ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  bostaji >>   alzer yored an yosbeh wazer


2010-11-22

alzer yored an yosbeh wazer

على مايبدو أن أحد المغرورين لم يسمع بالمثل الذي يقول "رحم الله امرأ عرف حده فوقف عنده،فالرجل دائماً ينتقد ويناقش ولايعجبه العجب وفوق كل ذلك يتباهى بشهاداته العلمية التي حازها من جامعات كبرى ...ويتباهى بخبرته الطويلة حيث كان مديراً لأكبر المؤسسات العلمية،وكان ...وكان...وتراه يحمل شهادته العلمية معه وكأنه الزير يحمل سيفه أخيراً انكشفت نياته الخبيثة ،فالرجل يدعي أنه مخول تماماً لأن يكون وزيراً ويقول إن معه بدل شهادة الدكتوراه المطلوبة والدراجة هذه الأيام معه 4 شهادات دكتوراه فله الحق في أن يكون وزيراً....طبعاً كلام هذا النابغة مضحك فعلاً لأن الأمر ليس كما يفهمه بهذه البساطة والقضية ليست مسألأة شهادات دكتوراه وغيرها لكنه يتعلق بالشخصية القيادية الإدارية الشفافة الواعية والمسؤولة والمضحك أيضاً أن هذا الرجل فهم الموضوع على أساس كونه زيراً بالعلم ليستحق بذلك أن يصبح وزيراً؟ وننصح هنا النابغة بمشاهدة نهاية الزير المحزنة والدرامية في مسلسل المهلل......حتى يأخذ العبرة منه ويسكت..!!
 


26 Like

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 11 عضو مسجل و 14 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011