ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2011-07-09

قال السيد الرئيس في خطابه الأخير : ( اليوم لدينا جيل من الأطفال تربى بهذه الأحداث أو تعلم الفوضى عدم احترام المؤسسات.. عدم احترام القانون.. كره الدولة.. هذا الشيء لا نشعر بنتائجه اليوم سنشعر بنتائجه لاحقاً وسيكون الثمن غالياً.) و أنا أقول أنا تربيت على يد أبيك من الطلائع للشبيبة للعضو العامل لكني لم اتشرف و أصبح رفيق . نعم يا سيد الرئيس كلامك صحيح 100% هناك جيل تمرد على طاعتك .. و لم تنجح في عملية التطويع و غسل الدماغ و النيل من إنسانيته هناك جيل لم تستطع إجباره على حمل صورتك خوفا منك لا محبة فيك هناك جيل هو جيل هات من الآخر لا يريد سماع وعود و لا انتظار اختفاء اسرائيل من الخارطة و لا يحتاج لأجندة تخطط له مصالحه .. هناك جيل فيه من يستحق الرئاسة فأنت لست الوحيد القادر على إدارة البلاد من بين 23 مليون مواطن .. و الوطن غير مرتبط وجوده بوجودك .. هناك جيل لا يرى سقف الوطن المصطنع على قياسك .. بل يرى سماء الوطن الواسعة .. إن كنت وطنيا كما تدعى عليك بالتحضير لما بعد ولايتك و ليس لتوريث ابنك المزرعة السورية
بقلم : سامي السوري

89 Like

 
طلال عبد الباقي
2011-07-09 12:03:22
صح لسانك الاخ سامي ... نحن تربينا على شعارات زائفة من منطلق شعارنا أمة عبية واحدة ذات رسالة خالدة ..أهدافنا وحدة حرية اشتراكيه ...كلها شعارات فقط كنا نرددها كالببغاءات دون فهم والان اصبحنا نشعر بقيمتها ومكنونها ولكم جزيل الشكر ...النصر لثورة الشعب
12 Like

 

 
طلال عبد الباقي
2011-07-09 12:03:22
صح لسانك الاخ سامي ... نحن تربينا على شعارات زائفة من منطلق شعارنا أمة عبية واحدة ذات رسالة خالدة ..أهدافنا وحدة حرية اشتراكيه ...كلها شعارات فقط كنا نرددها كالببغاءات دون فهم والان اصبحنا نشعر بقيمتها ومكنونها ولكم جزيل الشكر ...النصر لثورة الشعب
12 Like

 

 
syrian
2011-07-09 12:25:20
المشكلة هي هون لأنو الإصلاح يعني مابيضل رئيس أبدي و لا بيضل خصوصية لأسرة مهيمنة و هذا الأمر بالنسبة لهم دونه القبر لذاااااااااااااااا سيستعين بالهنود الحمر و الخضر و الزرق ليمنع هالشي بالملخص هي معركة بقاء بالنسبة الو
14 Like

 

 
syrian
2011-07-09 12:25:20
المشكلة هي هون لأنو الإصلاح يعني مابيضل رئيس أبدي و لا بيضل خصوصية لأسرة مهيمنة و هذا الأمر بالنسبة لهم دونه القبر لذاااااااااااااااا سيستعين بالهنود الحمر و الخضر و الزرق ليمنع هالشي بالملخص هي معركة بقاء بالنسبة الو
14 Like

 

 
syrianforever
2011-07-09 12:40:59
كانو بيقولو على صدوركم باقون بعد ما طلعنا من قلوبكم
9 Like

 

 
syrianforever
2011-07-09 12:40:59
كانو بيقولو على صدوركم باقون بعد ما طلعنا من قلوبكم
9 Like

