ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   مسؤول  >>   553


 
 
 
66 Like
 


 
حرة
2011-04-29 23:04:46
حلو كتير الله يعطيك العافية
 

 
abbodeh
2011-04-29 23:06:52
في شري قريب بالافق
 

 
Ayyan
2011-04-29 23:10:03
رائعة رائعة
 

 
شامية
2011-04-29 23:16:39
ياترى لهلأ مافهمو انو هالاسلوب ماعاد ينفع ؟ ياترى ماعم يشوفو انو كل مازادو قمع وقتل وترهيب وتخويف عم يزيد اصرارنا بقى لازم يفهو انو حاجز الخوف كسرناه من اول جمعة يعني باختصار مابقى في رجوع لان سوريا ماممكن ترجع متل ماكانت قبل 153 فياريت يوفرو على حالن كتير من الكذب والنفاق واديهن صارت مشبعة بدم الابرياء فحاج يزيدو من غرقن اكتر ببحر الدم...
 

 
albilsan
2011-04-29 23:22:27
ما بعرف اذا عندون دبابات لكل الشعب لنشوف وبعدين الدبابات بدرعا الرستن تلبيسة العمرية تل كلخ وقريبا على جميع المحافظات والحل ...........؟ اكيد الحل مو حلبي الخجول
 

 
منولي سوري
2011-04-29 23:33:18
الى الاستاذ علي وهذا الكلام للاستاذ علي وفهمي يا كنه..........ما منحبك ما منحبك ارحل عنه انت وحزبك... ياعلي باي باي ان شاء الله منشوفك في لا هاي اجمل ما قيل اليوم من اجل اسقاط النظام القمعي الدكتاتوري لعلي فرزات
 

 
صالح
2011-04-29 23:40:40
من لم يتعلم من التاريخ فهو الأغبى على الإطلاق ...لقد عرضت سنة تاريخية بسلاسة بالغة ...ما أحلى الحرية للمبدعين أمثالك يا سيدي...
 

 
من وارى الشمس
2011-04-29 23:50:56
يطلقون النار على انفسهم بالفعل فمع كل شهيد يسقط ينهار حجر من حجارة حصن الفساد ونظام القتل وهذه الصدمة التي اصابة البعض مثلي حيث كنت اتهوم بان لدينا سياسيين محنكيين لن يوصلوا الامور اي ما وصلت اليه اليوموا درعااااااااااااااااااااااااااااااااه مدينة كاملة يريدون اذلالهاوا درعااااااااااااااااااااااااااااااااه
 

 
فنان تشكيلي
2011-04-29 23:53:12
انو يكون نظام قمعي يمكن الواحد يفهم بس قمعي وفاسد وكذاب وغبي ووحشي وعبودي والله بديت اقرف من كل شي وخاصة لما اسمع هادا طالب ابراهيم وغيرو من ابواق النظام او لما اقراء تعليقات لبعضهم او لبعضهن بجد شي مقرف ومحزن المشكل انو فوق كل يلي عم يعملوه عم يحطمو معاني الكلمات واسس الاخلاق والمشاعر الانسانية ومفاهيم تعلمناها ودرسناها وعشناها حفظ الله شعبنا ووطننا
 

 
بردى
2011-04-30 00:19:29
لم أتخيل أن أعيش لحظة من عمري وأنا أنعم بالحرية .. أشمّ رائحته الحرية القادمة تداعب خصلات روحي . ماأجمل نسائم الحرية ، رغم بنادق الجلادين .
 

 
ali kurdi
2011-04-30 00:26:47
والله ما عم اعرف شو بدي قول جمعة بعد جمعة هاد الشعب عم يثبت غلط توقعاتي انو القمع رح يخلي يتراجع بس يبدو انو ما عادت فرقانة معو
 

 
Salwa
2011-04-30 00:44:48
شكرا استاذنا الغالي علي بس حابب رد على منولي سوري .. المسألة انو حتى الرأي الاخر عندكن يقابل بالرصاص الحي يعني ما في غير هاذ الشي حي عند مؤيدي النظام
 

