ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   مسخرة  >>   726


 
 
 
73 Like
 


 
ملثم على موتور
2011-08-16 18:09:47
طوق النجاه اصبح طوق الاعدام سبحان مغير الاحوال
 

 
الدمشقي العتيق
2011-08-16 18:13:02
الاغنية المفضلة للنظام السوري هذه الايام إني أغرق أغرقوعقبال مايغرق بالخرى
 

 
ابو ياسر زنغا
2011-08-16 18:21:37
يامستغيثا من الرمضاء يالنار بكل الاحوال انت محروق
 

 
هابيل
2011-08-16 19:27:43
يـــــــــــــــــــــــــــــداك أوكــــــــــــــــــــتا وفوك نفـــــــــــخ_________وإذ فرقنا بكم البحرفأنجيناكموأغرقنآ ءال فرعونوأنتم تنظرون وءان نّشأ نغرقهم فلا صريخ لهم ولاهم ينقذون واترُكِ البحرَ رهواًإنهم جند مغرقون كم تركوا من جنات وعيون وزروعٍ ومقام كريم ونَعْمةٍكانوا فيها فاكِهين كذلكوأورثناها قوماًءاخرين فما بكت عليهم السمآء والأرضُوما كانوا مُنْظرين وءان نّشأ نغرقهم فلا صريخ لهم ولاهم ينقذون بشار عد الى جادة الصواب وإلا فذنبك على جنبك وصدق المثليـــــــــــــــــــــــــــــداك أوكــــــــــــــــــــتا وفوك نفـــــــــــخ
 

 
dogma of syria
2011-08-16 20:21:50
الطبخه نتزعت - دخل على خط الثوره أيدي متزمته تلبس عباءة الدين وبدأت تستخدم أساليب أرهابيه بعد نداءات على الفضائيات تثبت بالدليل القاطع أرهابية الثوره السوريه - لم ولن ولا نقبل بالثوره السوريه الحاليه ونعم نقبل بالحل الأمني مع تشديده حبتين - مع ذلك أطالب بأطلاق سراح طل الملوحي وتعويضها مادياً ومعنوياَ هي وكل من أعتقل قبل ١٥ آذار - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
غيلان
2011-08-16 21:04:10
استاذ علي..على طول ايدك عالوجع
 

 
حمصي ديري
2011-08-16 21:38:29
طالعو قبل ما ينجس البحر وبعدين اغسيل الحبل سبع مرات وحطو بالخل 24 ساعة والله يا استاذنا المبدع كان لازم يكون حواليه مجموعة من أسماك القرش الزرقاء يتحاور معها قبل ما تنتعه بالحبلة
 

 
baran
2011-08-16 21:40:24
ليش هدول بيعرفو طريقة تانية لحل المشاكل غير بالقتل؟ يعني بتصدق انهون بفهمو لغات مثلاً. عشت أستاذ علي منارة تنير درب الثورة ومنصورين بأمثالك
 

 
لادئاني حرية
2011-08-16 21:50:26
حبل لادئاني من حارة الصليبة ولو الله وعالطرف التاني من الحبلة جماعة المنقذين من حي الرمل الفلسطيني ولا تنسوا بس يطلع خلوه يشوف صورة الطفلة اللي قنصوها بعينا الله يقلع عيونن شكرا يامعلم علي انشالله تكون شاهد عيان
 

 
حرية
2011-08-16 21:57:10
النظام الذي لم يعتبر من أنظمة ديكتاتورية سقطت قبله غير مأسوف عليها حين ضربت تماثيل الطواغيت بالأحذية بعد سقوطها فكيف يراهن نظام على بقائه وهو الساقط من قبل السقوط لأنه نال من الأحذية نصيبه فأي كرامة لشعب سيحفظ هذا النظام و هو لم يحفظ لنفسه كرامة ومافي عتب عالتور اذا كان هذا حال الدكتور
 

 
شامية جاية من الشام
2011-08-16 22:00:09
أنا أفتقد تعليقات المندسة 22 مليون لا يكون استشهدت أو تم اعتقالها وتسليمها للزميلة اسرائيل الشقيقة أو ايران العديقة
 

 
هشام
2011-08-16 22:00:23
بايخة شوي
 

 
مصطفى
2011-08-16 22:13:54
والله مايحدث في اللاذقية هو جريمة تطهير عرقية تظهر الحقد الدفين ضد احياء الصليبة و مشروع الصليبة و السكنتوري الرمل و معروف تماماً من يقطن هذه الاحياء لم نكن ولا نريد ولن نكون طائفيين مهما نكلو بنا سنبقى أخوة و سينتصر الحق و ان طال الزمن
 

 
كنت ضايع لقيت حالي
2011-08-16 22:42:08
قرررررررررررررد ابيكفي حبل واحد على رقبة بثار رقبتو طويلي
 

 
BlackHock
2011-08-16 23:02:58
يعني يسلمو ايديك يا علي فرزات ما أصعب أن تنتزع البسمة من الناس رغم كل الآلام. على كل يداه أوكتا و فيه نفخ.
 

