ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook




يا شباب والله التلفزيون السوري معو الحق كل الحق
وتلفزيون الدنيا أبدا ما بيظهر الا الحقيقة يعني بدنا نتضحك ع بعض ونقول انو مافي عصابات مسلحة وانو الناس اللي عم تنقتل عم يقتلا الجيش
أنا رح اقنعكن انو تلفزيون الدنيا بشكل خاص والنظام السوري بشكل عام معن حق
أنا بأكدلكن انو في مسلحين وعم تعمل العمايل بجسر الشغور
أولا_لأنو جسر الشغور منطقة حدودية فمعقول ما يدخل السلاح عليا ومشان تتأكدو انو هالشي بس بيصير بالمحافظات الحدودية هو انو نحنا عنا بسوريا كل المحافظات حدودية فالمؤامرة واضحة متل عين الشمس انو فقط بالمحافظات الحدودية عم يصير هالشي بحب زكر انو حماه منطقة حدودية لأنو هي بتطل ع المريخ وكلنا منعرف انو المريخ هو من أعداء سوريا الأسد لأنو نحنا دولة ممانعة وبأكدلكن انو المعلم بأقرب فرصة رح يقطع كل علاقات سوريا مع المريخ ورح ننسا انو في مريخ
تاني شي الأسلحة اللي عم تدخل ع سوريا بالمحافظات الحدودية عم يدخل السلاح ع هالمحافظات بدون ما تعرف سوريا وخصوصا انو كلنا منعرف انو جزر الباهاما هية اللي متولية مهام حراسة الحدود السورية والكل طبعا بيعرف انو الشرطة اللي منشوفا بالشوارع هية من جزر الباهاما فما منقدر نقول للدولة انو انتي السبب بهي المؤامرة والعصابات المسلحة بس ازا اعتبرنا انو الأمن مصدرو هو سوريا وصدر من هالأمن أخطاء فنحنا منأكد ع مقولة الرئيس القائد المفدى الدكتور بشار الأسد انو كل واحد مسؤول عن غلطو والدولة مانا مسؤولة عن أفعالو وبحب زكر انو الثورة المصرية خطأ لا يغتفر لأنو وزير الداخلية أو بالأحرى الشرطة اللي كانت عم تقتل المتظاهرين مسؤولين عن أفعالن والدولة مانا مسؤولة عن شي وبهالطريقة بتكون سوريا الدولة الوحيدة بالعالم اللي ما بتكون مسؤولة عن أخطاء المسؤولين بالدولة والمسؤول لازم يعتزر مو الدولة...... طبعا هاد ازا اعتزر بعدين بحب أكد انو كلام السيد الرئيس المفدى الدكتور بشار الأسد هو كلام حسب اللي عم نشوفو استغفر الله أقوى من كلام الله سبحانه وتعالى لأنو في ناس كتير مابتسمع كلام الله وبتكفر والناس يلي ما بتسمع كلام الله منقدر نقدرا ب30 بالمية كحد أدنى بس كلام الرئيس المفدى الدكتور بشار الأسد بيتنفز بالحرف الواحد ومستحيل ما يتنفز يعني لما قال سيادتو وقفو اطلاق النار كل الأمن وقف اطلاق النار
تالت شي بحب زكر انو السفير الأمريكي اللي راح ع حماه هو راح بدون علم السلطات السورية لأنو سوريا مابتراقب أبدا الناس وخصوصا السفراء وخص نص السفراء التابعين لبلد معادي لدولتنا يعني أميركا واللي بتعتبر ركيزة أساسية للممانعة اللي الدولة بترتكز علياآخر شي بحب زكر انو السوريين بيملكو تقريبا 78.3 من ثروات الكرة الأرضية وهالشي بيفسر ليش عملتنا ما تغير سعرا قدام الدولار من بداية الأحداث لهلأ بالرغم انو أميركا ضدنا يعني سوريا سبقت الصين بالدول الأوربية كلا بالمحافظة ع عملتا وهالشي بيفسر انو ليش أميركا واقفة مع المتظاهرين وما تغير سعر الدولار قدام الليرة وكلنا منعرف انو مصر بظرف اسبوع واحد تراجعت عملتا قدام الدولار لأنو أميركا وقفت مع المتظاهرين.............. وفهمكن كفاية
بقلم : مفكرجي
 


