ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  comic >>   نفاق  >>   488


 
 
 
41 Like
 


 
kassion
2011-04-03 23:57:55
الواقع أكثر سوء والسيد علي فرزات متفائل جدا
 

 
القلم الجارح
2011-04-03 23:58:41
لحقتك وليحقتك قصة السيارة هي هيي السياره المبجله..كلو راح يبنشر مبعوجه الحكايه..نفسيت انطق البرغي
 

 
muhammad
2011-04-04 00:54:58
أكيد متفائل لأنو بالأصل ما في سيارة وعلى ئولة الغنية كلهم عندهم سيارات وجدي عندو حمار
 

 
الحموي
2011-04-04 01:02:59
بس يكون مركب اول مو لورا
 

 
Teyma
2011-04-04 02:07:12
هالسيارة مش عم تمشي بدنا حدى يدفشها دفشة بيحكو عن ورشة تصليح؟؟
 

 
fadinjm
2011-04-04 02:16:20
نتمنى أن يقودوا السيارة للخلف، ألا ليت الزمان يعودوا بنا 50 سنة للوراء ...............مع اني وأتى ما كنت عايش
 

 
شادي
2011-04-04 02:33:55
والله يا استاذ علي بهنيك على نشر ثقافة اليأس والله صرت بس شوف رسمة من رسماتك ما بتخيل غير الموت وكانك مصاص دماء او هادا الهيكل العظمي اللي بيحمل المنجل وبالتالي ورسماتك صايرا متل شكلك قبيحة وما الها طعمة ولا بتنتقد الواقع بقدر ما نها حقودة على شو انا بقلك وباكدلك انو رسماتك ما بتعبر الى عن عقدك النفسية بس حرام عليك تخللي الشباب اللي كانو بيوم من الايام واثقين بفنك يتقمصوا نفسيتك المعقدة
 

 
aliferzat
2011-04-04 03:48:21
بيظهر مابتقرا التعليقات الموجودة بهاالصفحة ياشادي..؟ ..هاد رأي الناس..مورأيي لحالي..ولازم تطلع من داتا الوهم ..للواقع..اللي بيجوز انت مانك عايشه بفضل المكتسبات والنعمة المحدثة من جيوب البشر الشخصية.. الك او للوالد او للاثنين
 

 
fadinjm
2011-04-04 04:44:37
أخ شادي، رسوم الاستاذ علي برأيي ما فيها تعبير عن اليأس ، بل تعبير عن واقع ، وبس الإنسان إلي ما عندو تصور لواقع أفضل وقدرة على التغير للافضل بدخول بحالة اليأس.
 

 
الغضب
2011-04-04 06:42:49
هذا واقعنا . إما أن نرضاه أو ننتفض لنصلح ما يفسده لآخرون . هذه ليست سيارة سفر . إنما السيارة التي أركبوه إياها . مو محمد ناجي عطري كان راكب طنبر؟
 

 
محمد علاء الدين
2011-04-04 07:32:59
مع الاعتذار من فيروز والأغنية هالسيارة مش عم تمشي ..بدها حدا يدفشها دفشي. من عشر سنين حكيو عنها ..وهن الما بدهن ياها تمشي ؟.
 

 
محمد علاء الدين
2011-04-04 07:42:52
رجعتني يا صديقي علي لعشر سنين ..لأيام الدومري و ميرو وكاريكاتير العربة والحصان شايف شو الزمن عندنا مهم .. إذا رح تبقى الحالة هيك رح يجي علي فرزات السابع عشر ويقدم رسم جده الأول ل......ـ لويس سورية الثامن عشر
 

