ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



كل دول العالم تمر بأزمات مختلفة وتكون لديها الحلول لهذه الأزمات. وإذا كان هناك بلد لديه مائة حل لمجموعة من الأزمات فتسعة وتسعون حلا تكون حلولا سياسية. وقد يكون هناك حل أخير عسكرى وغالبا مالا يستخدم. أما بالنسبة لإسرائيل، فإذا كان لديها ألف حل فهي حلول عسكرية. ومع ذلك فالحل العسكري ينتقل من فشل إلى فشل.

(؟؟؟؟!؟!؟!!!!!!!؟!؟!؟!؟!؟!؟)

 

من كلمة بشار الأسد في مؤتمر القمة العربية - عمّان 2001


47 Like

 
كابوس بشار الأسد
2011-08-17 14:27:38
حكى بدري و انشرح صدري
10 Like

 

 
jarthoom
2011-08-17 14:32:42
لا تزعلوا منو كان يومها عم يحكي عن دول ما حكي عن العصابات..
16 Like

 

 
rose
2011-08-17 14:33:03
لك مو هو اللي كاتبهاهو بس بيقرأ شو بيكتبولهيعني مسير و ليس مخيريعني رجل كرسي
8 Like

 

 
talal
2011-08-17 14:54:00
إن في سوريا أزمة كبيرة الآن ولدينا مائة حل لهذه الأزمة وجميعها عسكرية.وجميع الحلول ستنقلنا إلى المشنقة
17 Like

 

 
Gourgi
2011-08-17 15:04:37
والله اللي بشوفو بقول عنو منطقي وبيفهم بس للأسف طلعت اكبر حمار عدا بتاريخ سورية الحديث
8 Like

 

 
HAYTHAM
2011-08-17 15:06:27
ويأتي البعض ليقول لنا بان شارون يجب أن يعطى فرصة، فعلى الأقل يجب أن نعرف ماذا يقصدون بكلمة فرصة، ولماذا الفرصة، أولا هو نتيجة فيعنى انه مربوط بشارع متطرف لا يريد السلام فما هو الهدف من هذه الفرصة هل سيتحول شارون فجأة إلى حمامة سلام، هل سيتحول الشارع الإسرائيلي فجأة إلى شارع محب للعرب وشارع غير عنصري ثانيا ما المقصود بكلمة فرصة،الفرصة تعنى إعطاء زمن،هاهو الهدف من إعطاء هذا الزمن هل المقصود بالزمن لقتل المزيد من العرب،أم زمن لتقديم المزيد من التنازلات .......بشار الأسد في نفس القمة العربية عمان
12 Like

 

 
مندس رقم عشرين مليون
2011-08-17 17:39:54
كان عم يحكي على راحتوا الاخ
7 Like

 

 
مواطن من 23 مليون
2011-08-17 18:22:46
و كما يقول المتل اقرا القراية على طيك الخاية
5 Like

 

 
سليم
2011-08-17 18:46:36
أكررها النظام السوري والاسرائيلي وجهان لعملة واحدة
5 Like

 

