ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2011-03-24

بما أن هناك عصابات مدسوسة في درعا هي من أشعل المظاهرات ...السؤال ...ماذا عن بقية المحافظات التي خرجت للمطالبة بذات المطالب التي نادى بها أهالي درعا والتي لم تتعدى حدود الإصلاح و كيف استطعت أن تربط الأحداث بين مديوينة سورية ومايحدث في درعا حين قلت :" أن سورية من أقل الدول مديونية لتضيف بعدها "أن هناك من يخطط لفك اللحمة الوطنية " أي لحمة " هذه خاصة بعد أن تجرأ فريقكم الاقتصادي وقام بتفكيك الاقتصاد السوري وباتت اللحمة الغير وطنية حلماً مستحيلاً للمواطن السوري الذي يبلغ دخله اليومي 300 ل.س وسعر كيلوا اللحم يتجاوز 700 ل.س. فما بالك باللحمة الوطنية ؟؟!.إن كنت تبحث عن شماعة تعلق عليها مايحدث في درعا ....نطالبك بالإستقالة أنت والذين معك من وزراء ومحافظين.

43 Like

 
moatn
2011-03-23 23:14:13
ومشغليهم ايضا
8 Like

 

 
حوراني
2011-03-24 12:29:46
يستقيلون ؟؟؟ هدول طراطير شوفو الحيتان اللي فوقهم
14 Like

 

 
مالك المالك - موسكو
2011-03-24 12:51:26
مقتطفات من تقرير أرسله الدردري الى القيادة تبين لنا أن 85% من الشعب السوري هم من المدسوسين
18 Like

 

 
Mohamed Haji Mhd
2011-03-24 12:54:51
أحسنت يا أستاذ علي فرزات المحترم لأنك أختر الوقت الصح لربط الأحداث الجميلة في درعا بنقدك للحكومة السورية مابتعرف يمكن مجموعة من الناس تتأثر بهالحكي وتقوم تتظاهر لحتى تغير الحكومة وهو حق طبيعي لا يمكن لأحد ان يمنعهم ولكن ؟؟؟مع كل حبي واحترامي وتقديري ألا تشعر أن الوقت غير مناسب للنقد بسبب الأحداث العربية و في درعا على وجه الخصوص للإحتمالية تتطورها لمظاهرات تندد بكل النظام بلا استثناء وتدعوا الى اسقاطه بالكامل.و أما بمايخص المدسوسين اذا أجاز التعبير الا تظن انا هناك من له مصالح في تأجيج الوضع في سوريا.اذا كان رأيك أنه لاتوجد أي جهة معادية لسيادة الرئيس داخلية أو خارجية تنظم و تستغل الأحداث لتنفيذ مخططاتهافأنا عندها أحترم رأيك ولكن بكل حب سوف أفقد قليلآ من الثقة في توجهاتك الإصلاحية.مع حبي و تقديري
8 Like

 

 
مالك المالك - موسكو
2011-03-24 13:13:46
الى محمد حاجي محمد حبيبي أنت على صفحة يكتب ناس مثقفين ....وأنت تتكلم عن المدسوسين و الجهات المعادية وكذلك أحب أن أطمئنك الى أن فكرتك صحيحة ...نريد اسقاط النظام بالكامل لأننا مللنا من التقسيط وطبعاً على رأس هرم النظام سيادة رئيسك ..... مشكلتك و مشكلة أمثالك من الدهماء و انصاف المثقفين هي أنكم تظنوا أن الناس عميان و لا ترى غير ما تروه أنتم من شعارات جوفاء و نفاق علني صريح و مقرف و مقزز .... اتق الله في شعبنا و دماء أحراره
18 Like

 

 
الطير المسافر
2011-03-24 13:50:49
نطالبك بالاستقالة أنت ومن ورائك ومن فوقك ومن يعطيك الاوامر .قتلة الشعب . خاين اللي بيضرب شعبه ..اللي بيقتل شعبه أكيد مجرم بيتركوا اسرائيل تعيث فسادا وتدمر في دير الزور وتقتل مغنية وتغتال والطائرات فوق قصلر المعلم ..وبيتشاطروا على الاطفال وعلى النساء وعلى الحوارنة أطيب شعب وأكرم ناس ..الحوراني اذا بتعامله باحترام بيصير لك أحسن صديق ..
11 Like

 