 
صادق
2011-04-04 08:40:37
الاستاذ علي ...بضيف على كلامك انه هذا مو رأي الناس وبس .. هاي الرسوم هي انعكاس للواقع بطريقة ساخرة ناقدة . واللي ما بشوف الواقع اللي وصلنا له بسوريا مفروض يراجع الطبيب النفسي حتى يتعالج ويدرك حقائق الامور ..يا اخواني .. طول عمره نهر بردى ملهم للشعراء والناس تشرب منه ومن روافده بعهد البعث العظيم اصبح مجاري ... شوراع دمشق تشبه اي شي الا الشوراع .. يا عيني على المشافي الحكومية .. يا عيني على اسعار المازوت .. يا حبيبي على اسعار المكالمات الخلوية .. هل تعلم انه بالاردن بالرغم من الفساد والضرائب اسعار المكالمات الخلوية اقل من ربع الاسعار في سوريا .. اي زائر لسوريا من لحظة دخول الحدود يلمس مدى انتشار الرشوة والاذلال ... ويشاهد بعض الشباب المحبطين من اهل حوران الشجعان في حدود جابر مثلا يبيعون الخبز والماء للقادمين ... يا جماعة هل بعد ما وصلنا له من يقول في امل بهيك انظمة .... يا شباب الامل باين من هتفافات الشباب وفي غضبهم وعزمهم
 

 
الشام بقلبي
2011-04-04 09:26:46
ايه والله مش عم تمشيبس بظن مابقى في ولا ورشة بتقدر تصلح هالسيارة لانو العيب بقائد السيارةعقبال ما تبعتلون امريكا شي صاروخ ياخدون على مجرة تانية وما يرجعووووواستاز عليبيقول الشاعراذا أتتك مذمتي من ناقص...فهي الشهادة لي بأني كاملُالله يقويك.....
 

 
ابن اللادقية
2011-04-04 10:17:38
الله يسامحك يا أستاذ علي ... ما بتعرف إنو الخيل من خيالا .... هههههبعدين ليش خايف .... في رافعات كتير بيحملوها و بتصير تمشي ما أحلاها
 

 
ابن اللادقية
2011-04-04 10:24:44
ردا على صاحبنا يلي ما عاجبو ..؟؟؟دخلك ... إنت ليش معصب و مضايق ... نحنا هون عم نحلل الصورة يلي أبدعها فنانا العظيم علي فرزات من ناحية فنية ... بقا لشو هل الحكي صحيح متل ما بقول المتل يلي فيه شوكة بتنخزو
 

 
Basel
2011-04-04 10:38:10
استاذنا العظيم علي ياجبل ماتهزك ريح وبدي قووللشادي مابقدر قلك اديش انت انساان حقود ومعليش على هالكلمة متخلف ... وانت احد اسباب تخلف الشعب العربي انت وامثالك بعقليتهم وتفكيرهم المتخلف الي بيعتبر اي ابداع او اختراع او فن جريمة او جنون على اقل تقدير ... انت انساان متعلق بالاوهام و الانسان الي بيتعلق بالاوهام مو انسان طبيعي وبيلزمو طبيب نفسي ... انت كيف اساسا داخل لهوون انت محلك مو هوون ابدا انت لازم تكوون مع شي عصاابة مجرمين لانوو هادى الاجرام الفكري الي بتمارسو انت شي سيئ جدا جدا على مجتمعنا ومستقبلنا ... اسف انك سوري
 

 
صادق
2011-04-04 10:50:50
ليش بتأخر كثير التعليق اللي بكتبه يا استاذ علي ... مجرد استفسار
 

 
حسام
2011-04-04 13:40:47
انا طبعا ضد اسلوب الأخ شادي مع اني بحترم كل الاراء بس يكون النقد بأسلوب حضاريمع ذلك انا مع فكرته انه الكاريكاتير مو بس يكون سلبي حلو كمان تاخد بيد القراء وتقدم افكار ايجابية بأسلوبك الفني، كلنا منعرف المشاكل والوضع بس بدنا حدا يحاول يحط حلول كمانبالآخر انا من عشاق فنك حتى لو اختلفت معك بالرأيوبالتوفيق
 

 
بردى
2011-04-04 14:23:16
بحب شوف أكتر ماإكتب ..إن لم يكن الفنان نبض شعبه وصرخة الألم والقلم . فالويل له من شعبه .عزيزي المبدع دومري الشعب السوري أُهنّئ شعبي لإنتمائك الى صوت الحق .أما أبواق النظام وطبوله وطراطيره لن يستطيعوا الوقوف بوجه طوفان الشعب القادم .
 

