لنا حقوقنا اذهب واسالعنه جيرانه وليست اشاعات حينما قالوا ان جنازة ابيه لم يمشي فيها احد لكثرة ماعرفو عنه من صفات هذه هي البشر التي نحلم بها سلطة أم اننا سنقتسم الحلوى وسنوزع الغنائم وننسى اننا منذ البدايه ضحينا لأجل مصير أجمل
 

 
عماد الدين
2011-06-12 06:26:43
الاستاذ علي الرئيس قال انه كان صديقك وهو من ساعدك بترخيص الدومري قبل ان يكون رئيسا ولكنك طعنته من الخلف فكيف هذا اشرح لنا من فضلك
 

 
عماد الدين
2011-06-12 06:26:43
الاستاذ علي الرئيس قال انه كان صديقك وهو من ساعدك بترخيص الدومري قبل ان يكون رئيسا ولكنك طعنته من الخلف فكيف هذا اشرح لنا من فضلك
 

 
sari-ghandi
2011-06-12 07:55:04
هذا الفكرة الكبيرة لن تتحقق إلا بالمزيد من المظاهرات السلمية واستنهاض همة الأغلبية الصامتة
 

 
sari-ghandi
2011-06-12 07:55:04
هذا الفكرة الكبيرة لن تتحقق إلا بالمزيد من المظاهرات السلمية واستنهاض همة الأغلبية الصامتة
 

 
jumu1432
2011-06-12 08:14:08
الله يحييك يا معلم ولله رسوماتك إضافة لكونها معبرة وتصف الواقع بكل بساطة فهي أيضاً تذكي الأمل وتبعث التفاؤل وتجعل الصعب سهلاً أما الحالم دوغما فهو يحلم بحجر صغير
 

 
jumu1432
2011-06-12 08:14:08
الله يحييك يا معلم ولله رسوماتك إضافة لكونها معبرة وتصف الواقع بكل بساطة فهي أيضاً تذكي الأمل وتبعث التفاؤل وتجعل الصعب سهلاً أما الحالم دوغما فهو يحلم بحجر صغير
 

 
فادي العلماني
2011-06-12 09:11:56
والصخر يا سيزيف ما أثقله سيزيف إن الصخرة الآخرون
 

 
فادي العلماني
2011-06-12 09:11:56
والصخر يا سيزيف ما أثقله سيزيف إن الصخرة الآخرون
 

 
rafealoseed
2011-06-12 09:24:39
احدى الصحف العربيةثلاثة ستسبب سقوط النظام السوري شقيق الرئيس الوحشي ووالشبيحة المتغطرسون والمحميون بغطاء الامن والاعلام المحلي المنافقالشبيحة مجموعة من الشباب اللقطاء الذين لا اصل لهم والمرتزقة الذين تم تسليحهم لقتل الابرياء والذين هم المجموعات المسلحة التي تروع الناس ويعتبرون انفسهم فوق القانون .
 

 
rafealoseed
2011-06-12 09:24:39
احدى الصحف العربيةثلاثة ستسبب سقوط النظام السوري شقيق الرئيس الوحشي ووالشبيحة المتغطرسون والمحميون بغطاء الامن والاعلام المحلي المنافقالشبيحة مجموعة من الشباب اللقطاء الذين لا اصل لهم والمرتزقة الذين تم تسليحهم لقتل الابرياء والذين هم المجموعات المسلحة التي تروع الناس ويعتبرون انفسهم فوق القانون .
 

 
raied
2011-06-12 11:00:05
هل الرسم ذكرني بحشرة صغيرة تجمع القمامة بنفس الاسلوبذكروني باسمها هاهاهاهاهاهاها
 

 
raied
2011-06-12 11:00:05
هل الرسم ذكرني بحشرة صغيرة تجمع القمامة بنفس الاسلوبذكروني باسمها هاهاهاهاهاهاها
 

 
مندس وأفتخر
2011-06-12 11:13:55
علي فرزات كان صديقي وانا توسطت له لترخيص جريدة الدومري قبل ان اصبح رئيسا لكنه طعنني في ظهري
 

