ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2011-06-20

المعارضة عملت على مبدأ انا موافق وأبو العروس موافق وام العروس موافقة..مابقى ..غير موافقة العروس ؟؟؟؟؟والعروس هون ..الشعب السوري..يعني ماكتير مهم يوافق الشعب طالما الجماعة كلهم موافقين.. وهلهولة..لبيت فستق وبيت بندق.!!!؟.


كركوتي لـ «الشرق الأوسط»: اتفقنا على أنه لا مكان للحوار مع النظام
بيروت: «الشرق الأوسط»
اختارت المعارضة السورية في الخارج «حكومة المنفى» الخاصة بها، بعد أن انتخب أعضاء الهيئة الاستشارية المنبثقة عن مؤتمر أنطاليا مكتبا تنفيذيا من 9 أعضاء، كما أبلغت مصادر المعارضة «الشرق الأوسط» أمس. ويضم المكتب التنفيذي ممثلين لمعظم القوى السورية، ومن بينهم «الإخوان المسلمون» و«إعلان دمشق»، بالإضافة إلى تنوع طائفي يضم السنة والعلويين والمسيحيين والأكراد والعشائر. وأعضاء المكتب هم: محمد كركوتي، عمار قربي، ملهم الدروبي، خولة يوسف، عهد الهنيدي، عبد الله ثامر ملحم، رضوان باديني، سندس سليمان وعمرو العضم.
وقرر الأعضاء المنتخبون عقد اجتماع عاجل لتوزيع المهام وتشكيل اللجان. وقال عضو المكتب محمد كركوتي لـ«الشرق الأوسط» إن المكتب سيضع خطة عملانية لدعم التحركات الشعبية السورية في جميع المجالات، وإن أعضاء المكتب والهيئة الاستشارية التي انتخبته أكدوا التزامهم «سوريا ديمقراطية مدنية»، مشددا على أنه «لا يمكن التحاور مع هذا النظام».
وعلمت «الشرق الأوسط» أن وفودا من المكتب سوف تجري سلسلة لقاءات في دول القرار الإقليمية والعالمية لشرح وجهة نظر المعارضة والطلب إلى هذه الدول «تكثيف الضغوط على النظام السوري لوقف المجازر المرتكبة».


25 Like

 
خرفيش
2011-06-20 09:23:21
لا يخفى على اللبيب أنه سيظهر العديد ممن سيحاولون اللحاق بالمركب .....مطالب الثورة محقة ولا يختلف عليها اثنانالحرية والكرامة بكل معانيها - محاسبة القتلة والمجرمين واللصوص الذين أعاثوا فسادا في بلدنا واسترخصوا دم الشعب السوري - تفعيل دور القضاء وعودة الحياة الديمقراطية التعددية الى سوريا ...... ودمتم
10 Like

 

 
خرفيش
2011-06-20 09:23:21
لا يخفى على اللبيب أنه سيظهر العديد ممن سيحاولون اللحاق بالمركب .....مطالب الثورة محقة ولا يختلف عليها اثنانالحرية والكرامة بكل معانيها - محاسبة القتلة والمجرمين واللصوص الذين أعاثوا فسادا في بلدنا واسترخصوا دم الشعب السوري - تفعيل دور القضاء وعودة الحياة الديمقراطية التعددية الى سوريا ...... ودمتم
10 Like

 

 
جاد
2011-06-20 09:31:46
هههههههههه حلوة عنجد رئاسه عن بعد عنجد مسخرة معارضتنا ومهبول كل شي بيصدق انو همهن دمنا وحريتنا وديمقراطيتنا ميشيل كيلو وامثاله قد يموت من أجل قضية الوطن والشعب وبعض المعارضين الموجودين عنوة في المنفى كذلك لكن هؤلاء اعضاء المكتب التنفيذي فاني واثق من أن كرههم للسلطة سببه عدم امتلاكهم لها ويحلمون بيوم يرثوننا به ليجربوا كل ما سمعوا به من امتيازات للعرش ولكن سؤالي اين المناضل هيثم مناع والدغيم ؟؟والعرعور ؟؟ الا يتسع مكتبهم لكثير من الحقد بعد؟؟
10 Like

 

 
جاد
2011-06-20 09:31:46
هههههههههه حلوة عنجد رئاسه عن بعد عنجد مسخرة معارضتنا ومهبول كل شي بيصدق انو همهن دمنا وحريتنا وديمقراطيتنا ميشيل كيلو وامثاله قد يموت من أجل قضية الوطن والشعب وبعض المعارضين الموجودين عنوة في المنفى كذلك لكن هؤلاء اعضاء المكتب التنفيذي فاني واثق من أن كرههم للسلطة سببه عدم امتلاكهم لها ويحلمون بيوم يرثوننا به ليجربوا كل ما سمعوا به من امتيازات للعرش ولكن سؤالي اين المناضل هيثم مناع والدغيم ؟؟والعرعور ؟؟ الا يتسع مكتبهم لكثير من الحقد بعد؟؟
10 Like

