ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2011-04-19

يبدو أن الحال بات أشبه بالدويخة .....لم يعد أحد قادر على تصديق أو تكذيب مايقال مرة قالوا إنهم مندسون ثم أصبحوا مخربون واليوم يقولون جماعات سلفية إرهابية ونحن بكل الحالات نرفض القتل والتدمير لكن نرفض أيضاً خداعنا وتحويل هذه الحالات إلى حرب طائفية إن كانوا كذلك أين دور الأمن والجيش لما لا يقضي عليهم أليس من الغريب أن يتم قتل عناصر أمنية وضباط جيش دون أن يكون اتخذ احتياطات للدفاع عن نفسه بعد علمه بتواجد المنظمات الإرهابية التي تم كشفها مسبقاً ...و لثقتنا المطلقة بما يقوله بأن ليس هناك من بعوضة تمر دون علمه ...وسورية بلد الأمان.....؟؟؟!! لماذا حتى الآن لم نسمع عن قتل شخص من هذه العصابة المسلحة ؟؟؟؟؟!!!!!!!!! والمضحك أن هذه الجماعات السلفية لم تظهر إلا أثناء تظاهرات الشعب السلمية ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

51 Like

 
عبود
2011-04-19 22:09:01
هذا هو الفن حتى ما يعرف الواحد راسو من رجليه بالله عليك مو باب الحاره ناجح أكثر؟؟؟
19 Like

 

 
seaser11
2011-04-19 22:09:45
ههههه كلام صحيح لدومري سوريا
15 Like

 

 
كامل
2011-04-19 22:15:24
تتمنى السلطة أن تستخدم السلاح علنا بعد جر المجتمع إلى السلاح حيث لها الغلبة المطلقة بمعنى تشريع عنفها
16 Like

 

 
sultan52
2011-04-19 22:30:27
شي طبيعي لانو ما مشي حال ولا كذبة معهون مشان هيك بلشو بموضوع الطائفية وانشالله مارح يمشي الحال معهون كمان ؟؟؟؟نحن بانتظار كذبة اخرى ؟؟
17 Like

 

 
كامل
2011-04-19 22:32:49
سبب آخر لمحاسبة السلطة الفاسدة .. كيف سمحت بتفريخ السلفيين ؟؟ سورية الحديثة قال
17 Like

 

 
بكفي كذب
2011-04-19 22:33:46
طبعا اغلب السوريين بيعرفو انو ما حدا عم يعمل تخريب او يقتل ضباط او يطلق رصاص على المتظاهرين غير الشبيحة والله بالعين ما انشاف بس بالعقل انعرف يعني مفكرين حالن عم يحكمو شعب جاهل او غبي لتمرق هيك تمثيليات عليه لك ما بمر يوم الا عم ينفضحو اكتر واكتر وكل مالو كزبن عم يزيد بس الشعب السوري هلا قام عليهن ورح يورجيهن العين الحمرا وياخد حق كل السوريين غصب عنهن وخلي الشبيحة وقتها تنفعهن متل ما بلطجية مبارك وزين العابدين نفعوهم
18 Like

 

 
عبود
2011-04-19 22:42:30
إستاذ علي . أندس كيف ما بدك بالنت بس ما تصير سلفي الله يرضى عليك بعدين ما بنعود بنشوفك ما عدا شي عندك لحيه
13 Like

 

 
mohamed
2011-04-19 22:43:04
ما شاءالله شو عنا تشكيلة حريات مو معقولين نحنا ومن ايمتا كان في عنا جماعات سلفية نحناااا يا اما استعرناهون من جيرانا الارادنة’’’’كلشي معقول بهل فتره ويمكن يطلعو مخلوقات فضائيه غريبه كمان مين بيعرف
13 Like

 

 
زمان ومكان
2011-04-19 22:43:13
هل عثر النظام أخيرا على زمان ومكان المعركة ؟؟ ولم لا ينجر للمعركة عندما يكون طرفها اسرائيل ؟ أم أنها لم تحلق ولم تقصف ؟؟
17 Like

