ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2010-12-02

asma7 kalamak yogebne

سعيكم ...مشكور.....وذنبكم مغفور ...وقلبنا مفطور ....ومخططاتكم ....متل الحنتكور ...وانا كمواطن ...بفلككم أدور ...وأدور...وأدور ...هاهو مرة أخرى يطل علينا الفريق الاقتصادي  قائلاً تسعى  سورية لاستثمار 95 بليون دولار في ( 5 ) سنوات والسؤال انه مضى عشرات السنين ونحن نسمع أنكم ستثتثمرون وتقيمون وتشغلون لكن حتى الآن لم نلمس أي شيء واقعي على هذه الأرض أين تذهبون بكل هذه الأموال أين أموال البلد ماذا تفعلون بها هل تنفقونها على الحفلات والموائد  لما معظم الشباب عاطلين عن العمل أليس من المفروض ان تشغل هذه الاستثمارات الأيدي العاملة أين هي كفاكم تهريجاً فقد سئمنا من السيرك الذي ترغمونا على مشاهدته ولقد صدق المثل الذي يقول
‏ "من جرّبَ المُجرّب فعقله مُخرّب"!!‏
 


35 Like

 
rolan
2010-12-02 15:12:49
قال على رأي الشاعر الصيني 我想成为人类 و المشكلة يا استاذ علي انو شعبنا شاطر في الكلام وبس و مافي شي فعلي و رايح يسرقو البلد طالما نحن ساكتون ومافي حدا بينزل على الشارع وبيقول بيكفي نحن بشر المواطن بس شاطر يتعنتر على النت وما بيفتح تمو قدام شرطي مرور
12 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 80 عضو مسجل و 15 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011