 
وطن
2011-04-04 14:50:29
غريب شادي عم يحكي عن الفنان علي كانو مختل وعندو انفصام. كانو هو كان عم يضحك لما اهل درعا عم يتقتلو كانو بعت طيرات هلوكبتر مع فرق عسكرية ليحاصرو مدن بسورية. علي فرزات قلي انت الي ارسلت شبيحة ولا مندسين ولا انت الي حطيت قناصتك عل الاساطيح لتقتل الشباب . ممكن انت اعتقلت وقتلتون بالسجون لانن عارضو واختلفو بالرأي. اسف شادي انت مجحف انت قاسي انت بشك بوطنيتك او حتى بانسانيتك يا حيف عليك يا سوري
 

 
محمود
2011-04-04 15:42:10
والله رأي موجه للاستاذ شادي يلي عم ينتقد الفنان علي بشكلو يلي الله خالقو .. روح تشاطر على يلي عم يخلقو اشكال وانطباعات ببلدنا يلي مفكرينا مزرعة يلي خلفهم.
 

 
شادي
2011-04-04 15:44:57
اولا يااستاذ علي ان كان يهمك ان تعرف بان ابي حاصل على الشهادة الابتدائية ومتقاعد ويعمل باجرة يومه في الاراضي الزراعية اننا نملك بيتا متواضعا في الريف نسكن فيه وانا طبيب مختص حديث التخرج ولا املك شيئا في هذه الحياة سوى شهادتي . ثانيا اهنئك على الحدس الخطير الذي تمتلكه لان النظام وعد ابي برئاسة مجلس الوزراء ووعدني بحقيبة وزارية .
 

 
شادي
2011-04-04 16:01:14
ثالثا منذ زمن بعيد وجدت لوحة لك مرمية على الارض يدوسها الغادي والرائح فالتقطها كانها طفل صغير ونظفتها قدر الامكان وعلقتها على الحائط فوق سريري لاراها في كل وقت . وبعد زمن طويل كان لي الشرف ان التقيتك في احد المشافي ولم تكن الارض تتسع لفرحتي عندما صافحتك . رابعا في الماضي كانت لوحاتك تصف الواقع المرير الذي نعيشه نحن المغلوب على امرنا . اما الان فماذا تفعل اصبحت لوحاتك مكررة مملة خاوية كشجرة لم تعد تزورها سوى الغربان تنعق على اطراف الحياة لتزيدها مرارة وقسوة وحقدا وهي لم تعد تصور الواقع او تنتقده هي تحطم احلى ما في الحياة وهو الامل حيث اصبحت لوحاتك تستقرئ المستقبل من خلال عقد نفسية وجدت لها عشا في صدرك . خامسا انا لا احاسبك على ارائك وافكارك فلك الحق ان تتبنى الفكر الذي تريد وتتلون وتتقمص كيفما تشاء وانا من حقي ان اعلق على لوحاتك كما اراها من منظوري انا الانسان العادي وهذا حقي لان ما ترسمه لم يعد ملكك انت وانما ملك من ترسمها لاجله وانا لا علاقة لي باراء زملائي كما قلت لان رايي لن يتغير حتى لو عارضني عليه كل من في الارض ورايي ساقوله حتى لو ادى ذلك الى هلاكي
 

 
شادي
2011-04-04 16:08:14
واخيرا اقول لك بانك قد وصلت بك الوضاعة لان تذكر اسم ابي دون ان تعرف عنه شيئا وتتهمه بما قلته فقط لتدافع عن نفسك مع انني لم اوجه لك شتيمة او وصفا لايليق ابي ذلك العجوز الذي شربت من عرقه ارض الوطن لن يفيدك الدفاع لان من سيبصق عليك غدا 23 مليون سوري
 

 
ahmed
2011-04-04 16:43:16
كالعادة .. مختصر مفيد معبر لسا بدو يركب بهالسيارة كام وزير .. ومجلس التصفيق يهنئ مسير العجلات .. بس رح يمشي الحال بإذن الله عز وجل شيت أنو الله حاميها
 