 

 
mohamed
2011-04-19 22:47:10
بهل الفتره كل شي جايز ما حدا يستغرب تغيير جو يعني يمكن بعد كم يوم يكونو مخلوقات غريبه من عالم الفضاء
13 Like

 

 
د.عبدالهادي حواضري
2011-04-19 22:56:16
نريد جوابا نهائيا .............قبل أن تربح وزارة الإعلام المليون
17 Like

 

 
زوربا
2011-04-19 23:16:39
الأستاذ علي فرزات ،،، اسمحلي قلك انو العنوان صحيح ولكن ينطبق على اسئلتك الدويخة ... يعني ومع احترامي لشخصك ينطبق عليك المثل القائل احترنا يا آقرع من وين بدنا نمشطك ... تلات عقود وبلدنا امن و مهما كانت الطريقة التي اتبعت لحفظ الأمن فلا تستطيع انت ولا غيرك آن ينكر اننا كنا امنون ونعيش بسلام والذي يحدث في سوريا سيدي الكريم ليس بقليل و أي دولة في العالم عندما يبدأ فيها عصيان مسلح وتخريب ممتلكات عامة فمن الطبيعي أن تفقد حالة الامن ولكن استغرب منك سؤالك الذي أتمنى أن يكون بريئا وفعلا تريد اجابته وليس من نمط الاسئلة الاجوبة معا ...سؤالك عن استهداف الضباط وعناصر الامن بربك قليل من المنطق يا استاذ علي والله البلد بيستاهل منكم انتم المثقفين والنخبة كلاما انضج واوعى ،،، يعني اذا حمل سلاح ودافع عن حالو هالعنصر مو خالص وان مات مو خالص يعني وين الحل ،،ضباط رايحة على شغلها ودوامها وبساراتها مع عائلاتها عم تنقتل برأيك شو الاحتياط اللي ممكن ياخده .... هو مهمته يكون بالشارع و عندو اوامر ،معلش اتحمل سذاجتي وتصديقي لهيدا الامر لأني اصدقه ولي اصدقاء في الشرطة والامن يعانون الامرين ، انو مايطلق النار ولا يحمل سلاح مذخر اصلا ...اعود واناشدك بضميرك الواعي ،،الدماء اصبحت كثيرة وكلماتكم انتم فنانونا وكبارنا الذين نحترم مؤثرة فلا تلقوها جزافا ... سوريا تستحق منكم ومنا افضل من ذلك ،،، ولك مودتي
16 Like

 

 
رعد
2011-04-19 23:19:35
مادام مدير الاخبارية السورية هومؤلف مسلسل أبو كامل الشهير يلي انتها دون أن يعرف احد ولا حتى المخرج ولا الممثلون اسرار حبكاته الدرمية الفذة فلا حدا يتوقع او رح يفهم شي منهم قريبا
15 Like

 

 
kurd982
2011-04-19 23:19:42
برأيي بان هدف هذا التحول إلى الجماعات السلفية هو التمهيد لقانون مكافحة الارهاب حتى تدخل هذه التظاهرات في اختصاصتها وكي يتم التعامل مع المتظاهرين على هذا الأساس
18 Like

 

 
محمد صبحي
2011-04-19 23:33:39
الظاهر الشعب هو المندس وهو السلفي بس الأمن متحضر لأنو عبيستعمل معدات حديثة في وجه الشعب الغزل. عن قريب وزارة الداخلية رح تعلن أنها تريد تغيير الشعب.
12 Like

 

 
jamilhaj
2011-04-19 23:48:32
دايما في كبش فداء فالله يستر حتى أزلام الدولة من الدولة نفسها.لعبة قديمة
12 Like

 

 
نيران صديقة
2011-04-20 00:03:12
كما يقول بعض الأخوة إنه تشريع للعنف وتأليب المجتمع على المتظاهرين ووصف تحركاتهم بالمشبوهة وتشويه سمعتهم بقيادة وزارة الداخلية والخارجية ...حقيقة إنها محاولة لتفتيت المجتمع وتفرقته بقيادة الاعلام التافه المسمى ظلماً بالوطني ..بل السلطوي الإلغائي
12 Like

