ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2010-11-09

ene akrah alfokaraa

 إنني أكره الفقراء كراهية عمياء ..نعم لاتستغربوا أكرههم وإليكم الأسباب:
1-يسكنون في أحياء يائسة حيث الخدمات البلدية شبه معدومة بمناطق المخالفات السكنية ويرفضون السكن في الأحياء الفخمة حيث الشقق الواسعة والخدمات من الدرجة الأولى .
2- يتزاحمون على الميكروباصات ووسائل النقل البالية ويصرون على عدم اقتناء السيارات الفارهة مثل المرسيدس وأقرانها وبي إم واخواتها مضيعين بذلك رفد الحكومة الرشيدة برسومها الجمركية المنطقية.
3-حينما يمرضون (ولا أعلم لماذا؟)يراجعون مستشفيات ومستوصفات تفتقد إلى كثير من الشروط التي يحق لها أن تسمى بهذه الأسماء ،ويرفضون مراجعة المستشفيات الراقية في مؤامرة صريحة على القطاع الخاص.
4-أما غذاؤهم فحدث ولاحرج :فلافل ،بقول ،زيوت رخيصة ،رغم توافر اللحوم والأسماك وجميع أنواع الطيور والكافيار أيضاً وكل ذلك من أجل عيون الست بريجيت باردو.
4-أما لباسهم فهم يرفضون اقتناء الماركات العالمية مثل بيير كاردان والطيب الذكر كريستيان ديور مفضلين عليها ألبسة البالة الرخيصة متحدين بذلك سياسة الحكومة بمحاربة هذه الآفة المسماة بالة.
وعند سؤالهم عن سلوكياتهم هذه لايتوانون عن الرد بأنها تعود لعدم امتلاكهم المال متناسين أنهم مارسوا دورهم الصحيح في ظروف تكافؤ الفرص التي توفرها الحكومة لمختلف الفئات لما كانوا يتذرعون بهذه الحجة السخيفة والتي لاتستحق المناقشة أفلا يحق لي ولك عزيزي القارئ أن نكرههم!                                   بقلم قاسم بلال  
 


26 Like

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 37 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011