 
ابن الشام
2011-08-16 23:19:32
نعم ان شاء الله سوف لن ينفع طوق النجاة وسوف يكون مشنقته ان شاء الله بدلا من منقذه فلن ينفع الندم بعد الان وسووووووووورية بدها حرية
 

 
محكومون بالامل
2011-08-17 00:30:16
تحياتي الى الاخ مصطفى وان شاء الله شعب سوريا يضل شعب واحد بكل طوائفو واديانو
 

 
dogma of syria
2011-08-17 01:02:24
خلينا نعترف أن الطرفين المتجابهين يرغب كل طرف بإقصاء الآخر - خلينا نعترف أن كلا الطرفين يستخدم العنف والتضليل الإعلامي بدرجات متفاوته خلال أيام متفاوته - يبدو أن الحل الوحيد لإنهاء الأزمه هو طلب مساعدة طرف ثالث - لجنة حل أزمه مؤلفه من سبعة برلمانيين أتراك مثلاً - دوغما للدراسات النمطيه السوريه
 

 
KASEM
2011-08-17 02:00:32
أجمل كريكاتور رأيته حول نهاية ديكتاتور.وصلت معه إنه يتعلق بمشنقة يدل قشاب السماءة كي لايغرق.ذلك يعني إنها بشارة بأن نظامنا يحرق نفسه قبل أن يستطيع حرق البلد من إيدك لباب السماء
 

 
saamee
2011-08-17 02:01:28
قوية ومعبرة ...........
 

 
اه يا دنيا غدارة
2011-08-17 02:31:22
اه ياعلي الله يسسامح يلي كان السسبب انا شب عمري 31 سنة هلق خلصت لتر عرق الريان الللة يسامح يلكي كان السبب مع اني مخلص هندسنة وشب بيعجبك مع اني مابحب لحرام ولا الناقصة بعمري ما اذيت حدا ولا يحب الاذية لحدا بس الفقر دبحني بيجي واحد ابن منيكوة معو واسطة بفضلو على خليني سككران الله رح يسامحني لأنو مو ابدي ايههه انا ابن حلال شو بدي ساوي اللله يسامحني طارت السكرة بدي اعمل ئورة من البطحة واشرب كاس صليبي على رواق ياجماعة لاتاخزموني انا سسسسسسكران مطفي
 

 
سليم
2011-08-17 02:49:58
الذين مازالوا يناصرون هذا النظام المتهالك إما مجانين أو مجرمون
 

 
المندسة22مليون
2011-08-17 03:31:30
الحكم الاساسي الصحيح الاع دام لكن الحقيقة انه يستاهل الشنق والغرق والحرق والخوزقة وللسيدة شامية جاية من الشام شكرا وأنا متابعة كل رسومات استاذ على يوم بيوم
 

 
عبدالله فيسبوكي
2011-08-17 03:37:06
النظام أغرق الملعم ويبدو باللاذقية أما شاطىء الرمل الفلسطيني ومازال يمانع ويمانع مابدو يموت غرق وبس شنق لازم استاذ على طريقة أخرى لنهاية الجزار بس يظهر انك رحيم بصاحبك القديم مرة طعنته بالظهر بس ما مات يحرق حريشو بدو يموت بدو يموت
 

 
عبدالله فيسبوكي
2011-08-17 03:41:10
عبر موقعك استاذ على بوجه تحية للأستاذة سهير اتاسي على كلمتها اليوم بالعربية ببرنامج بانوراما.......غريبة شوي....... بس مشيها أستاذ علي
 

 
هابيل
2011-08-17 04:22:39
سقط النظام من السفينة في الدجى_______فبكى الرفـــــــــــــــــاق لفقده وترحموا÷÷ واتت به عند الصباح موجةـــــــ ـقالت خذوه كما أتانى ســـــــــــالما__لم احتمله لآنـــــــــــه لا يهضـــــــــــــم _____ يا هذه الدنيا اطلي واسمعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي __جيـــــــــــــــــــــــــش يشـــــــــــــــــار جاء يبغـــــــــــي مصرعـــــــــــــــــــــي ـــــوالله يقول_______وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ42مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ43 وَأَنذِرْ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمْ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعْ الرُّسُلَ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ44 وَسَكَنتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمْ الْأَمْثَالَ45 وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ46 فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ47 يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ48 وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ49 سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمْ النَّارُ50 لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ51 هَذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ52
 