 

 
yasMundass
2011-04-20 00:13:42
إطلاق النار في سورية تبين أن مصدره قناصة من باب العزيزية، رصاص طايش يعني
12 Like

 

 
سوري حر
2011-04-20 00:16:56
يا عزيزي استاذ علي احيي جرأتك ولكن الوضع يعني صارت مفهومة الهن من ايام تونس بيجهزو حالن وحطو خططن انو بدهن يوصلو ناس تبوس ايدين بس منشان الله حمونا من مندسين واضحة وشا يفلك لح ينجو واذا لم تستحي افعل ماتشاء اساسا لو قصة المندسين اوجماعات سلفية مضبوطة اشرفلو يروح يستقيل لانو الي الشعب بيامنو ما بيكون ادها يروح يستقيل اذا عندو كرامة حيرو سمان بها مسلسل الي ما بقا يعرفو يخلصو ما خجلو على حلن كل شوي كذبة عيب ولا تلفزيون الدنيا ناس عما يقتلوها وهن حاطين مسلسل صبايا قلة احترام والله ياناس مذيعو الدنيا لازم يتحاكمو واذا في حدا عما يشجع للتمرد وطائفية هوي الدنيا استخفافن بمشاعر الناس فظيع
13 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-04-20 00:26:33
لا دويخة ولاشي كل شي عم يعملو مكشوف واضح انو في تصفية لبعض الضباط ولاحظو تكرار عرض جثث الضباط ليكونو عبرة للضباط الاخرين يلي عم يفكرو يرفضو..اشتم راءحة مجازر قادمة قريبا جدا وخاصة بعد حزمة الاصلاحات المزعومة اظن الخطة ب ستطبق وارجو ان اكون مخطئ حفظ الله شعبنا ووطننا
26 Like

 

 
Nabeel
2011-04-20 00:37:12
Zorba Zorba. ZorbaI accept every word with u Nabeelalhamwi1977@gmail.com.
12 Like

 

 
مواطن مطحون
2011-04-20 00:46:56
و الله أنا برأيي أستاذ علي أنو تحلق دقنك عالسريع... هلق بطلعوك منظر الجماعات السلفية بسوريا
15 Like

 

 
أبو جاسر
2011-04-20 01:33:42
سوريا للشعب السوري فقط وأنا مندس وأه يانيالي
12 Like

 

 
Salwa
2011-04-20 01:38:12
يعني كل هذه الدويخة ليش لنفرض سقط النظام وحكم على بشار وماهر ورامي و....و...بالاعدام او بتهم فساد او او او ..طبعا الشعب ستملئه فرحة عارمة لان رموز الفساد قد حوكمت وسيبدأ الوطن من جديد يتنفس هواء نقي وسيكون للنظام الجديد ايضا مساوئه ولكن هل يرضى الشعب السوري بعد ان يدفن الفساد والقمع ان يعود لنفس الصيغ القديمة ؟لا اظن هذا وهل يرضى بعد ان يتنشق الحرية ان تقول له فتنة حينها سيضحك ويعتقد انك تقول نكتة قديمة على نظام فاسد حكم بلد رائع ابنائه وصلوا للوعي بحيث انهم غير قادرين على تصديق النكت الساذجة ولا حتى سماعها
11 Like

