ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook

ali ferzat >>  dewan almazalim >>   men mal alshaab ya masool


2010-12-13

men mal alshaab ya masool

هطل المطر وهطلت الثلوج ولم يهطل قرار واحد يرأف بحال المواطن فلادعم المازوت هطل ولا دعم فتح الطرقات في بعض المناطق مما زاد في عدد المتسولين على أبواب المسؤولين مرددين من مال الشعب يامسؤول ادعمنا بالمازوت قبل أن نلتحف الهم وننام في الدروج وبكرا لما بيدوب التلج وبيبان المرج رح تكون مروجنا يابسة من ورا آجوج ومأجوج يلي ماخلو قشة يتعلق فيها البردان والجوعان
وتعقيباً على ذلك نقول لهؤلاء المتسولين روحوا دورولكم على شي حدا يسويلكم ساعة الكهربا وشغلوا مدافئكم وعلى قولة المثل شو جابرك على المر غير الأمر منه)
بقلم .... ضرار سقباني


26 Like

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 90 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011