ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2011-05-21

اعتذر من أصدقائي القراء لعدم قدرتي على التواصل معكم الكترونياً مساء أمس ...........فقد وصل البل للنت ...........وكان في إجازة يبدو أنه بدأ يتضامن مع الغير مندسين.......؟؟؟!!! وأصبح يرابط في المنزل خوفاً من أن يندس عليه فايروس مندس ....... ويصبح في خبر كان لذا اعذروني .......واعذروا انترنت قوم ذل ... ؟؟؟؟!!!!!!!!!

49 Like

 
mhbous
2011-05-21 21:04:54
الله يقويلكن انترنتكن...
0 Like

 

 
mhbous
2011-05-21 21:04:54
الله يقويلكن انترنتكن...
9 Like

 

 
joudy
2011-05-21 21:24:07
السلام عليكم با استاذ علي هذة اول مرة ارسل رد لي على موقعكم الكرم ولا اعرف من اين ابدا فانا بمل صراحة كالاطرش بالزفة ياسيدي انا سورية مغتربة لا اعرف شيئا عن بلدي الا من القنوات الفضائية والنت وللحق ما اراه يجعل حتى الكافر يبكي وان اتصلت باهلي اتصال الملهوف للاخبار عجز لساني عن السؤال مخافة عليهم فانا وان كنت مغتربة الا ان صباي كله قضيته بين جدران الخوف وقصص المخابرات الرهيبة ولا استطيع القول لله در هذه البلد ولله لا املك لها الا الدعاء المتواصل وهو اضعف الايمان
0 Like

 

 
joudy
2011-05-21 21:24:07
السلام عليكم با استاذ علي هذة اول مرة ارسل رد لي على موقعكم الكرم ولا اعرف من اين ابدا فانا بمل صراحة كالاطرش بالزفة ياسيدي انا سورية مغتربة لا اعرف شيئا عن بلدي الا من القنوات الفضائية والنت وللحق ما اراه يجعل حتى الكافر يبكي وان اتصلت باهلي اتصال الملهوف للاخبار عجز لساني عن السؤال مخافة عليهم فانا وان كنت مغتربة الا ان صباي كله قضيته بين جدران الخوف وقصص المخابرات الرهيبة ولا استطيع القول لله در هذه البلد ولله لا املك لها الا الدعاء المتواصل وهو اضعف الايمان
18 Like

 

 
مجعلك فلحوط
2011-05-21 21:43:02
بشرفي أنشغل بالي عليك ، على كل الحمد الله شغلة نت بسيطة أصلا اللي عنا شي بيشبه النت بس مو نت ، الحمد الله عالسلامة ، وعلى قول المتل كل هالنت ما بيحـ..........
0 Like

 

 
مجعلك فلحوط
2011-05-21 21:43:02
بشرفي أنشغل بالي عليك ، على كل الحمد الله شغلة نت بسيطة أصلا اللي عنا شي بيشبه النت بس مو نت ، الحمد الله عالسلامة ، وعلى قول المتل كل هالنت ما بيحـ..........
11 Like

 

 
sultan52
2011-05-21 21:53:06
لا تزال قرية السنافر تعيش حالة من عدم الاستقرار فبعد خروج سنفورة لتقول لنا ان المشاكل اصبحت خلفنا خرج علينا سنفور مفكر ليقول انه مصّر على البقاء في مربع بابا سنفور حتى لو لم يبقى في هذا المربع الا هو وبابا سنفور وان جميع المربعات الباقية ستتحول الى مضلعات غير منتظمة وخرج سنفور طمّاع ليؤكد ان أمن قرية السنافر مرتبط بأمن شرشبيل ومساعده هرهور.. ويستمر سنفور غضبان بقيادة فرقة السنافر ويطير من جزء الى جزء من القرية لملاحقة السنافر الضالين عملاء شرشبيل في القرية اما سنفور غبي فأكد ان ملاحقة عصابات السنافر ستستمر وسيضربون بيد من حديد حتى لا يستطيع احد من الضالين ان يسنفر بحياته من قرية السنافركل هذه التلاحقات جاءت بعد اكتمال المؤامرة الكونية على قرية السنافر فبعد انضمام سكان زحل وبلوتو الى خط المؤامرة خرج عدد من سكان المريخ ليصورو افلام مفبركة على سطح القمر ويدعون ان هذه الصور من داخل قرية السنافر ؟
0 Like