 
محمد الشيخ خضر
2011-04-04 16:55:29
يمكن الاخ في الوطن شادي.. لا يعرف الف باء السياسة ..كل نظام لديه معارضة تحصي أخطاءه وتتنبأ له بالفشل...وهذه ليست ثقافة يأس ، بل حالة صحية جدا ، حبذا لو كانت موجودة عندنا حقا..وبالمناسبة الاستاذ علي شكلو مو قبيح بالعكس تماما والقبح كل القبح هو المستوى الغائص به أخونا شادي
 

 
ابــن درعـــآ
2011-04-04 17:59:20
بالبداية تسلم ايدك يا استاذنا الكبير على هالتعبير الرائع وعلى قولة المثل لو بدها تشتي كانت غيمت وشفناك يا سفر فوق وشفناك تحت ويللي بيجرب المجرب عقلو مخرب سلسلة طويلة من الامثال بتنطبق على هالموضوع ... وبالنسبة لمسيو شادي رسماتك ما بتنتقد الواقع ... اللي بيحمل منجل وبالتالي ... نفسيتك المعقدة ... ثقافة اليأس ... مصاص دماء ... هيكل عظمي ... بالذمة يللي شاف تعليق شادي المتعلق بالدم والهياكل العظمية ما حس حالو عم يشوف فيلم رعب على اكشن على خيال ... يللي اسمو بالغلط فيه تلت نقاط والاسم الافضل لشخصيتو هو سادي والكل بيعرف شو هي السادية . الاستمتاع بتعذيب الاخرين اسلوبك ساذج لدرجة التخبط ولوو روق انت وجماعتك صار وقت الناس تحكي واللي فوق يسمع مو العكس وبالروية راح نوصل لكرامتنا وحريتنا وكل مطالبنا وخليها حلقة بأذنك .. ارادة الشعب من ارادة الله .
 

 
syria free
2011-04-04 18:21:33
لا يصلح السفر ما أفسده الدهر...
 

 
القلم الجارح
2011-04-04 19:08:51
الاستاذ ليس بحاجه اكيد لمدافعين..واليأس عشناه 50 سنه فاليرسمه ربما كفن تشعر به البشريه..اما عن جماله وقبحه فأكيد لو كان يملك اذنين اطول من ذلك للاقى جماهيريه اكبر..ولكان من الجمل مايوصف........وللبصاق فقد بدأ منذ استشهد أول شهيد وشعر به أول شريف..ومن لم يشعر اذ هنا القبح الحقيقي فا تفوووووووووووووووووووووووووووعلى عديمي الشرف..والمجد الكل من يشعر بدم أخيه السوري وعاشت سوريه امنةً حرةً كريمهْ
 

 
نيران صديقة
2011-04-04 20:26:40
الحقيقة مخيفة فعلاً ... سيارة مهررة ..لايمكن احياؤها ولا بعثها ...والايام بيننا 
 

 
خالد
2011-04-04 21:07:45
اخ شادي كانت بدايتك بالغلط فلا تلوم احد ثانيا سياسة اليأس التي تنشر يعني كم تريد ان تجرب حكومة حتى بعدين تحكم والحلول ليست مهمتنا هذه مهمة من اراد ان يكون بالحكم او يعتزل وبصفتك دكتور بالله عليك الم تدخل مستشفى واحد ومهمة الفنان الانتقاد ليقوم المسؤول بالاصلاح اوالتنحي وليش ما يجري عندنا من التهليل للنظام
 

 
ولك اااااااااااااااااااخ
2011-04-05 06:34:33
يبدو انو رح تكون حكومة سفر برلك
 

 
سوري ضائع
2011-04-05 07:04:05
...من بعد التحية..نحييك الأخ علي على تجسيدك للواقع بلمسة هي الأقرب للواقع.....أنا استغرب عندما نرى هكذا رسوماتالبعض منا يستغرب..هل هذا هو حالنا......سبحان الله...يقولون الله عرف بالعقل....فكيف لمن هو ضمن واقع مرير بعيد عن الحريات عن الديمقراطية عن وعن...يتفاجئ عندما يلامس الواقع....ويقول لا هذا ليس هوا الواقع.....الأخ شادي أنت تبنيت الشعب السوري 23 مليون وأعتبرتهن مثل نظرتك الرجعية لما شهده أبائنا وشهدناه نحن ولا سمح الله يشاهده أبنائنا.....فإلى متى سنظل رهينون معتقداتنا القديمة والبالية...وبعيدين البعد عن ركب الحضارة والأمم ...يا رجل...أنظر أين أصبح الغير وأين نحن قابعون.......لن أطيل...ولكن الرجاء لا أحد يتبنى الشعب ويضعه في صفه.....السلام للجميع والوطن للجميع.....
 