57 Like

 
جهادو
2011-07-24 12:26:30
تسلم ايدك يا صديقي يا اخي والله عم نظلم الدولة يعني هاي الانجازات الي اتحققت بقيادتو الحكيمة من بناء الجامعات والمساجد والمشافي مانها قليلة يعني والشباب عم يقولوا هلا الحركة التصحيحية الثانية يا ترى مين راح يكون بدال صلاح جديد ؟
7 Like

 

 
جهادو
2011-07-24 12:26:30
تسلم ايدك يا صديقي يا اخي والله عم نظلم الدولة يعني هاي الانجازات الي اتحققت بقيادتو الحكيمة من بناء الجامعات والمساجد والمشافي مانها قليلة يعني والشباب عم يقولوا هلا الحركة التصحيحية الثانية يا ترى مين راح يكون بدال صلاح جديد ؟
7 Like

 

 
طلال عبد الباقي
2011-07-24 12:41:56
معك كل الحق أخي مفكرجي لوفرضنا انه فعلا فيه جماعات ارهابية ومسلحة ومخربة هاد بيأكد انو سيادتووو الحكيم غير قادر على قيادة عربية بطاطا مو دولة شو هاد خمسة شهور ولسه مات عنصر الامن الفلاني ومات الجندي الفلاني ومات الشبيح ومات ومات ايه دخيلكن على هيك نظام
10 Like

 

 
طلال عبد الباقي
2011-07-24 12:41:56
معك كل الحق أخي مفكرجي لوفرضنا انه فعلا فيه جماعات ارهابية ومسلحة ومخربة هاد بيأكد انو سيادتووو الحكيم غير قادر على قيادة عربية بطاطا مو دولة شو هاد خمسة شهور ولسه مات عنصر الامن الفلاني ومات الجندي الفلاني ومات الشبيح ومات ومات ايه دخيلكن على هيك نظام
10 Like

 

 
my freedom
2011-07-24 12:47:59
كلامك صح وخصوصا انو اميريكا دعمت الليرة السوريه الان بعد خمس شهور من الاحتجاجات وهي محافظه على سعر الصرف وبيطلع الغبي المعلم بيستهبل وبيقول مؤامره امريكيه هي صح مؤامره امريكا اسدية ضد الشعب السوري اما طاعه الشبيحه وقوى الامن فهي نوع من العبوديه كرسها بشار وابوه المقبور على مدى 40 عام صار فيها عنصر الامن يبيع اهله ودينه وكرامته حتى يحافظ على لقمة عيشه بس هي لقمة مغموسة بدماء السوريين الاحرار
14 Like

 

 
my freedom
2011-07-24 12:47:59
كلامك صح وخصوصا انو اميريكا دعمت الليرة السوريه الان بعد خمس شهور من الاحتجاجات وهي محافظه على سعر الصرف وبيطلع الغبي المعلم بيستهبل وبيقول مؤامره امريكيه هي صح مؤامره امريكا اسدية ضد الشعب السوري اما طاعه الشبيحه وقوى الامن فهي نوع من العبوديه كرسها بشار وابوه المقبور على مدى 40 عام صار فيها عنصر الامن يبيع اهله ودينه وكرامته حتى يحافظ على لقمة عيشه بس هي لقمة مغموسة بدماء السوريين الاحرار
14 Like

 

 
Shamshamah
2011-07-24 12:53:31
حلو بس ممكن أضيف تعليق نقلا عن أبواق النظام بما أنو حماة ليست محافظة حدودية مشان هيك قام السفيران الأميركي والفرنسي بزيارتها وصلولهم الدعم المالي بما معناه السفير الأميركي كان آخد معو شنتة مليانة دولارات وأجهزة تصنت وأسلحة مشان يدبروا أمورهمالشباب بحماة ...برأيكم عم يستحمرونا......
10 Like

 