 

 
مغترب طفران
2011-06-20 10:25:36
المعارضة تنتخب مكتبها التنفيذي وهذا من حقها وليس بالضرورة ان تسأل الشعب حيث أن المعارضة ليست الشعب بل جزء منه
8 Like

 

 
مغترب طفران
2011-06-20 10:25:36
المعارضة تنتخب مكتبها التنفيذي وهذا من حقها وليس بالضرورة ان تسأل الشعب حيث أن المعارضة ليست الشعب بل جزء منه
8 Like

 

 
ابن الفرات
2011-06-20 10:52:15
يقول المثل الفراتي إيش على بال ماي من خراب الزور وماي رجل مغترب لايهمه سوى مصلحته عمر الزور أم خرب
8 Like

 

 
ابن الفرات
2011-06-20 10:52:15
يقول المثل الفراتي إيش على بال ماي من خراب الزور وماي رجل مغترب لايهمه سوى مصلحته عمر الزور أم خرب
8 Like

 

 
علاء باشا
2011-06-20 11:27:25
والله الواحد بيحتار يضحك ولا يبكي يعني لازمنا معارضة تمثلنا بس يا حبذا لو كانو غير هل الممثلين .....على كل حال بيضلو مناح احسن من البلا ... بحصة بتسنود جرة مع انو مو قادرين يسندو حالهن انا صاير اقول الكلام وبناقد حالي ....يمكن لا مو يمكن
8 Like

 

 
علاء باشا
2011-06-20 11:27:25
والله الواحد بيحتار يضحك ولا يبكي يعني لازمنا معارضة تمثلنا بس يا حبذا لو كانو غير هل الممثلين .....على كل حال بيضلو مناح احسن من البلا ... بحصة بتسنود جرة مع انو مو قادرين يسندو حالهن انا صاير اقول الكلام وبناقد حالي ....يمكن لا مو يمكن
8 Like

 

 
سليم
2011-06-20 14:03:46
أعذر المعرضة في الخارج فهي تواجه نظام أشرس مما نتخيل يقوم بكل الوسائل القذرة يلاحق المعارضة في الداخل والخارج ويزرع بينهم الجواسيس ويواجههم بالترهيب والقتل طبعا أنا لاأدافع عن ضعف المعارضة ولكن حتى نحن كنا مقصرين ولم نقدم الدعم المعنوي للمعارضة أو الثقة الكافية المهم الشعب السوري اليوم كله معارضة والشارع خير دليل
9 Like

 

 
سليم
2011-06-20 14:03:46
أعذر المعرضة في الخارج فهي تواجه نظام أشرس مما نتخيل يقوم بكل الوسائل القذرة يلاحق المعارضة في الداخل والخارج ويزرع بينهم الجواسيس ويواجههم بالترهيب والقتل طبعا أنا لاأدافع عن ضعف المعارضة ولكن حتى نحن كنا مقصرين ولم نقدم الدعم المعنوي للمعارضة أو الثقة الكافية المهم الشعب السوري اليوم كله معارضة والشارع خير دليل
9 Like

 

 
أبو المجد
2011-06-21 01:29:59
ي
6 Like

 

 
أبو المجد
2011-06-21 01:29:59
ي
6 Like

 

 
أبو المجد
2011-06-21 01:37:14
يا اخي ليش الكل يقول لا حوار مع النظام و النظام فقد شرعيته أنا مع مطالب الشعب و أعلم ان النظام يقتل و لكن النظام يأخذ شرعيته من الشعب و الشارع و ليس من الخارج و أذكر أنه حتى الأن لم نرى تظاهرات فعلية في حلب و طرطوس و قلب العاصمة وهذا ما يجب ان يجبرنا على التحاور لأنهم اقوى عسكريا وسياسيا و شعبيآ
6 Like

 

 
أبو المجد
2011-06-21 01:37:14
يا اخي ليش الكل يقول لا حوار مع النظام و النظام فقد شرعيته أنا مع مطالب الشعب و أعلم ان النظام يقتل و لكن النظام يأخذ شرعيته من الشعب و الشارع و ليس من الخارج و أذكر أنه حتى الأن لم نرى تظاهرات فعلية في حلب و طرطوس و قلب العاصمة وهذا ما يجب ان يجبرنا على التحاور لأنهم اقوى عسكريا وسياسيا و شعبيآ
6 Like

 

 
ابو انس الحوراني
2011-06-21 01:37:26
اذا بدانا باقصاء الاخرين نكون قد وقعتا في شر النظام من حق المعارضة ان تنتخب ممثلينسواء في الداخل والخارج
7 Like

 

 
ابو انس الحوراني
2011-06-21 01:37:26
اذا بدانا باقصاء الاخرين نكون قد وقعتا في شر النظام من حق المعارضة ان تنتخب ممثلينسواء في الداخل والخارج
7 Like