 
al7r ana
2011-04-05 07:31:12
مع احترامي للجميع رددتم وأفضتم في ردكم على الدكتور شادي في حين اني رايت انه لا يستحق منكم كل هذه الردود فهذا رأيه وشأنه فادعوا له ولأبيه بالخير والرزق ودعونا نبحث عن الحرية والكرامه والنقد البناء فهذا املنا وشأننا ... فكل إناء بما فيه ينضح ..
 

 
ابن درعا
2011-04-05 08:27:02
المشكلة اذا كانت السيارة ماشية حتى لو ببطئ ........لوين رايحين الشباب
 

 
فادي الخلف
2011-04-05 08:35:54
والله يا أستاذ علي هدول يالناس بدهم اياك تترك فن الكاريكاتير وتشتغل بالمكياج والتجميل عشان تمكيج لهم الواقع وتنفخ شفايفه وتحشي صدره سيلكون ،، ليكون شكله حو قدام الناسبلدنا بده نقد وغربلة ليوم الغربلةسلمت يمينك استاذنا الكريم
 

 
شادي2
2011-04-05 08:51:06
اوافق كل من قال بأنك متفائل، اذ ان سفر هذا سيقود قطيع من الاغنام، وزيادة عليهم أن نشبهم بالحمار الذي يحمل أسفار، او بالكلب الذي ان تحمل عليه يلهث وان تتركه يلهثوبالمناسبة استاذ علي.. لاترد على هؤلاء المخبرين وقصصهم الهوليودية فقد عركناهم وخبرناهم عمرا.. دع القافلة تسير والكلاب تعوي
 

 
Amjad
2011-04-05 09:27:34
والله يا استاذ علي انا برأيي أنك متفائل شوي .. يعني كلياتنا قدرنا نميز أنو هي سيارة .. بينما بالواقع ما كنا عم نفهم على هالحكومة الرشيدة شو شكلا وشو بدها
 

 
ابو رامي
2011-04-05 09:56:51
لك دشرك منو هادا شادي لانو باينتو أحول متل شفير السيارة
 

 
SARA
2011-04-05 10:01:17
والله يااستاذ علي انت فنان رائع بكل معنى الكلمة وعم تتحدث عن الواقع المرير من خلال كاريكاتيراتكانا من متابعينك يوميا لكن اول تعليق الي هو اليوماتمنى ان تقبلني صديقة لك وللجميعلك تقديري واحترامي
 

 
Rokaniroٌ
2011-04-05 10:59:27
انت يا استاذ علي جبل شاهق من الثقافة والوعي عايش الوطن الف في المائة حرام يكون واحد متلك عايش ضمن اسوار عالية لا ربيع حولك ولا شمس فوقك ولا تحتك اقول للاخوة المعلقين انكم الان امام احد العمالقة العالميين لفن الكاريكاتير حاولوا ما تتسرعو وانتم مندهشين حيال الواقع المنقول عبر ريشة علي فرزات هذا اللذي يعيش الحدث قبل وقوعه بالاف السنين هذا المرهف اللذي يوزن كل شخطة من ريشته كنوز الدنيا ارجو من شبابنا ان يتابعوا ملخصات استاذنا في الواقع الواقع بروية واناة اذا كانو راغبين ان يكونوا حقا بشرا ذوي شؤون في هذا الوجود الصعب المراسRokaniro Gabariosالمريخ رابطة التشكيليين الاحرار
 