 
Shamshamah
2011-07-24 12:53:31
حلو بس ممكن أضيف تعليق نقلا عن أبواق النظام بما أنو حماة ليست محافظة حدودية مشان هيك قام السفيران الأميركي والفرنسي بزيارتها وصلولهم الدعم المالي بما معناه السفير الأميركي كان آخد معو شنتة مليانة دولارات وأجهزة تصنت وأسلحة مشان يدبروا أمورهمالشباب بحماة ...برأيكم عم يستحمرونا......
10 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-07-24 14:44:03
انا اقتنعت بكلامك وسانضم فورا الى مشفى المجانين
10 Like

 

 
فنان تشكيلي
2011-07-24 14:44:03
انا اقتنعت بكلامك وسانضم فورا الى مشفى المجانين
10 Like

 

 
سليم
2011-07-24 21:19:29
سأبدأ من الآخر بالنسبة لأميركا فهذه تلعب على ألف حبل وتحاول أن تمسك بكل خيوط اللعبة وطبعا هي مستحيل أن تفرط بنظام مطيع وملتزم معها بهذا الشكل البسيط ولامانع لديهم لو سقط المزيد من الشهداء أما أن يموت كلب اسرائيلي فهذه هولوكوست-بالنسبة للقناة الدنيا السفلى فبمجرد ذكرها أشم رائحة منتنة قذرة تشبه رائحة النظام الفاسد
9 Like

 

 
سليم
2011-07-24 21:19:29
سأبدأ من الآخر بالنسبة لأميركا فهذه تلعب على ألف حبل وتحاول أن تمسك بكل خيوط اللعبة وطبعا هي مستحيل أن تفرط بنظام مطيع وملتزم معها بهذا الشكل البسيط ولامانع لديهم لو سقط المزيد من الشهداء أما أن يموت كلب اسرائيلي فهذه هولوكوست-بالنسبة للقناة الدنيا السفلى فبمجرد ذكرها أشم رائحة منتنة قذرة تشبه رائحة النظام الفاسد
9 Like

 

 
ليش ساكتين
2011-07-24 22:39:06
الحاكم يضرب بالطبله وجميع وزارت الإعلام تدق على ذات الطبله وجميع وكالات الأنباء تضخم إيقاع الطبله والصحف الكبرى.. والصغرى تعمل أيضاً راقصةً في ملهى تملكه الدوله. لا يوجد صوتٌ في الموسيقى أردأ من صوت الدوله. مثل السردين.. ومثل الشاي.. ومثل حبوب الحمل.. ومثل حبوب الضغط.. ومثل غيار السيارات الكذب الرسمي يبث على كل الموجات.. وكلام السلطة براقٌ جداً.. كثياب الرقاصات... لا أحدٌ ينجو من وصفات الحكم ، وأدوية السلطه.. فثلاث ملاعق قبل الأكل وثلاث ملاعق قبل صلاة الظهر وثلاث ملاعق بعد صلاة العصر وثلاث ملاعق.. قبل مراسيم التشييع ، وقبل دخول القبر.. هل ثمة قهرٌ في التاريخ كهذا القهر ؟ الطبلة تخترق الأعصاب، فيا ربي ألهمنا الصبر.. وتجيد النصب.. تجيد الكسر.. تجيد الجر.. لا يوجد شعرٌ أردأ من شعر الدوله لا يوجد كذبٌ أذكى من كذب الدوله.. صحفٌ. أخبارٌ. تعليقات خوذٌ لامعةٌ تحت الشمس، نجومٌ تبرق في الأكتاف، بنادق كاذبة الطلقات.. وطنٌ مشنوقٌ فوق حبال الأنتينات وطنٌ لا يعرف من تقنية الحرب سوى الكلمات وطنٌ ما زال يذيع نشيد النصر على الأموات.. الدولة منذ بداية هذا القرن تعيد تقاسيم الطبله الشورى – بين الناس – أساس الملك الشعب – كما نص الدستور – أساس الملك لا أحدٌ يرقص بالكلمات سوى الدوله.. لا أحدٌ يزني بالكلمات، سوى الدوله القمع أساس الملك شنق الإنسان أساس الملك حكم البوليس أساس الملك تجديد البيعة للحكام أساس الملك وضع الكلمات على الخازوق أساس الملك... والسلطة تعرض فتنتها وحلاها في سوق الجمله.. لا يوجد عريٌ أقبح من عري الدوله... طبله.. طبله.. وطنٌ عربي تجمعه من يوم ولادته طبله.. وتفرق بين قبائله طبله.. وأهل الذكر، وقاضي البلدة.. يرتعشون على وقع الطبله.. الطرب الرسمي يجيء كساعات الغفله من كل مكان.. سعر البرميل الواحد أغلى من سعر الإنسان الطرب الرسمي يعاد كأغنية الشيطان وعلينا أن نهتز إذا غنى السلطان ونصيح – أمام رجال الشرطة – آه.. آهٍ .. يا آه.. آهٍ .. يا آه .. فرحٌ مفروضٌ بالإكراه موتٌ مفروضٌ بالإكراه آهٍ .. يا آه.. هل صار غناء الحاكم قدسياً ؟؟. فرحٌ مفروضٌ بالإكراه موتٌ مفروضٌ بالإكراه آهٍ .. يا آه.. هل صار غناء الحاكم قدسياً كغناء الله ؟؟. طربٌ مفروضٌ بالإكراه فرحٌ مفروضٌ بالإكراه موتٌ مفروضٌ بالإكراه آهٍ .. يا آه.. هل صار غناء الحاكم قدسياً كغناء الله ؟؟.نزار قباني...
13 Like