 

 
khawla youssef
2011-07-09 12:56:47
لا نريد رئيس تسلم الرئاسة بالوراثة ولايفقه شيئاً في السياسة غير سياسة القمع وزيادة ثروة عائلته وتمعناً في إفقار الشعب لأنه يتبع نظرية الشعب الجائع لا يصنع ثورة لكنه نسي أنه رغم الجوع لدينا الكرامة وهي ما جعلتنا ننتفض وسيسقط هذا النظام
12 Like

 

 
khawla youssef
2011-07-09 12:56:47
لا نريد رئيس تسلم الرئاسة بالوراثة ولايفقه شيئاً في السياسة غير سياسة القمع وزيادة ثروة عائلته وتمعناً في إفقار الشعب لأنه يتبع نظرية الشعب الجائع لا يصنع ثورة لكنه نسي أنه رغم الجوع لدينا الكرامة وهي ما جعلتنا ننتفض وسيسقط هذا النظام
12 Like

 

 
اخر ايامك يا بنتيجان
2011-07-09 13:01:20
بشار عم يعد الايام الاخيرة تبعو سيرحل قربيا ان شاء الله. لأن ما بني على باطل فهو باطل وحكمه بني على الباطل فهو باطل وابوه كان كذلكارحل يا بشار قبل ان يلحق بك مصير الامم الفاسدة السابقة من زين الشاطين وغير مبارك الملعون وفاسد اليمني الذي الان يتحرك متل الدمية
11 Like

 

 
اخر ايامك يا بنتيجان
2011-07-09 13:01:20
بشار عم يعد الايام الاخيرة تبعو سيرحل قربيا ان شاء الله. لأن ما بني على باطل فهو باطل وحكمه بني على الباطل فهو باطل وابوه كان كذلكارحل يا بشار قبل ان يلحق بك مصير الامم الفاسدة السابقة من زين الشاطين وغير مبارك الملعون وفاسد اليمني الذي الان يتحرك متل الدمية
11 Like

 

 
مصطفى قصار
2011-07-09 13:03:12
كلام الرئيس صحيح ، كما يقول المثل الخط الأعوج من الثور الكبير، يعني سيادنه صار رئيس وفريق وأمين عام للحزب كله بربع ساعة فأي قانون واي أحترام للمؤسسات
14 Like

 

 
مصطفى قصار
2011-07-09 13:03:12
كلام الرئيس صحيح ، كما يقول المثل الخط الأعوج من الثور الكبير، يعني سيادنه صار رئيس وفريق وأمين عام للحزب كله بربع ساعة فأي قانون واي أحترام للمؤسسات
14 Like

 

 
زائر مجهول
2011-07-09 13:31:01
شفتو والله ظلمناهن للأمن ياجماعة كانو عمينفذو تعليمات المعلم بس عميحاولو يربوه لحمزة الخطيب بس هو كان متنح
14 Like

 

 
زائر مجهول
2011-07-09 13:31:01
شفتو والله ظلمناهن للأمن ياجماعة كانو عمينفذو تعليمات المعلم بس عميحاولو يربوه لحمزة الخطيب بس هو كان متنح
14 Like

 

 
متشائل
2011-07-09 13:31:48
على سيرة الأجندات و بغض النظر عن أجندة النظام التوريثية هناك أجندتين مناوئتين ينبغي على المعارضة تمييز نفسها عنهما لأنهما عماد الثورة المضادة . العماد الأول يمثله العرعور و أمثاله المنطلقين من عواصم الثورة المضادة التي لا تريد نجاح الثورة السورية و انتقال العدوى إلى عواصمها . ومعلوم أن هكذا معارضة هي أكبر خطر على المعارضة و أحب أنواع المعارضة إلى قلب النظام لأنها تسانده بالتحشيد المذهبي و تعبئة الأقليات و تخويفها من الأكثرية …. العماد الثاني للثورة المضادة تقوده واشنطن وباريس التين وجهتا هديتين للنظام أولهما باريس و مؤتمر هنري ليفي و ثانيهما زيارة السفيرين لحماه من أجل ركوب قطار الحركات الاحتجاجية قبل فوات الأوان . مايعتبر تدخلا في شؤون المعارضة وبعبصة بالثورة و الثوار يستغلها النظام للنيل من نزاهة الثورة ورمي المعارضة بتهمة العمالة . اللهم نجنا من الثالوث المقزز نظير الثالوث العراقي المتمثل بصدام و الزرقاوي والجلبي 
10 Like

