ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2011-06-14

نشرة المَساءْ في بلاد المُستاءْ!!!!؟؟؟؟ أسعدتم مساءً أعزائي الحياديين، هذا أنا جمال صبح أحييكم: أفاد شهود عيان في معرة النعمان عن قيام الدفاعات الأرضية لأبو العلاء المعري بالتصدي للطائرات السورية المغيرة على البلدة و ضواحيها بعددٍ كبيرٍ من أبيات الشعر، وقد تسبب بعضها في إصابات مباشرة في ضمير الطيارين الحربيين، اللذين \"جَنُوا على أنفسهم و ما جنينا على أحد\"، بحسب ما أفاد أحد قادة أبيات الشعر الميدانيين من منصات الإطلاق!!!!!!!!!؟
وفي سياقٍ متصل، أفاد مراسلنا في حمص بأن الكتائب الشعرية التابعة لروح أبي الطيب المتنبي قد حاولت منع تقدم أرتال الدبابات المتجهة نحو الشمال و لم يعرف بعد فيما إذا كانت محاولات هذه الكتائب قد تسببت في نظر الأعمى أم أنها قد أسمعت من به صممُ من قيادة و أفراد القوات المتقدمة، بحسب المصدر!!!؟؟
في هذه الأثناء أفاد ناشطون من مدينة حلب بأن قانون العفو الرئاسي لم يشمل الناشط رهين المحبسين أبو فراس الحمداني، الذي مازال معتقلاً مع حماماته في المخابرات الجوية، إلا أن صحته بدأت بالتدهور لأن \"دمعه في الحوادث غالٍ\" و ليس تحت التعذيب الذي يتعرض له، بحسب ما أفاد هؤلاء الناشطون!!!؟؟
هذا و قد أفادت الأنباء القادمة من دمشق عن قيام عدد من المتصوفة و الدراويش برئاسة الشيخ إبن عربي بإصادر بيان طالبوا فيه السلطات السورية بوقف الأعمال التي تدعو \"للشك\" و الإفراج فوراً عن \"العدل الإلهي\" و بقية المعتقلين إثر الحملات الأمنية التي طالت مناطق عدة من سفوح قاسيون!!!!!؟؟
 من جهة أخرى، و في وقت متأخرٍ من مساء اليوم وردنا نبأ لم بتسنى لنا التأكد من صحته يفيد بقيام أبي تمام، قائد الوحدة الشعرية المكلفة بحماية الثغور الشمالية عند جسر الشغور، قام بالإنشقاق عن قصيدة النظام و إعلانه الإنضمام إلى صفوف المحتجين من المدنيين العزل مؤكداً بانه لا يقبل بأي حالٍ من الأحوال أن يكون \"السيفُ أصدق أنباءً من الكُتُبِ\"!!!!!!؟؟
هكذا بدا لنا العالم........شكراً لمتابعتكم و السلام عليكم!!!

 

بقلم : جمال خليل صبح

 


57 Like

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 61 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011