 

 
ليش ساكتين
2011-07-24 22:39:06
الحاكم يضرب بالطبله وجميع وزارت الإعلام تدق على ذات الطبله وجميع وكالات الأنباء تضخم إيقاع الطبله والصحف الكبرى.. والصغرى تعمل أيضاً راقصةً في ملهى تملكه الدوله. لا يوجد صوتٌ في الموسيقى أردأ من صوت الدوله. مثل السردين.. ومثل الشاي.. ومثل حبوب الحمل.. ومثل حبوب الضغط.. ومثل غيار السيارات الكذب الرسمي يبث على كل الموجات.. وكلام السلطة براقٌ جداً.. كثياب الرقاصات... لا أحدٌ ينجو من وصفات الحكم ، وأدوية السلطه.. فثلاث ملاعق قبل الأكل وثلاث ملاعق قبل صلاة الظهر وثلاث ملاعق بعد صلاة العصر وثلاث ملاعق.. قبل مراسيم التشييع ، وقبل دخول القبر.. هل ثمة قهرٌ في التاريخ كهذا القهر ؟ الطبلة تخترق الأعصاب، فيا ربي ألهمنا الصبر.. وتجيد النصب.. تجيد الكسر.. تجيد الجر.. لا يوجد شعرٌ أردأ من شعر الدوله لا يوجد كذبٌ أذكى من كذب الدوله.. صحفٌ. أخبارٌ. تعليقات خوذٌ لامعةٌ تحت الشمس، نجومٌ تبرق في الأكتاف، بنادق كاذبة الطلقات.. وطنٌ مشنوقٌ فوق حبال الأنتينات وطنٌ لا يعرف من تقنية الحرب سوى الكلمات وطنٌ ما زال يذيع نشيد النصر على الأموات.. الدولة منذ بداية هذا القرن تعيد تقاسيم الطبله الشورى – بين الناس – أساس الملك الشعب – كما نص الدستور – أساس الملك لا أحدٌ يرقص بالكلمات سوى الدوله.. لا أحدٌ يزني بالكلمات، سوى الدوله القمع أساس الملك شنق الإنسان أساس الملك حكم البوليس أساس الملك تجديد البيعة للحكام أساس الملك وضع الكلمات على الخازوق أساس الملك... والسلطة تعرض فتنتها وحلاها في سوق الجمله.. لا يوجد عريٌ أقبح من عري الدوله... طبله.. طبله.. وطنٌ عربي تجمعه من يوم ولادته طبله.. وتفرق بين قبائله طبله.. وأهل الذكر، وقاضي البلدة.. يرتعشون على وقع الطبله.. الطرب الرسمي يجيء كساعات الغفله من كل مكان.. سعر البرميل الواحد أغلى من سعر الإنسان الطرب الرسمي يعاد كأغنية الشيطان وعلينا أن نهتز إذا غنى السلطان ونصيح – أمام رجال الشرطة – آه.. آهٍ .. يا آه.. آهٍ .. يا آه .. فرحٌ مفروضٌ بالإكراه موتٌ مفروضٌ بالإكراه آهٍ .. يا آه.. هل صار غناء الحاكم قدسياً ؟؟. فرحٌ مفروضٌ بالإكراه موتٌ مفروضٌ بالإكراه آهٍ .. يا آه.. هل صار غناء الحاكم قدسياً كغناء الله ؟؟. طربٌ مفروضٌ بالإكراه فرحٌ مفروضٌ بالإكراه موتٌ مفروضٌ بالإكراه آهٍ .. يا آه.. هل صار غناء الحاكم قدسياً كغناء الله ؟؟.نزار قباني...
13 Like

