ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2010-07-29

في 1985 اقمت معرضا في برلين وخصص لي مترجما المانيا من اصل ارمني بالكاد يعرف اربع كلمات عربي ومطحبشة قال لي وهو يشرح ظروف الطقس:منذيومن.منذياومن. منذ يومين اتى تيفون كبير من المااااء فقلت له تقصد طوفان فأجابني بحدة :لا ..تيفون واحد وليس توفان اثنان؟!!!!؟
بالمناسبة ..والشيئ بالشيئ يذكر احد رؤساء وزرائناحاز على شهادة الدكتوراه باللغة العربية من ارمينبا


35 Like

 
عبد اللطيف المنير
2010-09-18 18:09:23
صحيح، هاد عندما أراد ان يقول المثل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن. فقاله بابا هاد ريح بيجي هون ، شختورة بروح هنيك
15 Like

 

 
ملفات حارة
2010-09-28 02:09:10
هوا ما في يجي سفينة ما في روح
15 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 29 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011