ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2011-04-06

قيل أن الحكومة الجديدة هي بداية الإصلاحات ....لكن ماذا عن الحكومة القديمة ألن تتم محاسبتها على أدائها أم أنه لايوجد هناك من يحاسبها وهي التي أوصلت البلد لأدنى المستويات وعلى كافة الأصعدة وهي المتسبب بشكل مباشر أو غير مباشر بما حدث ويحدث في سورية ......فهل يتم الإصلاح من دون محاسبة ......؟؟!!!!!!إن تم ذلك فهذا مؤشر واضح أن الحكومة القادمة ستسير على خطى من سبقها وكما يقال (الدرب الأعوج من التور الكبير )-( يعني رح ضلها عوجة ومعوجة )....!!!!!!

38 Like

 
jodt
2011-04-06 22:15:40
الحرامي لا يحاسب حرامي ؟؟؟
23 Like

 

 
الصادق
2011-04-06 22:45:01
في حارتناديك يصرخ عند الفجركشمشون الجباريطلق لحيته الحمراءويقمعنا ليلا ونهارايخطب فيناينشد فينايزني فينافهو الواحد وهو الخالدوهو المقتدر الجبارفي حارتناثمة ديك عدواني ، فاشيستي ،نازي الأفكارسرق السلطة بالدبابة والبرلمانألقى القبض على الحرية والأحرارألغى وطناألغى شعباألغى لغةألغى أحداث التاريخوألغى ميلاد الأطفالو ألغى أسماء الأزهاءفي حارتناديك من أصل عربيفتح الكون بآلاف الشعاراتفي حارتناديك كل مواهبهأن يطلق نار مسدسه الحربيعلى رأس الكلماتفي حارتناديك عصبي مجنونيخطب يوما كالحجاجويمشي زهوا كالمأمونويصرخ من مئذنة الجامع يا سبحاني يا سبحانيفأنا الدولة ، والقانونكيف سيأتي الغيث إلينا ؟كيف سينمو القمح ؟وكيف يفيض علينا الخير ، وتغمرنا البركه ؟هذا وطن لا يحكمه اللهولكن تحكمه الديكهفي بلدتنايذهب ديك يأتي ديكوالطغيان هو الطغيانيسقط حكم لينينييهجم حكم أمريكيوالمسحوق هو الإنسان
14 Like

 

 
انور ساطع اصفري
2011-04-06 22:57:48
وافق شن طبقة
13 Like

 

 
سوري حر
2011-04-06 23:40:55
هل تصدق أن الوزير أو حتى رئيس الوزراء بيده قرار أو سياسة لبلد أو وزارة، هو مجرد موظف ينفذ ما يطلب منه، عندما يصبح جزء من السلطة بيد الحكومة عندها تستطيع محاسبتها
13 Like

 

 
نيران صديقة
2011-04-07 01:05:15
بعتقد رح يكون في محاسبة على شاكلة العطري ....فصل سائق جرافة لأسباب تمس النزاهة
11 Like

 

 
aliferzat
2011-04-07 01:10:54
ههههههههههههه بيعملوها الكبار وبيتزحلقوا فيها الصغار
10 Like

 

 
نيران صديقة
2011-04-07 01:23:53
هههه وحياة الله قصة حقيقية ...والعنوان ..حدَث في حلب
13 Like

 

 
ابــن درعـــآ
2011-04-07 02:11:09
حكومتنا الجديدة المبجلة اصحاب السمو والجلالة والسيادة اللهم صوب نحوهم مسدس مسدس .. قصدي اللهم ارضى عنهم فردا فردا .. استاذ علي انت على طول هيك .. طيب اعطيهم فرصة يتنفسو اقل شي الوصول للقمة في سوريا شي بدو تعب وكد عرق ودم احيانا .. بعدين خليك ايجابي وانسى الماضي على قولة فضل انسى اللي راح .. ليش في شي حرزان لحتى حدا يتحاسب عليه .. المليارات بتروح وبتيجي الحقوق المنتهكة بتروح وبتيجي المهم الصحة حتى المهجرين بيروحو وانشاالله بيجو .. بعدين اذا بدك تحاسب مين بدك تحاسب ومين يللي لازم يحاسب .. اذا بتجيب تالس وانشتاين ونيوتن ما راح يقدرو يحلو هالمشكلة الحسابية تيع الفساد يللي تغلغل بعروق الناس .. عندي حل بس غبي شوي .. اخي شو رايك نقتل كل الناس يللي فوق عمر العشرين وهيك منضمن جيل شباب يبني الوطن .. او عمر التلاتين .. او الاربعين .. او الخمسين .. او الستين .. ليك انسى الموضوع .. انا كمواطن بقدم استقالتي وبنتظر رد الحكومة على الاستقالة ..
12 Like

 

 
الحق يقال.
2011-04-07 02:20:13
ما بني على باطل فهو باطل لن انسى ولن ننسى ان تعيين الرئيس كان باطلا وسيبقى كذلك ولا يمكن مهما اظهر لنا من اصلاحات .
13 Like

 