 

 
سوري متنوع متألم
2011-07-24 22:46:22
سلامي واحترامي وتقديري العالي لأستاذنا المبدع الصامد علي فرزات أكدت السيد بثينة شعبان في لقائها مع المغتربين أن بلدنا يعد انموذجا للعيش المشترك ولا تعرف منطقتنا الطائفية وأن الأحداث الجارية حاليا هي مشكلة مركبة من الداخل والخارج وقد توضحت الآن ولم يبقى إلا أن تقول أصبحت الأزمة وراءنا رغم اعتقادي بأننا أصبحنا نحن وراءها ؟ أريد أن أسأل السيدة شعبان من الذي تكلم بالطائفية بادئ ذي بدئ صحيح أننا انموذجا بالعيش المشترك وذلك نابع من الفكر الراقي لكل الشعب السوري بمختلف أطيافه الذي لم يظهر بأنه قد عومل طائفيا منذ أربعون عاما في كل مرافق الحياة على عينك ياتاجر وثقافته النبيلة جعلته صامتا .. ومشاركا في بناء الوطن بكل اخلاص ؟ المناصب التعيينات المميزات التوظيف البعثات القبول الرفض الإقصاء....إلخ كله كان يحمل الفكر والتعامل الطائفي وللأسف . من جهة أخرى تمدح السيدة بثينة شعبان مواصفات الشعب السوري ومن جهة هددت سابقا بالطائفية . بالمختصر المفيد أن سوريا لم تعرف الطائفية إلا من هذا النظام إنه يمارسها ضمن الطائفة الواحدة حتى ليتسنى له تحقيق مآربه الشخصية والعائلية الضيقة وينفذ أجندات شرقية وغربية على حساب الشعب المسكين ويتاجر متاجرة واضحة كعين الشمس بالممانعة والمقاومة واللحمة الوطنية وفسيفساء السيدة بثينة شعبان لأ واللي أنكى من هذا وذاك إنه إعلامنا الله يديمه إجا بدو يكحلها عماها من خلال انتقائه للأصوات المنكرة متل خالد عبود وطالب ابراهيم والصوان والموشريف شحادة الذي ينكر أي أحداث في سوريا فضلا عن الحاج علي والتكروري اللي ساهموا في كراهية النظام من قبل عامة الشعب.بل وجعلوه يتقيأ عند سماع أصواتهم المنافقة والمنافقة فقط ليس من أجل الوطن وإنما للسير على نهجه على العمياني ... بقلم سوري عربي كردي مسلم مسيحي سني علوي درزي اسماعيلي
14 Like

 