 

 
متشائل
2011-07-09 13:31:48
على سيرة الأجندات و بغض النظر عن أجندة النظام التوريثية هناك أجندتين مناوئتين ينبغي على المعارضة تمييز نفسها عنهما لأنهما عماد الثورة المضادة . العماد الأول يمثله العرعور و أمثاله المنطلقين من عواصم الثورة المضادة التي لا تريد نجاح الثورة السورية و انتقال العدوى إلى عواصمها . ومعلوم أن هكذا معارضة هي أكبر خطر على المعارضة و أحب أنواع المعارضة إلى قلب النظام لأنها تسانده بالتحشيد المذهبي و تعبئة الأقليات و تخويفها من الأكثرية …. العماد الثاني للثورة المضادة تقوده واشنطن وباريس التين وجهتا هديتين للنظام أولهما باريس و مؤتمر هنري ليفي و ثانيهما زيارة السفيرين لحماه من أجل ركوب قطار الحركات الاحتجاجية قبل فوات الأوان . مايعتبر تدخلا في شؤون المعارضة وبعبصة بالثورة و الثوار يستغلها النظام للنيل من نزاهة الثورة ورمي المعارضة بتهمة العمالة . اللهم نجنا من الثالوث المقزز نظير الثالوث العراقي المتمثل بصدام و الزرقاوي والجلبي 
10 Like

 

 
عابس ضحاك
2011-07-09 13:36:33
الله يلعنك امبرلالي أميركاني شببيحي مندس إ لهي يكسر بخاطرك متل ما عم تحاول تكسر بخاطر هالطفل
8 Like

 

 
عابس ضحاك
2011-07-09 13:36:33
الله يلعنك امبرلالي أميركاني شببيحي مندس إ لهي يكسر بخاطرك متل ما عم تحاول تكسر بخاطر هالطفل
8 Like

 

 
ابو حق
2011-07-09 13:44:24
لا أخفيكم سراً أني لست حاقد عالنظام ولم يشطح خيالي في يوم ما لحد تبييت نية أو إظهار نية أو تمني الإطاحة بالنظام لا سمح الله ، لكن دغدغ أحلامي أن التغيير القادم سيغير مدير المؤسسة الغبي الذي ساقتني الأقدار لأعمل بها وساقه القدر الأحمق الخطى لظروف معينة أن يتبوأ غدارتها ومن ثم يتبول على العاملين بها من أصحاب الخبرات والشهادات ، وأن يدفع أمثاله من محتكري الغباء التاريخي لمشاركته التبول على خلق الله لمجرد حيازتهم لشهادة عالية أو لنيلهم خبرة عملية ،أما عن فساده وإفساده فحدث ولا حرج ، وكل ذلك مغلف بأيديولوجية خيالية فاشلة نجحت عبر التاريخ أن تكون فقط ناجحة في كونها أداة سلطة لا أكثر ، يا ترى التغيير القادم سيطيح بمثل هذه النماذج ؟؟؟؟؟؟ أتمنى والله .
14 Like

 

