ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  bostaji >>   massege to wazir almalia


2010-10-24

massege to wazir almalia

إرفق بحالي ..ياوزير المال               فأنا المواطن سيء الأحوال
إني بفضلك والفضائل جمة                بعتُ القميص وتكة السروال
فمعاشنا سقط لدفع ضريبة                     أو رد دين السيد البقال
فإذا اشتريت لزوجتي "مكواية"                 لتمر دافئة على بنطالي
يتمدد صوتك كي يضيف لحقها              "الترفيه"..ماذنبي أنا ،ياغالي
وإذا مضى ،أو ربما ..لكنما               ولعل ،ليس.."خلبتني" يا خالي
أو كلما "القانون " جاء لصالحي             أفرغتم القانون  في الغربال

 


25 Like

 
رجاء حيدر
2010-10-24 12:10:44
ههههههههههههه حلوة يا شاعر شو لسة بدك تصير غير مبدعنا العظيم الفنان الذي تتحدث عنا بالرسم وتريد ايضا بالكتابة ؟ بتجنن ما دخلوووووووو وزير المالية خطي ما دخلوووووووو هههههههه
13 Like

 

 
أبو عليش
2010-10-24 12:10:37
ولك ما شي بجنن الرسام صار شاعر والجاي لسا الله اعلمالله يعينا من الجاي
13 Like

 

 
ahmadbarakat
2010-10-24 15:10:37
حلوة كتير بس لو كان لكل مسؤول قصيدة متل هيي كنا ما وصلنا لهون يا ريت يكون في مساحة للاعضاء انو يكتبو مواضيع ارفض رفضاً قاطعا لفكرة المنتديات تحياتي
13 Like

 

 
aliferzat
2010-10-24 16:10:26
لسه الخير لقدام ماشفتوا شي
13 Like

 

 
jumana
2010-10-25 00:10:28
جارتي في البيت تنعي طفلها ......والحق كل الحق على مع مشفى الاطفال ومسؤولنا سهران ليله حائراً .. يقلب الامور في رأسه بمطلق الاحوالبروح مع السكرتيرة على هاواي ؟؟؟ ولاممكن يلحقني تسونامي والزلزال زوجته
13 Like

 

 
jumana
2010-10-25 00:10:26
والله يلعن ابو هالحالة .... شو زبالة ودمتم سالمين
13 Like

 

 
cobraaaaa
2010-10-25 11:10:21
بتجنن
13 Like

 

 
abo hayyan alia
2010-10-25 14:10:12
حاجــي تموه هون وهونوتحكي الوضع بسيراليونلو بتقـــــــللي ديكك باضبقلك بيضــــة بتوزن طون
13 Like

 

 
abo hayyan alia
2010-10-25 14:10:22
حاجي تموه هون وهون ...... وتحكي الوضع بسيراليون لو بتقللي ديكك باض ..... بقلك بيضة بتوزن طون
13 Like

 

 
ahmadbarakat
2010-10-25 22:10:36
على فكرة اخواني الاعزاء تتميز سيراليون اضافة لهوائها العليل والطقس المعتدل إلى انها تحتوي على ميزة التعبير عن الرأي وذلك بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى وقراءة المعوذات وجزء يسيير من سورة ياسين
13 Like

 

 
aliferzat
2010-10-26 18:10:42
قال المتل بيقول..لباس مالو ودكتو بأربعين وهيك حال البلد..خيرها لبره
13 Like

 

 
jumana
2010-10-26 23:10:51
الواحد منا بيركد ركد هربان من البلد لاي فرصة عمل برا ولسان حاله عم يقول وما أنا إلا المسك فى كل بلدة أضوع وأما عندكم فأضيع
13 Like

 

 
زين الزين
2011-04-21 18:01:23
آه آه من المالية اسألني أنا عن المالية المتراكمة ما معي ادفعها بكرة بس لموت بحصلوها من الورثة
5 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 32 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011