ali ferzat
ali ferzat

تسجيل دخول


اسم المستخدم :
 
كلمة المرور :
 
 

كاريكاتير


Facebook



2011-05-13

الاثنان من مواليد شهر يونيو حزيران !!! 2- الاثنان يضعون نظارات !!! 3- الاثنان مهندسين ويحملون شهادة الهندسة (هندسة ماذا ياترى ) 4- الاثنان ليس لديهما أي صفة رسمية !!! 5- الاثنان يصفون أنفسهم برجال الأعمال !!! 6- الاثنان يملكون شركات الاتصالات والمحمول في بلادهم !!! 7- الاثنان يملكون ثروات تفوق ثروات خزينة الدولة !! 8- الاثنان قالوا أنهم سيواجهون الاحتجاجات حتى النهاية !! 9- الاثنان اعتبروا أن مطالبة الشعب بالحرية هي معركة 10- الاثنان هددوا بأن الذي سيحكم من بعدهم هم السلفيين 11- الاثنان هددوا بالحرب الطائفية داخل بلادهم إذا حصل شيء لأنظمتهم 12- الاثنان قالوا أن استقرار إسرائيل من استقرار سوريا وليبيا !!! 13 -الاثنان هددوا وقالوا لا تضغطوا على الرئيس المحبوب من قبل الشعب ولا تدفعونا على فعل شيء لن نكون سعيدين على فعله . 14 - الاثنان أكدوا بأنه سيتم تحريك عجلة الإصلاح الاقتصادي وستسمح القروض للجميع في حال سكت الشعب عن المطالب السياسية . 15 - الاثنان فرضت عليهم عقوبات من أوروبا وردهم كان أن العقوبات هي بسبب الغيرة !! 16 - الاثنان أجروا مقابلة مع جريدة نيويوركتايمز . 17- الاثنان بإذن الله سيحاكمون من قبل الشعوب وستسترد أموالهم التي سرقوها . -------- وعلى قولة المثل : ياســـــبحان الله بيخلئ من الشبه أربعين وعلي بابا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
بقلم :سوري حر

51 Like

الاسم :
 
البريد الالكتروني :
* لا يظهر للزوار


أو تفضل بالتسجيل

اضف رايك :

 

يرجى ادخال الرمز الموجود بالصورة


 


 

 





قلم من الفولاذ الدمشقي




الاعضاء المسجلين: 3961
 يوجد حاليا 0 عضو مسجل و 16 ضيف يتصفحون الموقع
 
جميع المقالات والردود الواردة ضمن الموقع تعبر عن راي صاحبها وادارة الموقع غبر مسؤولة عنها
Ali Ferzat. All Content and Intellectual Property is under Copyright Protection | Media Planet © 2004 - 2011