ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook




اليوم دخل وفد من 70 صحفي تابع لوسائل إعلام محلية وعربية وعالمية إلى دير الزور .
فاتوا بين هالناس وعينك تشوف الحماس و التنافس الشريف , وصاروا المصورين يتفننوا بالتقاط الصور ,قال شو القيادة الحكيمة بدا تنقل الصورة الحقيقية لما يجري في سوريا.
لو بتشوفوا الفران شو حكى ... الدكنجي ,أبو اليانصيب ,جماعة البسطات, الزباين ,الزبال, الناس يلي بالسوق كلن عملو معون مقابلة..... يعني الشحاد الي هوي الشحاد ما قصر ولله ..... عشرات من المقابلات المباشرة والغير مباشرة .
المهم طلعو 68 مقابلة متل بعض نفس الكلمات نفس النقاط ,الفواصل ,اشارات التعجب والاستفهام ,الأقواس ... ولك اقسم بالله لو كانوا بفحص بكلوريا لرسبوا بالتشابه....
بعد ما راحوا الصحفيين صرخ الشحاد بكل صوتو اجتمــــــــــــاع
بدقيقة اجتمعت الناس كلها قدامو.....على شكل ارتال... وبلش الدكنجي يصفن ويصرخ: ترادف ,ازبل ,ستارح ,ستاعد .....يعني ماضل حدا بالسوق ما اجتمع.
رددوا الشعارات وقدموا التحية للشحاد الركن ...بعق كم بعقة و طالع منهم تنين ..وبلش فيهم ضرب وتعفيس ومسبات ,وهوي يقول على مين عم تتشاطر يا ابن ال.....؟ ما رح قولها بالشهر الفضيل..!!
اتاري هل العنصرين هني ألي عملوا المقابلتين المختلفتين عن 68 مقابلة
يعني طلعوا عن النص شوي.....
وبالآخر ركبوا بهل باصات و راحوا على المعسكر الكل راح للنوم و العنصرين ألي طلعوا عن النص قضوا ليلة سعيدة في منتجع الجاموقة السياحي .
بعد الإفطار بشوي عرضوا الريبورتاج على قناة الدنيا , وطلعوا اهل الدير على التلفزيون عم يشكروا الجيش و قائد الجيش ويلعنوا العصابات المسلحة.
شكون هاي يالله بلهجة اهلنا بدير الزور تعني (شو هذا يالله)
مهاريتي الهندي- نيو دلهي – حمص


64 Like

 
Mohamed
2011-08-18 13:47:49
Ya sidi Allah yenteqem mennak ya bashar uh ya hizb alba3th almujremwallahi kel ma ashuf video la 3ula jablawi batdammar nafsiyan. ya Allah farrej 3an ahlna fi suriya
5 Like

 

 
sultan52
2011-08-18 13:57:08
هههههههههه شكون هاي يا الله غباء الاعلام السوري
10 Like

 

 
ابو التوازن
2011-08-18 14:04:14
عزيزي مهارتي الهندوحمصي المحترم أحب أن أزيد على ذلك بأنه من الصباح الباكر كان هناك إجتماع إجباري غصب عن راس الممرضات وبعض العاملين في قطاع الدولة في مقرالأمن السياسي الواقع عند جسر حطلة بالإضافة الى مجموعة خسيسة من كلاب السلطة والأنسات المتطوعات ممن هن بالأصل ليسوا من دير الزور وإنما من الساحل ويعملن بوظائف خلبية بدير الزور ولهن علاقات مع س وجيم من ضباط ومتنفذي المخابرات بدير الزور - وطبعاً هن من المدللات ومن يعرف اللهجة الديرية يعرف بأن أكثر ممن أدلو بدلوهم ليسوا من الدير ولاأقصد بكلامي أنه في الدير لايوجد سفلة ووشاة وكلاب للسلطة. فعلى مدى أربعة عقود من إستبداد الأسدية خربوا ماخربوا من عقول البشر مايكفي الإمبراطورية النمساوية آنذاك. شكون تقول بحجيي ها خوي؟ . اخوكم أبو التوازن من بادية الشام
13 Like

 

 
الصادق
2011-08-18 14:06:02
بحكم عملي مع التلفاز السوري فقد رأيت بهذا الوفد جميع اصدقائي من مصورين ومخرجين وحتى محاسبين يظهرون بلباس جميل على انهم صحفين وإعلاميين من المجموعة وللحظ عملوا مقابلات مع اناس كتبوا اساميهم ومن ثم كتبوا اعلامي ؟؟ يعني كل من يشتغل بمؤسسة إعلامية حتى لو كان بواب فهو إعلامي الى متى استحمارنا واستغبائنا لا اعرف واتمنى اول شيْ بعد التغيير حرق مقرات التلفزيون السوري ونقله الى تدمر ترباية له ومنشان يتعلم الادب.
9 Like