 
مهند
2011-03-24 14:14:20
ما حدث في درعا هو فشل النظام السوري كاملاً بمعالجة الأزمة ـ مستقين حلولهم مما حدث في حماة و تدمر
11 Like

 

 
معاوية
2011-03-24 15:32:42
عجبتني فكرة الاستقالة ليش عطري والاربعين حرامي يسترجو يقدموا استقالاتهم هم اصلا عبارة عن دمى متحركة اطلب من المدسوسين ان يجعلوهم يستقيلو
13 Like

 

 
دوغما
2011-03-24 20:13:52
العطري والشعب يتناقرون متل الديك والجاجه وتركوا الثعالب تلهو بتحويل مليارت الدولارات إلى دبي وأوروبا وأفقار البلد
10 Like

 

 
aliferzat
2011-03-24 20:42:37
المشكلة أن هناك بعض من المسؤولين لايمكن محاورتهم ولا مناغشتهم
13 Like

 

 
باسل
2011-03-24 22:58:23
السلام عليكم .هاالكلام الفاضي معد يمشي على جدا مدسوسبن .مخربين .عملاء ألخ من حقناااااااااااانعيش بكرامة بشو الاوربي والاجنبي احسن منا بشو ؟ياااااااااربي عجل بالفرج
9 Like

 

 
مهنــــــا
2011-03-25 00:36:44
علي فرزات ثعلب ولكن مكرك لم يأتي بنتيجةأخرج من عرين الأســـــــــــد يا مكار
7 Like

 

 
السوري الغضبان
2011-03-25 05:01:15
إلى المدعو مهنا عن أي عرين وأي أسد تتكلم؟ عرين الفساد والنهب وأسد القمع والقتل؟ تقولون للأبد؟ لقد جاء أبدكم وآن أوانكم
10 Like

 

 
المغترب
2011-03-25 07:57:23
أقول لكل سفيه أوأعمى البصر والبصيرة من أتباع النظام ...الحق شمس والعيون نواظر ولكنها تخفى على العميان...أتريدون أن تحجبوا الشمس بأياديكم القذرة وتخفون حقيقة جرائم هذا النظام العميل الذي يدعي القومية ؟؟؟ خبتم مخاب مسعاكم فقد سقط قناعكم من زمن الطاغية المقبور ولكن حاجزا الخوف والصمت كانا يحميانكم وقد سقطا وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
9 Like

 

 
moatn
2011-03-25 17:52:55
سيد علي أنهم مسعورين وليسو مسؤولين
8 Like

 

 
اسعد
2011-03-25 20:33:10
يا شباب بشار غير الباقين صحيح ليس للابد ولا حتى لفترة طويلة ولكن يمثل نوع من الاستقرار لا يجب اللعب بالاستقرار الآن
8 Like

 

 
القلم الجارح
2011-03-25 22:48:20
لك يازلمه الرجال حكي عن اللحمه .عن اللحم الحي للمواطن المسحوق.اي لحمه وطنيه واي علاك بيتعلك..الان الحجربخانة اليك وخليص الدق..سقط القناع عن القناع
8 Like

 

 
داعل
2011-03-25 22:52:32
كيف بيبرر تناقض الخطاب الرئاسي مع الفعل العسكري ، ما يكون اله علاقة باللحمة وبالوطنية لو في لحمة كانوا على الاقل اتفقوا على القرار قبل ما يصدروه بس العسكري ما عم يرد على السياسي والله يعينك ياسوريا ضعتي بين الرجلين
7 Like

 

 
حامد شاكر فضلو
2011-03-25 23:19:20
من الذي يحكم سوريا؟ بشار الأسد أم قادة الأجهزة الأمنية؟ سؤال صار لا بد من إجابة عليه
11 Like

 

 
ردين معلا
2011-03-26 00:36:18
لا احد ينكر ضرورة التغيير في السلطة التنفيذية وهذا أمر لا يختلف عليه اثنين أما بالنسبة الى ما يتم تداوله في وسائل الإعلام مثل -المشرق- وغيرها كلها عبارة عن أكاذيب فأنا مواطن من اللاذقية ومتواجد في ساحة الشيخضاهر منذو بدء المظاهرة الى الساعة الحادية عشر مساء ولم تطلق رصاصة واحدة من جهة الامن بل كان حفنة من المجرمين يطلقون النار بشكل مباشر على الامن والمواطنين المساندين للرئيس لذلك من يريد المشاركة بالتغيير السياسي ان يكون صادق مع نفسه أولا ومع ماينقله ثانيا
9 Like