 
مازن
2011-04-05 12:22:51
سأناديك أخ شادي فقط بمفهومها الإنساني وليس بأي دلالة أخرى لإن هذا المفهوم هو مايفرض علي إلتماس أي عذر لك فيما قلته عن الرسم ليس دفاعا عن الراسم فأنا أعرفه بشكل محدود جدا حتى رسمته لعلها الأولى التي أراها منذ عشرين سنة أنا طبيب مثلك ولكن رزقني الله مايقيمني فردا واعيا في هذا المجتمع الفاسد بعيدا عن أي قرش من النظام الفاشي وعندما كنت أرى رسوم السيد علي منذ زمن بعيد كانت تحبطني لإني لا أرى منه فائدة واقعية تتجاوز ورقتها والآن أراها تؤكد لي أنني مفروض علي أن أدافع عن كل شخص حتى يعيش كريما في وطنه مهما كان دينه أو طائفته حرأ أبي حتى تتوضح له الحقيقة وحتى ينعم بها أولاده بعدها وبينهم أولادي ولا أقصر كما قصر أبي في هذه النقطة فقط بقهر النظام الفاشي الذي سجنه لمدة شهر وهو في الستين لأجل مخالفة تسعيرة ظالمة لاتتعدى خمس ليرات وهو الذي يدفع الضرائب والفواتير قبل طباعتها صدقني أخي شادي الإسلام ديني وأنا ملتزم جيد به سني المذهب يأمرني رسولي بتوفير الحرية أولا من عبادة الطواغيت ثم يأتي كل شيء أتمنى أن أكون كتبت مايفيد والله القصد من كل شيء
 

 
بردى
2011-04-05 14:25:10
الى شوادي طبول ومزامير بالروح ... إفففف . بالدم... إفففف . نفديك ... إفففف يازعيم .الأستاذ علي فرزات ليس إلا قلمٌ يرسم نبض الشارع .إذهبوا وإعتقلوا كل الشوارع كي لايرسم نبضٌ له .إجعلوا شارات المرور أحمر ثم أحمر ثم أحمر . كي تسود الحمرنة في الشوارع .
 

 
حالة متأزمة ... أم مؤزم للحالة
2011-04-06 08:04:00
الصورة تتجلى هقدة الفكرة فيها بأن الحكومة بحالة متازمة وأن د. عادل تولى هذه المهمة الصعبة ... لعلي ادير الدفة باتجاه آخر أستاذ علي ... هل يملك عادل سفر مقدرة القيادة لهذه السيارة فضلاً عن إصلاح حالتها المتأزمة ... من واقع معرفة وعلاقة بالدكتور فغني لا أظن ذلك ... فقد رأينا جرار الزراعة الذي قاده منذ 2003 ما الذي عمل به ... أصحبت الأرض بور وتدهو الانتاج الزراعي ... ولم يغير برغي صدأ واحد في ذلك الجرار فأصبح بحاجة لورشة إصلاح لا لقائد يقوده ... حقيقة لا أدري إلى أين تذهب حافلة سوريا التي تمضي بنا ... أسأل الله الأمن والأمان والسلامة لهذه الحافلة ولركابها ... فلعله يأتي اليوم الذي تمضي بنا به إلى الحضارة والرقي والحرية ... أسأل الله ذلك.
 

 
أحمد اللادقاني
2011-04-06 12:48:59
انا ما مع الرسمة رئيس الوزراء ليس قائدا لاي شيء هو مجرد موظف عند الرئيس يعني حبذا لو كان يبر عن الحومة بقطيع من المخلوقات المساقة أو بأحذية تغير عند اللزوم
 

 
علي
2011-04-06 17:47:51
لك ياريت لو في سيارة
 

 
مواطن حر
2011-04-06 18:07:20
استغرب ما اقرأه بتليكاتكم وليس تعليقاتكم ... نحن مثل الطبول .. نردد ما يقومون بنضربه علينا ..الموضه هذه الايام هي المعارضة والشتم والاساءة لاشخاص لا نعرف حقيقة ما هم او لم نتعامل معهم ونقذفهم ... حسافة على هذه الديمقراطية التي سننالها وننال حرية الشتم معها انا لست مع أحد ولكن مع المنطق..أرجو النشر
 

