ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



مشهد واقعي
مقعدا على كرسي متحرك .. و امامه مذيع مع فريق اعلامي فني من فضائية الدووووووونيا يجري معه لقاء في الطريق مؤيدا للنظام و بعد انتهاء اللقاء لملم الفريق الاعلامي اغراضه و نزع المذيع اللاقط الصوتي من على قميص المقعد و امره ان ينهض من على كرسيه و يطويه للذهاب صوب السيارة (الفان) المخصصة للفضائية المذكورة ليعيدوا المشهد في مكان آخر
قدمت هذا المشهد بعد ان ربطته باللقاء التشاوري الذي سينتقل بافراده و كراسيه و خطاباته الى مكان آخر من هذا الشهر و اعتقد ان ما حواه المؤتمر من مقعدين قد تجاوزوا ما تفعله الدووووووونيا

بقلم : نور اليقين


38 Like

 
ابو فهمي السوري
2011-07-11 12:38:18
بس شو بدك ابداع
8 Like

 

 
ابو فهمي السوري
2011-07-11 12:38:18
بس شو بدك ابداع
8 Like

 

 
مواطن سوري و بس
2011-07-11 12:44:11
من يضمن لنا أنه اذا ذهبنا الى حوارهم ألا تستأصل حناجرنا اذا نطقت بما لا يتوافق مع مصالحهمنحن لا نرفض الحوار و لكن هم و بممارساتهم من يغتال الحوار...
17 Like

 

 
مواطن سوري و بس
2011-07-11 12:44:11
من يضمن لنا أنه اذا ذهبنا الى حوارهم ألا تستأصل حناجرنا اذا نطقت بما لا يتوافق مع مصالحهمنحن لا نرفض الحوار و لكن هم و بممارساتهم من يغتال الحوار...
17 Like

 

 
فهمان بس سوري
2011-07-11 13:19:12
أجمل لغة للحوار ان اوجه السيف إلى عنقك والدبابة على بيتك وأهلك وأطفالك وأحمل خنجرا بيدي وادعوك للتحاور ...... حوار سوري بحت
11 Like

 

 
فهمان بس سوري
2011-07-11 13:19:12
أجمل لغة للحوار ان اوجه السيف إلى عنقك والدبابة على بيتك وأهلك وأطفالك وأحمل خنجرا بيدي وادعوك للتحاور ...... حوار سوري بحت
11 Like

 

 
Antibiotic
2011-07-11 13:26:23
حوار الموالاة مع الموالين
11 Like

 

 
Antibiotic
2011-07-11 13:26:23
حوار الموالاة مع الموالين
11 Like

 

 
khawla youssef
2011-07-11 13:46:26
الذي شارك في هذا الحوار هو النظام مع النظام ولا ذخل للشعب فيه فيجب أن لا نشغل أنفسنا به يستطيعون الاجتماع وصنع مؤتمرات قدر ما يريدون لكن الشعب يريد إسقاط النظام فهل هم قادرون على محاورة شعب هذا مطلبه؟
9 Like

 

 
khawla youssef
2011-07-11 13:46:26
الذي شارك في هذا الحوار هو النظام مع النظام ولا ذخل للشعب فيه فيجب أن لا نشغل أنفسنا به يستطيعون الاجتماع وصنع مؤتمرات قدر ما يريدون لكن الشعب يريد إسقاط النظام فهل هم قادرون على محاورة شعب هذا مطلبه؟
9 Like

 

 
ميداني
2011-07-11 13:59:52
منيح اللقاء بس كان ناقصه قرار صغير .....سنسى وجود قارة حلب من على الخارطة
8 Like

 

 
ميداني
2011-07-11 13:59:52
منيح اللقاء بس كان ناقصه قرار صغير .....سنسى وجود قارة حلب من على الخارطة
8 Like

 

 
ابو شمله
2011-07-11 14:03:22
هذا يمسى لقاء خوار وطني وليس حوار للاسباب التاليههذه الحكومه تحاور نفسهامندذ متى كان عباس النوري وسلاف فواخرجي وزوجها المصون ودريد لحام يتكلمون باسم الثوار ؟بل انهم اقرب الى الشبيحه اما محمد حبش فهو يمثل العهر بعينه تفوووووووووووووو عليهم وعلى هيك خوار الى اللقاء مع مجموعه ثانيه من الابقار
11 Like

 

 
ابو شمله
2011-07-11 14:03:22
هذا يمسى لقاء خوار وطني وليس حوار للاسباب التاليههذه الحكومه تحاور نفسهامندذ متى كان عباس النوري وسلاف فواخرجي وزوجها المصون ودريد لحام يتكلمون باسم الثوار ؟بل انهم اقرب الى الشبيحه اما محمد حبش فهو يمثل العهر بعينه تفوووووووووووووو عليهم وعلى هيك خوار الى اللقاء مع مجموعه ثانيه من الابقار
11 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-07-11 14:36:57
انا براي نعطيع النظام فرصة للتحوار مع نفسه لربما يقنع نفسه بالتنحي والذهاب
15 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-07-11 14:36:57
انا براي نعطيع النظام فرصة للتحوار مع نفسه لربما يقنع نفسه بالتنحي والذهاب
15 Like

 

 
راصور فلتان
2011-07-11 14:50:30
وينهاااااااااااا سارية السواس ما حضرت اللقاء الشارومي ؟؟؟؟؟ ..... تفاجئت كثيرا جدا عندما لم اجدها بعدما سمعت اشاعات قوية عن حضوررها ..... بشو احسن منها دريد لحام...
13 Like

 

 
راصور فلتان
2011-07-11 14:50:30
وينهاااااااااااا سارية السواس ما حضرت اللقاء الشارومي ؟؟؟؟؟ ..... تفاجئت كثيرا جدا عندما لم اجدها بعدما سمعت اشاعات قوية عن حضوررها ..... بشو احسن منها دريد لحام...
13 Like

 

 
أبا حوميييز
2011-07-11 15:38:37
آستجحاااش .....آستهباااال ...... آست ..... آست ............
7 Like

 

 
أبا حوميييز
2011-07-11 15:38:37
آستجحاااش .....آستهباااال ...... آست ..... آست ............
7 Like

 

 
adm 44
2011-07-11 17:54:38
حوار الاعمى والاخرس
9 Like

 

 
adm 44
2011-07-11 17:54:38
حوار الاعمى والاخرس
9 Like

 

 
سليم
2011-07-11 21:42:08
يقول المثل شو فهم الحمير بأكل الزنجبيل لك هاي السلطة شو فهمها بالحوار بس بالفعل آخر زمن
12 Like

 

 
سليم
2011-07-11 21:42:08
يقول المثل شو فهم الحمير بأكل الزنجبيل لك هاي السلطة شو فهمها بالحوار بس بالفعل آخر زمن
12 Like

 

 
saamee
2011-07-11 23:32:42
احد كراسين الفندق فكر لما شاف الممثلين انو عم يصوروا فلم فقلت له الم تشاهد باقي الناس فقال لي هاد يللي اكد لي التمثيلية
9 Like

 

 
saamee
2011-07-11 23:32:42
احد كراسين الفندق فكر لما شاف الممثلين انو عم يصوروا فلم فقلت له الم تشاهد باقي الناس فقال لي هاد يللي اكد لي التمثيلية
9 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 40 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011