 

 
go forward
2011-04-20 01:41:59
انا ما دخلت مخي شغلة العصابات المسلحة يللي ما بتظهر الا مطرح ما بيكون في عناصر امنيةيعني ما المفروض انو هي العصابات يخافو مثلا او يضربو باماكن مو متواجد فيا الامن مثلا ما هنن هدفون التخريب اصلاوكمان شلون كانو يحسنو يفوتو عمدينة درعا ويندسو فيها اندساس والامن والجيش مسكرين كل المداخل وحاطين عدة حواجز عالطرقات كلها وكمان متواجدين بقسم كبير من المدينة درعا المحطة .........وانا كمان خايف من انو تكون الفنة الجديدةعصابات سلفية حجة لضرب اي تظاهرة سلمية او تبرير لاي مجزرة......وين كان الامن لما اندست الاسلحة والعصابات مو عاساس نحنا بلد الامان ومنشمت من الدول التانية ومنقول مابيحسنو يطلعو بعد الساعة كذا.....طلع في عندون امان اكتر من عنا وخصوصا انو ما عندون مندسين وتهريب اسلحة...وحسب روايتون لازم يعترفوا بانو الامن فشل باداء واجبو وفشل بالتعاطي اللامسؤول مع الامر
12 Like

 

 
أبو جاسر
2011-04-20 01:53:53
والله حلوة خيطان تلأستاذ علي أنت ولدت لتكون فنان ماهر مبدع خلوق والله أوسمة العالم كلها لو أعطوك قليل عليك أنت البحر أنت البدر أنت النجم أنت السحر ياساحر
11 Like

 

 
مواطن مطحون
2011-04-20 02:09:55
عاجل نهيب بالمندسين و بجميع تشكيلات سلاحف النينجا وعصابات البيكمون المسلحة أن تضع موبايلاتها في حالة جاهزية قصوى استعدادا لتصوير الحلقة الخامسة و الاخيرة من المسلسل الكوميدي السوري مندسون المسلسل من بطولة الشبيحة و يلعبون فيه دور سلفيين ومن تأليف واخراج محمد الشعار الذي فاز بالاوسكر عن رائعته مجزرة تدمر
15 Like

 

 
غاري سويد
2011-04-20 02:22:50
صادق البعيد . . لم يسبقك أحد في الكذب و زرع الفتنة ، صدق أدوارد سعيد عندما قال لا يوجد أخطر من المثقف عندما يقرر أن يمارس الخيانة ، لأنة سيكون أكثر ذكاء ومقدرة على أقناع البسطاء من الشعب . هل فهمت دورك يا تيس .
15 Like

 

 
مواطن دايخ
2011-04-20 04:51:35
دويخة هلحكى و بكرا يدوخو ا المخابرات السورية والنظام ويقعوا في دويخة اعمالهم
11 Like

 

 
ام المندسين
2011-04-20 05:06:07
استاذ علي شكلو النظام فقد توازنو عالخر وبلش التخبيص شو مفكرينا ولاد صغار كل شي بيقولو منصدق والله مو طبيعي كذبهم صار عندهم دكتورا بالكذب كل العالم بيعرفهم كذابين دليل على رفضهم لاي اعلام وهن بيعرفو حالهم كمان بس الله يستر لوين حيوصل كذبهم يستر شعبنا وبلدنا ويحميه يارب
11 Like

 

 
emadesmaeel
2011-04-20 09:49:31
من الواضح ان الشعب السوري مقسوم على نفسه هذه الايام.....فكل مجموعه تشرح اسبابها ومعاناتها وتشعر ان الجميع يعطي وجهة نظر لايمكنك الا ان تصدقها ......وانا شخصيا مع الاختلاف ولكن الذي ارفضه وترفضه كل المجموعات هو القتل......القتل......هذا الامر غير مقبول اطلاقا وكل نقاش او حوار مشوب باللون الاحمر لامعنى له........فعلا دويخه 
11 Like

 

 
bana
2011-04-20 09:53:48
كل الموضوع ماعندن الا ورقة الطائفية مشان يستخدموها ومشان يفرجي الناس انو لولاها البلد بتخرب وانو هو حامي الطائفية المهم الله يستر ويارب ساعدنا ووقف معنا ومهما صار مارح نصدق لانو اصلا ماضين مابيشرف
9 Like

 

 
bana
2011-04-20 10:00:51
كل الموضوع ماعندن الا ورقة الطائفية مشان يستخدموها ومشان يفرجي الناس انو لولاها البلد بتخرب وانو هو حامي الطائفية المهم الله يستر ويارب ساعدنا ووقف معنا ومهما صار مارح نصدق لانو اصلا ماضين مابيشرف
10 Like