 

 
aliferzat
2011-03-26 20:33:52
إلى من وجه لي بعض الشتائم والإهانات والتهم أقول ...أنا سوري ...ودماء أي سوري تسيل على تراب هذه الأرض هو دمي... وليست دماً لصهيوني محتل جرت على أرض الجولان ...كفاكم نعيقاً...أنتم من أوصلتم الناس والوطن إلى هذا اليوم الأغبر بنفاقكم بيقول المتل اضحك للي ببكيك لاتضحك للي بينافقلك وبيضحكك لا أحد منكم يزاود علي بالوطنية رفعت علم سوريا بالخارج 23 مرة وأنتم ماذا رفعتم؟؟
17 Like

 

 
عبد الله السوري
2011-03-26 23:09:03
بصراحة كتاباتك اصابت الصميم ولكن للاسف اصبحت السلطة صماء بكماء وهي لم تعد تفقه اريد ان اطرح سؤالي للذين يهددون بالفتنة ليس هناك حتى الان اي شعار رفع يمكن وصفه بالطائفية لا من طرف المتظاهرين ولا من طرف المعارضة ولكن السلطة وعلى لسان اكثر من مسؤول وبالاخص السيدة بثينة شعبان يهددون ويخوفون من الفتنة الطائفية لا ادري ماهي مصلحصتكم بايقاظ الفتنة ومحاولة اثارتها بكل مناسبة فانتم بتصريحاتكم تحاولون ايقاظ الفتنة فما تتهمون به غيركم مردود عليكم لم يعد الشعب غبيا الا ترون ان الشعوب اصبحت متقدمة جدا على قادتها فهي في الامام والسلطة مازالت مكانها انكم تطروحون افكارا لم يعد يفكر بها الشعب فارحمو هذا الشعب وكونوا على مستواه فالشعب سبقكم باشواط
8 Like

 

 
anooooosaa
2011-03-27 00:20:26
انا اكد لكم ان العصابة المسحلة في درعا هي قوات الامن التي جيئ بها من دمشق الى درعا وكان معهم امر واضح وصريح باطلاق الرصاص الحي على الناس ويوم الاربعاء الدامي خرجنا من كل قرى حوران لفك الحصار عن درعا وتم استقبالنا على حواجز الجيش في مدخل درعا واخذنا نهتف الشعب والجيش ايد وحدة وتم عبور الحاجز بدون اي مشاكل لم نكن نعلم انا هناك موامرة تحاك لنا وعندما وصلنا الى امام بيت المحافظ بدا اطلاق الرصاص الحي من كل الجهات وبشكل عشوائي وكان هناك قناصة وسقط المئات وليس العشرات بين قتيل وجريح وقتها عرف اهل درعا من هم العصابة المسلحة التي تحدث عنها التلفزيون السوري وسرفق لكم مقاطع الفديو لترو بام اعينكم ولان نفس المشهد يتكرر في مدينة الاذقية
9 Like

 

 
القلم الجارح
2011-03-27 01:39:35
رفعوا أرجلهم
11 Like

 

 
eissa moussa
2011-03-27 09:21:04
تحية للشهداء دم ألاحر على الارض والغربان تعتيرة دم شهداء ولا مانع لديها من سفك دم جديد لانها نعودت على سفك دمائنا ومنذ 31عام واسرائيل في اجازة والجعجعة لا توثر على الصرماية
9 Like

 

 
المتنبي
2011-03-28 10:53:39
تحية الى الأخ علي فرزات وأنا أمامك وأؤيدك بكل طروحاتك ان أمثالك يجب أن يسمع لهم ويجب أن تبقى بريشتك وقلمك صامدا لا تخشى الا الله الذي أودع فيك الابداع لنصرة الكلمة الصادقة فأنا المندس والارهابي وشذاذ الأفاق وجدتي ارهابية
8 Like

 

 
سوري محشش
2011-03-28 22:08:51
بحسب معايير النظام الشعب السوري كله مدسوس عدا أركان هذا النظام ومن يجتر من خيراته
8 Like

 

