ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2011-04-25

هاهو مجلس الشعب يتكلم وإن كان قد تأخر بعض الشيء .... وبدأت الاستقالات حيث انضم إلى قائمة المستقيلين نائب رئيس غرفة تجارة درعا فيصل الهيمد وبذلك يكون انضم إلى بشير الزعبي وبسام الزامل عضوي مجلس المحافظة والرفاعي والحريري عضوي مجلس الشعب ..... وبالتالي نقول إن الحياد كذبة كبيرة في هذه الأحداث....؟؟؟!!! ولو قبلنا بالصمت لانطبق علينا المثل القائل(الساكت عن الحق شيطان أخرس وأصم وأبكم)..؟؟!!!! بقلم ...ردينة العلي

36 Like

 
فنان تشكيلي
2011-04-25 17:57:34
للاسف بعض الرموذ المثقفة والتي كنا نكن لهم الكثير من الاحترام قد رضخو للنظام وازلامه وخيبو امالنا..ولكن املنا بالشعب العظيم اكبر وهولاء سيندمون على فعلتهم حفظ الله شعبنا ووطننا
18 Like

 

 
yasar
2011-04-25 18:17:07
يبدو أن الكثيرين منهم لم يفهموا أن لا مكان للوقوف بالوسط
11 Like

 

 
syriana
2011-04-25 18:19:14
جنوا على درعا باستقالاتهم و اجوا عليهم بالدبابات
10 Like

 

 
سوري حلبي
2011-04-25 18:26:43
إن كنتم تقصدون البوطي وأمثاله فهؤلاء هم أبواق النظام ومنذ زمان طويل ولكنكم الآن فقط قد انتبهتم إليه ...بالله عليكم هل تظنون أن يترك هذا النظام أحد الشرفاء وهو يصول ويجول ؟؟؟
13 Like

 

 
go forward
2011-04-25 18:43:38
اخخخخخ ما لي نفس اكتب تعليق بعد ييلي عم يصير بدرعا
12 Like

 

 
خالد
2011-04-25 18:50:28
انا برأي يا فنان تشكيلي املكم ما بالشعب املكم بمجلس الأمن الذي بدا يشارك في المؤامرة والغبي هو من لا يعرف مسيرة مجلس الشعب وتدخلاته حول العالم
8 Like

 

 
ام المندسين
2011-04-25 18:55:20
استاذ علي الناس ما بتحكي لانها خايفه وعم تنتظر تشوف شو بدو يير بس واللع صدقني لو حسو ولو قليل من العدل والحريه وخاصه حريه الكلمهلوجدت الاف بيتكلمو بل الملايين ما في منزل في سوريا كلها الا وله تجربه مريره معهذه الممارسات والظلم الرهيب يلي يمارسه النظام ضد ابناء وطنهكثيرا ما تسمع فلان ابن الجيران اعتقل عشر سنين لانه حكى نكته تخص الرئيس او شيء مشابهالله يصبرنا والله هلكنا متنا ظلم وقهر وخوف وعذاب مادي ومعنوي
10 Like

 

 
go forward
2011-04-25 18:58:55
.....
8 Like

 

 
mamdouh
2011-04-25 19:29:13
بتعرف يا علي فرزات انو تاريخك محيتو بعد دعمك لحركه التمرد عفوا الثوره.اراك سعيدا وابناء وطنك من الطرفين يذبحون.وان كنت ريد الحريه كماتدعي و تدعون.لماذا لا تننزل الى الشارع مع الناس
9 Like

 

 
mamdouh
2011-04-25 19:39:16
ام المندسين.الله يخليلك مندس.بس ديري بالك عليه
8 Like

 