 
ابو حق
2011-07-09 13:44:24
لا أخفيكم سراً أني لست حاقد عالنظام ولم يشطح خيالي في يوم ما لحد تبييت نية أو إظهار نية أو تمني الإطاحة بالنظام لا سمح الله ، لكن دغدغ أحلامي أن التغيير القادم سيغير مدير المؤسسة الغبي الذي ساقتني الأقدار لأعمل بها وساقه القدر الأحمق الخطى لظروف معينة أن يتبوأ غدارتها ومن ثم يتبول على العاملين بها من أصحاب الخبرات والشهادات ، وأن يدفع أمثاله من محتكري الغباء التاريخي لمشاركته التبول على خلق الله لمجرد حيازتهم لشهادة عالية أو لنيلهم خبرة عملية ،أما عن فساده وإفساده فحدث ولا حرج ، وكل ذلك مغلف بأيديولوجية خيالية فاشلة نجحت عبر التاريخ أن تكون فقط ناجحة في كونها أداة سلطة لا أكثر ، يا ترى التغيير القادم سيطيح بمثل هذه النماذج ؟؟؟؟؟؟ أتمنى والله .
14 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-07-09 13:55:54
انا متاكد ان اجيالناالقادمة ستعيش حياة افضل بعد التغيير حيث لااظن ان هناك اسواء مما تربينا عليه في عهد حافظ ولا اشنع مما نعيشه الان من قتل وتعذيب وقهر
9 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-07-09 13:55:54
انا متاكد ان اجيالناالقادمة ستعيش حياة افضل بعد التغيير حيث لااظن ان هناك اسواء مما تربينا عليه في عهد حافظ ولا اشنع مما نعيشه الان من قتل وتعذيب وقهر
9 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-07-09 14:09:31
وجود السفير الامريكي في حماة هو موامرة وتحريض على التظاهر ويكشف دوره في التواطؤ على دور سوريا اما دعوة السفير الى جسر الشغور فهو دعم لموقف سوريا والتاكيد على وجود مخربين المشكل اذا ليس بالشحص نفسه انما بمكان وجوده طبعا الاكيد ان النظام كان علم بزيارته حتى ان النظام سهل له الوصول الى حماة لكي يجدو زريعة التخوين لاهل حماة مع الامريكان وانا اقول صار النظام وقمته مهزلة ومكشوف لنا
14 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-07-09 14:09:31
وجود السفير الامريكي في حماة هو موامرة وتحريض على التظاهر ويكشف دوره في التواطؤ على دور سوريا اما دعوة السفير الى جسر الشغور فهو دعم لموقف سوريا والتاكيد على وجود مخربين المشكل اذا ليس بالشحص نفسه انما بمكان وجوده طبعا الاكيد ان النظام كان علم بزيارته حتى ان النظام سهل له الوصول الى حماة لكي يجدو زريعة التخوين لاهل حماة مع الامريكان وانا اقول صار النظام وقمته مهزلة ومكشوف لنا
14 Like

 

 
فارس
2011-07-09 14:55:47
اخي ارنوب ، اللجنة المشكلة هي قمة في الديموقراطية والعدالة ، اكيد رح تتمخض عن قرارات جريئة...الله يخلصنا منهم بأقرب فرصة. احييك على روحك المرحة في الظروف الحساسة.
7 Like

 

 
فارس
2011-07-09 14:55:47
اخي ارنوب ، اللجنة المشكلة هي قمة في الديموقراطية والعدالة ، اكيد رح تتمخض عن قرارات جريئة...الله يخلصنا منهم بأقرب فرصة. احييك على روحك المرحة في الظروف الحساسة.
7 Like

 

 
محكومون بالامل
2011-07-09 14:59:58
انا لم اسمع الخطاب بس بقول عفوا سيد الرئيس كان لازم تقول لدينا جيل تربى على القمع و الفوضى وعدم معرفته بحقوقه البشريةبكل انواعها وجاءت ثورتكم العظيمة لتحرر عقول اطفالنا من العبودية ولتعلمهم كيف يحترمو القوانين وان يضيفو الى احلامهم عندما يكبرو بان يترشحو لرئاسة سوريا واهم شي ان يعرفو ان الوطن لا يختذل بشخص الرئيس
10 Like

 