 
ابن حوران
2011-03-29 16:19:58
مصادر ديبلومسية فرنسية في دمشق لـالحقيقة حرب عصابات دموية بين أركان السلطة قد تكون قريبة جدا الشرع خيّر أهالي درعا بين بشار وماهر، وأزمة عميقة بينه وبين الأول يتراكب مع صراع غير مسبوق في مكتب الأمن القومي والقيادة القطرية ومع عملية تجييش وتحشيد واستنفار أمني بين أقطاب المافيا الحاكمة دمشق، الحقيقة خاص قال مصدر ديبلوماسي فرنسي في السفارة الفرنسية بدمشق لـالحقيقة إن هناك أزمة جدية في العلاقة بين الرئيس السوري ونائبه فاروق الشرع ، وهي التي حالت دون ظهور هذا الأخير في وسائل الإعلام منذ بداية الأزمة ، ودفعته إلى إلغاء كل مواعيده المجدولة مسبقا مع ضيوف عرب وأجانب كان من المفترض أن يزوروا سوريا خلال هذه الفترة . وأكد المصدر أن انفجار الأوضاع بين أقطاب النخبة الحاكمة قد يكون قريبا جدا ولا يتجاوز نهاية الأسبوع الجاري ، مرجحا أن يأخذ الانفجار حرب تصفيات دموية بين أقطاب النخبة على طريقة زعماء العصابات. وبحسب المصدر ، فإن الظهور الأخير للشرع ظهر اليوم أمس ، برفقة ضيفه الصيني ، كان فقط بهدف تبديد الشائعات عن مقتلة على يدي ماهر الأسد ، وكان بـ رجاء من الأسد نفسه ، أي شكلا من أشكال الإرغام الأدبي على الظهور أمام وسائل الإعلام لتهدئة الخواطر في أوساط أبناء محافظته وقسم كبير من السوريين يكنون له الاحترام . وكان موقع بيروت أوبزرفر هو الذي روج هذه الإشاعة قبل أن تنتشر مثل النار في الهشيم ، مع الإشارة إلى أن من يدير الموقع يوصف بأنه شخص موتور ونصف معتوه يتلقى خبرياته من أوساط في تيار المستقبل الذي ينتمي إليه ، ومن بعض أوساط فرع المعلومات في وزارة الداخلية اللبنانية. المصدر الفرنسي أكد أن الأزمة بينهما ليست مباشرة ، فعلاقتهما طبيعية وتعاونية ، بل على خلفية الاصطفافات التي شهدتها الاجتماعات الأخيرة للقيادة القطرية لحزب البعث وفي اجتماعات مكتبها للأمن القومي الذي يترأسه هشام الاختيار بختيار التي كرست لبحث التطورات الدراماتيكية التي شهدتها سوريا ، وبشكل خاص القمع الدموي الذي جرى في درعا . وشرح الأمر بالقول إن الأسد والشرع متفقان ضمنا عل اتخاذ إجراءات جراحية ، سياسيا وتشريعيا وأمنيا لإنقاذ النظام جوهرها الاعتماد على الشارع الذي لم يطالب بعد برأس النظام ككل ، لكن الأول خائف ومتردد في اتخاذ إجراءات بجرعات قوية ، بينما الثاني يشدد على أسلوب العلاج بالصدمة. وكشف المصدر عن أن الشرع أبلغ القيادة القطرية بأنه يواجه موقفا صعبا ومحرجا جدا ، ويتعرض لضغوط لا تقاوم من أبناء منطقته الصنمين ودرعا من أجل الاستقالة إذا كان غير قادر على معاقبة القتلة ، موضحا بالقول إن وجهاء منطقته ، سواء منهم الذين اجتمعوا به مباشرة أو أرسلوا له رسائل ، وضعوه بين خيارات من قبيل إما إحالة من أصدر الأوامر بالقتل ماهر الأسد وفريقه إلى القضاء العسكري ، أو الاستقالة أو الاتهام بالاشتراك في الجريمة