 

 
adm 44
2011-08-18 14:18:13
لك انا عشت كم سنه بحمص وكانت احلا ايام حياتي ولما رجعت للبلد الي انا ساكن فيها والي مارح اذكر اسما شعرت بالخزي والعار فقدت كل ما هو مارح قول انساني بدي قول كل ما هو حمصي لك اااااااااااااااااااااااااااااااه يا حمص والله ترابك غالي كيف رجالك
8 Like

 

 
نور الدين
2011-08-18 17:20:22
قسما بالله كنت عم شوف على السوريه مقابلات مع اهالي دير الزور احدى المقابلات سأل المزيع احد الاشخاص سردت نحلتو للمواطن الديري قال عصابات مسلحه قطعت الطرق روعت الاهالي وطبعا العباره الاهم الله محيييييي الجيش من كتر عباء المزيع راح سأل بلكي رجعت العالم تتظاهر راح الاخ المواطن جاوب بخجل ما ألنا غير الجيش قسما بالله مظبوطه
8 Like

 

 
سليم
2011-08-18 17:38:43
هذه الحركات صارت مكشوفة
5 Like

 

 
frank-k
2011-08-18 18:28:43
حبل الكذب قصييييييييييييير؟؟؟؟...
5 Like

 

 
zuheir
2011-08-18 20:32:11
يا شباب مابعرف ليش كل ما بحط على قناة الدون يا والإستخباراتية السورية بحس انو آذاني صاروا يطولو وعيوني صارو يكبرو وبحس انو صار يطلع بوجهي بوز طولو شبر وبصير اشتهي أكل الشعير
11 Like

 

 
متشائل
2011-08-18 23:38:28
الله يزيد ويبارك من تعجيقات التلفزيون الرسمي والدنيء لأنهم كلما نطقوا خبصوا وكلما رقعوا فتقوا وزاد الحنق عليهم
5 Like

 

 
دومري
2011-08-19 04:03:46
قال أحدهم اكذب اكذب حتى تصدق كذبك فيصدقك الآخرون .... كان يطلع برنامج أطفال عن بينوكيو اللي كلما كذب أنفه بيطول عم اتخيل قناة الدنيا أنفها صار أطول من خازوق سراقب .... و مع ذلك في عالم لسه بتصدق هالقناة و مبسوطة بالقعدة على ... أنف القناة ..
4 Like

 

 
الله حيو
2011-08-19 05:03:30
والله يا زهير هلكتني قد ما خليتني اضحكمنشان الله منين ظبطت معك هيبالفعل انا عم قول شو هالشعور الغريب لما بتفرج عالاخبار السورية خصوصا لما بيذكرو موضوع المقاومة والممانعة والكرامة وركزلي عالكرامة والوقت والمكان المناسب
5 Like

 

 
iarabii
2011-08-19 14:36:29
ياسيدي مافي غيرون عمبيطلعوا على برامجهون
4 Like

 

 
ابو زيد الصحراوي
2011-08-20 02:46:28
مافي نوم بعد اليوم لا للسلطة ولا للبوم
4 Like

 

 
روز
2011-08-20 09:09:32
ياجماهة الأخ زهير جابها صح
5 Like

 

 
alaa souied
2011-08-22 10:38:49
هلق المعادلة فيها حمار انا متأكد انه مو الشعب حزركم مين
4 Like

 

 
هه
2011-08-28 00:07:30
هلق أنتو القاعدين وعم تحكوا في منكون حدا زلمة ينزل ويتظاهر زلا كل واحد متخبي ورا كمبيوتر وبيحكي شروي وغروي بعدين مافيك تستحمر حدا بعد الفيديو يلي شفناه والديرية عم يقطعوا جثة واحد بالأمن ويقولوا قولوا للشبيحة الديرية دبيحة بعدين أنت يلي عم تحكي أنو كلون أمن يلي عم يحكي مانحنا شفنا رؤوساء العشائر يلي عم تحكي واجت على الشام يمكن أنت ماعم تابع مابلومك لأنك رح تتفاجأ أنوا أنتو الأخسرون
2 Like

 

 
اية
2012-04-27 21:12:48
يا اخوتي الديرية ما سمعتم بالمثل اللي يقول للذكاء حدود ولكن لا حدود للغباء
0 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 51 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011