 
مندس وأفتخر
2011-06-12 11:13:55
علي فرزات كان صديقي وانا توسطت له لترخيص جريدة الدومري قبل ان اصبح رئيسا لكنه طعنني في ظهري
 

 
samer
2011-06-12 12:30:58
و كمان نحنا صدقنا انو شب مرتب و متعلم و دكتور من بريطانيا و كانت صفحتوا بيضاء و ها هو الان ألف موسوعات بالاعتقال و طرق التعذيب و قتل الاطفال و قتل النساء و الشيوخ و الاغتصاب و الفساد و كيفية تفشيه و حصار و تجويع الساكنين و ترحيلهم و تحويلهم الى لاجئين و نازحين و تحويل الاليات العسكرية الى معالم طبيعية و مألوفة في الحياة و ابتكار حفلات العاب نارية و تشجيع رياضة القنص باستقدام لاعبين دوليين و خبراء باعمال القمع و التنكيل و ايضا كيفية الاستفادة من شبيحة الاعلام المحليين و الاصدقاء بتكذيب اي وكل شيء و مدى قدرة اي نظام على جعل المشايخ بانتعال المساجد و اغداق الفتاوى بما لذ و طاب و حان الان كتابة الخاتمة لتلك الموسوعات من طرف آخر
 

 
samer
2011-06-12 12:30:58
و كمان نحنا صدقنا انو شب مرتب و متعلم و دكتور من بريطانيا و كانت صفحتوا بيضاء و ها هو الان ألف موسوعات بالاعتقال و طرق التعذيب و قتل الاطفال و قتل النساء و الشيوخ و الاغتصاب و الفساد و كيفية تفشيه و حصار و تجويع الساكنين و ترحيلهم و تحويلهم الى لاجئين و نازحين و تحويل الاليات العسكرية الى معالم طبيعية و مألوفة في الحياة و ابتكار حفلات العاب نارية و تشجيع رياضة القنص باستقدام لاعبين دوليين و خبراء باعمال القمع و التنكيل و ايضا كيفية الاستفادة من شبيحة الاعلام المحليين و الاصدقاء بتكذيب اي وكل شيء و مدى قدرة اي نظام على جعل المشايخ بانتعال المساجد و اغداق الفتاوى بما لذ و طاب و حان الان كتابة الخاتمة لتلك الموسوعات من طرف آخر
 

 
معتوه
2011-06-12 13:26:18
السحر ينقلب على الساحر و بعتقد سحر التنظيمات الارهابيه رح ينقلب عالسلطة و هو قريب جداً نعيما ايتها السلطة غير الشرعية
 

 
معتوه
2011-06-12 13:26:18
السحر ينقلب على الساحر و بعتقد سحر التنظيمات الارهابيه رح ينقلب عالسلطة و هو قريب جداً نعيما ايتها السلطة غير الشرعية
 

 
syforfree
2011-06-12 14:07:14
ملعوبه هاد النظام فكر أنو بإمكانه يلعب بالعالم بالطابة ...و الطابة كبرت و رح تمعسه ..
 

 
syforfree
2011-06-12 14:07:14
ملعوبه هاد النظام فكر أنو بإمكانه يلعب بالعالم بالطابة ...و الطابة كبرت و رح تمعسه ..
 

 
حنان كندي
2011-06-12 15:24:01
يعني قول الصراحة وعدم النفاق وتقبيل الأيادي واشياء اخرى يعتبر طعن في الظهر؟ متى استعبدتم الناس؟
 

 
حنان كندي
2011-06-12 15:24:01
يعني قول الصراحة وعدم النفاق وتقبيل الأيادي واشياء اخرى يعتبر طعن في الظهر؟ متى استعبدتم الناس؟
 

 
أبا حوميييز
2011-06-12 16:29:59
بحب الرمزية ... ب رسوماتك آستاذ علي .......
 