 

 
sultan52
2011-05-21 21:53:06
لا تزال قرية السنافر تعيش حالة من عدم الاستقرار فبعد خروج سنفورة لتقول لنا ان المشاكل اصبحت خلفنا خرج علينا سنفور مفكر ليقول انه مصّر على البقاء في مربع بابا سنفور حتى لو لم يبقى في هذا المربع الا هو وبابا سنفور وان جميع المربعات الباقية ستتحول الى مضلعات غير منتظمة وخرج سنفور طمّاع ليؤكد ان أمن قرية السنافر مرتبط بأمن شرشبيل ومساعده هرهور.. ويستمر سنفور غضبان بقيادة فرقة السنافر ويطير من جزء الى جزء من القرية لملاحقة السنافر الضالين عملاء شرشبيل في القرية اما سنفور غبي فأكد ان ملاحقة عصابات السنافر ستستمر وسيضربون بيد من حديد حتى لا يستطيع احد من الضالين ان يسنفر بحياته من قرية السنافركل هذه التلاحقات جاءت بعد اكتمال المؤامرة الكونية على قرية السنافر فبعد انضمام سكان زحل وبلوتو الى خط المؤامرة خرج عدد من سكان المريخ ليصورو افلام مفبركة على سطح القمر ويدعون ان هذه الصور من داخل قرية السنافر ؟
21 Like

 

 
dani
2011-05-21 22:11:49
يبدوا ان النت بس عندك..لأنك البارحة كنت عم تضيف لموقعك بعض الأضافات التي بدورها توقف الموقعيمكن انت ساحب كبل ضوئي من المريخ
0 Like

 

 
dani
2011-05-21 22:11:49
يبدوا ان النت بس عندك..لأنك البارحة كنت عم تضيف لموقعك بعض الأضافات التي بدورها توقف الموقعيمكن انت ساحب كبل ضوئي من المريخ
8 Like

 

 
Salwa
2011-05-21 22:31:55
الحمدلله ع السلامة استاذ علي بتصير كتير شغلات بها البلد بعني ما تستبعد اي شي بس عطول نحن معك ع الخط انا انشغل بالي عليك كتيررررررررر
0 Like

 

 
Salwa
2011-05-21 22:31:55
الحمدلله ع السلامة استاذ علي بتصير كتير شغلات بها البلد بعني ما تستبعد اي شي بس عطول نحن معك ع الخط انا انشغل بالي عليك كتيررررررررر
8 Like

 

 
عبدالله عبدالله
2011-05-21 22:39:59
والله ياستاذ علي بس لايكون الشباب اخذوك وشربوك فنجان القهوه عالريحه ....وبعدين..... عملوا معاك مقابله ستنشر لاحقا ....عالفضائيه السوريه ..البرنامج الخاص بالفنانين .... تحلل الاحداث بسوريا ومن ورائك الشمس تمطر بعز الظهر .......والورد الاحمر يسبح بالسماء ......ودرجة الحراره لاتزيد على 20 درجه تحت الصفر .....والمذيعه لابسه من غير..........؟ وتقسم بحبها للوطن وللامن ووووووووووووو...ان الناس طالعين يشكرون ربهم عالمطر والثلج وغسيل الشوارع بالمجان.............
0 Like

 

 
عبدالله عبدالله
2011-05-21 22:39:59
والله ياستاذ علي بس لايكون الشباب اخذوك وشربوك فنجان القهوه عالريحه ....وبعدين..... عملوا معاك مقابله ستنشر لاحقا ....عالفضائيه السوريه ..البرنامج الخاص بالفنانين .... تحلل الاحداث بسوريا ومن ورائك الشمس تمطر بعز الظهر .......والورد الاحمر يسبح بالسماء ......ودرجة الحراره لاتزيد على 20 درجه تحت الصفر .....والمذيعه لابسه من غير..........؟ وتقسم بحبها للوطن وللامن ووووووووووووو...ان الناس طالعين يشكرون ربهم عالمطر والثلج وغسيل الشوارع بالمجان.............
10 Like

 