 
عبدالله عبدالله
2011-04-25 21:01:05
ياجماعه اثبتت درعا انها الاولى بكل شي .........الاولى بعدد المسؤلين بالحكومه ...............الاولى بعدم السكوت عالذل...............الاولى بقيام الثوره ..........الاولى بالمسيرات الحاشده ............الاولى بالتضحيه بالروح والدم ..... الاولى من تكلم داخل مجلس النوام بوجه الاسد وقال له بأن عناصر الامن تقتل المواطنين................الاولى بأسقاط اول صنم............الاولى بترديد شعار الشعب يريد اسقاط النظام ......................الاولى بالاستمرار بالثوره ..................الاولى بالاستقالات من الحكومه .........وانشاءالله الاولى بالتحرر من النظام الدكتاتوري ..........اذا........... هي الاولى بكل شئ وتستحقها بجداره وشرف ..... هنيأ لك يادرع العرب
17 Like

 

 
غزوان العلي
2011-04-25 21:53:24
الى ممدوحياسيد ممدوح لو بقي عندك ذرة وطنيه وخجل وترحم على ارواح الشهداء الأكثر من 500 انسان سوري لما سميت هذه الثوره بتمرد ، انتم تجردتم عن الانسانية وحقوق الانسان لهثا وراء طاغية وزمرة ومله لا تعرف الرحمه سرقت سوريه من اموالها واعراضها وحرمة بيوتها واذلت الناس مع انهم احرار ...اتقي الله في قولك وعد الى صوابك.
13 Like

 

 
zelzal
2011-04-25 22:47:14
خير ان شاء الله ...والله ياسيد ممدوح لا أراك إلا أسعد الناس بمقتل الناس فكما قلنا لك سابقاً ...اخرج من جونا وحياتنا وهواءنا ولا تسممه ...ثم أغلق الباب خلفك
10 Like

 

 
عبدالله عبدالله
2011-04-25 23:04:03
الوطن يعني أنا وانت .....اي....... الدكتور الطبيب والدكتور المهندس والفلاح والعامل والخادم والمدرس واختي واختك وامي وامك ووووووووو ........اقصد ان الوطن مجموع هذول الناس وكلا يخدم وطنه من موقع عمله والوطنيه وحب الحريه ومناصرت الثوره ليس بالنزول بالشارع فقططططططططططط ياسيد مندوح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
10 Like

 

 
دمتم سالمين
2011-04-26 00:22:05
غزاون العلي..ياريت حضرتك ويلي متلك تصحا بقا.وتشوف مو بس بعينتينك يلي مو شايفين غير الحقد والانتقام.ايمتى بدك تصغر مشاكلك الشخصية والنفسية قدام وطنك؟؟بدك أميريكا وأمم متحدة تدافع عنك وتعطيك كرامة وحرية دمار متل يلي عطته للعراق يلي اغتصبت رجالن قبل نساءن وفلسطين وليبيا والسودان وغيرن من الدول؟إنت شو بدك تحديدا؟؟أي حريات ومطالب بدك ياها؟حرية الدعوة للجهاد؟؟حرية مجتمع مدني يتفزلك علينا عأساس مثقف ومعجب بتجارب الدول الأوربية ؟؟روح لعندن وشوف..عأساس مظاهرات سلمية.وشهداء الجيش والأمن والشرطة هدول من الرايات البيض السلمية؟وياريت استاذ علي يااستاذ الديمقراطية والتعبير عن الرأي مابقا تصادرلي تعليقاتي
10 Like

 

 
دمتم سالمين
2011-04-26 01:00:40
جريدة أميريكة قالت إنو قاعدة عمليات اسرائيلية عاملة ومجندة صفحة الثورة السورية بالفيس بوك..شو رأيك استاذ عليكيف بقا بدنا نميز بين المعارضة العميلة والمأجورة والمدفوعة من اسرائيل لمخططاتها الخبيثة بالمنطقة وبين المعارضة الحبوبة الطيوبة اللي مجمعة بعضها بتمسيح جوخ لبعضها يلي بدها تطلق الحريات على أذواقها.وبين اللي بدن اصلاحات حقيقية وعم يشتغلو ويكافحو ليغيروا ويصلحو ليعيشو بالبلد متل أي مواطن مرتاح ببلده.وبين يلي عم تدب فين الحمية ويتجمعوا بالشارع وعم ينادوا حرية سلمية وباصلاحات فعلا بلشت وكانت أعلى من مطالبن حتى؟
10 Like

 