 
هابيل
2011-08-17 08:22:00
اعذرني اخي علي فلقد هيمنت على كياني روح هابيل أول من سفك دمه على هذه الارض الطاهرة وبيد أخيـــــــــــــــــه قابيل الثري الذي لايعرف معنى لكلمة الحـــــــــــــــــــــب فتمادى في يطشـــــــــــــه وأصر أن يكتب اسمه على ذاكرة البشـــــــــــــــرية بمداد دم أخيه كما يكتب الآن اسم الطغاة بمداد دماء شعوبهــــــــــــــــــــم وبأيدي من يدعون حبهم من الوحـــــــــــــــــــــوش الكاسرة ولذلك كتبت بتصرف ــــــ ألا ان نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الله قريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ــــوَاتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ آلِهَـــــــــــــــــــــــــــــةً قولهمالله ...وبشار وبـــــسلِيَكُونُوا لَهُمْ عِـــــــــــــــــــــــــــــــزًّا81__ كَلَّا سَيَكْفُرُونَ بِعِبَادَتِهِمْ وَيَكُونُونَ عَلَيْهِمْ ضِــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدًّا82 ___أَلَمْ تَرَى أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزًّا83___ فَلَا تَعْجَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدُّ لَهُمْ عَدًّا84____ ___ بتصرف وعذرا فيروز __يا حمص يا مدينة الصلاة أصليعيوننا إليك ترحل كل يومتدور في أروِقة المعابِدتعانق الكنائس القديمةو تمسح الحزن عن المعــابِديا ليلة الشهــــداءيا درب من مروا الى السماءعيوننا إليكم تــــرنو كل يومو إنني أصلىالطفل في المنارة و أمه مريموجهان يبكيان يبكيانلأجل من استشهدوالأجل أطفال بلا مغازللأجل من دافع و أستشهد في المدائنو أستشهد السلام في وطن السلامو سقط العدل على المنابرحين هوت مدينة الأنستراجع الحبو في قلوب الدنيااستوطنت الحربالطفل في المنارة و أمه مريموجهان يبكيان و إنني أصلىالغضب الساطع آتٍو أنا كلي إيمانالغضب الساطع آتٍسأمر على الأحزانمن كل طريق آتٍبجياد الرهبة آتٍو كوجه الله القاهرآتٍ آتٍ آتٍلن يقفـــــــــــــــــــــــــل باب حضارتنافأنا ذاهبة لأحــــــــــــــــــــــــــــــــاورسأدق على الابوابو سأفتحها الابوابو ستغسل يا نهربردىوجهي بمياه أنسيةو ستمحــــــــــــــــــــــــــــو يا نهر بردىآثار القدم الأسديةالغضب الساطع آتٍبجياد الرهبة آتٍو سيهزم وجه العصبةالبيت لنا و الشام لناو بأيدينا سنعيد بهاء الشامبأيديناللشامسلام آتٍ آتٍ آتٍ
 

 
دوغما لللحس النمطي لصرامي النظام
2011-08-17 10:17:52
بادوغما بتضلك كديش ، هلأ صار عندك بعض القنوات يللي بتسوى صرمايه وعم تبث من الخارج هي أثبات على دموية الثوره ؟؟؟، وقناة الزفت الدووونيا يللي أزفت من كل هل الأقنيه ويللي عم تشحن كل الناس بشكل طائفي ومذهبي وقح هي مو أثبات على عهر أصحاب القناة ويللي عم يشتغلوا فيها ؟؟؟، ويللي عم ينفذوا كل شي بتحكيه ؟؟ قررنا نحن المندسين تخفيض تصنيفك الفكري إلى مرتبة جحش مع الإبقاء على كل مزاياك النمطيه بالحيونه هههههههههه
 

 
واحد من هالوطن
2011-08-17 10:24:09
أمس الجيش الإسرائيلي يقصف الفلسطينين في غزة ....والجيش السوري يقصف الفلسطينيين في مخيم الرمل في اللاذقية......إذن الفلسطيني وحّد الجيشين السوري والاسرائيلي.....
 

