ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



 
 
2010-12-23
 
Ali Ferzat >>   akheralakhbar

بعض المشافي الخاصة تعلق السيرومات لمريض معو كسر عادي وصحته عال العال دعماً للفاتورة التي تحلق في سماء النجومية وتفوق حد الوصف وماخفي أعظم .


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-23
 
Ali Ferzat >>   asforieh

وصل النادل مرتدياً ملابس منسجمة ألوانها مع فخامة المطعم من درجة عشر نجوم فمافوق انحنى كما ينحني راقص الباليه أمام أميرة وقال بصوت ينسجم مع موسيقا الـ(سلو)المنطلقة في أرجاء المكان ولم أسمع سؤاله لأنه كان يهمس في أذن مضيفتنا أما كيف عرف النادل الضيفة من المضيفة فهذه تحتاج إلى بحث سيكولوجي خاص
عاد النادل وانحنى انحناءة منسوخة  عن الأولى وهمس واستمع الى جواب المضيفة همسا وخمنت أنه كرر سؤاله الأول ودفعني فضولي لأن أسأل المضيفة إن كان النادل لم يفهم من المرة الأولى فقالت بهمس :هذا واحد جديد غير الذي جاء أول مرة قلت مستحيل إلا إذا كان الثاني مستنسخاً من الأول .


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-23
 
Ali Ferzat >>   khosh bosh
أجمع مديرو المحطات التلفزيونية الثلاث في مقابلات على انفراد ودون تنسيق مسبق على أن محطاتهم كلها:
1-تتواصل مع المشاهدين باستمرار وتستشيرهم قبل اتخاذها أي قرار
2-تقدم لهم مايفيدهم في الدنيا والآخرة وأنها من أجل تسليتهم حاضره
3-تسعى دوماً إلى كل ماهو متميز وجديد ولايفل الحديد إلا الحديد
4-تنافس المحطات الفضائية كلها بلا استثناء ولاسيما عندما تعيد بث المسلسلات القديمة كل مساء
5-تمتاز بخفة دم المذيعين والمذيعات وماتخطه أنامل المعدين والمعدات وماتتمخض عنه أدمغة المخرجين والمخرجات من خدع تصويرية ومؤثرات فيا سبحان خالق الإنسان والحيوان والنبات
بقلم ......حسني مخربش

Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-25
 
Ali Ferzat >>   asforieh

يبدو أن الطريق بات الملجأ الوحيد لكافة الأعمال والمهن فلم يعد الطريق للسيارات ولا للمواقف الرسمية وغير رسمية ولم يعد للمتسولين وأصحاب البسطات بل حل عليه ضيف آخر هو


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-25
 
Ali Ferzat >>   bostaji

للفشل طرق عدة لكن الاعتراف بالفشل هو بداية النجاح إلا اننا هنا وللأسف نقيم فشل بعض الوزارات التي تنفق الملايين على ديكور مكاتبها وخاصة لعلية القوم فيها في حين تبخس بأن تمنح موظفيها حوافز ومكافآت رغم أن الخطط والمشاريع التي تضعها


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-25
 
Ali Ferzat >>   akheralakhbar

اعتذر بابانويل  من الشعب السوري عن عدم قدرته بالتواجد معه في عيد الميلاد والسبب في ذلك كون الهدايا التي جاء بها لم يستطع أن


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-26
 
Ali Ferzat >>   khosh bosh

دهش أحد السوريين الزائرين لكوريا الجنوبية عندما أعلمه أحد المديرين في مصنع الكترونيات شهير بأنه يعمل من الصباح وحتى المساء في المصنع وعندما يعود إلى المنزل يتفرغ للقراءة للإطلاع على كل ماهو مستجد في العالم ومتعلق بعمله


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-26
 
Ali Ferzat >>   akheralakhbar

بيقولوا النق متل السحر ومن كتر مانق الشعب على المازوت انسحرت الحكومة وقررت تدعم المواطن بالمازوت بس مو اي مواطن لأنه يلي رح يندعم من شروط الدعم..


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-26
 
Ali Ferzat >>   asforieh

في أحد الأيام كان هناك مرشح حزبي مزمن اعتاد أن يربح في الانتخابات السابقة وفي أحد الانتخابات لم ينجح فأصيب بصدمة مما استدعى ادخاله الى غرفة الانعاش في المستشفى .المسكين أنفق أموالا طائلة


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-27
 
Ali Ferzat >>   khosh bosh

أمسك أبو عبدو بربطة الخبز وخبأها تحت ثيابه فأمسكت به دورية لم يدر إن كانت جمارك أو مايدور في فلكها وبعد تفتيشه ضبطت ربطة الخبز فصفعه رئيس الدورية وقال له :هذا أنت الذي تأكل خبز البلد ياحقير فاضطر أبو عبدو للكذب وحلف