 
جورج اللاطي
2011-04-30 00:54:01
الشعب يدفع ثمن الدبابات،والنظام يوجه فوهات هذه الدبابات على الصدور العارية للشعب المطالب بالحرية
 

 
aliferzat
2011-04-30 02:41:39
تلك حقيقة اخي جورج يسلم تمك
 

 
omar
2011-04-30 02:42:22
تتكلمون وكان هذا البلد لا يعيش به سواكم هذا البلد ليس للملتحين واصحاب الذقون فقط فتكلموا باسمائكم فقط
 

 
aliferzat
2011-04-30 03:04:08
ماذا قلت ياعمر؟؟؟؟الذقون واللحى لها هويات مختلفة منها الفنية والدينية والفذلكية والادبيه ووووووو..فهل صدرت لك اوامر من الباب العالي للباب الواطي بطرد كل هؤلاء من البلد ؟
 

 
saeed
2011-04-30 03:14:46
يا اخ عمر ياريت تقول هذا الحكي للنظام عن تنوع البلد والاراء يمكن تسلم وما يأخذوك لبيت خالتك ولا يكفي كلام النظام عن مندسيين ومتأمريين وسلفيين اليوم انت بتزيدهم ملتحين وماذا تسمي القنوات السورية اللتي ماشي فقط على مبدأ بنحبك معليش ماقلنا شيء انتم اكثرية لا تخشوا الديمقراطية كما لم يخشى الاحرار الرصاص مع الاحترام للجميع
 

 
خالد
2011-04-30 03:49:59
هذه البلد لكل الناس للاديب والعالم والفنان والمحامي ووووووووووو فكفوا عن كرهنا ولا تقتلونا بحجة كرهكم للنظام لا أدافع عن النظام ولست معكم فما ذنبي أن أقتل كالأبرياء الذين يقصفون في ليبيا لماذا لاتفكرون بالأطفال الذين يموتون هل تعتبرونهم شهداءأيضا هل خرجوا مطالبين بالحريه فماتو برصاص الأمن قبل حريتكم كانت عائلتهم ربما تموت من الظلم لكنهم كانو امنين في أسرتهم يضحكون ويلعبون لا تهزهم أصوات الرصاص فماذا ستصنع حريتكم لنا بعد ان نموت السؤال لك أيها الأديب رغم انني أفضل احتفاظك بجوابه فربما تجيبيني عليه حين تتحقق الحريه المزعومة او حين نرى أرضنا ليبية بامتياز
 

 
Teyma
2011-04-30 07:28:31
كعادتهم لإستمرار الإعتقال والقتل تحت كذب لاتنطلي على السذج بمساعدة أذناب السلطة وإعلام غبي ومؤيدين فاقوا بالنفاق من أصحاب السلطة.
 

 
sheri
2011-04-30 07:47:23
أيها المارون بين الكلمات العابرة آن أن تنصرفوا وتقيموا أينما شئتم ولكن لا تموتوا بيننافلنا في أرضنا ما نعمل ولنا الماضي ولنا صوت الحياة الأولولنا الحاضر الحاضر والمستقبلولنا الدنيا هنا ...والآخرة فاخرجوامن أرضنا من برنا من بحرنا من قمحنا من ملحنا من جرحنامن كل شئ واخرجوا من ذكريات الذاكرةأيها المارون بين الكلمات العابرة
 

 
ebn albalad
2011-04-30 07:49:38
لا ألومك يا خالد، هذا هو كلام العبيد. لقد جعلك هذا النظام تسعى للقمتك وواجباتك الحياتيه اليوميه حتى لو عشت حياة العبيد. هذا الكلام أرجو أن توجهه للذي يرمي الرصاص من أمن النظام.
 

 
sheri
2011-04-30 07:53:56
يكفي قتل يكفي لك حتى الطفل لم ترحموه لوين بدكم توصلوا البد ايها المارون............
 

 
جحجاح النوفل
2011-04-30 09:06:02
سؤال جدي لماذا يحتكر أصحاب البصاطير جينات الغباء منذ نشأة الإنسان وحتى الأزل ؟؟
 