 
الحرية.. قريبا
2011-08-17 11:59:42
استاذ علي ... مشكور على نقدك الرائع لهذا النظام الفاشستي الإرهابي ... لكن ما شفت لحد هلق أي رسومات بتنتقد هالمعارضة الفذة الّي عم نعول عليها أمالنا لأنو اذا حسبناها مزبوط منلاقي انو هاي المعارضة هي الّي عم تطول بعمر هالنظام بغبائها الرهيب .. حيث لم يجتمعوا لحد الأن ولا على أي كلمة سواء بس اقتصرت اجتماعاتهم على التنديد و الاستنكار و على تسمية الجمهورية بين عربية او لا ... ناس عم تتذبح وتتقتّل وهني عم يختلفو على التسمية ...و اليوم كحلها حزب أيكيتي بالإنسحاب كمان .... بحياتك استاذ لا تنساهم برسوماتك
 

 
Babeno
2011-08-17 13:12:18
السيد دوغما .. أتمنى عليك أن تعفينا من تعليقاتك الإرهابيــة .. سلمت يداك استاذ علي .. الصورة تعبر تماماً عن المثل القائل .. كالمستجير من الرمضاء بالـنـار ..
 

 
رأيي في دوغما يلعق حذاء بشار
2011-08-17 13:48:24
دوغما يلعق حذاء بشار
 

 
النظام
2011-08-17 15:08:36
ياريت لو كان اللي عم يغرق شي ذئب او شي حيوان بري وحشي مو انسان لان النظام اكثر ما هو ابعد عن الانسانية واقرب للوحشية الحيوانية
 

 
باسل كيلاني قارىء الدومري
2011-08-17 15:40:05
سيد فرزات عبرلنا بشي عن احداث لندن............دوووووووووووومري شو صار وقتها و لا لا بجريدة الدومريبحسب القانون الجديد برايك اذا طبق
 

 
BlackHock
2011-08-17 16:29:58
كل ما بحاول أرفع فيك شوي بتنزل أنت كتير و الله اليوم أثبتت يا دوغما النمطي أنك عمتشتغل بمخطط مدروس أستطيع بثقة أن أقول لك انك انكشفت يمكن من زمان بس كنت عم حاول اعتبرك رأي يستاهل النقاش بس الآن مجرد الرد عليك ما هو ردة فعل تتمناها من كل قلبك. متلك متلن هدول المنتفعين يا دوغما شبيح بألفين ليرة باليوم على ما يبدو.
 