 

 
حلبي سوري
2011-06-21 03:12:30
نعلنها صراحة مؤيدي الرئيس اكثر بكثير من معارضيه ... المعارضة الشريفة هي اشخاص لهم مطالب محقة امام المعارضة الغير شريفة هي التي تظهر على القنوات الإسرائيلية وتكون مؤتمراتها برعاية غريبة
9 Like

 

 
حلبي سوري
2011-06-21 03:12:30
نعلنها صراحة مؤيدي الرئيس اكثر بكثير من معارضيه ... المعارضة الشريفة هي اشخاص لهم مطالب محقة امام المعارضة الغير شريفة هي التي تظهر على القنوات الإسرائيلية وتكون مؤتمراتها برعاية غريبة
9 Like

 

 
عمر
2011-06-21 03:19:34
يعني شو بدكم المعارضة تنزل تعمل انتخابات بسوريا متل كل ديمقراطيات العالم المعارضة بتشكل حكومة ظل ولما بتصير الانتخابات الشعب بيقول كلمته .والمعارضة ما عم تخرج عن مسار الثوار وكل جهد من أي طرف هو جهد مشكور طالما ملتزم بالضوابط الوطنية
7 Like

 

 
عمر
2011-06-21 03:19:34
يعني شو بدكم المعارضة تنزل تعمل انتخابات بسوريا متل كل ديمقراطيات العالم المعارضة بتشكل حكومة ظل ولما بتصير الانتخابات الشعب بيقول كلمته .والمعارضة ما عم تخرج عن مسار الثوار وكل جهد من أي طرف هو جهد مشكور طالما ملتزم بالضوابط الوطنية
7 Like

 

 
moatn
2011-06-21 16:34:01
اعتقد ان حركات مثل هذه تربك هذا النظام لا نناقش هنا من يجب ان يكون اولايكون في هذا المجلس لكن تشكيله لعبة تجعل النظام متوترا اكثر مما هو الان وان بدائله موجودة
7 Like

 

 
moatn
2011-06-21 16:34:01
اعتقد ان حركات مثل هذه تربك هذا النظام لا نناقش هنا من يجب ان يكون اولايكون في هذا المجلس لكن تشكيله لعبة تجعل النظام متوترا اكثر مما هو الان وان بدائله موجودة
7 Like

 

 
نيران صديقة
2011-06-21 19:54:11
خطوة جيدة ولن يتسلق احد على الثورة
7 Like

 

 
نيران صديقة
2011-06-21 19:54:11
خطوة جيدة ولن يتسلق احد على الثورة
7 Like

 

 
gaby19
2011-06-22 01:11:05
معليش ليش مستعجلين الطريق يبدا بخطوا خلونا نجرب كل الطرق اكيد في طريق راح يوصلنا باس بلا هل تشائم
7 Like

 

 
gaby19
2011-06-22 01:11:05
معليش ليش مستعجلين الطريق يبدا بخطوا خلونا نجرب كل الطرق اكيد في طريق راح يوصلنا باس بلا هل تشائم
7 Like

 

 
وضاح الدين يوسف
2011-06-27 00:43:10
أراهن على نصف عمر جاري أن نصف المتظاهرين على الأقل لم يسمع ولا بمرجعية هامة منهم واحدة فما بالكم بالشعب الذي يدعون تمثيله
5 Like

 

 
وضاح الدين يوسف
2011-06-27 00:43:10
أراهن على نصف عمر جاري أن نصف المتظاهرين على الأقل لم يسمع ولا بمرجعية هامة منهم واحدة فما بالكم بالشعب الذي يدعون تمثيله
5 Like

 

 
حفيد سلطان
2011-06-27 22:50:48
الحمدلله انه لايوجد من احفاد سلطان في هذا المكتب التنفذي
6 Like

 

 
حفيد سلطان
2011-06-27 22:50:48
الحمدلله انه لايوجد من احفاد سلطان في هذا المكتب التنفذي
6 Like

 

 
محمد
2011-07-19 10:50:56
استفيقو أيها المعارضون ...سوريا أولى بكم .. و الشعب السوري من سينصفكم ..و بشار الأسد سيحميكم في الخارج لا يريدون إلا الدمار و الخراب لسوريا .. و بيعها بالسوق السوداء لأعلى سعر ...اتقوا الله في أنفسكم . سوريا وطننا جميعا .
5 Like

 

 
محمد
2011-07-19 10:50:56
استفيقو أيها المعارضون ...سوريا أولى بكم .. و الشعب السوري من سينصفكم ..و بشار الأسد سيحميكم في الخارج لا يريدون إلا الدمار و الخراب لسوريا .. و بيعها بالسوق السوداء لأعلى سعر ...اتقوا الله في أنفسكم . سوريا وطننا جميعا .
5 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 93 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011