قتل المتظاهرين، غير أن الشرع دافع عن نفسه بالطريقة نفسها التي لجأ إليها مصطفى طلاس خلال مواجهات حماة مطلع الثمانينيات مع أهاليها ووجهائها ، إذ قال لهم أنتم تخيرونني بين الاستقالة أو تهمة الاشتراك في الجريمة ، وأنا أخيركم بين بشار و أخيه ماهر وباقي مجموعته مع ما يمكن أن يستجره ذلك من خراب ومواجهات دموية على البلاد ككل ، بما في ذلك الحرب الأهلية . يشار في هذا السياق إلى أن طلاس ، وخلال المواجهات المسلحة في حماة بين السلطة والإخوان المسلمين، كان صلة الوصل بين السلطة وأهالي المدينة الذين سألهم عن مطالبهم فأجابوه رحيل الأسد . وعندها أجابهم بالقول إذا ذهب حافظ سيرثه رفعت ، وهو ما معناه بقاء السيء أفضل من مجيء الأسوأ وقال المصدر إن فريق ماهر الأسد وضباطه و امتداداتهم الأخطبوطية في المؤسسات الأمنية والسياسية والعسكرية ، ومعهم فريق رامي مخلوف وشبكاته ، لديهم شعور بأن الأسد الرئيس أبرم اتفاقا مع نائبه على تصفية مراكزهم ، ولذلك وحدوا صفوفهم استعدادا للدفاع عن وجودهم في وجه الهجوم الذي سيشنه الفريق الرئاسي المكون من الأسد الرئيس ونائبه . وأكد المصدر أن السفارة الفرنسية رصدت استنفارا أمنيا وعسكريا على جبهتي فريق الصراع وصل حد إصدار الأسد الرئيس أوامر إلى القوى الجوية التي تناصره ، وأغلبية طياريها الحربيين من السنة ، بالبقاء على أهبة الاستعداد وتولي أمر حراسة أجواء العاصمة ، وبشكل خاص منطقة المزة ومحيطها، ومنزل فاروق الشرع ، بأسراب من طائرات الهيلوكبتر الهجومية من طراز MI24 المتمركزة في قاعدة مرج السلطان شرقي دمشق ، والمعروفة بصائدة الدبابات التي أصبحت تتناوب على حراسة أجواء المنطقة على مدار الساعة في دوريات ليلية ونهارية متواصلة . وقال المصدر لقد قضي الأمر ، الحريق الكبير سيندلع خلال أيام قليلة ، وربما ساعات . إنها مسألة وقت . وقد يكون الحريق هادئا ، وربما على الطريقة الليبية وأكد المصدر أن الحكومة التركية كان أول من استشعر هذا المناخ المتوتر جدا في العاصمة السورية وفي أعلى هرم السلطة ، وهو ما دفع رئيس الوزراء التركي اليوم أمس إلى إرسال مدير مخابراته حقان فيدان ، المعروف بقربه من إيران ،إلى دمشق لبحث الأمر مع الأسد . كما أن تركيا وضعت قواتها على امتداد حدودها مع سوريا في حالة تأهب خوفا من امتداد الاضطرابات إلى أراضيها ، خصوصا وأن أي مواجهات تحدث سيشترك فيها الأكراد على نحو واسع. وأكد المصدر الديبلوماسي الفرنسي أن الأسد والشرع وضعا خطة عمل لتجاوز الأزمة سيعلن عنها الأول في خطابه المنتظر أن يكون يوم الأربعاء، لكن ليس هناك أي ضمانة بأنهما سيستطيعان المضي فيها ، لأن الأمر ـ كما قلت ـ أصبح مقضيا. والرهان الآن ليس على ما إذا كان الحريق سيندلع ، ولكن على الشكل الذي سيتخده هادئا أم على الطريقة الليبية. ووصف الهدوء الحذر الذي تعيشه دمشق اليوم أمس بأنه الهدوء الذي يسبق العاصفة؟
8 Like