 
صالح السليمان
2011-04-07 02:51:26
قبل كل شيء تقبل تحياتي القلبي أخي العزيز الوزراء في وطننا مثل البيادق على رقعة الشطرنج. هم مأمورون من قبل رئساء المكاتب الوزارية وأنتم تعرفون تقريباً من يجلس وراء هذه الطاولات. جميعهم من العصابة الأسرية الأسدية، مخلوف ، شوكت ، أخرس وإخوانهم . لذلك يا أخي علي تريد محاسبت أناس دمى -حرام. الشعب السوري يجب أن يحاسب بالدرجة الأولى أبناء السفاح وأزلامة وصهرهه آصف شوكت ورامي مخلوف وإخوانه ويجب أن يكون على رأس القائمة رفعت أسد وإخوانه وأولاد أعمامه .....أي يجب أن نبدأ من العجول الكبار ومن ثم التيوس والكباش....ولكم جزيل الشكر صالح السليمان . موسكو
12 Like

 

 
humam alhallak
2011-04-07 10:06:06
هاد انسان بمعنا الانسانية
10 Like

 

 
هاني
2011-04-07 10:47:33
شعار الدولة عنا الحساب عند رب العالمين هي في حال حب حدا يسال اذا كان في حساب
12 Like

 

 
مواطن
2011-04-07 10:57:28
بقناة الدنيا عم يعملوا لقاء مع الناس بالشارع ليعرفوا مطالبون يعني متل برنامج ما يطلبه الجمهور أنا شخصيا لو قابلوني كنت طلبت مقطع من مسرحية كاسك يا وطن لما دريد لحام عم يحكي مع أبو الشهيد ويقلوا مو ناقصنا غير شوية كرامة يابي
13 Like

 

 
مغترب
2011-04-07 11:02:14
لم يعد خافيا على أحد أن من يحكم البلد ليست حكومات ولا غيرو ولا حتى حزب حاكم ............................. باختصار هي عصابة الأسد وأخواله وأعمامه وأصهاره
13 Like

 

 
سوري محشش
2011-04-07 11:38:05
أعتقد أن الوزراء برئيسهم موظفون عند المخابرات التي ترسم سياسة البلد وخططها الخمسية والمليونية وأعتقد أن مساعد في المخابرات يستطيع تبديل وزير محل آخر وإن استدعت الحاجة يرميه من النافذة
13 Like

 

 
aiham
2011-04-07 15:01:01
طبعا لازم يتحاسبو لأنهم سرقو ونهبو هؤلاء لصوص
12 Like

 

 
تصبحون على ديك
2011-04-07 17:03:04
أيها الصادق شكرا للديك الذي قدمت وبينت وأملي بالله كبير ألا تنتهي سلالات الديكة من ربوع بلادي فهي الدليل على اننا بلاد الديوك التي لا تزول
12 Like

 

 
من هل الوطن
2011-04-07 18:23:06
و كما قال المثل ذنب الكلب اعوج لو حطوا ب 100 قالب و المعنئ في قلب الشاعر
12 Like

 

 
عبدالله عبدالله
2011-04-08 02:20:20
شعارنا عفا الله عما سلف
10 Like

 

 
القلم الجارح
2011-04-08 18:43:13
اخدتوا الاخدتوا اتركولنا الباقي حلو عن...............اتركنا الحرامي والحرامي ماعاد يتركنا
11 Like

 

 
غاري سويد
2011-04-09 14:32:37
علي فرزات يمثل و يغني و يرقص و يخفف دم . أخر ما كتبة على موقعة تصوروا هذه المعادلة من المعارضة..غادري..خدام ..اخوان..رفعت الاسد؟؟انهاكاريكاتير اكثر من رسوماتي؟؟فان كانت كذلك فاذن..... . نقول لك يا علي فرزات عندما أفلسوا هؤولاء جماهيرياً ، كعادتك قفزت الى موجة بندر بن سلطان و عصابتة . مبروك لك هذه الكوميديا السوداء .
11 Like

 

 
سوري محشش
2011-04-09 18:05:35
أبشروا يامندسين وزراء الثقافة والري والاسكان والدفاع والخارجية والأوقاف وشؤون رئاسة الجمهورية باقون على قلوبكم .. وزارات سيادية ؟؟؟؟
11 Like

 

 
نيران صديقة
2011-04-09 18:46:44
وبندر بن سلطان يعرفه من كان يتعامل معه وهو رجل استخبارات سعودي وهو صاحب منصب رسمي وعلى الحكومة مخاطبة الحكومة السعودية بخصوصه ..وعلي فرزات لا يقفز حسب الموجات لانه يعمل على تردد واحد...الوطن ....ومحاربة الظلم ...أما الكوميديا السوداء فمتروكة لك يا غاري ..يكفي مشاحنات وغيروا الاسطوانة 
9 Like

 

 
omar-alhamoui
2011-04-10 05:34:09
يا سيد غاري بندر بن سلطان يعيش في خيالك فقط ويا ريت تحكيلنا مع التلفزيون السوري انه يصورلنا فلم لبندر بن سلطان وهو متورط بالجرم المشهود حتى نصدقهم، وطالما حضرتك عم تتهم الرائع علي فرزات، انت هون بالمحل الغلط، يا ريت تلاقيلك شي صفحة من صفحات النظام حتى تلاقي مين يصدقك بهالمسرحية الجديدة لك والله نحن قلبنا عليكم يا جماعة، انتوا ولاد بلد متلنا متلكم، روقوا شوي ولو شفتوا عنا شي غلط حاكونا بمنطق، بالاخير بتصور اننا كلياتنا بدنا مصلحة البلد هي طبعاً اذا افترضت حسن النية عندك وعند باقي الشباب
11 Like

 

 
amassry
2011-04-10 09:30:27
مظبوط
9 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 109 عضو مسجل و 11 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011