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-27
 
Ali Ferzat >>   How Ali Ferzat

إن أول يوم في المدرسة وأول يوم عاطفي بالنسبة لي وأول يوم أخذت فيه أعلى علامة في مادة الحساب" 5 " لن أنسى تلك الأيام مطلقاً ،أيقظني أبي حينما كنت أنعم بدفء الفراش وحنان الأم وسحبني من يدي بينما كنت متظاهراً بالمرض خوفاً من الذهاب إلى المدرسة التي كانت بالنسبة لي مجهولاً مرعباً .....وباختصار وجدت نفسي بين تلاميذ يشبهونني بالملابس المصممة للصف الأول الإبتدائي وكانت الصدرية السوداء ،مازالت رائحة الصف الأول تحديداً من بين كل الصفوف تزكم أنفي ،فالتلاميذ كلهم


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-28
 
Ali Ferzat >>   dewan almazalim

المقصرون ،المرتشون،المفسدون في الأرض لم تطلهم بعد يد الحساب..انكشوا الاضبارات وافتحوا الملفات كي لاينطبق المثل القائل


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-28
 
Ali Ferzat >>   bostaji

عادل ليس ابن أبو عادل بل هو عادل ابن عم القرض الشخصي والسياحي وهم من عائلة واحدة لكن  الفرق أن  عادل جاء بعد أن عرف بمشكلة أزمة القروض في سورية والتي لاتمنح إلا لأصحاب الدخل العالي ولكي  تحصل على قرض بقيمة


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-29
 
Ali Ferzat >>   akheralakhbar

هاهو عبقري الاقتصاد الدردي يقسم بجميع الأيمان أن الحكومة لاتتلاعب بالاحصائيات وهنا نقول أنه لاداعي  للحلفان فإحصائيات الشعب


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2010-12-29
 
Ali Ferzat >>   asforieh

اعتاد الناس على الاحتفال برأس السنة إلا أننا أهالي حي الواق واق لم يمر علينا أي رأس لأي سنة فهنا


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
 
Ali Ferzat >>   akheralakhbar

جرت العادة أن نحتفل بقدوم رأس سنة جديدة وبما أن للسنة رأس فهذا يعني أن لها أيدي وأرجل وأنف وأعين ونحن كغيرنا من الشعوب في العالم كل مرة يأتينا جزء من هذه السنة فالسنةالماضية مر ت علينا


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2011-01-03
 
Ali Ferzat >>   akheralakhbar

عندما تصبح حياة الانسان لاقيمة لها فهذا يعني  بأن المكان الذي يعيش فيه غير آمن ومهدد بأي لحظة أن يتعرض للنصب والغش  حتى يصل إلى مرحلة يفقد الثقة بالدم الذي يجري في عروقه هل هو صالح للتبرع أم فاسد وبما أن الرقابة والقائمين على صحة الانسان تناسوا بفعل الظروف معنى الانسانية وباتوا تجار من الطراز الأول أصبحت نظرتهم للكائنات البشرية على أنهم من أثاثيات الكرة الأرضية فمؤخراً


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2011-01-03
 
Ali Ferzat >>   asforieh

تساءل أحد المارة من دمشق ماهذا الذي يغطي أسطح منازلها فرد عليه آخر إنها صحون لاقطة  لكن أغرب مافي الأمر أن بعض المنازل والأبنية كانت تضع أكثر من صحن وذلك بسبب اختلاف الأراء في المنزل الواحد بما يود مشاهدته وهذا دليل على الديمقراطية والحرية الشخصية التي يزعم البعض أنها غير متواجدة لدينا وبما أن المنظر لم يكن حضارياً ارتأت محافظة دمشق بإزالتها وجعلها مركزية لكن


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2011-01-04
 
Ali Ferzat >>   How Ali Ferzat

كلما ذكر أحد أمامي كلمة الحساب والآخرة ،أشعر برهبة كما لوأني تلميذ في الصف الأول لأن كلمة الحساب سواء كانت بالآخرة أو في الدنيا تعني لي شيئاً واحداً وهي حساب الجمع والضرب والطرح فدرس الحساب مازال في مخيلتي في ذلك الصف في مدرسة نور الدين شهيد في حماة زائد الأستاذ ظافر الإمام وعصاه المفلطحة ونظراته القاسية والحنونة أحياناً


Read More
 
علق على الموضوع
 
 
2011-01-04
 
Ali Ferzat >>   hewar alesbo3

نطرح عليكم هذه التساؤلات لتشاركوننا بآرائكم عبر موقعنا
لماذا الفرقة بين حكومات الدول الإسلامية والعربية ؟
لماذا الفرقة بين حكومات الدول الإسلامية وشعوبها؟


Read More
 
علق على الموضوع


قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 80 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011