 
فرات فرات
2011-04-30 10:17:26
عم يضربوا الناس بالناس
 

 
فهمان
2011-04-30 10:41:00
السيد خالد مصاب بمتلازمة استوكهولم مثل الكثير من ابناء بلدي الحبيب سوريا..و أنا لا ألومهم لأنهم تربوا في غابة الأسد و إن شاء الله قريبا رح يشفوا من هالمرض...و ألف ألف شكر أستاذ علي أنت و بلا شك عبقري
 

 
sara
2011-04-30 10:59:56
شو استاز علي لو ما كنت خايف من كلامي كنت نشرتو لاني هي المرة الخامسة الي ببعتلك ياه ..بقلك للمرة الالف انو نظام قمعي وحشي متل ما عم تقول بس يوصل لدرجة ما بيتحملا ببساطة رح يوقع صفقات تحت الطاولة ويلحق بركب المتخاذلين وساعتها ازا بيموت نص الشعب ما حدا بيقرب منو . وبتكون يا حرام راحت عليك لانو بتوقف الدولارات الكويتية ..اااااااااه عفوا بتصير تقبض من هون لانو ساعتها منكون نحنا والخليجيي احباب..يعني هيك هيك انت مستفيد وما بتروح الا عالمساكين اللي مصدقينك .
 

 
albilsan
2011-04-30 12:02:18
صح كلامك اخ جورج نحنا بندفع ثمن الدبابات واكيد من الضرائب والمخالفات و الغرامات وما بعرف بس انا بدي اعرف شغلة وحدة هلق هوة وعم يقصف اهل درعا وحمص وجبلة شو شعور يا جماعة مشان الله حدا يفهمني
 

 
واحد من هالوطن
2011-04-30 12:57:50
الاحداث يلي عم تصير وبعض النقاشات لبعض الاشخاص بتذكرني باليهود وقت بيقتلو الفلسطينيين الاطفال والنساء وبيهدمو البيوت على رؤوس ساكنيها وبس يموت عنصر اسرائيلي واحد او مواطن اسرائيلي بيستنكرو وبيصيرو بيبكو وبيطالبو لجنة حقوق الانسان والحجة تبعون دائما انو هنن اقلية ومستضعفين وبيحملو جريمة القتل للشعب الفلسطيني وللمسلمين وللاسف صار عنا نفس الشي عم يبكو على شخص او كم شخص وماعم يشوفو العشرات من القتلى يلي عم يستشهدو كل يوم بطلقات القناصة على الراس مباشرة برصاص خارق متفجر
 

 
عبدالله عبدالله
2011-04-30 14:12:13
المشكلهههههه .............. اغلب المشاركين ......... لهم لونين فقط ..........اسود .او..ابيض...........ياخي لاتقتل الذئب ولاتفنى الغنم ...........الشباب - الشعب - المثقفين - الرجال - النساء - الطلبه - العمال - الاطفال - الموظفين يطالبون بالحريه + والعيش بكرامه ........... واتوقع هي طلبات اليوم سهل تنفيذها وتلبيتها ......ولكن ...... لايعلم الا الله غدا .........هل تبقى هذه المطالب ام يرتفع السقف الى اسقاط النظام والمطالبه بالمحاكمات الدوليه والجنائيه ووووووووووووووو.........ويومها لاينفع الندم ....والشواهد كثيره وقريبه جدا بالزمان والمكان وصلة الرحم .........×××××××××××....اليس فيكم رجل رشيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،،،،،،،،،،، الان الطفل لاتستطيع ان تعانده فكيف بشعب شبع ومل من القهر والظلم والجوع والذل والسرقه ...........والمثل يقول لاتقاتل من ليس لديه مايخسره .......لان .......كل شئ خسروه من 40 عاما ..لم يبقى ..............الا........الحياة ...........وهذه لم تعد مهمه مقابل كل هاي الخسائر .........اللهم اني بلغت اللهم فأشهد.................
 

 
غزوان العلي
2011-04-30 14:24:37
الى جحجاح النوفل ردا على سؤالك العلمي اجيبك ان اصحاب البصاطير يحتفظون بجينات الغباء لأن رؤؤوسهم بصاطير وعقولهم بصاطير ولذلك.........
 

 
mrblues
2011-04-30 14:58:05
الى جميع الذين يكتبون ويعلقون ومن ضمنهم الفنان علي فرزات ...ارجو ان نفكر بوضع حلول واقتراحات لفك الحصار عن درعا واهلها ارجو طرح خيارات او افكار قبل فوات الاوان وشكرا
 

 
saeed
2011-04-30 15:47:28
يعني الاخ الذي ينادي بالامان هذا خيار جيد بس نحن بلد المقاومة كيف يوم قال البعض المقاومات في فلسطين ولبنان تؤدي فقط لقتل الاطفال قلتم لا الحرية تحتاج التضحية ونفسكم اليوم تقولون الان الامان وكيف غدا اذا قمنا نحرر جولانا بالحرب هل ستنادي بالامان وأيضا ليبيا فيها واحد قليل فهم هل انت تقول انه عنا مثله
 