 
سوري اصلي
2011-05-21 23:20:11
منيح طلعت شغلتك انترنت بس استاذ علي...لي ابن عم من عام 1982 لم ياتي بموعده وانشغلت عليه وطلع من تدمر بعدها في عام 1995 وطبعاً اشتبهو فيه بس ماعليه شئ يعني براءة بعيد الشر عنك طبعاً
0 Like

 

 
سوري اصلي
2011-05-21 23:20:11
منيح طلعت شغلتك انترنت بس استاذ علي...لي ابن عم من عام 1982 لم ياتي بموعده وانشغلت عليه وطلع من تدمر بعدها في عام 1995 وطبعاً اشتبهو فيه بس ماعليه شئ يعني براءة بعيد الشر عنك طبعاً
14 Like

 

 
عبود
2011-05-22 00:49:21
بذمتك ماكنت عند بيت خالتك ما شاء الله ماكتر خالاتنا
0 Like

 

 
عبود
2011-05-22 00:49:21
بذمتك ماكنت عند بيت خالتك ما شاء الله ماكتر خالاتنا
8 Like

 

 
معجب
2011-05-22 00:50:28
عم يعملو شوطة على كل المحافظات محافظة محافظة -شارع شارع - حارة حارة - بيت بيت - اولا قطع هواتف و انترنت و بعدين قطع كهربا و بعدين قصف و قتل و و باالآخر مسرحيات ع التلفزيون - الله يرحمنا و ينتقم منهم
0 Like

 

 
معجب
2011-05-22 00:50:28
عم يعملو شوطة على كل المحافظات محافظة محافظة -شارع شارع - حارة حارة - بيت بيت - اولا قطع هواتف و انترنت و بعدين قطع كهربا و بعدين قصف و قتل و و باالآخر مسرحيات ع التلفزيون - الله يرحمنا و ينتقم منهم
11 Like

 

 
ام المندسين
2011-05-22 04:51:51
استاذ علي الله لا يحرمنا منك يارب انت بتعبر عن كل المندسين المسحوقين من شعبنا المسكين
0 Like

 

 
ام المندسين
2011-05-22 04:51:51
استاذ علي الله لا يحرمنا منك يارب انت بتعبر عن كل المندسين المسحوقين من شعبنا المسكين
13 Like

 

 
يحيى اسكندر
2011-05-22 13:49:53
يا ام المندسين يبدو ابو المندسين عم يشتغل شاهد عيان بالامارات وتاركك معليش كل المندسين وشهود العيان بتعتبريهن ابو المندسين تماما تماما تماما عم تفهمي عليي
0 Like

 

 
يحيى اسكندر
2011-05-22 13:49:53
يا ام المندسين يبدو ابو المندسين عم يشتغل شاهد عيان بالامارات وتاركك معليش كل المندسين وشهود العيان بتعتبريهن ابو المندسين تماما تماما تماما عم تفهمي عليي
7 Like

 

 
لينا
2011-05-22 19:35:29
لو أحدٌ يمنحني الأمانْ.. لو كنتُ أستطيعُ أن أقابلَ السلطانْ قلتُ لهُ يا سيّدي السلطانْ كلابكَ المفترساتُ مزّقت ردائي ومخبروكَ دائماً ورائي.. عيونهم ورائي.. أنوفهم ورائي.. أقدامهم ورائي.. كالقدرِ المحتومِ، كالقضاءِ من أشعار نزار قباني
0 Like

 

 
لينا
2011-05-22 19:35:29
لو أحدٌ يمنحني الأمانْ.. لو كنتُ أستطيعُ أن أقابلَ السلطانْ قلتُ لهُ يا سيّدي السلطانْ كلابكَ المفترساتُ مزّقت ردائي ومخبروكَ دائماً ورائي.. عيونهم ورائي.. أنوفهم ورائي.. أقدامهم ورائي.. كالقدرِ المحتومِ، كالقضاءِ من أشعار نزار قباني
9 Like

 

 
خالد
2011-05-22 22:44:49
يييييياااااااا لطيـــــــــــــف شو بتكــــش..وانك...لا قاطع ولا في البلا
0 Like

 

 
خالد
2011-05-22 22:44:49
يييييياااااااا لطيـــــــــــــف شو بتكــــش..وانك...لا قاطع ولا في البلا
6 Like