 
دمتم سالمين
2011-04-26 02:08:12
دي حاج تطيبو خاطر حالكن وتضحكو عحالكن بإنك انتصرتو باستقالة هدول .أصلا لازم تخجلو منن هدول انتهازيين وعم يسجلو موقف.وحاسبينها بس صارت انتخابات حرة رح يكونو الأبطال يلي رح يحصدو كل الأصوات.عنجد لازم تتبرأو منن لأنن هني يلي وصلو درعا لهاليوم..بإنتهازيتن واستغلالن لمناصبن بكلشي إلا بخدمة مدينتن.لك وين كان صوتن قبل؟؟هلق صاروا رجاااال؟؟بعزيكن بإنتصاركن المبهدل هاد
11 Like

 

 
الحلم
2011-04-26 02:15:00
ياشباب اسرائيل كانت تقتل الاطفال بغزة معروفة بوحشيتها والقتل العشوائي للجميع بمافيهم الاطفال بس شفتو بعمركم بفلسطين طفل مقنوص براسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟، لك بد افهم منين هالحقد فلتتعلم اسرائيل كيف تكون الابادة الحقيقية
12 Like

 

 
دمتم سالمين
2011-04-26 03:05:29
سيد زلزال..بدك تقعد تندب وتنوح لحالك على كيفك؟؟خلينا معك نسمعك ونخليك تنفس عن روحك المقموعة ونستوعب جهلك بلكي بنفيدك برأي آخر.أو مافيك تتحمل غير رأيك؟لكن على أي شعب عم تفقس وتطالب بالحرية؟
10 Like

 

 
دمتم غير سالمين ايها السلفيين
2011-04-26 05:59:07
قعدو ببيوتكن ماحدا بيقنصكن يعني انضبو وخرسو
9 Like

 

 
mamdouh
2011-04-26 07:49:47
ياسيد غزوان متجي تعلمني الوطنيه وتحكيلي ان كلواحد بدو يخرب يحرق ويقتل باسم الوطن بدي قلك هذا شهيد.انت شايف نص الحقيقه وماشي بالبناسبك وثوره و وطنيه وعمتضحك ع حالك و علينا.تاني شي ماتقلي زمره و مله و مابعرف شو.انا كل هذا ناسيه مع العلمان ثورتكم طائفيه وما هتافات الاذقبه و خطبه شيخ ثورتكم الخليلي الا دليل علىذالك .والسيد زلزال ما بيستاهل ينرد عليه بس رح قلر روح العب عمو.ولكل الثوار اذا انتثائر ما تنظر وانزل ع الشارع و لاتقلي كل من موقعه.تصبحون على وطن
10 Like

 

 
عبدالله عبدالله
2011-04-26 12:46:56
ياجماعه هذا سيد نادمين عفوا سالمين ........... انت مثل بوش الحقير ان لم تكن معي فأنت ضدي وهذا كلام سخيف وصاحب عقل انتكالي ان كان عنده عقل ............ يعني اما الاحتلال والخراب واما ماكو حريه شوهالمنطق الاعوج.............. ياخي انا بدي حريه ان اختار من يمثلني بمجلس المحاسبه للمخطئين والحراميه .......... بدي حريه اختار الحزب الذي انتمي اليه ويحقق رغباتي وتوجهاتي ............ بدي اختار رئيسي ومن يمثل بلادي ..........يارجل المواطن السوري لاقيمة له بالداخل والخارج ...........لانك غير مهم عند قيادتك ........وتعتبرك بقره حلوب ..........بل.......احيناا ..........البقره الحلوب افضل عندهم منك ايها المواطن الي خايف على وطن اصلان انت نكره به........... وهي بالمحصله اراء المجتمع .......خايفين عالوطن والريس ..ام....خايفين على مصالحكم .......ام ......انكم جبناء واشباه رجال ......لاتستحقون الحياة ........الا ..مع قطعان الاغنام ....لان .........الاغنام لاتحتاج العقيل او التفكير . فقط تحتاج راعي يوجهها الى مكان الرعي او الذبح او الحضيره ............اعتذر من اصحاب العقول ...ولاعاشو ودامو ا من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
9 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-04-26 12:53:11
يبدو ان النباح قد على صوته والمشكل انو ما بنعرف نعوي حتى نرد ولكن ليعلمو ان الكلاب تنبح والقافلة تمضي
12 Like