 
خالد
2011-04-30 17:49:16
يلي مسمي حالو ابن البلد لم اطلب رأيك اولا ثم انني لااعيش في سوريا حتى تشفق علي لأني أرضى الذل كل مايعذبني انه حين هبت الكلرامه في امم العرب فاثبتو انهم ليسوا مجرد أرقام هبت الاحقاد عند بعض السوريين فاستثمروا العصي والادوات الزراعيه والسكاكين وووووووووليقتلعو كرامتهم كم تمنيت لو اني في ميدان التحرير المصري لك اعذرني فبدني يقشعر من صور ثواركم وان اردت ارسل لك الكثير من الصور والفيديوهات وأسف لانني دخلت في جدل معك فلطالما وددت ان أضم كل السوريين لا ان أوجه لهم التهم والشتائم كما تفعلون
 

 
ابن الرقة
2011-04-30 19:26:46
ياريت هل قتلة كان عنا بلرقة بس طلعيت بدرعة ومحدا قادر يدعمهم وعمي يندووا فيها سلمية لانو ناس فيهم كثير مثقفين اما عنا الوضع مختلف لكنا ادبنا الفرقة رابعة كاملة لانو مرة عشان عضو مجلس شعب دمرنا جسر كامل بلرقة على نهر الفرات ومحداقدر يفتح تموا وحتى قوات مكافحة شغب ومخابرات هربيت لحدود محافظة حلب معد يعرفوا من وين ياكلو صواب اخ ياريتكم عناااااااا يلفرقة رابعة انا بدعي يارب يتحولوا ويجوا لعنا يارب يارب يارب يغلطوا ويتحولو لعنا
 

 
ghassan jebai
2011-05-01 08:11:17
تبدو لي فوهة فمه أكبر من فوهة المدفع وأخطر.
 

 
نيران صديقة
2011-05-01 12:10:32
الفَرَج قريب ...ورح تنزل من فوهة المدفع رح تنزل ...بكيفك او غصب عنك رح تنزل
 

 
البائس الثائر
2011-05-01 15:35:30
بهالبلد بتحس انو بتتحكم فيه جملة مخابراتية تشبه الجملة العصبية عند الانسان متغلغلة في كل مكان وتتجمع المعلومات في الدماغ لتصل الى كل الفصوص نعم الفصوص الدماغية والتي تصدر الاوامر شروي غروي
 

 
سوري محشش
2011-05-05 10:42:57
سوريا تتسع لنا ولهم لكنهم بنظرتهم القمعية التآمرية الطائفية يرونها مزرعة لاتتسع إلا لهم ولخدمهم
 

 
ahmed
2011-07-20 16:05:13
انا أحترم علي فرزات و أحب أعماله و لا أحترم النظام السوري و لا أحب أعماله
 

 
ahmed
2011-07-20 16:05:13
انا أحترم علي فرزات و أحب أعماله و لا أحترم النظام السوري و لا أحب أعماله
 

 
kkhalili
2012-01-20 01:10:29
يلاحظ في هذه الفترة الحرجة والمصيرية للشعب السوري ونظامه بعض النقاط التي بحاجة لتفكر1-انقسم الشعب السوري ومن في حكمه بين مؤيد للعظم وبين معرض للنخاع.2-كل المؤيدين والمعارضين يتمتعون بالنظريات والحقائق التي تساند موقفهم.3-أصبح كل الشعب بكل أطيافه متفوهاً وفيلسوفاً.4-لكن للأسف في هذه الظروف لا نحتاج إلى متفوهين ولا إلى خطباء...نحتاج إلى حكماء
 

 
no problem
2012-06-05 02:06:04
المشكلة هي الحقد والغل يخربيتكن شو هالحكي نحن نريد التعايش ولكن جماعة التكفيريين وهذه الثورة هي ثورة حقيرة .ضد كلمة نظام يعني لا نظام واخطر شي بتعرفوا شو؟؟؟الغباءءءءءءءءء ولك بلشوا من اول الثورات شو صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

 
Ashish
2012-06-16 04:37:51
IMHO youve got the right asnewr
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 5 عضو مسجل و 45 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011