 
محكومون بالامل
2011-07-09 14:59:58
انا لم اسمع الخطاب بس بقول عفوا سيد الرئيس كان لازم تقول لدينا جيل تربى على القمع و الفوضى وعدم معرفته بحقوقه البشريةبكل انواعها وجاءت ثورتكم العظيمة لتحرر عقول اطفالنا من العبودية ولتعلمهم كيف يحترمو القوانين وان يضيفو الى احلامهم عندما يكبرو بان يترشحو لرئاسة سوريا واهم شي ان يعرفو ان الوطن لا يختذل بشخص الرئيس
10 Like

 

 
ebn alsham
2011-07-09 15:59:14
يسلم هالتم
8 Like

 

 
ebn alsham
2011-07-09 15:59:14
يسلم هالتم
8 Like

 

 
shamamsterdam
2011-07-09 16:02:59
الكيان الصهيوني والنظام الأسدي تجمعهم أشياء كثيرة ولكن أهمها خوفهم من أطفال المستقبل واعتقالهم وتعديبهم وقتلهم و التمثيل بأجسادهم الطاهرة بس الأخيرة الكيان الصهيوني الغاشم لم يفعلها بعد
10 Like

 

 
shamamsterdam
2011-07-09 16:02:59
الكيان الصهيوني والنظام الأسدي تجمعهم أشياء كثيرة ولكن أهمها خوفهم من أطفال المستقبل واعتقالهم وتعديبهم وقتلهم و التمثيل بأجسادهم الطاهرة بس الأخيرة الكيان الصهيوني الغاشم لم يفعلها بعد
10 Like

 

 
احمد
2011-07-09 17:16:40
يعني عم تكتب رايك بقلم انسان اخرماهذه السفاهات تريد ان توصل فكرتك بطريقه اخرىالسيد الرئيس افضل رئيس على وجه الارضويلي مو عاجيو فيه حيطان كتير
10 Like

 

 
احمد
2011-07-09 17:16:40
يعني عم تكتب رايك بقلم انسان اخرماهذه السفاهات تريد ان توصل فكرتك بطريقه اخرىالسيد الرئيس افضل رئيس على وجه الارضويلي مو عاجيو فيه حيطان كتير
10 Like

 

 
othmanbitar
2011-07-09 17:49:10
هذه هي سورية الحقيقية وهؤلاء هم ابناؤها وليست من تم اختزالها بعائلة الاسد ومن حولهم..يتساءل البعض شو عندكم بديل ولا تقول السورريين 23 مليون معتوه حتى ما عندون غير واحد والا رح يختفوا من الوجود
11 Like

 

 
othmanbitar
2011-07-09 17:49:10
هذه هي سورية الحقيقية وهؤلاء هم ابناؤها وليست من تم اختزالها بعائلة الاسد ومن حولهم..يتساءل البعض شو عندكم بديل ولا تقول السورريين 23 مليون معتوه حتى ما عندون غير واحد والا رح يختفوا من الوجود
11 Like

 

 
gaby19
2011-07-09 18:03:16
اخي متشائل يوجد طرف ثالث وهو الثوره المظاده وهي قيادة الشرطه والامن والقضاء الواجب على الثوره ان تحل جميع الوزارات المذكوره واعادة صيغتها على اساس علمي مجرب وشفاف مثال جورجيا httpwww.youtube.comwatchv-fCItmGXK1w
8 Like

 

 
gaby19
2011-07-09 18:03:16
اخي متشائل يوجد طرف ثالث وهو الثوره المظاده وهي قيادة الشرطه والامن والقضاء الواجب على الثوره ان تحل جميع الوزارات المذكوره واعادة صيغتها على اساس علمي مجرب وشفاف مثال جورجيا httpwww.youtube.comwatchv-fCItmGXK1w
8 Like

 