 

 
أين انتم من التدخل الأجنبي
2011-04-26 15:37:06
سيد علي كونك عم تواكب الوضع بقلمك بتمنى تمر عالموقف العالمي يعني عمسخرة فرنسا واميركا ومجلس الامن ولا مختص هلا بالنظام السوري وصرت تأمن بانسانية الانظمة الغربيه والاميركيه
9 Like

 

 
علا
2011-04-26 21:35:41
رجاء خاص لكل مثقف وواعي...وإلك ياأستاذ علي...حاج تقولو نظام..وتفوتو بهالترهات......رجاء خاص...الوضع أكبر من هيك...بتمنى نكون إيد وحدة...بدنا ترجع بلدنا آمنة..بدنا فعلا نشتغل عالإصلاح...بدنا نعيش بكرامتنا بعيد عن أي تدخل أجنبي..صهيوني.....بترجاكون لاتضيعو البلد من ورا أحقادكون..اللي حاليا تفتقر للمنطق...بتمنى هالكلمة توصل إلك أستاذ علي...لأن عندي ثقة بوطنيتك...
9 Like

 

 
دمتم سالمين
2011-04-27 03:11:07
أما شو هالفهم استاذ عبد اللهشو عندك رغبات وتوجهات غير رغبات أي واحد مننا؟رغباتك يجي أوباما يجبلك حرية يغتصبك فيا؟؟افهم بالأول نحنا شو عم نحكي بعدين تفضل فقس مبادئ كرامة علينا.إذا انت مندعس وشايف حالك نكرة ماتشلف هالصفة على غيرك يامثقف.نحنا متوازنين ومو حاقدين ومو ساكتين عن حقوقنا بس بنعرف وبدنا نصلها بطريق نضيف مو بطريقك الوسخ بالحقد والدعم الخارجي من سيدك أوباما يلي ناطره
9 Like

 

 
دمتم سالمين
2011-04-27 03:41:18
هاد يلي عم حاول فهمن ياه ياعلا.الوضع أكبر من ما هني شايفينه.والمشكلة علواه شايفينه اصلاح وتطوير بالبلد.هني مو شايفين أصلا لأنو الحقد مغطي عيونن بغشاوة والتارات القديمة ماعم يطلعو منها لأنن متل الببغاوات عم يكرروا عبارات آخدينها من قاعدة البيانات بالانترنيت اللي عم تصرفلن عليه اسرائيل ملايين الدولارات..لك اصحو بقا..أنا ماني عم مسح جوخ لحدا.أنا بدي حياة سليمة بكرامة وطني.بس اتدنس وطني من الخارج أنا ما بيبقالي شي من الكرامة.لك افتخرو برأيسكن عالأقل بموقفه العربي الشهم من قضية فلسطين.لك افتخرو إنو مالنا دين خارجي لا من دول عربية ولاغربية.عنجد شعب نق قا ق
9 Like

 

 
freedomonly
2011-04-27 13:14:02
في سوريا استشهاد 250 مواطن خلال شهر بسبب تأخر الإصلاحات و250 في أربعة أيام بسبب البدء بالإصلاحات ............... الله لا يسلم فيك ولا عظمة .... الحقد والتارات اّنية ... ولكن مفهوم حرية وكرامة الانسان لا ينحصر بالمفهوم اللي رضعكوا اياه هادا النظام واللي بينحصر على الحصول على ربطة الخبز بدون ما تاخدلك طيارة عرقبتك وخلال ساعة وحدة بس مو سبع ساعات .... يبدو ان التضييق وحصار المدن بدأ يؤتي أوكله ... وأرى الأبواق تزداد
9 Like