 
سوري محشش
2011-04-06 23:03:31
حكومة محكوم عليها بالفشل قبل أن ترى النور
 

 
عابر سبيل
2011-04-07 16:05:46
والله بكرا ليفلح علينا فلاحة
 

 
محروم من بلدي
2011-04-08 04:18:34
لك يا عمي كل شي بيبلدنا بمراسيم رئاسية يعني الحكومة بس واجهة وبأس الواجهة
 

 
سوري محشش
2011-04-14 11:01:11
حكومة توقيع وختم على قرارات مسبقة الصنع
 

 
المرندي
2011-04-22 17:29:31
خلينة نصبر شوي ونشوف خير هالحكومة من شرها
 

 
حوراني ثائر
2011-05-18 12:33:52
يعجبني تفاؤلك يا استاذ علي فالى الان تعتقد ان السيارة بقي فيها هيكل ؟؟؟
 

 
حوراني ثائر
2011-05-18 12:33:52
يعجبني تفاؤلك يا استاذ علي فالى الان تعتقد ان السيارة بقي فيها هيكل ؟؟؟
 

 
جلال
2011-07-25 02:32:43
يا أخ شادي لماذا تهاجم الأخ علي بهذه الطريقة التي لا تليق بيك ولا به فأنت طبيب وهو رسام عالمي ولم يذكر اباك بسوء وتعلم أنت أن كثير من الطائفة س محظو عند النظام إن وافقه على جرائمه وكثير من أبناء الطائفة المحترمين ليس لهم عنده أدنى مقدار كما هي حال حضرتك وكونك طبيبا فأنت مثقف ثقافة ممتازة نريد من الجميع هنا أن ينفي الطائفية والعنجهية والانتصار للظلم والوقوف مع الضعيف المظلوم وأنت من خيرة المجتمع فلا تضيع أملنا بك وبأمثالك بارك الله فيك ولنكن جميعا حماة للوطن ضد من يخربون الوطن هذا النظام هو من يخرب الوطن بسوء تدبيره وتصرفاته وإعطاء ناس على حساب ناس بدون ذكر ما اتفقنا على نبذه ولك خالص شكري وتقديري
 

 
جلال
2011-07-25 02:32:43
يا أخ شادي لماذا تهاجم الأخ علي بهذه الطريقة التي لا تليق بيك ولا به فأنت طبيب وهو رسام عالمي ولم يذكر اباك بسوء وتعلم أنت أن كثير من الطائفة س محظو عند النظام إن وافقه على جرائمه وكثير من أبناء الطائفة المحترمين ليس لهم عنده أدنى مقدار كما هي حال حضرتك وكونك طبيبا فأنت مثقف ثقافة ممتازة نريد من الجميع هنا أن ينفي الطائفية والعنجهية والانتصار للظلم والوقوف مع الضعيف المظلوم وأنت من خيرة المجتمع فلا تضيع أملنا بك وبأمثالك بارك الله فيك ولنكن جميعا حماة للوطن ضد من يخربون الوطن هذا النظام هو من يخرب الوطن بسوء تدبيره وتصرفاته وإعطاء ناس على حساب ناس بدون ذكر ما اتفقنا على نبذه ولك خالص شكري وتقديري
 

 
شهم سوري
2011-07-25 02:37:28
فعلا حكومة فاشلة قبل أن تعيينها فاقد الشي لا يعطيه بما أن الرئيس فاشل فكل ما يصدر عنه فشل بفشل وما تعيينه لسفر إلأا نموذج عن فشله فسفر هو من أقفر الجزيرة السورية التي كانت من الأزل جزيرة
 

 
شهم سوري
2011-07-25 02:37:28
فعلا حكومة فاشلة قبل أن تعيينها فاقد الشي لا يعطيه بما أن الرئيس فاشل فكل ما يصدر عنه فشل بفشل وما تعيينه لسفر إلأا نموذج عن فشله فسفر هو من أقفر الجزيرة السورية التي كانت من الأزل جزيرة
 


الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار

 
اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 
أو تفضل بالتسجيل

 


رسومات مشابهة

 

 


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 73 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011