 
أبا حوميييز
2011-07-09 23:22:05
لك يسلم فكرك ... ويسلم تمك .... ويسلم قلمك ... ويسلم كيبوووردك ...... بصراحة وقت سمعت الكلمة اللي ماتتسمااش ...... حسيت واستشعرت ... بالخسارة الفادحة التي منو بها ... من خلال التنويه لهالملاحظة ... خطورة تعدي الخطوط الحمراء قولا وفكرا .. عند الاجيال الناشئة والذي يعتبر كفرا لديهم ..... والميزة التي سيتمتع بها هذا الجيل عننا .. أنه لن يخاق في قول الحق ... لومة لاااائم ...
11 Like

 

 
أبا حوميييز
2011-07-09 23:22:05
لك يسلم فكرك ... ويسلم تمك .... ويسلم قلمك ... ويسلم كيبوووردك ...... بصراحة وقت سمعت الكلمة اللي ماتتسمااش ...... حسيت واستشعرت ... بالخسارة الفادحة التي منو بها ... من خلال التنويه لهالملاحظة ... خطورة تعدي الخطوط الحمراء قولا وفكرا .. عند الاجيال الناشئة والذي يعتبر كفرا لديهم ..... والميزة التي سيتمتع بها هذا الجيل عننا .. أنه لن يخاق في قول الحق ... لومة لاااائم ...
11 Like

 

 
سوري للنخاع
2011-07-10 01:12:36
ثورة تحرير العبيد في سوريا ....أخيرا وصلنا إلى تفسير ما يجري في سوريا ...لا يوجد أي تفسير لقتل الناس في الشوارع بالعشرات دون محاكمات وحتى معرفة اسمائهم فقط لأنهم طلبوا الحرية من سيدهم إلا تفسير واحد بان هؤلاء الناس عبيد ولا حرج في قتلهم في الشوارع ...لماذا يلوم العبيد سيدهم لأنه أطلق يد الأمن و الجيش ليقتلوا ويعتقلوا ويعذبوا .. فمن حق السيد أن يفعل ما يشاء بعبيده ، ومن حق السيد أن يقتل عبده إذا قام في وجهه ، خصوصا وان هؤلاء العبيد يعملون في مزرعة سيدهم وفي أملاكه .فكيف لهذا العبد أن يطلب الحرية ؟؟ أليس من المعروف بقانون العبيد بأن السيد هو من يحرر عبيده إذا شاء ولا يجوز للعبد أن يطلب الحرية من تلقاء نفسه ،،، فمن سجد لصور السيد وقبل محل أقدامه فهؤلاء عبيد مخلصون لايستحقون الموت ومن طلب الحرية فلابد من قتله حتى لو قام السيد وأعوانه باعتقال وقتل أبناء عبيده فليس من المنطقي أن يثور العبد لأن ابن العبد عبد وإذا ظن البعض أننا نعيش في دولة وان الدولة فيها حاكم ومحكوم فهو مخطئ فنحن نعيش في مرزعة السيد وليس للعبد في مزرعة سيده أي حق .....ولكن في القرن الحادي والعشرين لزم من السيد ان يغير لقبه من السيد الى الرئيس فأصبح السيد الرئيس ولزم أيضا تغيير مسمى العبيد إلى مسمى الشعب ، ولزم تغيير اسم المزرعة إلى دولة كي تشبه بقية دول العالم ...
14 Like

 