 

 
samee67
2011-03-29 20:52:53
السيد محمد حاج محمد متى كانت اي دولة في العالم لاتمر بظروف خاصة هذه مقولة اكل الدهر عليها وشبع صحيح هناك دائما اولويات مواجهة العدو الخارجي والداخلي لكن يجب ان يكون هناك وقت للتخطيط والاعداد و اولها اعداد المواطنين فهو من اولويات الاعداد ضد العدو اعدوا لهم مااستطعتم من قوة
7 Like

 

 
غيفارا
2011-03-30 22:11:13
إعلان تجاريتعلن الشركة الوطنية للصناعة والتجارة عن طرح كمية كبيرة من منتجاتها الجديدة في الأسواق وبأسعار رمزية حرصاً منها على إمكانية توفرها لجميع المواطنين وهي 1- عمامات إلكترونية بريمود كونترول مجاني للتحكم عن بعد مما يمنع خطر انتشار القائمين بأمر إبليس .2- جهاز صغير جداً ودقيق لقياس حالات الرجولة المفاجئة والكرامة العرضية مزود بتقنية المعالجة التلقائية في حال ارتفاع منسوب تلك الحالات مما يقلل من حالات الإحتشاء الإنساني والذي يؤدي للموت السريع وهو ذاتي الشحن3- حذاء ذكي لحفظ خارطة الطريق ،يساعدك في تخزين كل الدروب التي تعودت المشي فيها أو التي ستمشي فيها حسب الظروف المناخية مما يجنبك المشي العشوائي في الدروب المحفّرة والمقفرّة أو المزروعة بالألغام منذ الماضي السحيق نتيجة النعس الشديد أو التعرض لضربة وعي قاسية وهو متوفر بكل المقاسات للرجال والنساء والأطفال وقريباً للمقعدين .4- فوط نسائية ناعمة وأنيقة وصغيرة جداً تساعد الصبايا والأنسات والسيدات على المرونة والرشاقة في أداء أدوارهن الفعالة في مجتمعاتهن مما يضعف من فرص الرجال للحاق بهن من حيث المساواة ليظلوا قائمين بمهام المطبخ والغسيل والسرير آخر الليل .5- نظارات ثلاثية الأبعاد تزيد من مستوى الرؤية عند المبصرين والعميان معاً مما يوحد الرؤية لدى الجميع للمساعدة في اتخاذ القرار السليم في الزمن الصعب ، متوفرة بعدة ألوان أسود غامق وأسود فاتح وأسود معتدل 6- جهاز تنبيه لطرد البعوض والأحلام المزعجة والأفكار الجديدة وكل ما يتعلق بسلامة النمط المقدس ، متوفر بعدة نغمات يمكن تحميلها من فرع الإرشاد والتوجيه أو من أي فرع آخر .7- ببغاء آلي للإجابة عن جميع أسئلة المتطفلين والحشريين مهما كانت محرجة مزود بتقنية التقمص اللاسلكية لسهولة الحركة بدلاً منك .8- سائل منوي برائحة لطيفة للراغبات باقتناء طفل مأتمت مبرمج على الطاعة الكاملة ،تمت تجربته على نساء إحدى الدول المجاورة وأثبت نجاحاً تاماً .9- أقلام ذكية تساعد المثقفين من الثبات على أفكارهم التي قد تنعكس نتيجة التقدم في السن أو الخرف المبكر. 10 - مرآة في غاية الذوق والأناقة تُشعر الواقفين أمامها بالجمال والعظمة لا تحتاج لتنظيف فهي مزودة بوعاء خاص للإقياء . ملاحظة يرجى عدم القلق لامتلاء الوعاء بسرعة فهو ذاتي التفريغ . 11- صناجات كهربائية توضع بالجيب للاحتفالات الجماعية والمفاجئة .
10 Like

 

 
salmyawatn
2011-04-03 13:22:48
ستاذ علي سر و كلنا نحن الشباب السوري الابي من ورائك ادعو الله لك الله يحميك و يحفظك
7 Like

 

 
abo lamar
2011-04-07 11:36:18
انا شاب سوري مندس احب بلدي وسوف اضحي بنفسي من اجل حريتي وكرامتي
7 Like

 

 
فاروق الدهام
2011-04-07 20:42:38
اكذب اكذب اكذب حتى يصدقوكهاكذا النظام
7 Like

 

 
سوري
2011-04-11 15:16:46
للاسف اغلبكون مجموعة جهلة و حاقدين، و الحاقد ما بيشغل مخو. اصلاح و محاربة فساد بدي انا هاد الشي قبل اي شخص منكون، الحمة يلي عمي يحكي عليها فرزت كمان مشتهيها اكتر منكون، بس مافي واحد بيرقص بعزا. و حضراتكم ماعاد ميزتوا انو الموضوع بحجة الحمة و الرز تبع السيد فرزت، صار ماشي بطريق تدمير البلد. طبعا مو شي جديد عالعرب و الاعراب غباؤن المستفحل و بنفس الوقت اعتقادون انو كل واحد منون افهم من العالم اجمعين. المهم انو رح انتم اوبة حمير و نحن بماضينا و حاضرنا و مستقبلنا لعبة بين رجال العمامات و رجال الساسة، و كلاهما لعبة بيد الخارج
8 Like

 

 
الهوكر
2011-04-18 09:01:59
ما اللي بالسياسه
6 Like

 

 
فاروق الدهام
2011-05-01 21:52:04
لم ينتهي كذب النظام
5 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 27 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011