 
سوري متنوع متألم
2011-07-24 22:46:22
سلامي واحترامي وتقديري العالي لأستاذنا المبدع الصامد علي فرزات أكدت السيد بثينة شعبان في لقائها مع المغتربين أن بلدنا يعد انموذجا للعيش المشترك ولا تعرف منطقتنا الطائفية وأن الأحداث الجارية حاليا هي مشكلة مركبة من الداخل والخارج وقد توضحت الآن ولم يبقى إلا أن تقول أصبحت الأزمة وراءنا رغم اعتقادي بأننا أصبحنا نحن وراءها ؟ أريد أن أسأل السيدة شعبان من الذي تكلم بالطائفية بادئ ذي بدئ صحيح أننا انموذجا بالعيش المشترك وذلك نابع من الفكر الراقي لكل الشعب السوري بمختلف أطيافه الذي لم يظهر بأنه قد عومل طائفيا منذ أربعون عاما في كل مرافق الحياة على عينك ياتاجر وثقافته النبيلة جعلته صامتا .. ومشاركا في بناء الوطن بكل اخلاص ؟ المناصب التعيينات المميزات التوظيف البعثات القبول الرفض الإقصاء....إلخ كله كان يحمل الفكر والتعامل الطائفي وللأسف . من جهة أخرى تمدح السيدة بثينة شعبان مواصفات الشعب السوري ومن جهة هددت سابقا بالطائفية . بالمختصر المفيد أن سوريا لم تعرف الطائفية إلا من هذا النظام إنه يمارسها ضمن الطائفة الواحدة حتى ليتسنى له تحقيق مآربه الشخصية والعائلية الضيقة وينفذ أجندات شرقية وغربية على حساب الشعب المسكين ويتاجر متاجرة واضحة كعين الشمس بالممانعة والمقاومة واللحمة الوطنية وفسيفساء السيدة بثينة شعبان لأ واللي أنكى من هذا وذاك إنه إعلامنا الله يديمه إجا بدو يكحلها عماها من خلال انتقائه للأصوات المنكرة متل خالد عبود وطالب ابراهيم والصوان والموشريف شحادة الذي ينكر أي أحداث في سوريا فضلا عن الحاج علي والتكروري اللي ساهموا في كراهية النظام من قبل عامة الشعب.بل وجعلوه يتقيأ عند سماع أصواتهم المنافقة والمنافقة فقط ليس من أجل الوطن وإنما للسير على نهجه على العمياني ... بقلم سوري عربي كردي مسلم مسيحي سني علوي درزي اسماعيلي
14 Like

 

 
حيان السوري
2011-07-25 02:27:42
للسيد سوري نقول ليست الدكتوره بثينه من خرج للشارع ليهتف بتوزيع الشعب طائفياً إلى بيروت و إلى التابوت وإلى البيوت ولا هي من هتف طائفياً يا علي خود كلابك... ولا هي من أصدرت فتوى أمير المؤمنين بإبادة ثلث الشعب ليعيش الثلثين. بعدين الفساد والمناصب بالبلد ليس لها هوية او طائفة أو دين بدليل أن أغلبية مسؤولي السلطة التنفيذية من الوزير حتى الحارس الفقير هم ممن يدعي أمثالك نصرة قضيتهم الطائفيةالمزعومه .
7 Like

 

 
حيان السوري
2011-07-25 02:27:42
للسيد سوري نقول ليست الدكتوره بثينه من خرج للشارع ليهتف بتوزيع الشعب طائفياً إلى بيروت و إلى التابوت وإلى البيوت ولا هي من هتف طائفياً يا علي خود كلابك... ولا هي من أصدرت فتوى أمير المؤمنين بإبادة ثلث الشعب ليعيش الثلثين. بعدين الفساد والمناصب بالبلد ليس لها هوية او طائفة أو دين بدليل أن أغلبية مسؤولي السلطة التنفيذية من الوزير حتى الحارس الفقير هم ممن يدعي أمثالك نصرة قضيتهم الطائفيةالمزعومه .
7 Like

 

 
aliferzat
2011-07-25 04:44:41
سيد حيان..اعتقد انني اخبر منك بما تتهم العباد فيه..وذلك بحكم عملي ومتابعتي لكل مايصور ويقال ويشاع..وسبق وان عمم هذه الشعارات والاقوال واكدها فارس الميثيلوجيا ومؤرخ الحضارات فراس سواح..ولما طالبناه بفيدو او صورة او تسجيل..هرب ولم نعد نسمعه او نراهونكرر طلبنا لك انت ايضا..لكي لاتبقوا شبيحة توزعون وتنثرون بذار الطائفية كما يفعل النظام عن طريق بثينة وزياد حيدر والعبود وشحادة والآغا وغيرهم بما فيهم انت الى ان تأتينا بالبرهان..وعندما لاتجد شيئا من ذلك ستصاب بالبهتان..ونحن منك بالغثيان
26 Like

