ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2010-12-28

mata yabda alhesab

المقصرون ،المرتشون،المفسدون في الأرض لم تطلهم بعد يد الحساب..انكشوا الاضبارات وافتحوا الملفات كي لاينطبق المثل القائل عفا الله عما فات ونرجو من الهيئة المركزية للرقابة المالية وكافة الأجهزة المعنية بفتح الملفات خاصة أننا أصبحنا في نهاية العام وحان الوقت لنشهد نهاية للفساد والرشوة وكي لاينطبق علينا المثل القائل "عيش ياحشيش لحتى يمكسوا الكديش"
بقلم سيدرا نصوح
 


31 Like

 
مؤمن كويفاتية
2010-12-28 16:12:41
أراها دعوة حق اريد بها باطل ، لنو اللي بدو يتعاقب الصغار وبس ككبش فداء ، وأما الهوارين ، سيبقوا هوارين ، واولهم اللص ابن مخلوف وعلى المكشوف
14 Like

 

 
أحمد عزو
2011-01-11 05:01:09
الشق أكبر من الرقعة، لا تستطيع أن تراجع دائرة حكومية من غير شيئين، إما واسطة، أو رشوة، إلا ما رحم ربي.
14 Like

 

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 11 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011