 

 
moatn
2011-04-27 13:44:17
كفرت بكم الهذا الحد صغرتم الوطن و لا ترونه الا من خلال شخص واحد وكل من يقول لكم لا تقتلونه كفرا بكم وهنيئا لكم هكذا مزرعة وانشاء الله اذا خمدت الثورة لاقدر الله ان ماهر الحقير بيعمل بيكم اكثر من اللي عملو عمه الكلب ولا لانكم من الطائفة مفكرين حالكم معصومين لا ياروحي هذا النظام لابيهمو طائفة ولادين بس انشالله بيعمل بيكم وبابنائكم وبنسائكم هو وشبيحته اللي بتستحقونه يا اذلاء
9 Like

 

 
عاطل عن العمل
2011-04-27 14:22:07
السيد علي فرزات سؤال هل واكبت احد تلك المظاهرات التي يدعون انها سلمية ..... و هل قمت انت و غيرك من المثقفين ؟؟؟؟ بسؤال احد هؤلاء المخربين السلميين عن طلباته و كيف هو يرا الحرية او يطلبها ......
10 Like

 

 
Rami
2011-04-27 18:10:58
طيب اللي بيكسر سيارة او بيحرق باص او ممتلكات عامة بتحاكمو ما بتقوصو براسو ثم ان يعني بدك تلومنا على تخبيصالنظام بحالو النظام عم ينتحر شو منعملو؟؟؟؟؟؟؟ نحن القوصنا عالعالم؟ نحن اللي قنصنا الاطفال براسن نحن اللي دعسنا عاهل بانياس نحن اللي عزبنا الناس بالسجون حقوق الانسان مانن عميان متل ايام حماه حتى يفكر النظام انو بتتمرق يعني بالعربي الفصيح النظام جاب الدب لكرمو وحرق كل وراقو اللي كان قوي فيها بعد ما قلب 3 رباع الشعب ضدو باسلوب العنف ضد شعبه
11 Like

 

 
Rami
2011-04-27 18:14:34
يا شباب المظاهرة ليست طائفية ابدا يا ناس فعاطف نجيب الذي هو من اشعل فتيل الثورة بعد ان عذب الاطفال وطرد الاهالي وقذفهم بعديد الكلمات هو سني والشعب اصلا احد مطالبه محاكمه هذا السفاح لذلك الاعتراض ليس على طائفة معينة ارجوكم اخرجو من العقول المتحجرة اللتي تملكونها وليكن لكم مدى بعيد
11 Like

 

 
سوري محشش
2011-04-28 22:31:01
دمتم سالمين إليك مقارنة بين سيدك بشار وبين سيد سيدك شارون شارون يقتل الفلسطينيين والعرب لحماية شعبه وبشار يقتل شعبه لحماية نفسه
11 Like

 

 
سوري محشش
2011-04-28 22:33:19
دمتم سالمين وممدوح وباقي الشبيحة إطمئنوا لن يكون هناك أي تدخل عسكري أجنبي في سوريا لسبب بسيط وهو أن هذا النظام لم ولن يجدو خيرا منه لحماية مدللتهم إسرائيل والسهر على حفظ أمنها
9 Like

 

 
سوري محشش
2011-04-28 22:47:13
دمتم سالمين مادمت تثق بالصحف الأميريكية إليك هالبشرى من الواشنطن بوست قال سيد سيدك رئيس وزراء اسرائيل أن أمن اسرائيل مهدد بزوال نظام بشار وأن هدوء جبهة الجولان لن يستمر طويلا بزوال هذا النظام ؟؟؟؟
9 Like

 

 
سوري محشش
2011-04-28 22:50:03
زبدة القول كل من يضع يده بيد النظام كافر وخائن ... قولا واحدا
10 Like

 

 
سوريا وطني
2011-05-04 09:03:19
شكرا على كل الاراء بس ممكن حدا يفهمني هل من لايقبل بالذل بصير مندس لك اعتقلو ولاد بين 10و12 سنة وعذبوهم وبدكن اهاليهم تسكت مين السبب لحتا وصلنا لهون مو النظام بتصعيدو للمسالة واخر شي بصير الجاني على حق والمجني علي هو الي صعد الامور
8 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 14 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011