 

 
aliferzat
2011-07-25 04:44:41
سيد حيان..اعتقد انني اخبر منك بما تتهم العباد فيه..وذلك بحكم عملي ومتابعتي لكل مايصور ويقال ويشاع..وسبق وان عمم هذه الشعارات والاقوال واكدها فارس الميثيلوجيا ومؤرخ الحضارات فراس سواح..ولما طالبناه بفيدو او صورة او تسجيل..هرب ولم نعد نسمعه او نراهونكرر طلبنا لك انت ايضا..لكي لاتبقوا شبيحة توزعون وتنثرون بذار الطائفية كما يفعل النظام عن طريق بثينة وزياد حيدر والعبود وشحادة والآغا وغيرهم بما فيهم انت الى ان تأتينا بالبرهان..وعندما لاتجد شيئا من ذلك ستصاب بالبهتان..ونحن منك بالغثيان
26 Like

 

 
Ahmad
2011-07-25 06:49:59
سيد علي. ردا على تحديك السيد حيان. كنت قرات مقاله ل جهاد نصره httpwww.ahewar.orgdebatshow.art.aspaid267669وفيها يقول يمكن البحث عن الشعارات الطائفيه فضائح الثورة السورية ـ هتافات طائفيةوفعلا يمكن سماع نموذجhttpsyrian.banouta.nett1657-topicهل فعلاأنك مقتنع بما تقول؟ أم لك تفسير آخر وشكرا
7 Like

 

 
Ahmad
2011-07-25 06:49:59
سيد علي. ردا على تحديك السيد حيان. كنت قرات مقاله ل جهاد نصره httpwww.ahewar.orgdebatshow.art.aspaid267669وفيها يقول يمكن البحث عن الشعارات الطائفيه فضائح الثورة السورية ـ هتافات طائفيةوفعلا يمكن سماع نموذجhttpsyrian.banouta.nett1657-topicهل فعلاأنك مقتنع بما تقول؟ أم لك تفسير آخر وشكرا
7 Like

 

 
سوري متنوع متألم
2011-07-25 13:30:27
ياسيد حيان على الرغم من أن أستاذنا الكبير قد كفا ووفا ألفت نظر جنابك أن أحد المسؤولين الكبار في النظام هو من قال يمكن أن نستغني عن ثلث الشعب وتبريرك لأفعال النظام فيما يخص الفساد والمناصب ..إلخ فهو اسلوب مطبق بمنهجية وزد عليها أن النظام لايحب المتميز والناجح والمتفوق ولا يتعامل مع هؤلاء إلا بصيغة الإستزلام للنظام والتخلي عن المبادئ والتصفيق والتهليل فاضي مليان على غرار مجلس اللا شعب وللاعقل
10 Like

 

 
سوري متنوع متألم
2011-07-25 13:30:27
ياسيد حيان على الرغم من أن أستاذنا الكبير قد كفا ووفا ألفت نظر جنابك أن أحد المسؤولين الكبار في النظام هو من قال يمكن أن نستغني عن ثلث الشعب وتبريرك لأفعال النظام فيما يخص الفساد والمناصب ..إلخ فهو اسلوب مطبق بمنهجية وزد عليها أن النظام لايحب المتميز والناجح والمتفوق ولا يتعامل مع هؤلاء إلا بصيغة الإستزلام للنظام والتخلي عن المبادئ والتصفيق والتهليل فاضي مليان على غرار مجلس اللا شعب وللاعقل
10 Like

 

 
متابع
2011-07-25 20:26:48
متل ما قال المثل...ما أفصح ال توووووت حين تحاضر بالعفة .يعني كل يلي عاملو النظام تمام بس المشكلة هو انو بشي مظاهرة من المظاهرات شي واحد هتفلو شي هتاف طائفي...صحيح انو ضربني وبكى وسبقني واشتكى.الى كل المفلسين بالدفاع عن النظام ..صحيح انو النظام مو طائفي لأنو ما قصر ولا بطائفة لا بالماضي ولا بالحاضر ولا للمستقبل وتحيا سورية والمجد للشهدا
10 Like

 