 

 
moatn
2011-05-22 22:53:59
اختي ام المندسين ارجوك ان لاتوسخي لسانك بالرد على المسمى ميت كندرة لان هكذا هم وهذه هي لغتهم وهم من تربو على هذا في بيوتهم ويعتقدون ان الناس كلها مثلهم وتقبلي نصيحة اخوك مواطن مندس والحمد لله على السلامة استاذ علي
0 Like

 

 
moatn
2011-05-22 22:53:59
اختي ام المندسين ارجوك ان لاتوسخي لسانك بالرد على المسمى ميت كندرة لان هكذا هم وهذه هي لغتهم وهم من تربو على هذا في بيوتهم ويعتقدون ان الناس كلها مثلهم وتقبلي نصيحة اخوك مواطن مندس والحمد لله على السلامة استاذ علي
11 Like

 

 
سوري اصلي
2011-05-22 23:29:12
يحيى أسكندر الشبيح أصبح ينحو أتجاهاً قذراً بعدما أفلس هذا الوغد من تخبطاته وهلوساته الكلامية وهذا ليس غريباً عليهم فالشبيحة على الأرض شغلتهم أهانة الشعب السوري وسرقتهم وقتلهم وتخريب ممتلكاتهم وحتى أغتصاب الحرائر والقيام بكل مايمكن من أجرام طائفي وحقد اسود ضد أحرار سوريا ...و هاهو يقوم بالتشبيح على النت ضد أخواتنا ونحن له بالمرصاد ولن نسمح بهذا فنأمل منك يا أستاذ علي فرزات أن تفلتر تعليكاتهم التي تعبر عن أخلاقهم وسلوكهم وتربيتهم القذرة التي تسئ لأبناء وطننا الأحرار و مثلك يا يحيى أسكندر كمثل الكلب إن حملت عليه يلهث وإن تركته يلهث ولكن أحياناً صوت لهاثه مزعج ...مع الأعتذار للكلب لتشبيه بك فالكلب معروف عنه الوفاء
0 Like

 

 
سوري اصلي
2011-05-22 23:29:12
يحيى أسكندر الشبيح أصبح ينحو أتجاهاً قذراً بعدما أفلس هذا الوغد من تخبطاته وهلوساته الكلامية وهذا ليس غريباً عليهم فالشبيحة على الأرض شغلتهم أهانة الشعب السوري وسرقتهم وقتلهم وتخريب ممتلكاتهم وحتى أغتصاب الحرائر والقيام بكل مايمكن من أجرام طائفي وحقد اسود ضد أحرار سوريا ...و هاهو يقوم بالتشبيح على النت ضد أخواتنا ونحن له بالمرصاد ولن نسمح بهذا فنأمل منك يا أستاذ علي فرزات أن تفلتر تعليكاتهم التي تعبر عن أخلاقهم وسلوكهم وتربيتهم القذرة التي تسئ لأبناء وطننا الأحرار و مثلك يا يحيى أسكندر كمثل الكلب إن حملت عليه يلهث وإن تركته يلهث ولكن أحياناً صوت لهاثه مزعج ...مع الأعتذار للكلب لتشبيه بك فالكلب معروف عنه الوفاء
13 Like

 

 
سليم
2011-05-23 00:02:51
رد على يحيى اسكندرفي تعليقاتك تهاجم المتظاهرين المطالبين بالحريةوتهاجم حمص ودرعا وباب السباع ثم تهاجم أم المندسين بهذا الكلام فهل أنت متأكد أنك يحيى ابن اسكندر ولا واحد تاني قصدي مانك يحيى لاتفهمني غلط
0 Like

 

 
سليم
2011-05-23 00:02:51
رد على يحيى اسكندرفي تعليقاتك تهاجم المتظاهرين المطالبين بالحريةوتهاجم حمص ودرعا وباب السباع ثم تهاجم أم المندسين بهذا الكلام فهل أنت متأكد أنك يحيى ابن اسكندر ولا واحد تاني قصدي مانك يحيى لاتفهمني غلط
11 Like

 

 
دومري
2011-05-23 03:22:53
أعجبني كثيرا تعليق سلطان قرية السنافر و يا ريت الأستاذ علي يصوغ هالتعليق برسم كاريكاتيري .
0 Like

 

 
دومري
2011-05-23 03:22:53
أعجبني كثيرا تعليق سلطان قرية السنافر و يا ريت الأستاذ علي يصوغ هالتعليق برسم كاريكاتيري .
6 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 13 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011