 

 
bana
2011-04-20 11:05:43
مابقي عندن الا ورقة الطائفية وعم بحاولوا يفهموا الناس انو هني عم يحموا البلد بس مابعرفوا انو نحنا نعرف كل شي عن ماضي النظام الفاسد ع كل الاحوال الله يستر وبيعين الله
10 Like

 

 
غزوان العلي
2011-04-20 11:52:41
قرأت تعليق زوربا وانفعلت لأنه يقول لدينا الأمن كيف ما كان ...؟؟؟؟ الأمن؟؟؟؟ قل المخابرات التي تنتهك اعراض الناس وتداهم بيوتهم في ساعات متأخره من الليل للآعتقال وسرقة نفائس البيوت وهتك أعراض الناس ، اختفاء اشخاص بآلآلاف في معتقلات تعلمنا اسمها منذ الصغر مثل فرع فلسطين وصيدنايا وتدمر الخ .... أمن لكم يا مطبلين ومزمرين للطاغية وزمرته وانتم زمرته التي تلعق أي شيء من اجل الحصول على مكان بين المخبرات وسرقة الناس وقتلهم اين الأمن في مظاهرات درعا السلميه؟؟؟؟ أين الأمن في مظاهرات البلاد ؟؟؟؟؟ لماذا لم تطلق رصاصه واحد في المظاهره القهريه الاجباريه لتأييد الطاغيه .؟؟؟؟؟ هل انتم تضحكون على الشعب السوري بهذه السهوله ؟؟؟ الشعب السوري واع تماما لحجمكم ومؤآمرتكم ويعرف ان ماهر اسد ونمير اسد وتوفيق اسد وآصف شوكت وزبانية رامي مخلوف وآل شاكيش وغيرهم هم من يطلق النار ، وفوق كل ذلك يقوم بقتل ضباط من الجيش ليستنفر الجيش ويجره الى قتل الشعب ولكن عناصر الجيش السوري وليس قياداته العلويه واعيه لهذه اللعبة الوسخة ولن تقع فيها . لكم جزاؤكم قريبا اما محاكم العدالة الصحيحة والنزيهه.
10 Like

 

 
shadow
2011-04-20 15:09:22
هما شافوا سوء السلفية ماشي بالاردن وفلسطين ومصر وتونس وآلو يلا لنحطن عنا كمان اش معنى نحن بلا سلفيين؟؟ ههههه بس يلا حملوا كتف عن الاخوان المسلمين وبقية المندسيين..
9 Like

 

 
jorjina
2011-04-20 16:29:06
تأكيد أهالي بانياس أن الرائدأمجد عباس ظهر في شريط الفيديو الذي تم بثه في 12 أبريل وظهرت فيه قوات الأمن السورية وهي تعتدي على أهالي سكان البيضا المجاورة لبانياس.الظاهر انو الرائد ليس عراقيا و بيضة بانياس ليست في العراق
10 Like

 

 
سوري محشش
2011-04-20 22:23:32
أستاذ علي هذه التساؤلات المشروعة تجيب عليها 3وثائق سرية للمخابرات سربها موقع الثورة السوريةwww.syrianrevolution.org
9 Like

 

 
عبسي
2011-04-21 15:56:29
الله سورية حرية وبس
9 Like

 

 
عبسي
2011-04-21 16:01:01
الله سورية حرية وبس
9 Like

 

 
ضد الحكومة
2011-04-21 17:14:14
استاز علي ليش مستغرب مصر قبلهم قالت انو الي عم يحصل بمصر عمل مندسين مين انصار المنتخب الجزائري حاولو يلعبو لعبتهم لحتى ينتقمو من المصريينمابتعرف يمكن عنا الي عم بيطلعو بالمظاهرات واقف وراهن المنتخب السعودي لانو غلبناه بتصفيات اسيا مشان هيك بدو ينتقم من سوريا وهو عم بمول المندسين والي خربو البلد بس انا الصراحة عندي شك كبير كبير بالي عم بصير بالبلد هو فريق القادسية الكويتي وانتو بتعرفو ليش
9 Like