 
متابع
2011-07-25 20:26:48
متل ما قال المثل...ما أفصح ال توووووت حين تحاضر بالعفة .يعني كل يلي عاملو النظام تمام بس المشكلة هو انو بشي مظاهرة من المظاهرات شي واحد هتفلو شي هتاف طائفي...صحيح انو ضربني وبكى وسبقني واشتكى.الى كل المفلسين بالدفاع عن النظام ..صحيح انو النظام مو طائفي لأنو ما قصر ولا بطائفة لا بالماضي ولا بالحاضر ولا للمستقبل وتحيا سورية والمجد للشهدا
10 Like

 

 
سوري بامتياز
2011-07-26 01:37:24
ولك حتى خدام ربيب سلطتكم الفاسدة الذي خان سلطتكم ولم يخن الشعب لأن شعبنا العظيم بريء منه لم يدعى على مؤتمر معارضة من أي جهة ولك حتى مدينته بانياس لم يذكروا اسمه ولم يرفعوا صوره مرة واحدة كفاكم كذبا ونفاقا على مظاهرات السوريين الشجعان واحد واحد واحد الشعب السوري واحد
10 Like

 

 
سوري بامتياز
2011-07-26 01:37:24
ولك حتى خدام ربيب سلطتكم الفاسدة الذي خان سلطتكم ولم يخن الشعب لأن شعبنا العظيم بريء منه لم يدعى على مؤتمر معارضة من أي جهة ولك حتى مدينته بانياس لم يذكروا اسمه ولم يرفعوا صوره مرة واحدة كفاكم كذبا ونفاقا على مظاهرات السوريين الشجعان واحد واحد واحد الشعب السوري واحد
10 Like

 

 
سيف الشام
2011-07-30 14:04:08
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الله سبحانه وتعالى بيعرف الحق وينصرو والله يخلص سوريا من هل الازمة
7 Like

 

 
سيف الشام
2011-07-30 14:04:08
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الله سبحانه وتعالى بيعرف الحق وينصرو والله يخلص سوريا من هل الازمة
7 Like

 

 
دور الإعلام اليوم
2011-08-06 13:31:55
الإعلامقد يكون دور الإعلام اليوم أبرز فارق يميّز الحالة الراهنة عنها في أزمة الثمانينات، فدور وسائل الإعلام العربية التي تتمتع بدرجة عالية من المصداقية –لدى متابعيها-، إلى جانب إتاحة الفضاء الإعلامي اليوم لنشاط أقنية معارضة تمكنت من تحقيق حالة تجييش كبيرة للشارع المعارض في سورية، في مقابل فشل إعلامي كبير من جانب الإعلام الرسمي وذاك المحسوب عليه، والذي ما يزال يستخدم ذات الأساليب القديمة المتبعة منذ عقد الثمانينات،... التلفزيون يعرض في نشراته اليوم صور فظائع ارتكبها ارهابيون في دير الزورهذا الدور لوسائل الإعلام خلق نتائج عدة أولها- توسيع الشرخ بين أنصار النظام ومعارضيه بصورة ربما غير مسبوقة، ثانيها- تجييش الطرفين بصورة عالية، ثالثها- غياب أو تغييب الآراء المحايدة والتي تغلّب صوت العقل على صوت العاطفة أو المصلحة أو الغريزة، رابعها- التأثير على الغالبية الصامتة عبر جذب المزيد من شرائحها إلى الشارع المعارض.هذا الدور للإعلام كان مغيباً تماماً في أزمة الثمانينات، فقد كان للتعتيم الإعلامي الناتج عن تخلف أدوات التواصل الإعلامي ومحدودية تأثيرها حينها، أكبر الأثر في إنجاز الحل الأمني والعسكري في أجواء مريحة أتاحت هامشاً كافياً من الوقت لإخماد الحركة المعارضة في الشارع السوري حينها.
4 Like

 

 
هابيل
2011-08-12 02:25:29
مقص الرقابة كان في الاساس لحماية المجتمع من الانحراف الاخلاقي أما الآن فمقص الرقابة الاعلامي لحماية الحاكم من قص الرقبة وتستير العورات والاخطاءشهر كامل لنشر نتائج الفجص الطبي الشرعي لمن ........مع عرض افلام الرعب اللاخلاقية لجثامين الشهداء...وفهمكم كفاية
4 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 75 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011