 
سوري للنخاع
2011-07-10 01:12:36
ثورة تحرير العبيد في سوريا ....أخيرا وصلنا إلى تفسير ما يجري في سوريا ...لا يوجد أي تفسير لقتل الناس في الشوارع بالعشرات دون محاكمات وحتى معرفة اسمائهم فقط لأنهم طلبوا الحرية من سيدهم إلا تفسير واحد بان هؤلاء الناس عبيد ولا حرج في قتلهم في الشوارع ...لماذا يلوم العبيد سيدهم لأنه أطلق يد الأمن و الجيش ليقتلوا ويعتقلوا ويعذبوا .. فمن حق السيد أن يفعل ما يشاء بعبيده ، ومن حق السيد أن يقتل عبده إذا قام في وجهه ، خصوصا وان هؤلاء العبيد يعملون في مزرعة سيدهم وفي أملاكه .فكيف لهذا العبد أن يطلب الحرية ؟؟ أليس من المعروف بقانون العبيد بأن السيد هو من يحرر عبيده إذا شاء ولا يجوز للعبد أن يطلب الحرية من تلقاء نفسه ،،، فمن سجد لصور السيد وقبل محل أقدامه فهؤلاء عبيد مخلصون لايستحقون الموت ومن طلب الحرية فلابد من قتله حتى لو قام السيد وأعوانه باعتقال وقتل أبناء عبيده فليس من المنطقي أن يثور العبد لأن ابن العبد عبد وإذا ظن البعض أننا نعيش في دولة وان الدولة فيها حاكم ومحكوم فهو مخطئ فنحن نعيش في مرزعة السيد وليس للعبد في مزرعة سيده أي حق .....ولكن في القرن الحادي والعشرين لزم من السيد ان يغير لقبه من السيد الى الرئيس فأصبح السيد الرئيس ولزم أيضا تغيير مسمى العبيد إلى مسمى الشعب ، ولزم تغيير اسم المزرعة إلى دولة كي تشبه بقية دول العالم ...
14 Like

 

 
alhabal_222
2011-07-10 01:28:17
هذي الشعارات كانت مخدر للشعب بس هلا الشعب ما عاد مشي معوا هالمخدر صار بدو سيكارة حشيش _
9 Like

 

 
alhabal_222
2011-07-10 01:28:17
هذي الشعارات كانت مخدر للشعب بس هلا الشعب ما عاد مشي معوا هالمخدر صار بدو سيكارة حشيش _
9 Like

 

 
super
2011-07-10 08:27:15
عجبني كلامك هات من الاخر
9 Like

 

 
super
2011-07-10 08:27:15
عجبني كلامك هات من الاخر
9 Like

 

 
abbodeh
2011-07-10 13:08:02
هو عم يبرر قتل الاطفال والحل عم يخبرك انو لازم قتل الاطفال كمان من الي عم يشفوفو الحقيقة كمان
9 Like

 

 
abbodeh
2011-07-10 13:08:02
هو عم يبرر قتل الاطفال والحل عم يخبرك انو لازم قتل الاطفال كمان من الي عم يشفوفو الحقيقة كمان
9 Like

 

 
abbodeh
2011-07-10 13:09:14
ليش اساسا مين الي بحب هل الدولة
8 Like

 

 
abbodeh
2011-07-10 13:09:14
ليش اساسا مين الي بحب هل الدولة
8 Like

 

 
راصور فلتان
2011-07-10 16:19:07
الاجيال تتبدل كل 40 عام. ...
9 Like

 

 
راصور فلتان
2011-07-10 16:19:07
الاجيال تتبدل كل 40 عام. ...
9 Like

 

 
المندسة22مليون
2011-07-10 20:47:50
ال 99.9يالمئة راح تصبح97.99ماشي الكلام هذه اكبر ديمقراطية يمكن يمنحا حزب البع...........ص
8 Like

 

 
المندسة22مليون
2011-07-10 20:47:50
ال 99.9يالمئة راح تصبح97.99ماشي الكلام هذه اكبر ديمقراطية يمكن يمنحا حزب البع...........ص
8 Like

 

 
sami10
2011-07-10 22:22:58
شكرا للجميع و انتظروا المزيد إذا نشر الموقع ما اكتب .. و يسعدني أن هناك من يشعر بما اشعر
9 Like

 

 
sami10
2011-07-10 22:22:58
شكرا للجميع و انتظروا المزيد إذا نشر الموقع ما اكتب .. و يسعدني أن هناك من يشعر بما اشعر
9 Like

 

 
بع... ندمان
2011-07-11 09:28:30
المندسة 22 مليون ... رغم إعجابي بتعليقاتك اللي بتفش الخلق والتي يغلب عليها الصدق والعفوية .. إلا إنه موضوع التعليق 99.9 رح يزعلني منك كان لازم تختاري غير هالحرف عندك مثلا ج عندك ر ل ض أو كلمة البحش البحث كان ألطف وأقوى
11 Like