 
هابيل
2011-08-17 19:04:16
كبــــــــــــــــــــــــر مقتــــــــــــــــا أن تقولــــــــــــــوا مالا تفعلــــــــــــــــون حبيبي علي كم كنت اسهر الليالي لتحليل كلمات الطبيب في مخبر الانسانية ومرة قدمت ملخصا لكلمة له في ميزات القائد امام جمع قيادي وما ان انهيت كلمتي حتى استدعيت للتحقيق ولولا انني كنت احمل الوثائق الدامغة من المكتبة الحزبية لكنت الآن في خبر كان____ كان ورطنــــــــــــــي الله يسامحه___ وأساعدك في ــــ خوش بوش ـــ بعرض التناقضــــــــــــات التالية في نفس المؤتــــــــــــــمر فهو فــــــــــــــــــــــــــــــــال 1 - أصحاب الجلالة والفخامة والسمو السيد الأمين العام لجامعة الدول العربيةأيها الإخوةإن ما نعيشه اليوم من حالة نهوض قومي في الشارع العربي هو نتيجة لعوامل مختلفة وعلى رأس هذه العوامل الانتفاضة................. التي دخلت شهرها السادس................ والتي لولاها لكان من الصعب بلوغ..........2 - وما يجب أن نتفاءل به هو أن الانتفاضة مازالت مستمرة وبزخم وتدخل شهرها السادس........... وهى أكثر ثباتا، والمد .......... في حالة نهوض بالتوازي مع الانتفاضة وكنتيجة مباشرة لها و بالتالي هناك لدينا قاعدة قوية لكي ننطلق منها باتجاه المستقبل.............فلماذا لا نحلها عاجـــــــــــــــــــــلا الجواب عندك بدل أن نحلها أجلا فكل يوم قبل الحل فيه خسارة وكل يوم بعد الحل فيه ربح و أول من يربح أو يخسر ............3 - وهنا لابد من التأكيد على ما تم الاتفاق عليه في القمة العربية الأخيرة في القاهرة حول ضرورة متابعة إنشاء محكمة لمجرمي الحرب لمحاكمة ................ الذين ارتكبوا مجازر ليس فقط شهداء انتفاضة ........... بل أيضا لمحاكمة كل ........... له علاقة مباشرة بقتل عربي واحد والله العظيم ربنا استجاب لك لتكون بعد هم في أي مكان من العالم وقد يعتقد البعض أن هذا مجرد حـلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم لكنه قابل للتحقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــق ولو في زمان متأخر4 - الاستفادة من أخطاء ودروس الماضي........................... بشكل عام ومعرفة انه لا يمكن تجاوز الشارع العربي في القضايا التي تمس حقوقهــــــــــــــــــــــــــــم وكرامتـهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــموأختم كلمتي بأننا كمسوؤلين حالـــــــــــــــــــــــــــــــة مؤقتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أما الاستمرار فهو للشعـــــــــــــــــــــــوب كل شئ هالك إلا وجهه وشعبنا العربي............... شعب عريق لا يستكين مهما طال الزمن أو قصر لذلك علينا أن نرتقي إلى مستوى طموحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات هذا الشعب وان نتجاوز الخلافاتإننا جميعا في مركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب شئنا أم أبينا فالأحرى بنا أن نحســـــــــــــــــن قيادة وتوجيه هذا المركب الذي يخدم مصالحنا ويضع لشعبنا قاعدة متينة من التعاون والمشاركة والشعور بالمصير المشترك5 - وعندما يصل إلى المنصب شخص لا يحمـــــــــــــــــل شعــــــــــــــورا بالمسؤولية فانه لا يستطيع أن يأخذ منه سوى السلطة والسلطة دون مسؤولية هيهات هيهات هي الأساس في انتشــــــــــــــــــــــــــــــار التسيب والفوضى وتدمير المؤسسات عصابات رجـــــــــال الاعمال والاسرة الحاكمة 6 - لا ينبني المجتمع ولا يتطور ولا يزدهر بالاعتماد على شريحة أو جهة أو مجموعة بل يعتمد على تكامـــــــــــــــــل عمـــــــــــــــــــــــل الكــــــــــــــــــــــــــــــــــل في المجتمع الواحد ولذلك أجد من الضروري جدا أن أدعو كل مواطن لكي يشارك في مسيرة التطوير والتحديث اذا انت وراء كل هذه المسيرات وحتى الآن لم يتمكن الأمن من القاء القبض عليك إذا كنا فعلا صادقين وجادين في الوصول إلى النتائج المرجوة في أقرب زمن ممكن.......................من كلمة بشار الأسد في ...........
6 Like

 

 
فهمان والله
2011-08-17 19:10:32
يا ريتوا بيسمع هالكلام وبيطبقوا على ارض الواقع وبيفهم انو الحل العسكري والامني ليس حلا ولكن لم يسمع كلماته بل طبق افعال شارون؟؟
6 Like

 

 
frank-k
2011-08-17 20:16:41
خدرونا 40 سنه بهذا الكلام المعسول ..وصدقناهم واعطيناهم الفرصة ليثبتوا كلامهم على ارض الواقع لكنهم كانوا يزدادون غطرسة وقمعا اما الان الشعب السوري انتفض في وجه الظلم لقد حان وقت التغيير وغن قريب سنرى سورية جديده انشاء الله...
5 Like

 

 
jean
2011-08-18 00:54:05
يقرا القراية لطي......ه الخراية
5 Like

 

 
سمسوم
2011-08-18 02:26:46
طلع فهيم والله وبيعرف يقرأ بالكف كمان
5 Like

 

 
المندسين
2011-08-18 05:33:50
حرام كان جديد بس هلق صار عندو خبره وفات بالجو ؟؟؟؟
7 Like

 

 
مندس مغترب
2011-08-18 14:35:52
ملينا من هل فلسفات وهل الحكي المصدي اللي ما بقدم ولا باخر ايمتى بدنا يكون عنا شي فهيم عن حق وبساوي شي لشعبه وبلده
5 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 55 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011