 
صالح ابو صالح
2011-08-17 18:52:04
الغباء سيد الموقفبالحماقة والغباء نعالج مشاكلنالم تكن حادثة اطفال مدرسة درعا بحاجة لاكثر من درابة بسيطة من مدير المدرسة لمعالجة تصرف لاطفال غير واعين لكن السيد المدير تبين انه اقل وعيا من الاطفال ونقل المشكلة لحلها بمستوى اعلى من الغباءالمستوى الاعلى كان السيد عاطف نجيب ولم يكن نجيبا قط اعتبر الاطفال اللذين هم بعمر الزهور اعداء للنظام ولم يبالي بمن وراءهم في هذه المحافظة اللتي كانت دوما سندا للنظام فعالج القضية باحراق الاجسام الطرية بالكهرباء المواطن السوري صعقته الجريمة وتساءل هل من احرق اجساد الاطفال رئيس فرع للامن او للجريمة وهنا نتساءل ماهي مؤهلاته حتى يستلم رئيس فرع وهو بهذا الغباء والاجرام كبرت المشكلة وتم نتقل المعالجة لمستوى اعلى .....من الغباءقامت المظاهرات تندد بالعمل الوحشي وبدل الاستيعاب والحكمة تم البطش بالمحتجين واندلعت النار وانتشرتيطل علينا سيد الحكمة ؟؟؟ ليعترف بالفساد ... وتجاهل الغباء واعلن عن نية اصلاحات ومحاسبة الغبي المجرم واطلاق حكومة اصلاحبعدها تم تناسي امر المجرم وانطلق عمل حكومة الاصلاح ببيان عجيب لم يصدر عن السيد وزير الداخلية مدير سجن تدمرسابقا مع ان المشكلة تهم البيت بل صدر هذا البيان عن المعلم عبقري السياسة الخارجية ليعلن ان الحكومة و اللتي هي وليدة الاصلاح قد نفذ صبرها من كثرة الاصلاح ؟؟؟؟ يا معلم الحكومة عمرها اربعة ايام ولم تنفذ اي اصلاح مما نفذ صبرها ام جاءتك اوامر البسطار البيان هنا بمقتضى الحال يجب توجيهه للداخل الغاضب من الاجرام الناتج عن الغباء لماذا احتقرتم الداخل واعلنتم بداية الحرب عليه انه مستوى اعلى من الغباء بموجب هذا البيان اطلق العنان للحرس الجمهوري باستباحة درعا منتهى الغباء والحماقة لماذا تستباح مدينة كان بالامس اهلها سندا للنظام فقط لحماية غبي متعجرفغباء ادى تضخيم المشكلة استشرى الاعتراض والاحتجاج اللذي كان بالامس تحت السيطرة ليصبح حريقا وحريقا كبيرا وحيث اننا ندعي الحكمة تم الايعاز لاطفاء الحريق بالغباء ولما كان كل حريق بحاجة لاختصاصيين والغباء لايعترف بذلك اصبح الحريق فوق السيطرة ومن ثم تم الاستعانة بالحماقة ليضاف الى الحريق الدمارقمة في الغباء الاعلام شئ عجيب يستخف بالمواطن ويستغبيه للان الغباء مسيطر على الاعلام كل يوم كذب وتلفيق واحاديث عن مؤامرة خارجية ولاننسى المواطن المصري اللذي اجبر على القول بانه مدسوس ومدفوع اجره ليقوم بالتظاهر هذا المواطن العربي اعتديتم عليه مرتين مرة باجباره على الكذب ومرةبالضرب والاهانة وقصة ثانية الشباب اللذين تم اعتقالم ليعترفوا انهم مجندون لدى الحريري لتنفيذ تفجيرات بالبلد الغباء يحعلكم تكذبون الكذبة وتصدقونها ومع كثرة الابواق الكاذبة لدينا نستعين بابواق صديقة مثل بعض القنوات اللبنانية واللتي فقدت مصداقيتها لدى المواطن السوري وخاصة قناة المنار اللتي لم يتمنى المواطن السوري ان تصبح اسيرة نظام الغباء وبذلك يسقط اعلى الهرم لما تمثله هذه القناة بدوامة الكذب والغباءيا سيد الحكمة لملذا الكذب على نفسك انتهى عهد الاصنام والطواغيت جورج بوش اللذي استعبدك بملايين الدولارات من اجل الحرب على الارهاب ويقصد الاسلام لايستطيع مساعدتك لانه خائف من نتائج جرائمه ياسيد السياسة الخارجية ان الاصلاح المتوفر لاسيادك هو الاسلاح انت لا تعرف معناها لكنك ستسقط فيه انت وكرسيك اللذي سيكون متحركا الاصلاح ان يتم تعيين مدير سجن صيدنايا المجرم محافظا لدير الزور قد يستغرب القاريء ان المواطن السوري لا يتعاطف كثيرا مع التحريض ولكنه مجبر على تقبل القنوات غير السورية لانه فقد مصداقية هذه الاخيرة اللتي تثير الاشمئزاز من الاعترافات المفبركة والقصص الغبية لمحطات الغباء
 

 
sheri
2011-08-17 19:09:24
هيك ولا هيك هو رايح اكيد بس امتى؟ بعد كم الف شخص رح يقتل ؟
 

 
حمصي سكران
2011-08-18 00:21:20
بالنسبة للبغل دوغما ليش برلمانيين أتراك ؟ منشان تكون مرتاح بقترح سبع برلمانيين ايرانيين على رأسن خاينئي وآية اللات ضارطاني وعضوية أحمدي نجاس وحسن نصرائيل والصوصتاني وفحيح الأفعى اللي أبدعها أستاذ الرسم الكاريكاتوري العالمي الأستاذ علي واللي تعتبر أحسن تعبير عن ماهية ايران في المنطقة ولازم تكون مرسومة على العلم الإيراني منشان الشفافية .. أو منشانك ومنشان ايران لا تنسى الكنيست لأني في تشابه وتطابق في الإستراتيجية بعيدة المدى واللي ماشية على على الجحيش اللي متلك يلعن أبو شكلك يا حية من تحت التبن يا آكل التبن يلعنك شو بسام أبو عبدالله يلعنك شو شريط شحاطة و شو عاهر عبود و شو ضارط ابراهيم وأخيرا يلعنك شو شبيح برخصة
 

 
Abo hashım
2011-08-18 11:48:09
...آمنت بالذي آمن به الشعب السوري ....آلاآن وقد عصيت قبل وكنت من الظالمين
 

 
yas
2011-08-18 14:38:17
التعليق اللي مو معاكم ما بتنشروه....وين الأي الآخر ..رأيي فيكم على هكذا فرز
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 16 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011