 

 
ضد الحكومة
2011-04-21 18:07:38
والله سلفي اخونجي ارهابي مندس عميل ومابعرف شو كلن مو اخطر علينا من اسرائيل وليكها اسرائيل من احتلت الجولان وهي عايشة بأمان وماحدا قلها وين رايحة ونحن لما فكرنا نقول حرية لساتنا مافكرنا نعيشها قتلو الي قتلو اما اسرائيل عم بتفكر تقوي امنها شوي يعني تاخد ارض من سوريا كمان طالما انو مافي حدا حاكي وبظن انها هلأ عم تفاوضهن عدرعا مو مشان شي بس لانو حكومة البطل الهمام مابدها سلفبة او اخوان بسوريا
10 Like

 

 
دمتم سالمين
2011-04-22 17:30:24
تساؤل عندي..ليش بتصفقو وبتتحمسو لإعلام الجزيرة والعربية وغيرن من المحطات الساقطة ومواقعن التافهة يلي عم تشن حرب شرسة ضد حكومتنادخلكن ذكرو شي عن احتجاجات واعتقالات بالسعودية وتدبيح شعب وهدم مساجد بالبحرين؟أو مبسوطين منن لأنن عم يعرضو يلي بدكن ياه؟استاذ علي إنت مابتعرف كلشي؟هي حكومة ودولة وقانون؟وفي أسرار أمنية للبلد.مانن مضطرايين يفضحو كلشي.ويلي عم يقولوه مابدكن تصدقوه.عكل هي مشكلتكن.بيظهر إنتو يلي عم تأفلموا قصص وروايات على هواكن.وشكرا لتقبلك رأيي
9 Like

 

 
دمتم سالمين
2011-04-22 18:13:05
وشوفوا التلفيق الكاذب الغبي الواضح الوقح عند الجزيرة قال شو عشرة آلاف متظاهر بالسلميةدخلكن السلمية بشيوخها وأطفالها ونسائها بتطلع قد ربع هالعدد؟أو المظاهرات يلي مابعرف من وين بتجيبن و بتضاعف عددها وبتطوف فوقها وبيناتها لافات على ذوقن؟حاجتكن بقا .لسا نازلين هجوم مع أعداءنا على بلدنا.شو ماكان هاد ما اسمه نظام.هاد بلد وسيادة دولة.شئتو أم أبيتو.سوريا بعد ما استقلت قام حزب البعث بثورة آذار وبعدها قام الخالد حافظ الأسد بالحركة التصحيحية و هلق الرئيس بشار عم يقوم بالاصلاح والتطوير بدنا نكون معه .الوطني فعلا بيشتغل بالاصلاح من اللحظة مو يضل عايش بأحقاد أجداده وعم ينكش بالماضي ويحاسب ويحرق.
8 Like

 

 
إبرة بنج
2011-04-24 02:28:13
قال في مخلوقات فضائية غريبة الشكل مسلحة عم تنزل عالارض تقوص عالمتظاهرين وتطير بسرعة اللهم اعفوا عنا آمين.@ دمتم سالمين دخلك لما كانت الجزيرة او العربية عم تبث حركة الثورة بمصر وتونس 247 ليش ماحدا طلع تشدق وقال انون عم ينشرو الفتنة بالبلاد؟؟ بالعكس الجزيرة تأخرت كتير لتنقل الواقع يلي عم يصير هون بعدين المواطن السوري مالو بحاجة لقنوات تلفزيونية لتصحي فيه الكرامة يلي نظامك الو 40 سنة عم يدفنها فيه. شكلك واحد من هالابواق فيا ريت تروح تزمر بعيد وتريحنا من صوت عزفك النشاذ لانو ملينااااااااااااااااااااا
9 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 73 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011