ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



alzinzaneh

رفضت اللوحة من قبل جريدة الثورة وتشرين حيث كنت أعمل بهما لذات الأسباب باعتبار أن اللوحة بعيدة عن سياسة الجريدة ويسبب إحراجاً للمدير أمام الأجهزة الأمنية .


 

 

 

 


32 Like

 
م
2010-10-02 12:10:53
كاريكاتير تافه مثل الذي رسمه
13 Like

 

 
tina66
2010-10-02 13:10:11
الخوف هو الذي تحدث في ذلك الوقت ولكن الان اظن ان هامش الحرية صار اوسع قليلا.
12 Like

 

 
hasan efrini
2010-10-02 14:10:57
بدهون يضحكونا غصباً عنا.
12 Like

 

 
م. محمد أحمد
2010-10-02 15:10:32
الذي يعمل في تشرين وفي الثورة يجب ألا يكتب أو يرسم بل هو مستكتب في أحسن الأحوال ولقد كثرت يا أستاذ علي رهاناتك الخاسرة من هذه الصحف إلى الدومري التي راهنت على أنّها محفوظة مرعية محمية ولي شخصياً تجربة أثبتت صدقك ولكن ضيق أفقك في تلك المرحلة مع شديد الاحترام، وإن يكن فإنّ الفنون لا تصلح للمستلبين ولا للبلدان التي لا تمتلك هوية، ويؤسفني أن أطيب الخمور الرديء .....................
12 Like

 

 
محمد العبد الله
2010-10-02 17:10:23
رائعة كالعادة، معبرة أكثر من الف بحث.... سلمت يداك.
12 Like

 

 
Enana
2010-10-03 08:10:35
يا الله ما أزكاكم مشالله يا فهمانين هو عم يورجيكون كيف بيضاحكوا عليكم بالإعلام و كيف أنتوا بتصدئوون وبالنسبي لأستاذ يلي عم يعلق انو الكاريكاتور اتفه منو صاحبو ورجينا حالك يا ملك الكاريكاتور أكيد انت واحد غير مؤمن بأبنائ بلدك و غير وطني
12 Like

 

 
aliferzat
2010-10-09 08:10:34
اشكر صاحب التعليق الأول بأنه طبق المثل القائل .كل اناء...ينضح بمافيه واذا كان الكاريكاتير قد اصابه في صميم عمله بحيث وجد شبها بينه وبين السجان ..فهذا ليس بذنبي فالله يخلق من الشبه مخبرين
12 Like

 

 
aliferzat
2010-10-09 08:10:57
تركت تعليق المذكور اعلاه ليكون اشبه بالوعاء الموجود على جانب كرسي معالجة الأسنان يستخدم بعد مخمضة الزبون..فهذا مايليق به وبوظيفته..والزبون المتمخمض هو القاريء
12 Like

 

 
محب للكاريكاتير
2010-10-16 15:10:52
شكرا للاستاذ علي على اطلاعنا على هذه اللوحة الجميلة المهمة واحب ان اضيف رايي للاستاذ الادمن بانه من الافضل عدم الرد على من لايريد الرد على تعليقه ..مثل التعليق الاول فيكفي ان ندعه هو رايه ... والسلام.
12 Like

 

 
aliferzat
2010-11-03 19:11:54
ستكون هناك لوحات اخرخط احمر سأضيفها تباعا ؟؟انتظروها
12 Like

 

 
van81
2010-11-12 21:11:35
استاذ علي انا مابجي قول غير أنك حطيت إيدك عالجرح يلي لهلق عمينزف......
12 Like

 

 
van81
2010-11-12 21:11:01
أستاذ علي أنا مابدي قول غير أنك حطيت إيدك عالجرح يلي عمينزف لهلق ياعبقري.....
12 Like

 

 
aliferzat
2010-11-17 13:11:23
بهمتكم وبكسر حواجز الخوف بطيب الجرح ولما الواحد مننا بلش يقول ..ليش؟؟؟؟؟؟بتبدا الحياة.؟
12 Like

 

 
van81
2010-11-28 13:11:36
صح استاذ علي بس المشكلة صرلي عمر عمقول ليش ولا من مجيب وانا مابياس رح ضل قول ليش ولأ لآخر العمر
12 Like

 

 
برافو
2011-01-08 13:01:02
والله يا استاذ علي شايفلك هال كاريكاتير اشتغل شغلو واضح من اللي عم يغلطو معك بالحكي على هي الرسمة انو زعجهم او كلامك انو تشرين والثورة رفضتوا هوه اللي زعجهم وصاروا متل كانك عم تحكي مع شي امي بس تغيظوا شوي بيبلش يسب ويشتم ويطالع قصص من تحت اضفيروا لينتقم لانو هاد اللي شاطرين فيه
12 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 51 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011