ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2010-12-21

fahem asroh

أحد الطلاب في كلية الآداب كان يحمل مقرر اللغة الانكليزية باستمرار وقد قيض الله له في أحد الامتحانات طالبة تجلس أمامه وتكتب بأريحية وسلاسة.وقد وجد النقل سهلاً فراح يعب من ورقتها باندفاع كبير .وعندما خرجا وتلاقت ابتساماتهما سألته كيف كتب الـGrammaire )) فذعر وقال إنه يعرف أن اسمه Grammar  سألته عن لغته فقال إنها الانكليزية قالت له: ألم تلاحظ أنني أجيب على أسئلة اللغة الفرنسية قال :لا..لم ألاحظ .كيف كانت المفاجأة عندما نجح الطالب الفهيم ورسبت الطالبة .
بقلم ....ماجد الأحمد
 


29 Like

 
مؤمن كويفاتية
2010-12-22 01:12:06
هههههههههههههه ... رائعة وفي الصميم بكون صار تبديل ، وتم تصحيح الوراق على أساس هوه فرنسي وهي انكليزي ، وهكذا تُطمس حقوق المتفوقين ، بهيك جامعات واداراات على مايبدو دفع الرشوة ليتم هذا التبادل ، أو فهم الجامعة أو المدرسين ، وعلى رأي المثل إن كنت تدري فتلك مصيبة ، وإن كنت لاتدري فالمصيبة اعظم
15 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 19 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011