 
أبا حوميييز
2011-06-12 16:29:59
بحب الرمزية ... ب رسوماتك آستاذ علي .......
 

 
اصبحت بدون اسم
2011-06-12 16:34:23
سلاح الريشة والقلم ابداع من الاستاذ علي وفقه اللهاصبحت هناك حقيقتان كاملتان لدي 1- الموت . 2- انتصار ثورة شعب.
 

 
اصبحت بدون اسم
2011-06-12 16:34:23
سلاح الريشة والقلم ابداع من الاستاذ علي وفقه اللهاصبحت هناك حقيقتان كاملتان لدي 1- الموت . 2- انتصار ثورة شعب.
 

 
i saleh al ali
2011-06-12 16:52:22
أعتقد كرة الثورة السورية الشعبية الآن في المرحلة الخامسة، وقريبا إن شاء ننتقل إلى المرحلة السادسة، وبعدها يبدأ الجهاد الأكبر لإعادة بناء الوطن على أسس إنسانية وديمقراطية
 

 
i saleh al ali
2011-06-12 16:52:22
أعتقد كرة الثورة السورية الشعبية الآن في المرحلة الخامسة، وقريبا إن شاء ننتقل إلى المرحلة السادسة، وبعدها يبدأ الجهاد الأكبر لإعادة بناء الوطن على أسس إنسانية وديمقراطية
 

 
حر
2011-06-12 16:59:02
بشار يدمر الجسر في جسر الشغور الشغور و يحرق المدينة والله اسرائيل ما عملت هيك ولا حتى التتار
 

 
حر
2011-06-12 16:59:02
بشار يدمر الجسر في جسر الشغور الشغور و يحرق المدينة والله اسرائيل ما عملت هيك ولا حتى التتار
 

 
محشش
2011-06-12 22:23:08
طول عمرهم يستحقرون الشعب ويسحقونه كالحشرات .. حان وقت رد الديون يا أوغاد النظام
 

 
محشش
2011-06-12 22:23:08
طول عمرهم يستحقرون الشعب ويسحقونه كالحشرات .. حان وقت رد الديون يا أوغاد النظام
 

 
ناجي العلي
2011-06-13 01:22:11
كل المشاكل محلولة ..العرعور قادم على عربة وهابية..حتى المشاكل الجنسية للشباب سيحلها بفتوى واحدة..؟؟؟
 

 
ناجي العلي
2011-06-13 01:22:11
كل المشاكل محلولة ..العرعور قادم على عربة وهابية..حتى المشاكل الجنسية للشباب سيحلها بفتوى واحدة..؟؟؟
 

 
jumu1432
2011-06-13 07:53:20
سيد ناجي العلي الشعب السوري اثبت انو ما بيقبل أي مربي له ولا أي رهين لسوريا الشعب السوري اثبت أنو شعب بيعرف الديموقراطية وبيستحق الحرية والكرامة مو متل ما قال الرئيس غير الشرعي انو الشعب السوري غير مؤهل حالياً للديموقراطية
 

 
jumu1432
2011-06-13 07:53:20
سيد ناجي العلي الشعب السوري اثبت انو ما بيقبل أي مربي له ولا أي رهين لسوريا الشعب السوري اثبت أنو شعب بيعرف الديموقراطية وبيستحق الحرية والكرامة مو متل ما قال الرئيس غير الشرعي انو الشعب السوري غير مؤهل حالياً للديموقراطية
 

 
صالح
2011-06-13 09:21:51
نمطية مقززة في شخصيته الأمنية ، حتى على مستوى الشارب و النظارة السودا ، الله يسودها بوجهه ....
 

 
صالح
2011-06-13 09:21:51
نمطية مقززة في شخصيته الأمنية ، حتى على مستوى الشارب و النظارة السودا ، الله يسودها بوجهه ....
 

 
سوري للنخاع
2011-06-13 20:34:21
رائعة من روائعك المعهودة .....
 

 
سوري للنخاع
2011-06-13 20:34:21
رائعة من روائعك المعهودة .....
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 13 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011