 

 
بع... ندمان
2011-07-11 09:28:30
المندسة 22 مليون ... رغم إعجابي بتعليقاتك اللي بتفش الخلق والتي يغلب عليها الصدق والعفوية .. إلا إنه موضوع التعليق 99.9 رح يزعلني منك كان لازم تختاري غير هالحرف عندك مثلا ج عندك ر ل ض أو كلمة البحش البحث كان ألطف وأقوى
11 Like

 

 
هابيل
2011-08-19 06:50:59
الله الله يا بشـــــــــــــــار أنت ترى رؤيا في الواقع أما فرعون فقد رآآآآآآآآآهــــــــــــا في العالـــــــــم الافتراضي فاسمـــــــــــــــــــع قبل ان تنـــــــــــــدم وتبكــــــــــــــــــي دمــــــــا؟؟؟؟؟؟ ـــ قصة موسى عليه الصلاة والسلام مع أكبر جبار عنيد وأكبر طاغية -إن صح التعبير- باستثناء طغــــــــــــاة يعيشون في عصرنا الحاضر، فهذا الطاغية أنكر الخالق سبحانه وتعالى، وادعى الألوهية والربوبية لنفسه، وذبح الأبناء، واستبقى النساء خشية على نفسه، ولكننا سوف نجد أنه ينتهي أجله وحكمه وسلطانه وطاغوته وكبرياؤه على يد طفـــــــــــــــــــــــــل من الأطفال الذين ولدوا في هذه الفترة التي كان يقتل فيها الأبناء ويستبقي النساء، وذلك كله تحدٍ من الله عز وجل لهذا الطاغوت، ولكل طاغوت إلى يوم القيامة، حينما يريد أن يستذل خلق الله، أو يستبد في هذه الأرض، أو يعيث في الأرض فساداً. إذاً القصة التي معنا اليوم هي قصة سوريا بشار الاسد بقيادة أطفال درعـــــــــــــا ، أمام الطاغوت المتجبر فرعون عليه لعنة الله، ومن سار على منهجه إلى يوم القيامة. القصة تبدأ كما بدأت قصة يوسف عليه الصلاة والسلام .. طفل يولد ويرمى في النهر، ذاك يرمى في البئر وهذا يرمى في النهر، ثم يكون الأمر نهاية فرعون على يد أطفال درعـــــــــــــا. ومن هنا نعلم أن قصص الأنبياء تبدأ في بادئ الأمر بسيطة، لكن الله عز وجل لا بد أن يظهر أولياءه، ويزيل الطواغيت على يد أناس كانوا مغمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورين في المجتمع، فيوسف عليه الصلاة والسلام ينهي الحكم في مصر، ويتولى هو حكم مصر، وقد خرج من البئر، أما موسى عليه الصلاة والسلام فيلقى رضيعاً في تابوت في نهر النيل، ثم بعد ذلك يسقط أكبر طغيان على وجه الأرض مرت عليه مدة طويلة من الزمن. إذاً هذه حكمة الله عز وجل، لا نستبعد النصر من الله عز وجل، ولو ضعفت البوادر والإرهاصات، فإن الله عز وجل غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون الله الله يا بشـــــــــــــــار أنت ترى رؤيا في الواقع اليوم لدينا جيل من الأطفال تربى باشراف المربي الكبير الدكتور أحمد أبو موسى رئيس منظمة طلائع البعث وهو من مؤسسي منظمة طلائع البعث التي ترأسها حتى وفاته تاركا لك الطليعي غوار الطوشة ليقوم بمهام هامـــــــــــــان في النصح لكــبتصرفأطفال أبو موسى وفرعون سوريا ــ دروس وعبر من قصة موسى وفرعون
5 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 12 عضو مسجل و 56 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011