ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   نفاق  >>   116


 
 
 
36 Like
 


 
king faisal
2011-01-04 09:01:15
مممممم والله شي بيحير شو نلبس شو نلبس
 

 
3losh
2011-04-03 01:21:46
برأي يلبس الحمار
 

 
nasser
2011-08-26 22:49:14
ممكن استخدم أحد وسائل المساعدة ؟؟؟ سؤال الجمهور .. الاتصال بصديق .. حذف سبعة آلاف اجابة ...
 

 
leo93888
2011-08-27 00:05:03
من راايي القرون تلبقلك اكتر ؟ الله يشفيك يا استاذ على ؟ لاحظت شى انو الفنانين اللي زارو الصالة اثناء الافتتاح وبعدو وكتير كانو مبسوطين وفرحانين وعم يعقبو ويعملو مقابلات تلفزيونية داخل الصالة ؟؟؟؟؟ وينكم الان لا شفت استنكار او شجب او ادانة لهذا الفعل الدنيء بلاعتداء على الاخ والفنان علي ولا وين نقابة المغردين وليس الفنانين وا اسفاه يا مندسين وليس فنانين لك يلعنكم واحد واحد نحنا الشعب اللي سويناكم وشجعناكم وكان لازم نفتخر فيكن قدام العالم ؟بس رح تسقطو متل ما حيسقط ....... ؟ من كتر الحب اللي منحبك رح نعمل متل قول المثل ما بتعرف خيره حتى تجرب غيره من شان هيك خلينا نشوف وش غيرك حتى تعشش في قلوبنا اكتر من هيك ؟ وانتو يا مدعين الفن اكيد هللق كل واحد منكن بجييب باقة ورد وبجي بزور المعلم قصدي الاستاذ على وبصير يبيع حكي ؟ اذا كنتو بتحبوه او زعلانين عليه خللوه يشوفكن على وسائل الاعلام وانتو تدينو هذا العمل الجبان غير هيك بدكن تقليع من البيت ؟ الايام جايي ورح التاريخ يحاسبكن قبل الشعب؟ والله يشفيك يا استاذ علي
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 193 عضو مسجل و 40 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011